من أجل أناقتك

موضة الفساتين الشمواه للمحجبات

موضة الفساتين الشمواه للمحجبات تعتبر الفساتين الشمواه من أهم الموديلات التي ظهرت بقوة خلال الفترة الأخيرة فى جميع دور الأزياء العالمية

لأنها تناسب بشكل كبير الأجواء الشتوية حيث أنها تمنحك الدفء وتحميك من برودة الشتاء لذلك ظهرت الكثير من الموديلات المختلفة المصنوعة من الشمواه سواء الأحذية والفساتين والبلوزات.

لهذا حرص معظم الفتيات والنساء على اقتناء موديلات متنوعة من الفساتين الشمواه التى تتميز بملمسها الناعم كما أنها تناسب بشكل كبير المحجبات.

لأنها تعطي مظهر شيك وأنيق لذلك يعد من الأزياء المحتشمة التي تمنح المحجبات إطلالة رقيقة وجذابة فهي حقا من افضل الاستايلات التى تناسب المحجبات لظهور بإطلالة بسيطة وجذابة.

موضة الفساتين الشمواه للمحجبات

تنسيقات الفساتين التركية للمحجبات

تعد الأقمشة الشمواه من أكثر أنواع الأقمشة التي تربعت فى عالم الموضة والأزياء فى الأعوام الماضية لذلك أعتمد عليها الكثير من مصممي الأزياء في إصدار الكثير من الموديلات للنساء.

لم تقتصر على الملابس فقط بل تستخدم فى صناعة الأحذية التي تناسب الجميع سواء الرجال والنساء كما يتميز بأناقته لذلك فهو من  الاختيارات المفضلة لدى معظم الفتيات والسيدات بالأخص المحجبات.

لأنه يعطى رونق وجمال مميز ورائع بالإضافة لذلك فهو يناسب مختلف المناسبات والحفلات للظهور بلوك جذاب وأنيق كما تنفرد خامتها بالفخامة والشياكة.

لذلك فهى يستخدم فى صناعة موديلات مختلفة من الفساتين سواء الفساتين السواريه والسهرة وكذلك الفساتين الكاجوال وغيرها من موديلات الفساتين النسائية التي تمنحها  الأنوثة والأناقة.

فساتين شتوية للمناسبات

الفساتين من أكثر الملابس التى تبرز جمال وأنوثة الفتيات لذلك تلجأ إلى إختيار موديلات الفساتين التى تتسم الاحتشام والأناقة وهذا ما توفره لك الفساتين الشمواه.

كما يوجد العديد من موديلات الفساتين التي تناسب مختلف الأوقات ومن أهم هذه الفساتين مايلي:

  • فساتين السهرة

تبحث الكثير من البنات عن موديلات مميزة وعصرية من الفساتين السهرة الشتوية.

لذلك فإن الفساتين الشمواه تعد أهم موديلات فساتين السهرة باحتوائها على الكثير من خيوط الترتر والأحجار التى تضيف لمسة جمالية ورونق خاص ومميز لفساتين السهرة.

لذلك يمكن ارتداؤها بألوان مبهجة تناسب مع لون بشرتك للظهور بشكل جذاب وعصري.

  • فساتين سوارية

دائما لا يوجد تغيير كبير فى الموديلات الشتوية هذا ما يزيد شعور الفتيات بالملل والبحث عن موديلات جديدة خصوصا أن الكثير من البنات تعتمد على الفساتين السوارية فى الحضور المناسبات والأفراح.

حيث يوجد اشكال وتصاميم متنوعة من الفساتين السوارية بالإضافة إلى أنها تلائم فصل الشتاء بشكل كبير حيث يتم صنعها من خامات ثقيلة تناسب الأجواء الشتوية مثل الصوف والشمواه والفرو وغيرها من الخامات الشتوية التى تزيد من الشعور بالدفء.

  • الميدي دريس

تعتبر من أرق وأروع الموديلات الشتوية التى تناسب مختلف الأذواق سواء المحجبات وغير المحجبة للحصول على إطلالة أنيقة وشبابية عليك تنسيقها مع البوت الطويل وهذا يعطى إطلالة أكثر أناقة وجمال.

 

فساتين شتوية طويلة للمحجبات

الفساتين الشتوية من القطع المميزة والأساسية داخل خزانة كل فتاة التي تبحث عن التميز والجمال فهي لا غني عنها حيث أنها تناسب جميع الأماكن سواء للعمل والجامعة كما أنها تناسب بشكل كبير المحجبات من أحدث صيحات الفساتين الشتوية الطويلة مايلي:

  • فساتين الصوف الطويلة

تألقت الفساتين الصوف فى عالم الموضة والأزياء لهذا العام حيث ظهرت بقصات مختلفة بالأخص القصات الصك حيث قام الكثير من مصممي الأزياء موديلات متميزة من الفساتين الصوف.

حيث يمكن تنسيقها من البوت الطويل او صندل ذات كعب عالى بالإضافة لذلك يمكنك ارتداء الحزام لكى تكتمل إطلالتك بشكل أنيق وجذاب.

  • الفساتين الجلد

هي من الفساتين الرائجة بشكل كبير فى موضة موسم الشتاء لعام 2023 حيث تتميز بأنها رقيقة وجذابة التي حازت على إعجاب الكثير من الفتيات.

لذلك نجد الجلد فى الكثير من الموديلات للنساء والأطفال وكذلك الرجال لكنها تضيق رونق وجمال مختلف للفساتين وهذا جعلها واحدة من الاختيارات المثالية للحصول على إطلالة جريئة وجذابة.

  • الفساتين الكاروهات

هو الموديلات الشبابية والعصرية المسيطرة على الموضة لذلك ظهرت العديد من الموديلات المختلفة من أقمشة الكاروهات.

فهي لا تناسب فصل الشتاء فقط بل تناسب الموديلات الصيفية مثل الفساتين والبناطيل وكذلك القمصان لأن يمكن تنسيقها بشكل سهل وبسيط التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار.

 

موضة شتاء للمحجبات

سيطرت الملابس التركية بجميع دور الأزياء لأنها تناسب المحجبات فهي تجمع بين الاناقة والجمال وهذا ما ترغب فيها الكثير من المحجبات لأنها من الموديلات العملية والمميزة التى تمكنها من الظهور بإطلالات متنوعة تعكس مظهر رائع وأنيق.

لذلك حرص الكثير من مصممي الأزياء الكثير من الأفكار المميزة الخاصة بملابس المحجبات التى تمنح جاذبية واناقة رائعة للمحجبات هذه الموديلات هى:

  • الكارديجان الصوف

يتوافر منه الكثير من الاستايلات سواء القصير والطويل حيث يعد الكارديجان من أفضل موديلات الشتوية بالإضافة لذلك يوجد منه العديد من الخامات المتنوعة مثل الفرو و الصوف يمكن تنسيقها مع الجينز الكاجوال او الجيب القصير.

  • التنورة البليسيه

هي من القطع الرائعة والجذابة التي تعطي أناقة وفخامة للاطلالة حيث تعتبر من أكثر الموديلات العملية والمريحة فى اللبس.

بالإضافة لذلك فهي تناسب فصل الشتاء لأنها من الخامات الشتوية الثقيلة فهي من أفضل الإطلالات المناسبة للخروجات الصباحية.

 

موضة ألوان الشتاء

موضة ألوان الشتاء 
موضة ألوان الشتاء

الألوان هي من أكثر الأشياء التي تظهر مدى جمال وأناقة اللوك حيث يوجد مجموعة كبيرة من الألوان العصرية والمتجددة التى انتشرت بقوة على منصات الأزياء ومن أهم هذه الألوان مايلي:

  • اللون الأحمر الكرزي

هو من أهم الألوان التي تألقت خلال الخريف وبفضل تميزها استمرت لموسم الشتاء فهو من الألوان الجريئة والمبهجة التى تعطى مظهر شيك ومميز.

  • اللون الرمادي

هو من أهم الألوان الملائمة جدا لفصل الشتاء لان يعطى إطلالة أكثر أناقة وجمال لذلك ظهر اللون الرمادي بشكل كبير بدرجاته المختلفة من خلال الكثير من الموديلات.

  • اللون الأصفر

عادة اللون الأصفر هو ما يناسب الخروجات الصيفية لكن ظهر اللون الأصفر بشكل مميز ومختلف في الشتاء.

فهو من أكثر الألوان الزاهية والمبهجة التى تعطي الشعور بالتفاؤل والسعادة لذلك تالق في موديلات المعاطف والجواكيت الشتوية.

  • اللون الأخضر

هو من الألوان القديمة التي عادت بقوة خلال الفترة الأخيرة حيث ظهر فى العديد من الموديلات الشتوية خصوصا الفساتين الشتوية.

التى تعطى إطلالة رقيقة ومحتشمة فإن كنت ترغب فى إطلالة جميلة وأنيقة عليك إرتداء هذا اللون مه إضافة بعض الاكسسورات البسيطة التي تبزر جمال واناقة الموديل.

  • اللون الارزق الصريخ

دائما هو من الألوان المفضلة للكثير من المشاهير ونجوم الفن لهذا وفرت دور الأزياء العديد من الموديلات المختلفة بألوان مبهجة وزاهية من أهم هذه الألوان هو اللون الأزرق الصريخ.

فهو يعطى مظهر أنيق وجذاب كما يتميز بأنه يناسب أكثر من الألوان الأخري مثل السماوي والأصفر عند إختيار الألوان كذلك  يفضل إختيار الألوان التى تتناسب مع درجة بشرتك للحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

  • اللون الأحمر الطوبي

هو من أكثر الألوان الدراجة فى فصل الشتاء لان يزيد من الشعور بالدفء كما يعطى رونق وجمال مختلف.

يمكنك إرتداء هذا اللون مع الكثير من القطع من الملابس الشتوية التي تعطي لوك جديد وعصري يناسب الخروجات سواء الكاجوال او السهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى