أزياء متنوعة

الملابس البولو الأوفر سايز

الملابس البولو الأوفر سايز تعد من الموديلات المميزة التى تجمع بين الاناقة والراحة على الرغم من ظهرها حديثا إلا أصبحت من القطع الأساسية المتواجدة فى خزانة كل الفتيات والشباب لأنها تناسب مختلف الأوقات.

بالإضافة لذلك فهي عملية يمكن ارتدائها مع البناطيل الواسعة والجينز وكذلك مع التنانير بمختلف موديلاتها لكي تكتمل إطلالتك ينصح بارتداء الأحذية الرياضية التي تعطي لوك جديد وعصري يناسب الخروجات الصباحية سواء الذهاب إلى الجامعة أو العمل.

لذلك فهي من الموديلات التى تناسب مختلف الأذواق سواء الرجال والنساء بالإضافة لذلك نجد موديلات الأوفر سايز سيطرت بقوة على ساحات الموضة والأزياء نظرا لسهولة تنسيقها.

 

 الملابس البولو الأوفر سايز

 

انواع التيشرتات الرجالى البولو
انواع التيشرتات الرجالى البولو

تنوعت موديلات الملابس البولو الأوفر سايز حيث يتميز بإمكانية تنسيقها بالكثير من موديلات الملابس للحصول على إطلالة جريئة وجذابة كما أنها تناسب بشكل كبير المحجبات.

لذلك يوجد عدة ستايلات من الأوفر سايز التى تجمع بين الاناقة والجمال وهذه ستايلات هي:

  • الكارديجان الطويل

هو الموديلات الشبابية المسيطرة على الموضة لهذا العام هو يناسب المحجبات وكذلك غير المحجبات فهو من الموديلات الطويلة التى تصل إلى حد الركبة.

حيث تعد  الإطلالات المثالية لارتداء الكارديجان هو ارتدائه مع الجينز الضيق بالإضافة إلى حذاء بكعب عريض من أكثر الألوان التى تلائم مختلف الأوقات هى اللون الأسود واللون الأبيض وكذلك اللون الرمادي.

  • بنطلون oversize

تعتبر من واحدة من الموديلات القديمة التي عادت بقوة خلال هذا العام لذلك ظهرت الكثير من الموديلات المختلفة من بنطلون oversize فهو مناسب مع جميع قطع الملابس مهما كانت حجمها قصيرة أو طويلة.

حيث يمكن تنسيقه مع بلوفر قصير لذلك ينصح باقتناء هذه القطع المميزة التي لا غني عنها للظهور بشكل أنيق وجذاب.

  • الجاكت الجينز

لا يقتصر ارتداء الجاكيت الجينز على فصل الصيف بل هو من أهم وأشهر موديلات لموسم الشتاء لعام 2023 لذلك فهو من الموديلات العملية والمريحة جدا للمحجبات حيث يمكن ارتداؤه على الكثير من موديلات الملابس الشتوية.

لذلك ينصح بارتداء الجاكيت الجينز مع البنطلون الواسع أو مع جيب قصير بالإضافة إلى بوت طويل باللون الأبيض لذلك فهو من الإطلالات المناسبة والمثالية للكثير من المحجبات.

 

انواع التيشرتات الرجالى البولو

تتميز التيشرتات البولو من أشهر الملابس الرجالية على الإطلاق بكافة دور الأزياء والموضة لأنها تعطي الكثير من الراحة والأناقة بالإضافة لذلك فهى مصنوعة من القطن.

التى تساهم بشكل كبير في مرونة الحركة عند ارتدائها لذلك يوجد تشكيلة مميزة وعصرية من التيشرتات الرجالى البولو وهي كالتالي:

  • تي شيرتات البولو بدون أزرار

هي الموديلات التي حرص عليها الكثير من مصممي الأزياء للخروج من النمط الكلاسيكي التي تتميز به لتيشرتات بوجود أزرار لهذا فضل معظمهم إصدار موديلات البولو الياقات المفتوحة التي تشبه إلى حد كبير حرف v  لمنح الاطلالة لوك عصري وأنيق خصوصا عند ارتدائها مع البنطلون الجينز.

  • تي شيرتات البولو والبدل

دائما ما يفضلون الرجال الموديلات الكاجوال العصرية حيث نالت على إعجاب الكثير من الشباب مقارنة بالملابس الرسمية مثل البدل والجواكيت التى تجمع بين الأناقة والفخامة.

لذلك أعتمد عليها الكثير من المشاهير في إطلالات فريدة ومميزة التي تجمع بين تي شيرت البولو والبدل حيث يتم ارتداء البلوفر أسفل البدل للظهور بلوك جذاب وأنيق

تأتي التيشرتات البولو المخططة بأشكال وألوان رائعة تعطى أناقة

وجاذبية رائعة فى تساهم بشكل كبير فى لفت الأنظار خصوصا مع ارتدائها مع البنطلون الكتان أو المصنوع من القماش كما يفضل إرتداء الأحذية الكلاسيكية لكي تعطي أناقة وجمال مختلف.

 

 طرق تنسيق القميص البولو مع الملابس

هناك العديد من الطرق التى تساعدك على تنسيق القميص البولو وطريقة ارتدائها مع الملابس وأهم هذه الطرق مايلي:

  • قميص البولو مع بنطال رياضي

يمكنك تنسيق القميص البولو مع البنطلون الرياضي بالإضافة إلى حذاء رياضي بألوان محايدة مثل اللون الأبيض واللون الرمادي الفاتح للحصول على لوك بسيط وعصري يناسب الخروجات الصباحية سواء الذهاب إلى النادي والجامعة.

  • قميص بولو مع شورت

تعد من الإطلالات المناسبة لفصل الصيف التي تناسب درجات الحرارة المرتفعة يمكنك ارتداء شورت من الجينز مع قميص بولو

للحصول على إطلالة أنيقة وشبابية.

  • قميص بولو مع بليزر

تناسب هذه الإطلالة مع المناسبات الغير رسمية مثل الذهاب إلى العمل وعشاء عمل حيث يمكن تنسيق القميص البولو باللون الأبيض مع بدلة كاجوال باللون الأسود لوك متميز وأنيق.

  • قميص البولو مع بنطال chions

يعتبر بنطلون chions هو من أفضل الموديلات الرياضية كما أنه من الموديلات العملية والمريحة مقارنة البناطيل الجينز هو من خيار مثالي لارتدائه مع القميص البولو لكى تكتمل إطلالتك ينصح بارتداء الأحذية الرياضية التي تناسب الإطلالات الكاجوال.

  • قميص بولو مع ملابس غير رسمية

يمكنك إرتداء قميص البولو تحت السترات الغير رسمية مع بنطلون من الصوف كما يمكنك تنسيق القميص البولو مع البناطيل الرياضية والجينز لاطلالة أكثر جاذبية واناقة.

 

10  طرق لارتداء التوب الأوفر سايز

 

أصبحت التيشرتات الكبيرة الحجم هى من أهم صيحات الموضة بالأخص فى فصل الصيف لذلك يوجد عدة طرق لارتداء التوب الأوفر سايز وهذه الطرق هي:

  • تيشيرت فستان

تعتبر التيشرتات الأوفر سايز هى من أكثر الموديلات التى ظهرت بقوة على منصات الأزياء خصوصا التيشرتات السادة كما يمكنك إرتداء الاحذية الرياضية التى تظهر لوك بسيط وأنيق.

  • التيشرت المربوط

هى من الإطلالات الرائعة والمميزة التى تضيف مظهر شيك وأنيق حيث يمكن تنسيقها مع الجيب القصير سواء من القماش او الجينز فهي حقا من أفضل الاطلالات الصيفية الرائعة والجذابة.

  • التيشيرت الأوفر سايز مع الجينز الكاجوال

تعتبر من الموديلات التى تناسب مختلف الأذواق حيث يمكن تنسيق التيشيرت الأوفر سايز مع الجينز الكاجوال الواسع هى تعطى لوك جديد ومميز للحصول إطلالة عصرية ومميزة.

 

قطع ملابس أساسية للمحجبات فى الصيف

 

الملابس البولو الأوفر سايز
الملابس البولو الأوفر سايز

هناك الكثير من القطع التى لا غني عنها بالأخص للمحجبات التي تبحث دائما على الاناقة والتميز فى نفس الوقت تناسب الحجاب لأنها ترتديها بشكل يومي ومن أهم هذه القطع مايلي:

  • الفساتين الصيفية

لكي تتمتع باطلالة مفعمة بالحيوية لذلك ينصح باقتناء هذه القطع بالأخص التى تتميز بأكمام طويلة يمكن إرتدها بمفردها دون الحاجة إلى طبقات كما يمكن تنسيقها مع صندل ذات كعب عالى تناسب مع الاجواء الصيفية الرائعة.

  • تصميمات أنثوية وأنيقة

تستطعى الحصول على إطلالة  أكثر أنوثة تناسب الصيف بالإضافة أن تكون محتشمة التى تعطى الراحة والأناقة لذلك ينصح بارتداء الفساتين المنفوشة المرصعة بالستراس والجلتير وكذلك الفستان الراب الذي يعطى إطلالة تناسب جميع الأجسام.

كما أنها تلائم مختلف الإطلالات بالإضافة لذلك ينفرد بتصاميم مميزة وكذلك بألوان فى غاية الروعة والجمال لذلك يفضل تنسيق الأحذية ذات كعب عالى للاطلالة ورونق خاص ومميز.

كما يتوافر مختلف المقاسات من الفساتين الصفية التى تتميز بطابعات وإستالات المخططة التى تعد من أهم صيحات الموضة الرائجة بشكل كبير فى عالم الموضة والأزياء.

كذلك تعد  التنانير من الاختيارات المفضلة للكثير من النساء التى تعطي إطلالة  عصرية وأنيفة كما يمكن تنسيقها من بلوزة شيفون التى تعطى مظهر شيك وأنيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى