موضة العام

ستايل البنطلونات الواسعة

ستايل البنطلونات الواسعة ، تظهر صيحات جديدة كل عام وتختفي أخري ولكن بعض القطع تظل ثابتة وموجودة في الكثير من المحلات التجارية، ومن أهم هذه القطع البنطلون الواسع بأشكاله المختلفة فهذه القصة تفوز بجدارة في كونها أنيقة و مريحة وتناسب الكثير من الخروجات والمناسبات، كما يمكن تنسيق البناطيل الواسعة للإطلالات الكاجوال والسواريه أيضا.

 

ستايل البنطلونات الواسعة

أكثر ما يميز ستايل البنطلونات الواسعة أنها تناسب كل أشكال الأجسام كما يمكن للفتاة إرتداؤها كيفما تريد، ف البنطلون الواسع مناسب لإطلالة صباحية كاجوال أو رسمية فورمال للذهاب إلي العمل، كما يمكن للفتاة إرتداء السراويل الواسعة في المساء مع توب أو بليزر سواريه وكعب عالي.

ويوجد من البنطلونات الواسعة أشكال وستايلات عديدة استطاعت أن تكتسح ساحة الأزياء وتحظي بإعجاب كثير من النساء.

حيث نجد البنطلون الواسع المشجر من القطع المهمة و الرائجة جدا للإطلالات الصيفية وخاصة أنه يمكن للمرأة إرتداؤه علي الشاطئ كما يوجد منه ألوان وأشكال مختلفة ومتنوعة، و القصات أيضا مختلفة بين واسع جدا و واسع قليلا.

وستجد الفتاة بنطلونات بخصر مرتفع وأخري بوسط عادي كما سترغب أيضا بتنسيق البنطلون الواسع المشجر بطرق مختلفة مع التيشرتات والجاكيت الجينز، ومرة مع بلوزة سادة وهكذا.

بالإضافة  إلي أنه مريح وعملي جدا يمكن للفتاة إختيار نقشة بسيطة للخروج العادي أما البنطلونات المشجرة بنقشات أو أشكال كبيرة يمكن الخروج بها إلي الشاطئ.

كما سنجد أيضا البنطلون الواسع السواريه وهو بنطلون واسع ومناسب جدا وقطعة مميزة، ولا تقتصر البنطلونات الواسع للسهرة علي قصة ال culottes وهي تكون واسعة وقصيرة قليلا.

ولكن هناك الكثير من القصات مثل الضيق من الأعلى وواسع من الأسفل أو الواسع من الأعلى للأسفل، والفكرة في إختيار القماش المناسب.

فيمكن للمرأة إختيار قماش البنطلونات من قماش الفسكوز أو الأقمشة اللامعة التي تصلح للمناسبات، مع إختيار بلوزة متناسقة مع البنطلون الواسع السواريه، ف حضور الأفراح لا يقتصر علي إرتداء الفساتين السواريه فقط، بل يمكنك استغلال البنطلون الواسع لتنسيق إطلالة رائعة ومختلفة.

وظهر أيضا البنطلون الواسع المخطط من ضمن ستايل البنطلونات الواسعة فهذه النقشة انتشرت جدا للكثير من القطع، وخاصة البنطلون الواسع، ويجب ألا تتقيد الفتاة فقط بالبنطلونات المخططة التي تجمع بين اللونين الأسود والأبيض.

ولكن ستجد بنطلونات مخططة بألوان متداخلة أصفر وبرتقالي وأحمر، كما ستجد المرأة ألوان أخري بألوان الباستيل وهذا يمنح تنوع وحرية في إختيار البلوزة العلوية أو التوب التي سوف تنسقها مع البنطلون.

وأحيانا يمكن للفتاة إختيار تيشيرت بلون آخر متناسق مع البنطلون مع وجود أحد ألوان الخطوط في البنطلون مع التيشيرت، كما يمكنها إرتداء جمبسوت مخطط بقصة واسعة من الأسفل فهو نفس فكرة البنطلون الواسع أيضا ولكن بقطعة علوية بنفس الشكل.

البنطلون الجينز الواسع للمحجبات

يعد الجينز بتصميماته المختلفة من القطع التي لا يمكن لأي إمرأة التخلي عنها علي الإطلاق ومن التصميمات التي عادت بشكل كبير من موضة الثمانينات والتسعينيات هو الجينز الواسع مثل بناطيل ال Boyfriend و Mom Jeans وغيرها من التصميمات.

وكثيرا ما تختار الفتيات المحجبات هذا التصميم الواسع لإطلالة مريحة ومحتشمة ولكي تستطيع أيضا إرتداء بعض البلوزات والقمصان القصيرة معها للمسة عصرية وأنيقة مثل الفاشينيستات المحجبات.

ويعتبر البنطلون الجينز ال Paper Bag من أبرز الصيحات الجديدة لهذا العام فهو يتميز بخامة الجينز العملية في لوك كاجوال عصري مع بلوزة كاروهات بسيطة وقبعة البوكت لإطلالة جريئة للمحجبات.

بنطلون ال Mom Jeans الواسع ويتميز بأنه عملي ومريح للغاية حيث يمكن إرتدائه بأكثر من طريقة عصرية ومختلفة، من الممكن أن تختارها الفتاة مع القمصان الواسعة القصيرة والكعب العالي، لكي تبدو أطول أو الكعب السميك وخاصة إن كانت الفتاة ممتلئة قليلا.

كما يمكن إختيار بنطلون Mom jeans مع بلوزة واسعة وأطراف البنطلون من الدانتيل المخملي للمسة في غاية الأنوثة مع الستايل الكاجوال.

الجينز الواسع مع البليزر من أسهل التنسيقات للمحجبات وليس شرطا أن البنطلون الجينز الواسع يجب أن ترتدي معه بلوزات أو قمصان قصيرة، ف البليزر الطويل قطعة سوف تبدو متناغمة جدا مع الجينز الواسع، ويفضل إعتماد تصميمات حذاء الكعب العالي مع هذه الإطلالة لكي يمنح من ترتديه طولا ورشاقة.

كما يمكن تنسيق الجينز الواسع عالي الخصر مع الكارديجان الطويل وهو أحد أسهل الطرق أيضا لإرتداء الجينز الواسع خاصة للفتيات الممتلئات، لإطلالة مريحة وسوف تبدو الفتاة أنحف وأكثر رشاقة بخاصة مع الجينز عالي الخصر، فهو مناسب للخروجات النهارية مع السنيكرز الرياضي.

البنطلون الواسع القماش

يعد البنطلون الواسع ذو الخصر المرتفع من القطع العملية جدا والمناسبة في فصل الصيف فهو مريح وخفيف ويعطي من ترتديه إطلالة أنيقة ورائعة، وإليك أفضل الأفكار لإرتداء البنطلون الواسع بكل أناقة.

حيث يمكنك الحصول علي إطلالة صيفية مليئة بالحيوية بتنسيق البنطلون الواسع الملون مع توب أو بلوزة بلون ساطع جذاب.

كما يمكن إختيار إطلالة متميزة تحتوي علي بنطلون واسع بنقوش متداخلة وبارزة والقيام بتنسيقه مع توب بلون محايد مثل الأسود أو الرصاصي أو الأبيض، ويعد هذا اللوك مناسب للخروجات الصباحية.

وكانت البلوزات المنقطة والمخططة التي تتصدر صيحات الموضة في الوقت الحالي لها دورا رائعا في إمكانية تنسيقها مع البنطلون الواسع ويفضل أن يكون باللون الأبيض.

كما يمكن الحصول علي إطلالة أحادية اللون مع البنطلون الواسع الأبيض خاصة إن كنت من صاحبات القامة القصيرة فهذا سوف يزيد من طولك بلا شك.

ويعد تنسيق القميص الجينز مع البنطلون الواسع بمختلف ألوانه من أكثر الإطلالات التي تعتمدها الكثير من الفتيات في مختلف  الخروجات فهي تمنح  إطلالة كاجوال مميزة وبسيطة.

ستايل الجمعة والتوب الجبير أو المصنوع من الدانتيل لا يزال ضمن أهم صيحات الموضة، لذا سيكون خيار جيد لإرتدائه مع البنطلون الواسع، كما يفضل إختياره قصيرا ينتهي مع إنتهاء خصر البنطلون حتي لا يخفي قصة البنطلون.

ولإطلالة مميزة في العمل يمكن إرتداء البنطلون الواسع مع الجواكيت القصيرة أو الكارديجان

غيري لستايل الى البناطيل الواسعة  ويمكنك أيضا تنسيق البنطلون الواسع مع بليزر أنيق وتعد هذه الإطلالة مناسبة أكثر للعمل، ويمكن إختيار البنطلون الواسع من الجينز لإطلالة صباحية عملية وفي الوقت ذاته أنيقة.

وأخيرا يمكنك تنسيق و إرتداء البنطلون الواسع مع أحذية ذات الكعب العالي وكذلك الأحذية الرياضية أو الصنادل المسطحة معه، ويجب أن تحرص السيدات فقط علي إختيار بنطلون بقصة قصيرة بحيث يظهر ستايل الحذاء.

تسوقي قميص ستايل جاكيت البنطلونات الواسعة من أبرز صيحات الموضة الأرجل الواسعة موضة البنطلونات الواسعة تندهشين من ستايل البنطلونات الواسعة بألوانه ستايل عصري

 اكتسحت البنطلونات ذات الأرجل الواسعة عروض الأزياء استغل البناطيل الواسعة من أبرز صيحات الموضة المنتشرة ستايل أزياء كوري للمحجبات الستايل من البنطلونات الچينز الواسعة موضة لايف ستايل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى