منوعات

موضة القميص مع البلوفر لشتاء ٢٠٢٢

موضة القميص مع البلوفر لشتاء ٢٠٢٢، مع دخول سنة ٢٠٢٢ أصبحت موضة القميص مع البلوفر من أفضل الإطلالات وخاصة في فصل الشتاء، حيث تتميز بالاناقة والمظهر الجذاب لجميع الخروجات سواء كانت للخروج صباحا أو مساءا، كما أنه يوجد أكثر من طريقة لتنسيق القميص مع البلوفر.

 

موضة القميص مع البلوفر لشتاء ٢٠٢٢

تختلف طرق تنسيق القميص مع البلوفر باختلاف الأذواق، حيث يكون ارتداء البلوفر فوق القميص من الطرق الكلاسيكية الشائعة لكلا من الفتيات والشباب، حيث يمكنهم ارتداء القميص مع البلوفر مع الجاكيت الجلد والبنطلون الجنز، كما أنه يوجد من البلوفرات ذات الرقبة العالية حيث يمكنك ارتداء القميص فوق هذا البلوفر، كما أنه يوجد بعض الشباب يتركون القميص مفتوح وذلك بغرض المظهر الجذاب، مع العلم أن ارتداء القميص فوق البلوفر ذات رقبه عالية يعطى المزيد من الدفء.

 

بلوفر مع قميص للرجال

موضة القميص مع البلوفر لشتاء ٢٠٢٢
موضة القميص مع البلوفر لشتاء ٢٠٢٢

يعتبر البلوفر في الشتاء من أهم قطع الملابس للرجال،  بل أنها من القطع الرئيسية، لهذا يحب الرجل مواكبة الموضة والعصر في ارتداء البلوفر والقميص وخاصة في فصل الشتاء، حيث يتم تنسيق البلوفر مع القميص مع باقي الملابس من بنطلون وحذاء وتصل أيضا إلى الجوارب،  ومن الإطلالات الانيقة التي يتميز بها الرجل في ارتداء البلوفر والقميص وهي أن يرتدي القميص تحت البلوفر فهي من الطرق الكلاسيكية الجذابة والأناقة والمنتشرة بين الشباب والرجال.

 

بلوفر مع قميص للبنات

ارتداء البلوفر فوق القميص للبنات تعتبر من أهم الإطلالات الجذابة الكلاسيكية للبنات كما هو الحال عند الشباب، حيث تتميز هذه الاطلالة بأنها متجددة كل شتاء، حيث تتميز هذه الاطلالة عند البنات من حيث أشكال البلوفرات وألوانها التي تناسب شميزات سواء كانت هذه الشميزات  كاروهات أو سادة أو جينز، لهذا تجد العديد من الشميزات المختلفة وخاصة الشميز الأبيض والتي تناسب جميع البلوفرات في خزانة ملابس العديد من البنات.

 

استايل القميص مع البلوفر للرجال

البلوفر من الملابس التي يفضلها الكثير من الشباب والرجال وخاصة في فصلي الخريف والشتاء، وذلك بغرض المزيد من الدفء بجانب الإطلالات الجذابة والأناقة التي يبحث عنها الكثير من الشباب، فهمي من الملابس البسيطة والتي تعطي المظهر الجذاب سواء كان للرجال كبار السن أو الشباب، ومن أفضل الإطلالات والاستيل الذي يفضله العديد من الشباب وخاصة الرجال هو ستايل ارتداء القميص تحت البلوفر، فهي من أكثر الطرق بساطة وتعطي في نفس الوقت الأناقة والمظهر الجذاب وذلك لجميع الأعمار، فايا كان الطول والوزن سوف تجد أن هذه الاطلالة تناسب الجميع.

 

أنواع البلوفرات

موضة القميص مع البلوفر لشتاء ٢٠٢٢
موضة القميص مع البلوفر لشتاء ٢٠٢٢
  • البلوفر ذات الرقبة المستديرة، وهذه البلوفرات يفضل لها استايل معين، وهو ارتداء قميص ذات ياقة كبيرة حيث تعطي المظهر المتناسق والجذاب للشباب والرجال.
  • البلوفر ذات الياقة المثلثة، وهذا البلوفر يأتي ياقة على شكل حرف v، فيكون القميص ذات الياقة سواء كانت ياقة كبيرة أو صغيرة من أنسب وأفضل الخيار المتاحة مع هذا البلوفر.
  • البلوفر المفتوح ( cardigan), الكارديجان أو السترة الصوفية المفتوحة قد تأتي بسوستة أو بعض الزراير، فهذا البلوفر يتميز بأنه يناسب شىء يمكنك ارتداءه من قميص وربطة عنق أو تيشرت او ما شابه ذلك.
  • البلوفر ذات الرقبة الطويلة، وهو من أنواع البلوفر التي يمكن أن يكون تحت القميص، أو يمكن ارتداءه تحت المعطف الرياضي أو البليزر، كما يمكن أن لا يتم ارتداءه بمفرده، فلك الحرية المطلقة في إختيار الطريقة التي تناسبك، يوجد من هذه البلوفرات المجسمة والفضفاضة.

 

استايل القميص مع البلوفر للبنات

توجد العديد من الأفكار في ارتداء القميص والبلوفر للبنات وخاصة في فصلي الخريف والشتاء،  كما أنه من المعرف عند البنات خاصة أنهم يحبون متابعة أكثر صيحات الموضة وخاصة في ملابس الشتاء التي منها البلوفر والقميص، وذلك بغرض الحصول على أفضل الإطلالات الجذابة..

حيث تعتبر قطع القمصان والبلوفر من أكثر القطع انتشارا بين الشباب والبنات وخاصة في فصل الشتاء، ولكن تختلف طريقة ارتداء تلك القطع من الشباب الي البنات بل تختلف أيضا ارتداء تلك القطع بين البنات وبعضهم، ومن أكثر الطرق انتشارا والتي نالت إعجاب العديد من البنات هو استايل ارتداء القميص تحت البلوفر، فهي من أبسط الطرق التي يتبعها الكثير سواء كان من الشباب أو البنات وذلك بسبب البساطة والأناقة في نفس الوقت.

 

ارتداء القميص فوق البلوفر

الكثير من الأشخاص سواء كان من البنات أو الشباب يفكرون بطرق جديدة واطلالات جديدة ومميزة في ارتداء القميص والبلوفر ومن أكثر الطرق التي تشغل بال العديد هي طريقة أو ستايل لبس القميص فوق البلوفر، وفي حالة ان رغبت في تجربه هذا الاستايل يجب أن تضع في الاعتبار بعض النقاط الهامة التي تساعدك على أن تظهر بالاطلالة المتميزة ومنها يجب أن يكون هذا البلوفر ذات خامة رقيقة بمعنى إلا يكون سميكا، كما يفضل أن يكون البلوفر ذات رقبه طويلة فهو يعطى اطلالة مميزة، وذلك مع ضمان المزيد من الدفء وخاصة في فصلي الخريف والشتاء.

 

ارتداء القميص اسفل البلوفر مع تنورة

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء
تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء

تعتبر هذه الطرق من أكثر الطرق كلاسيكية التي ظهرت منذ سنوات وما زالت مستمرة إلى يومنا هذا مع دخول العام الجديد ٢٠٢٢، فهناك الكثير من البنات يفضلون هذا الاستايل وذلك بأنه أنيق وعملي في نفس الوقت، حيث ارتداء التنورة مع القميص والبلوفر من احمل الإطلالات وخاصة للملابس الرسمية ويفصل ارتداء حذاء ذات كعب عالى لإعطاء أفضل الإطلالات الجذابة والأناقة.

 

موضة القميص مع البلوفر في شتاء ٢٠٢٢

لا يخلو أي دولاب سواء كان هذا الدولاب خاص بالبنات أو الشباب يخلو من البلوفرات والقمصان حيث تنتشر قطع البلوفر في فصل الخريف والشتاء بل تنتشر القمصان على مدار العام سواء في الصيف أو الشتاء، سواء كانوا رجال أو سيدات أعمال او موظفين أو طلبة جامعيين.

حيث يتم ارتداء كلا من البلوفر والقميص بعدة طرق مختلفة حيث كل شخص يفضل الطريقة التي تناسب مظهرة وطبيعته واسلوبه في الحياه، فهناك بعض الأشخاص يفضلون ارتداء القميص تحت البلوفر والبعض يفضل ارتداء البلوفر تحت القميص، حيث تختلف طرق الارتداء من أشخاص إلى أشخاص آخرين وذلك على حسب الزوق العام لهؤلاء الأشخاص.

 

أفضل طرق ارتداء القميص والبلوفر في شتاء ٢٠٢٢

موضة ملابس التريكو للشتاء
موضة ملابس التريكو للشتاء

يمكن ارتداء البلوفر والقميص بعدة طرق مختلفة، ولكن يفضل الا تلبس قطع من هذه الملابس بمفردها وخاصة في فضل الخريف والشتاء وذلك لضمان زيادة الدفء المرغوب به بجانب الإطلالات الجذابة التي تريدها، بل يجب أن يكون هناك طريقة للتجديد في ارتداء قطع الملابس من قمصان وبلوفرات.

فمن أفضل الطرق في ارتداء القميص والبلوفر هي أن يتم ارتداء القميص تحت البلوفر مع ثني أكمام القميص على أكمام البلوفر مع خروج القميص من تحت البلوفر من اسفل وذلك مع إظهار الياقة الخاصة بالقميص، ويفضل ارتداء البنطلون الجينز وذلك مع بعض الاكسسوارات البسيطة التي تناسب البلوفر والقميص، فهي من أكثر الطرق انتشارا وخاصة لشباب وبنات الجامعات، كما أن هذه الطريقة تناسب العديد من المناسبات المختلفة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى