من هو حسن سامي زوج داليا البحيري السيرة الذاتية السيرة الذاتية

هناك العديد من التحقيقات والتساؤلات حول من هو حسن سامي، زوج داليا البحيري، الممثلة العربية المصرية الشهيرة التي عرفت بأدوار مختلفة منها الكوميدية والدرامية، ومنها ما ناقش قضايا اجتماعية وسياسية. الاهتمام بهذا الموضوع ينبع من اهتمام داليا بنفسها كممثلة ولها جمهور كبير ومعجبين كثر. وفيما يلي على موقعنا سنتعرف المزيد عن قصة زواجها وحقائق مهمة أخرى عنها.

من هو حسن سامي زوج داليا البحيري

ولا يعرف حسن سامي، زوج داليا البحيري، الكثير من المن هوه، سوى أنه رجل أعمال مصري، ويبلغ من العمر حوالي 60 عامًا. ويعمل هذا الرجل رئيساً للشئون التجارية بشركة النيل للطيران الخاصة. ويمتلك بدوره العديد من الشركات أبرزها شركة Protect Me Egypt، كما يمتلك شركة متخصصة في… مجال صيانة السيارات، ناهيك عن المنصب السابق الذي شغله في الشركة المصرية للاتصالات.

تزوج السيد حسن سامي من الفنانة الجميلة داليا البحيري عام 2016 في حفل زفاف بسيط، ومن الجدير بالذكر أنه كان قد تزوج من قبل ومن تلك التجربة أنجب أربعة أطفال، لكل منهم طفلها الخاص. المسار الوظيفي والمسار الوظيفي، على سبيل المثال، لديها ابنة تعمل في أدوار تمثيلية في المدرسة الثانوية وأخرى في مجال التصميم.

زوج داليا البحيري حفيد فريد شوقي

يعد الفنان فريد شوقي أحد أهم الشخصيات المصرية والعربية في الفترة والفترة التي قضاها في الدولة المصرية حتى وفاته. وكان لداليا البحيري دور في جمع نسبها حيث تزوجت من حفيده الذي يدعى فريد. المرشدي في أغسطس من عام 2008، والذي كان زميله في الإعلام الفني وظلا معًا لمدة خمس سنوات متزوجين، حتى انفصلا.

هذه التجربة سبقتها تجربة زوجية أخرى، لكنها فشلت أيضاً وانتهت بالانفصال. إلا أنه لم تتوفر أي من هو هوية ذلك الزوج، سوى أنه رجل مصري.

أبناء داليا البحيري

يجهل الكثير من محبي داليا حقيقة مهمة عنها، وهي أن لديها ابنة اسمها خديجة، أنجبتها من زواجها الأول الذي انتهى بالانفصال كما ذكرنا. بالإضافة إلى أن القدر لم يمنحه داليا. منذ فترة طويلة لرؤية ابنته أو العيش معها لفترة طويلة، حيث توفيت بعد ثمانية أشهر فقط من ولادتها.

داليا البحيري السيرة الذاتية السيرة الذاتية

بالإضافة إلى ما عرفناه أعلاه عن داليا البحيري، هناك أيضًا العديد من الأشياء المهمة التي يمكن أن نتعرف عليها عن الممثلة المحبوبة جدًا، وفيما يلي نذكر أبرز ما يمكن تقديمه

  • اسمها الكامل داليا محمود قطب البحيري.
  • ولد في مدينة طنطا بمحافظة الغربية بجمهورية مصر العربية.
  • ولد سنة ألف وتسعمائة وخمسين.
  • وفي عام 1990 فازت بلقب ملكة جمال مصر.
  • بالإضافة إلى حصولها على المركز السابع والعشرين في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في لوس أنجلوس عام 1990.
  • حصلت على شهادة في السياحة والفنادق، وعملت كمرشدة سياحية ثم عملت كمقدمة برامج على القناة الفضائية المصرية، بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء.
  • وفي نوفمبر 2011، تم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة لجهودها في مكافحة السكتة الدماغية.
  • وفي عام 2000م، دخلت مجال التمثيل تزامناً مع ظاهرة الممثلة السينمائية، حيث قامت ببعض الأدوار التي أبرزت موهبتها ومهاراتها التمثيلية، ولهذا شاركت في أعمال أخرى.

من هو حسن سامي زوج داليا البحيري من أهم الأسئلة التي تعرفنا من خلالها على الكثير من المعلومات المهمة والتفاصيل الكثيرة عن حياة داليا البحيري، الممثلة التي تحظى بالكثير من الحب والاهتمام من الكثيرين.

اترك تعليقاً