موضة العام

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات تعد الجيب البليسيه من أكثر الموديلات التي تصدرت مجال الأزياء في الفترة الأخيرة حيث أنها أصبحت من القطع الأساسية التي تهتم معظم الفتيات باقتنائها، وذلك لأنها تعطي إطلالة عصرية ومتجددة كما أنها تلائم المحجبات بشكل خاص فهي تمكنهم من الظهور بشكل أنيق.

بالإضافة لذلك فهي من الموديلات المريحة والسلسة عند ارتدائها كما أنها من الموديلات الكاجوال والمحتشمة في نفس الوقت، لذلك تعتبر الجيب البليسيه الطويلة هي من الاختيارات المثالية للمحجبات، حيث أنها تجمع بين الأناقة والاحتشام كما يمكن تنسيقها مع جميع الأجسام بكل سهولة وخاصة الأجسام الممتلئة لتظهر جمالها وجاذبيتها.

 

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات
تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات

ظهرت العديد من موديلات الجيبات البليسيه السوداء التي قام مصممي الأزياء بعرضها في كبري دور الأزياء العالمية، ومن أبرز هذه الموديلات ما يلي:

  • جيبة البليسيه القطيفة:

تعد من أفضل الموديلات التي تناسب جميع الأوقات وخصوصا فصل الشتاء حيث أنها تزيد من الشعور بالدفء، كما يضيف اللون الأسود جمالا وجاذبية مميزة لهذا الموديل.

بالإضافة لذلك فإن من أكثر الموديلات التي تناسبها هي الإطلالات الكلاسيكية ومن أشهر هذه الإطلالات هو تنسيق الجيب البليسية القطيفة مع العديد من البلوزات من الشيفون، وكذلك القطيفة مع بوت طويل لاكمال إطلالة أكثر جاذبية وأنوثة رائعة.

  • جيبة البليسيه الجلد:

هي من أكثر الموديلات التي ظهرت بقوة خلال السنوات الأخيرة وخصوصاً ضمن موديلات شتاء هذا العام، كما يوجد العديد من الاختيارات لتنسيق الجيب البليسيه الجلد، حيث يمكن ارتدائها مع البليزر أو المعاطف الشتوية الطويلة، ويفضل إرتداء البوت القصير الذي يعطي أناقة وشياكة مميزة لهذه الإطلالة.

 

أفكار جديدة لتنسيق الجيب البليسيه السوداء

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات يوجد العديد من الأفكار المميزة والجديدة التي تعطي أناقة وشياكة رائعة للفتيات، من أكثر الأفكار الجديدة لتنسيق الجيبة البليسية السوداء هي الإطلالة الكلاسيكية

التي يمكنك من خلالها إرتداء توب قصير من الألوان الفاتحة التي تتمثل في اللون الأبيض أوالبيج، مع حذاء بنفس اللون وتعد هذه الإطلالة من الإطلالات المناسبة للسهرات العائلية المختلفة.

يمكن ارتداء الجيب البليسية السوداء مع توب بنفس اللون مع إضافة حزام حول الخصر، ليعطي إطلالة كاجوال للبنات مع حذاء رياضي هي من أفضل الإطلالات الجذابة التي تناسب الذهاب للجامعة.

 

انواع الجيبات

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات
تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات

الجيبات هي من الموديلات التي أصبحت أكثر إقبالاً من قبل الكثير من السيدات والفتيات، لأنها مريحة وسهلة التنسيق مع مختلف قطع الملابس العلوية سواء قميص أو سويت شيرت أو غيره، كما أنها من الموديلات العملية فهي من أساسيات الملابس مثلها مثل البنطلون الجينز تماما.

ولكن بعد أن أصبحت من الموديلات المفضلة لدى معظم النساء، لذلك لابد أن يتعرفوا على انواع الجيبات وكيفية تنسيقها مع موديلات الملابس الأخري، من أشهر انواع الجيبات ما يلي:

الجيب Line A:

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات هي توجد على هيئة حرف A  وتصميمها مميز ومختلف عن باقي الستايلات الأخرى حيث تكون ضيقة من الجزء العلوي وواسعة من أسفل

كما أنها من الموديلات التي تلائم جميع الأجسام تظهر مدى جمالها وأنوثتها، كما تخفي عيوب الجسم بشكل كبير وتعطي مظهر أنيق ومتناسق، وهذا التصميم من الجيبات يتميز أنه من الإطلالات الكاجوال

لذلك يمكن تنسيقها مع تي شيرت أو جاكيت من البليزر أو الجينز القصير مع إرتداء كوتشي بلون مناسب، وهي من أفضل الإطلالات الكاجوال التي تعتمدها الكثير من الفتيات.

الجيب القصيرة:

تعد الجيبات القصيرة من أكثر الموديلات التي تناسب فصل الصيف حيث أنها تمنح لوك جديد ومميز، وينصح بارتداء الكولون الذي يضيف إطلالة جذابة ورائعة، ويفضل إرتداء بعض الاكسسوارات البسيطة معها التي تزيد من جمال الإطلالة.

الجيبة التي تتكون من طبقات عديدة:

يظهر هذا الموديل جمال الجسم الرفيع لأنها تعطي أناقة وأنوثة مميزة، ويمكن تنسيق هذه الجيبة من خلال ارتداء بلوزة منقوشة بنقاشات بسيطة، كما يمكنك ارتداء الجاكيت الجلد وهذا يعد من أفضل الإطلالات الشتوية.

الجيبة البليسيه:

يحتوي هذا الموديل على العديد من الكسرات في الجيب هذه القصة تعطي أناقة وجاذبية مختلفة للمرأة، وهذا ما جعلها من أكثر الموديلات المحببة لدى الكثير من السيدات والفتيات، حيث يمكن تنسيقها بكل سهولة من خلال توب قصير أو بلوزة قصيرة من الشيفون أو التل.

الجيب الماكسي أو الطويلة:

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات يلائم هذا الموديل جميع الأجسام ويظهر جمالها وجاذبيتها بالإضافة لذلك فهو يناسب الفتيات قصيرات القامة بشكل كبير، حيث أنها تمنح أي فتاة قصيرة  طول أكثر.

كما يمكن تنسيق هذا الموديل مع العديد من الاستايلات المتنوعة مثل ارتدائها مع قميص جينز في فصل الصيف، كما يمكن ارتداؤها في فصل الشتاء مع جاكيت جينز، بالإضافة إلى حذاء رياضي لإطلالة شيك وأنيقة خصوصا للمحجبات.

 

أنواع الخامات الجيب البليسيه

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات
تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات

تنسيقات الجيب البليسيه السوداء للمحجبات هناك الكثير من الخامات المختلفة التي تلائم مختلف الأوقات سواء الشتاء أو الصيف، من أشهر هذه الأنواع ما يلي:

الجيب البليسية الشيفون هي من الموديلات البسيطة والرقيقة التي تمنح إطلالة رائعة ومميزة في فصل الصيف، كما أنها من أكثر الموديلات التي تناسب الأجسام الممتلئة لاظهارها بشكل أنحف وأجمل.

هي من افضل الموديلات الشتوية التي يحرص على اقتنائها معظم السيدات، لأنها تناسب البرد القاسي كما أنها تلائم جميع المناسبات الاجتماعية والخروجات الصباحية.

هي من الخامات المميزة كما يوجد منها أشكال متنوعة، وهذا ما يميزها عن باقي الخامات الأخري، كما أنها من أكثر الموديلات التي تهتم معظم السيدات والفتيات الحصول عليها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى