من أجل أناقتك

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية يعتبر البوت الطويل من الأحذية الشتوية المميزة التي تفضلها جميع السيدات والفتيات لأنه يمنح كل من ترتديه الدفء اللازم، بالإضافة إلى أشكاله وتصاميمه التي تناسب كافة الأذواق، ولكن قد تواجه بعض النساء مشكلة عند تنسيق البوت الطويل مع الملابس الشتوية، لذلك سنقدم من خلال هذا المقال كيف يمكن لأي فتاة تنسيق البوت الطويلة على مختلف قطع الملابس الشتوية لتحظى بإطلالة متجددة دوماً.

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية
تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية

البوت هو حذاء رائع للغاية يسهل تنسيقه مع مختلف التصميمات فمنه ما يتناسب مع إطلالات العمل أو عطلة نهاية الأسبوع، فهو يتميز أنه من الأحذية المريحة والعملية في نفس الوقت.

فمثلاً يمكنك تنسيق البوت الطويل مع البنطلونات الشارلستون أو البنطلونات الجينز أو القماش وإذا كان البنطلون طويلاً قومي بوضعه داخل البوت، كما يتناسب البوت الطويل مع التنورة القصيرة وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق التي تفضلها جميع الفتيات، ولكي تتمتعي بإطلالة أكثر جمالاً يمكنك ارتداء البوت الطويل مع جيب تحتوي على فتحتين من الجانبين لكي تظهري جمال البوت الطويل الخاص بك.

كما يمكنك تنسيق البوت الطويل مع الفساتين القصيرة وكذلك المعاطف الشتوية القصيرة، فهذه من الإطلالات الرائعة التي تمنحك إطلالة مشابهة للستينات وتعد هذه من أكثر الإطلالات التي اعتمدت كبرى دور الأزياء على عرضها هذا العام.

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية
تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية

 

أفكار تنسيق البوت الطويل

إليك العديد من أفكار تنسيق البوت الطويل لكي تحصلي على إطلالة جديدة في كل مرة ترتدين فيها البوت الطويل، ومن هذه الأفكار ما يلي:

  •      البوت الطويل مع الشورتقومي بارتداء حذاء أعلى الركبة مع شورت جينز أو شورت صوف أو جينز، لكي يضيف إليكِ مظهر أنيق هذا بجانب أنه عملي مقارنة بالبنطلون أو الجيب.
  •       البوت الطويل اللامعهذا البوت يناسب الفتيات اللواتي يفضلن الإطلالات الجريئة، ولكن لا شيء يمنعك من تجربته أيضاً مع أحمر شفاه جرئ مع الاكسسوارات الرقيقة مثل حزام خصر باللون الذهبي.
  •       البوت لإطلالة يوميةإذا كنتِ على عجلة من أمرك وتفكرين في ارتداء البوت الطويل يمكنك تنسيق بنطلون جينز مع التيشيرت أو البلوزة أو البلوفر المفضل لديكِ مع معطف، حينها سوف تشعرين بإطلالة جذابة ولم تأخذ من وقتك الكثير.
  •       البوت الطويل لإطلالة كاجوال يمكنك تنسيق البوت الذي يصل إلى الركبة أسفل تنورة من الجلد، حيث يمكنك تنسيق تنورة جلد باللون الأسود مع بلوفر باللون الأخضر كما يمكنك إضافة شنطة يد لإطلالة  رائعة.
  •       البوت الطويل مع البلوفر الفضفاضبإمكانك إرتداء بلوفر واسع باللون الأوف وايت وبنطلون شارلستون أو جينز باللون الكريمي والبوت الطويل الخاص بك، فهذه الإطلالة من الإطلالة الراقية التي يمكنك الاعتماد عليها في الخروجات المختلفة.
  •       البوت الطويل الشفافاستطاع أن يجذب هذا التصميم من البوت الطويل الكثيرمن الفتيات والسيدات بشكل كبير، وذلك لأن مظهره رائع للغاية يمكن تنسيقه مع كافة الملابس بكل سهولة، فهذا البوت سيجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

 

كيفية لبس البوت القصير

البوت القصير يعتبر من أهم الأحذية الشتوية التي تفضلها العديد من النساء وهو لا يقل أهمية عن البوت الطويل، فهو يتناسب مع كافة أنواع الملابس ويمنح من ترتديه مظهر أنيق وجذاب، لذلك سنقدم لكِ من خلال هذه الفقرة كيفية تنسيق الملابس مع البوت القصير.

وذلك لتنوع الموديلات المختلفة من البوت القصير سواء من حيث الألوان أو التصميمات، فهناك بوت ذو كعب عريض عالي أو جلد النمر أو الذي يشبه جلد الحيوانات مثل الأفعى، ولكنه يتميز بأناقته وسهولة تنسيقه مع مختلف قطع الملابس.

يمكنك ارتداؤه مع الفساتين القصيرة التي تصل للركبة أو تنسقيه مع البناطيل القماش أو البناطيل الجينز للحصول على مظهر رائع.

لا يقتصر إرتداء البوت القصير على الملابس الكاجوال فقط بل يمكن ارتداؤه مع الملابس الفورمال الرسمية، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء البوت القصير باللون الأحمر الناري ذو كعب قصير مع الملابس الرسمية، حينها سوف تحصلين على مظهر رائع وجذاب فهذه الإطلالة مستوحاة من كبرى دور الأزياء العالمية للأحذية القصيرة لهذا الشتاء.

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية
تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية

طريقة لبس الهاف بوت للبنات

تفضل غالبية النساء المحجبات ارتداء الهاف بوت لأنه من الأحذية الشتوية العملية سهلة التنسيق مع كافة قطع الملابس، سواء تنورة صغيرة أو فستان متوسط الطول أو بناطيل جينز مثل البوي فريند.

يمكن تنسيق هاف بوت مصنوع من الجلد السادة أو جلد الثعبان مع بنطلون جينز قصير

مستقيم الساق لإطلالة رائعة، ويمكنك أيضاً تنسيق الهاف مع فستان ميدي أو تنورة ميدي فهي من أكثر الإطلالات الجذابة.

من أفضل الإطلالات التي حظيت بقبول من جميع فتيات هو تنسيق الهاف بوت على البرمودا الشورت سواء جينز أو قطن أو جلد، ويمكنك استكمال الإطلالة من خلال ارتداء بلوزة وحقيبة جلدية، وتتميز هذه الإطلالة بأنها من الإطلالات العملية التي يمكن الاعتماد عليها في الخروجات النهارية.

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية
تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية

 هل يلبس البوت في الصيف

تعتقد الكثير من الفتيات أن البوت والهاف بوت يقتصر ارتدائهما فقط في فصل الشتاء، لكن الكثير من منصات الموضة والأزياء غيرت هذا الاعتقاد تماماً في فصل الصيف في السنوات الأخيرة.

فقد ظهر البوت بكافة أشكاله المختلفة التي اكتسحت منصات الأزياء الصيفية، وذلك من خلال ارتدائه على الفساتين القصيرة وتوظيفه في الإطلالات الليلية والصباحية للفتيات والسيدات في فصل الصيف، وإليك فيما يلي مجموعة مختلفة من طرق ارتداء البوت خلال فصل الصيف.

طرق تنسيق البوت الطويل فى الشتاء والتي يُمكنك ارتدائها على مجموعة من  الموديلات المختلفة الشتوية يمكنك ارتداء كافة تصاميم وأشكال البوت خلال إطلالتك الصيفية المختلفة بدون أي إزعاج أو حرج، يمكنك تنسيقه مع فستان قصير أثناء إطلالتك في المصيف سواء ليلاً أو نهاراً، كما يمكنك ارتداؤه على جيب قصيرة عصرية لإطلالة مفعمة بالحيوية.

ليس هذا فقط يمكنك أيضاً ارتداء ملابس الشتاء تعتمد على تنسيق أكثر  الهاف بوت على البنطلون الجينز البوي فريند المتصدر ساحات الموضة الآن، مع تيشيرت بيزك وشنطة كروس لإكمال إطلالتك، وهذه الإطلالة تعد من أشهر الإطلالات الشبابية الكاجوال التي تفضلها غالبية الفتيات لأنها تناسب الذهاب إلي الجامعة والعمل.

تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية
تنسيق البوت الطويل على الملابس الشتوية

نصائح اختيار البوت المناسب لشكل ونوع جسمك

 

  •       يتناسب البوت القصير مع جميع السيدات والفتيات سواء كانت قصيرة أم طويلة رفيعة أم ممتلئة.
  •       يمكن ارتداء البوت القصير مع مختلف تصميمات الفساتين والبناطيل الجينز وكذلك البناطيل القماش.
  •       يجب عليك عند ارتداء البوت القصير مراعاة أن يكون عنق البوت مساوي الكاحل، وذلك إذا كنت تعتمدين على البوت القصير، ويفضل أن يكون غير أوسع لكي لا يظهر بمظهر سيء.
  •       يمكنك تجنب الإحساس بالقصر وإعطاء شكل أطول لساقيكِ عن طريق ارتداء لون البنطلون نفس اللون البوت وذلك إذا كان البوت قصير.
  •       لا يفضل تنسيق البوت الطويل مع الفساتين الطويلة ولكن يفضل ارتدائه مع التونيكات القصيرة أو الهوت شورت.
  •       يجب عليك اختيار المواصفات التي تناسب شكل جسمك وفي نفس الوقت تحميك من الأمطار والتزحلق، ولا تجعلي شكل البوت هو من يجذبك وذلك حتى يمنحك الثقة أثناء المشي على الأرض.
  •       إذا كنت من صاحبات الوزن الممتلئ يجب أن تحرصي على اختيار البوت بكعب متعرج لكي تحمي نفسك من الانزلاق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى