من أجل أناقتك

موضة الجواكيت الشبكية للشتاء

موضة الجواكيت الشبكية للشتاء تعد الجواكيت الشبكية من أحدث صيحات الموضة المتصدرة بجدارة للشتاء هذا العام لأن الجواكيت الشبكية من القطع المميزة والأساسية لفصل الشتاء لأنها تعطي مظهر شيك وانيق للاطلات الشتوية.

بالإضافة لذلك فإن موضة الجواكيت الشبكية تناسب مختلف الأذواق سواء للمحجبات وغير المحجبة لذلك اعتمد الكثير من دور الأزياء والعلامات التجارية المشهورة على إصدار تصاميم جذابة وأنيقة بألوان مبهجة وزاهية من الجواكيت الشبكية للشتاء.

التي تعد واحدة من الاختيارات المثالية للكثير من الفتيات والسيدات الذين يبحثون عن التميز والأناقة فهى حقا تعطى إطلالة رقيقة وجذابة كذلك تلائم جميع الإطلالات سواء الكلاسيك والمودرن للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية.

 

أنواع الجواكيت النسائية

 

أنواع الجواكيت النسائية
أنواع الجواكيت النسائية

 

الجواكيت هي من القطع الرائعة والمهمة داخل خزانة كل إمرأة لأنها تضيف أناقة وجاذبية رائعة للمرأة لذلك يوجد تشكيلة رائعة من الجواكيت النسائية.

التى لقت قبول كبير وإعجاب من الكثير من البنات والسيدات وتعرفي معى عن أهم أنواع الجواكيت التى تساعدك فى الظهور بإطلالات متنوعة تعكس مدى جمالك وأناقتك وهذه الأنواع هي:

  • الجاكيت الجلد

هو من الاختيارات المفضلة للكثير من النساء لأنه من الموديلات العملية والمريحة جدا فى اللبس خصوصا للمحجبات حيث أنها مناسبة لجميع قطع الملابس.

كذلك يناسب الحفلات والخروجات الغير رسمية لذلك ينصح بارتداء الجاكيت الجلد مع بنطلون جينز ضيق بالإضافة إلى قميص طويل للحصول على إطلالة جريئة وجذابة.

  • الجاكيت القصير

هو من الموديلات العصرية والمتجددة التي تتميز بقصات مختلفة بالأخص القصات القصيرة كما يأتي بتصاميم مميزة ومختلفة تناسب الحفلات والمناسبات المختلفة

لذلك فهو من الموديلات التى إنتشرت بقوة فى الفترة  الأخيرة بالإضافة لذلك فهو من الموديلات العملية والمناسبة للمحجبات لكن يعطى إطلالة أكثر أناقة واحتشام.

  • الكارديجان

يعتبر من أهم الموضات الرائجة لشتاء هذا العام فهو يشبه إلى حد كبير العباءة لذلك تألق بشكل كبير في الكثير من البلدان بالأخص الدول الخليجية.

فهو عادة ما يصنع من الصوف لكن بعد رواجه بشكل سريع ظهر منه الكثير من الخامات والأشكال التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار.

  • الجاكت البدلة بليزر

يتميز بأنه من الموديلات الكلاسيكية التي تتماشى مع المناسبات الرسمية خصوصا الذهاب للعمل فهو يعطي لوك جديد ومميز لذلك يتوافر منه الكثير من القصات المميزة التى تساعدك على الظهور بإطلالات متعددة ومختلفة.

  • البالطو

البالطو من أهم القطع الشتوية التى لا يمكن لأي امرأة الاستغناء عنها فى فصل الشتاء ودائما ما يصنع من خامات ثقيلة تناسب جو الشتاء سواء الصوف والقطيفة وكذلك الشمواه.

بالإضافة لذلك يوجد منه موديلات متميزة سواء الكاجوال والكلاسيك التى تناسب جميع استايلات الملابس الشتوية.

 

جواكيت شتوية للمحجبات

مع حلول فصل الشتاء تبحث معظم النساء عن آخر صيحات الموضة التى تناسب مع حجابها للظهور باطلالة فريدة ومميزة حيث تعد الجواكيت من الاختيارات الأولى لفصل الشتاء.

لأنها تعطي شكل أنيق وجذاب كما تمنح الدفء وتحميك من برودة الشتاء لذلك يوجد موديلات مختلفة من الجواكت الشتوية التى تناسب المحجبات وهذه الموديلات هى:

  • جواكت شتوية قصيرة للمحجبات

تظهر بقوة موديلات الجواكت الشتوية القصيرة بمختلف أنواعها سواء الفرو والصوف وكذلك الجوخ التى تناسب مختلف الإطلالات المحتشمة التي تعطيك جاذبية ونعومة رائعة.

حيث يمكن تنسيقها مع البنطلون الواسع أو مع  التنورة البليسيه التي تظهر جمالك وأنوثتك.

كذلك يمكن ارتداؤها مع الفساتين الشتوية الطويلة هي من الإطلالات البسيطة والمميزة المحجبات التي تناسب الخروجات النهارية.

  • جواكيت شتوية طويلة للمحجبات

تعد من الإطلالات العملية والمناسبة للعديد من الإطلالات الرائعة والمميزة التى تضيف جمالا ورونق مميز ورائع.

فهى تليق بشكل كبير مع البناطيل البوي فريند لكي تكتمل إطلالتك عليك ارتداء البوت الطويل الذي يزيد من جمال واناقة الموديل.

  • جواكيت كاروهات

لا تعتمد موديلات الجواكيت الشتوية على الموديلات السادة بل توفر مجموعة كبيرة من موديلات الجواكيت الكاروهات والمنقوشة التى سيطرت على موضة الشتاء.

كما أنها من القطع الرائعة والجذابة التى تمنحك إطلالة أنيقة وشبابية خصوصا عند تنسيقها مع تي شيرت بالإضافة إلى التنورة الكلوش التى تجمع بين الاناقة والجمال.

  • جواكت بامب للمحجبات

هو أكثر الموديلات التى إنتشرت بقوة بين الشباب والفتيات بأشكال وتصاميم مميزة وعصرية يمكنك ارتداءها الموديل الطويل  مع البنطلون الضيق للحصول على إطلالة عملية وجديدة تناسب الذهاب إلى الجامعة أو العمل.

 

طرق تنسيق الجواكيت مع الملابس الشتوية

طرق تنسيق الجواكيت مع الملابس الشتوية 
طرق تنسيق الجواكيت مع الملابس الشتوية

تقع الكثير من الفتيات والسيدات من حيرة كبيرة عن  كيفية تنسيق الجواكيت مع الملابس الشتوية

لذلك هناك العديد من الطرق التى تساعدك على تنسيق الجاكيت مع الملابس الشتوية للظهور بلوك جذاب وأنيق وهذه الطرق هي:

  • تنسيق الجواكيت الشتوية مع التنورة

من أكثر الأشياء التى تبرز جمال وأنوثة المرأة هى التنورة بمختلف موديلاتها سواء الكلوش والصك وكذلك البليسيه بالإضافة لذلك فهي تلائم جميع ستايلات الجواكيت الشتوية لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

  • تنسيق الجواكيت الشتوية مع الفساتين

هي من الأفكار الجديدة التي طرحها الكثير من دور الأزياء العالمية  كما أنها من الموديلات المميزة التي لاقت قبول كبير من الكثير من البنات.

فيمكنك ارتداء الجواكيت الشتوية القصيرة أو الطويلة مع الفساتين الشتوية سواء الكاجوال والسواريه التى تجمع بين البساطة والشياكة لذلك ينصح باقتناء هذه القطع المميزة للحصول على لوك بسيط وعصري.

 

موضة شتاء 2023 للمحجبات

اهتم الكثير من مصممي الأزياء على إطلاق الكثير من الموديلات الرائعة التى تناسب المحجبات حيث قاموا بإصدار موديلات محتشمة وعصرية التي لا يمكن الاستغناء عنها بألوان عصرية ومبهجة.

حيث نجد معظم المحجبات لديهم شغف كبير فى معرفة آخر صيحات الموضة التي تتماشى مع الحجاب لظهور بلوك جذاب ومحتشم ومن أحدث هذه الموديلات مايلي:

  • التنانير الواسعة

هي من أبرز صيحات الموضة والأزياء نظرا لسهولة تنسيقها مع جميع موديلات الملابس الشتوية كما أنها تمنح جمالا مميز كما أنها من أكثر الموديلات الشتوية.

التى تناسب المحجبات لأنها تجمع بين الاناقة والجمال يمكن تنسيق التنورة الواسعة مع البوت الطويل كما جاءت بالعديد من الألوان العصرية مثل اللون الأصفر واللون الرمادي.

  • البوت الشتوي

هو أهم موضات الشتاء التي عادت بقوة هذا الموسم بالأخص البوت الطويل باللون الأبيض.

لكن هناك ألوان عديدة يمكنك إختيار الأنسب لالوان الملابس للحصول على إطلالة أنيقة وشبابية لذلك يوجد مجموعة من الألوان التى تصدرت عالم الأزياء هي اللون الأسود والرمادي وكذلك البيج.

  • الفساتين التركية

الفساتين التركية هى من أكثر الموديلات التى تناسب المحجبات التى يتم صنعها من الأقمشة القطنية التى تساهم بشكل كبير من التغلب على برودة الشتاء.

كما جاءت الألوان الداكنة لا تناسب موديلات الملابس للمحجبات التى تزيد الشعور بالدفء.

  • البلوفرات كبيرة الحجم

هى من أكثر الموديلات التى إتجاه إليها الكثير من الشباب لأنها مم الموديلات المريحة والأنيقة حيث يمكنك ارتدائها مع الجينز الكاجوال بالإضافة إلى الاحذية الرياضية.

  • الفساتين الطويلة

تعتبر من الموديلات الأكثر رواجا للمحجبات كما أنها لا تقتصر على فصل الشتاء بل يوجد موديلات مختلفة تناسب الإطلالات الصيفية فهي تتميز بالاناقة والجمال للمحجبات لإطلالة جذابة وأنيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى