تناسق الالوان

تألقي بدرجات الاخضر لصيف 2021

تألقي بدرجات الاخضر لصيف 2021 ، يعتبر اللون الأخضر بجميع درجاته من الألوان التي لا تتغير موضتها مع مرور الوقت فقد ظهر الأخضر بدرجاته ضمن مجموعات صيف 2021، وتمت إضافته إلي أشهر الألوان التي تصدرت قائمة الموضة لهذا العام كما يتميز بأنه يمنح مرتديه الطاقة المتجددة والحيوية، ومن خلال هذا المقال سوف نطلعك على أهم النصائح لكي تتألقي بدرجات الأخضر لصيف 2021.

 

تألقي بدرجات الاخضر لصيف 2021

كان الأخضر من الألوان التي تصدرت موضة صيف 2020 ومازالت تسيطر علي صيف 2021 أيضا مع بعض التعديلات البسيطة، ف بعد أن كانت هناك بعض درجات ألوان هي المسيطرة علي الموضة، صارت جميع درجات اللون الأخضر تسيطر علي موضة هذا العام.

من ضمن التصاميم التي تميز بها اللون الأخضر هو الزي العسكري ولكن يفضل ألا تكثري من عدد القطع منه واكتفي بقطعة واحدة فقط، كما يمكنك تنسيق اللون الأخضر مع الأبيض لإطلالة أكثر أناقة وجمال وإرتدي معهم بنطلون جينز فاتح أو غامق وفقا لرغبتك.

كما يمكن تنسيق الاكسسوارات المعدنية سواء كانت الفضي أو الذهبي أو الأوكسدية مع الملابس باللون الأخضر، فهذه الألوان الميتاليك تبرز الإطلالة بشكل قوي.

وهنالك العديد من الأفكار المتميزة لتنسيق اللون الأخضر حيث يمكن الإعتماد عليه عند إختيار لوك كامل بمختلف الدرجات وذلك حتي تحصلي علي إطلالة عصرية، كما يمكن تنسيقه علي توب مع تنورة باللون الأبيض أو علي سروال مع توب باللون الأسود أوعلي فستان ميدي ومن الممكن أن تضيفي إكسسوارات معدنية للإطلالة مسائية ساحرة.

فعلي الرغم من أن ليس الكثير من النساء يعتمدن علي إختيار اللون الأخضر في إطلالاتهن غير أنه يلائم ألوان البشرة المختلفة وجميع الأعمار، فهو مثالي لصاحبات البشرة السمراء وخاصة الدرجات الفاتحة منه و للشقراوات أيضا ولا سيما الدرجات الداكنة منه.

لذلك أجمل خيارات هذا الفصل هي الإطلالات باللون الأخضر لمختلف تصاميم الملابس الرسمية منها والكاجوال وحتى العبايات، وقد أظهر ذلك مصمموا الأزياء بأروع طرق ممكنة، وبمختلف الدرجات الفاتحة والداكنة من الأخضر.

 

ألوان موضة صيف 2021 للرجال

مع حلول صيف 2021 يأتي معه مفاجآت تحمل جرعات التفاؤل والأمل تنعكس بالإيجاب على مزج الألوان الزاهية بأزياء صيف هذا الموسم للرجال، ويعد اللونان الأصفر والرمادي هما لوني عام 2021.

لكن هذا لا يعني أن هذين اللونين الوحيدين المتواجدين في ملابس وإكسسوار الرجال هذا العام ومن أحدث ألوان الموضة للرجال لهذا الموسم كالآتي:

الألوان الكلاسيكية: مثل اللون الأسود والفضي والأزرق الداكن والرمادي صالحة لجميع المواسم والأوقات.

اللون الأزرق الرمادي: وهو أكثر الألوان الرسمية إستخداما في الملابس الرجالي لكن درجة الأزرق هذا العام مختلفا إلي حد ما وهو الأقرب للرمادي ومتشبع به، كما يتوقع كبار مصممي الأزياء رؤية هذه الدرجة من اللون الأزرق في الإكسسوارات الرجالي.

اللون الأبيض: يفضل الكثيرون إرتداء هذا اللون بشكل كبير خلال فصلي الربيع والشتاء وذلك لما يمنحه من إحساس الإنتعاش والأمل، كما يزال اللون الأبيض بكافة درجاته مثل الأوف وايت والثلجي من أكثر الألوان تفضيلا لدي أغلب مصممي الأزياء وذلك لأنه صالح للإستخدام طوال العام.

 

اللون البورجوندي أحمر عنابي: كان هذا اللون أبرز موضة في عام 2019 خاصة في طقس الشتاء البارد، ثم ظهر بقوة هذا العام ليصبح لون مميز يمكن إرتداؤه في جميع فصول السنة خريف وشتاء وصيف وربيع.

كما أصبح يوجد العديد من الرجال يفضلون ربطات العنق باللون البورجوندي حيث أصبح من الألوان المحايدة التي يمكن تنسيقها مع كثير من الألوان الأخري مثل الأسود والبني الداكن والرمادي والكحلي، ومن المدهش أيضا تنسيق هذا اللون مع الألوان الغير متوقعة مثل الأحمر والوردي والأخضر.

البيج المخملي: وقد شاهدنا تواجد هذا اللون بقوة في عالم الأزياء والموضة الرجالية لصيف 2021، كما يوجد العديد من درجات البيج التي من السهل تنسيقها علي قطع الأزياء المتنوعة.

 

ألوان موضة صيف 2021 للمحجبات

تسعى الفتيات والسيدات دوما إلي متابعة أحدث صيحات الموضة من أزياء وألوان أيضا طوال الوقت وخاصة في فصل الصيف سواء للمحجبات أو غير المحجبات، وتتربع عدة ألوان علي عرش الموضة هذا العام، وعلي قائمة تلك الألوان المتربعة الألوان النارية والمبهجة.

دائما ماتبحث الفتيات عن الإستايلات العملية والمريحة التي تتناسب مع روتين الحياة اليومي ومن أفضل الألوان التي يمكن الإعتماد عليها في هذه الإستايلات ولا يمكن الإستغناء عنها خلال فصل الصيف هي:

  • اللون الفسفوري: وهو من الألوان الجريئة هذا العام حيث يمكن إرتدائه علي مدار اليوم سواء صباحا أو مساءا، وننصحك بإرتدائه علي بنطلون جينز مع حذاء رياضي مناسب.
  • الوردي الفاتح: وهو أكثر الألوان التي تمنح كل من ترتديه أنوثة جذابة وهو لون مبهج وخفيف لا يقل أهمية عن اللون الأصفر، كما يتميز بأنه من الألوان التي يمكن الإعتماد عليه في كل الأوقات كما أنه مناسب لجميع الأعمار.
  • اللون البرتقالي: وهو من الألوان الآتية في مقدمة ألوان 2021 فهو له إطلالة مختلفة عن غيره من باقي الألوان ويمكن كسر حدة هذا اللون بإرتدائك لأي إكسسوار بسيط أو طرحة تحتوي علي ألوان مختلفة مثل الأسود والكحلي.

بالإضافة إلي أن أكثر الأشياء التي تميز موضة المحجبات لهذا الموسم هي الألوان الفاتحة والفساتين والجمبسوت الطويل أيضا من أفضل صيحات الموضة للمحجبات.

كما تنوعت القطع من الملابس بألوان الباستيل واللون الموف حيث يمكنك إرتداء طرحة من الموف مع بليزر بنفس اللون مع تنورة أو بنطلون وتيشيرت أو بلوزة من الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو البيبي بلو لإطلالة أكثر جرأة.

 

ألوان 2021

تتغير صيحات وإتجاهات الموضة من عام لآخر سواء في الألوان أو الأشكال وخلال السنوات الأخيرة الماضية كانت أزياء السبعينات والثمانينات مكتسحة بقوة ساحة الموضة، كما اعتدنا أن لكل موسم ألوان تميزه عن غيره من المواسم الأخرى.

وهذا الصيف يمثل عودة الألوان الصارخة الصريحة  وجميع الألوان المبهجة ك الأصفر والأخضر بالإضافة أيضا إلي الألوان الترابية بكافة درجاتها المختلفة، وتلك الألوان مستوحاة من عروض دور الأزياء العالمية فهي تعطي الأمل والتفاؤل لكل مستخدميه.

ومن أبرز الألوان التي تسيطر علي عالم الموضة لعام 2021 وهي كلآتي:

  • الأصفر الشاحب أو مايسمي ب الشمبانيا.
  • اللون الأخضر الصريح بكل درجاته فهو مصدر للطاقة.
  • الوردي الفاتح وهو من الألوان الناعمة التي تفضلها غالبية الفتيات.
  • الفيروزي وهو لون بين الأزرق والأخضر حيث يعطي هذا اللون نغمة صيفية في مختلف الإطلالات.
  • البيج وهو من أبرز الألوان الترابية وأكثرها شيوعا فهو يواصل غزو الموضة وذلك لما يتميز به من الجمع بين الأناقة والعصرية.
  • اللون الأرجواني وهو من أكثر الألوان المفضلة لدي معظم النساء.
  • البرتقالي وهو لون مفعم بالحيوية والطاقة والبهجة لذلك فهو مناسب أكثر لفصل الصيف.
  • اللون الذهبي: من الألوان التي تسيطر علي علي الموضة في فصلي الشتاء والصيف.
  • اللافندر وهو من ألوان الصيف والربيع المثالية حيث يسيطر علي كافة الأزياء سواء الملابس أو الإكسسوارات و الحقائب
  • البيبي بلو أو الأزرق الهادئ ويتميز بإمكانية دمجه مع كثير من الألوان الأخري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى