أزياء متنوعة

اجمل الفساتين ذات الياقة الدائرية الكلاسيكية

الفساتين ذات الياقة الدائرية تعد الفساتين ذات الياقة الدائرية من الموديلات الكلاسيكية التي عادت بقوة فى الفترة الأخيرة على منصات الموضة والأزياء العالمية خصوصا فى موديلات فساتين الزفاف.

فهي تعطي أناقة وجاذبية لا مثيل لها بالإضافة لذلك تتماشى مع العديد من موديلات الملابس لذلك حرص الكثير من مصممي الأزياء على إصدار الكثير من الموديلات المختلفة لأنها تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.

كما أنها من الموديلات مريحة جدا فى اللبس ل فهي من الاختيارات المفضلة للكثير من السيدات والفتيات فإذا كنت ترغبين فى إطلالة أنيقة وعصرية فإن الفساتين ذات الياقة الدائرية من الاختيارات موفقة للظهور بلوك جذاب وأنيق.

 

الفساتين ذات الياقة الدائرية

 

الفساتين ذات الياقة الدائرية
الفساتين ذات الياقة الدائرية

تتميز الفساتين ذات الياقة الدائرية بأنها تلائم جميع الوجوه لأنها من الموديلات التي تعطي طابع عصري وأنيق كما أنها تبرز جمالك وأنوثتك.

لذلك فهي من القطع الأساسية داخل دولاب كل سيدة وفتاة تبحث عن الاناقة والجمال كذلك تناسب جميع المناسبات المختلفة لهذا نجد معظم المشاهير والفنانين على اقتناء هذه الموديلات

حيث أنها  تمنحهم إطلالات جريئة وجذابة.

بالإضافة لذلك فهي يوجد منها ستايلات متنوعة سواء الكاجوال والكلاسيك كما يمكنك تنسيقها بكل سهولة لذلك تعتمد عليها الكثير من الفتيات فى ظهور بلوك جذاب ومميز.

لأن دائما ما ترغب معظم الفتيات والسيدات فى التنوع والتغيير لذلك فإن موديل الفساتين ذات الياقة الدائرية من أكثر الموديلات التي تعطيك إطلالة مختلفة وجديدة.

لذلك استطاعت أن تتصدر مجال الأزياء هذا العالم وتصبح محور اهتمام الكثير من السيدات لأنها تعطي إطلالة بسيطة وأنيقة.

 

أحدث موديلات فساتين لهذا العام

تعتبر الفساتين من الاختيارات الأولى للكثير من النساء خصوصا فى السهرات والمناسبات لذلك تألقت مجموعة من موديلات الفساتين المميزة والحصرية.

التي تناسب جميع الأذواق كما أنها عصرية وأنيقة لأن المرأة تحب أن تظهر باجمل صورة لها.

لذلك قدم مصممي الأزياء باقة متنوعة من موديلات الفساتين التي حازت على إعجاب الجميع ومن أحدث هذه الموديلات مايلي:

  • الفستان بأكمام منتفخة

هو من الموديلات التي تنفرد ببساطتها وأناقتها التي تناسب جميع الخروجات سواء الصباحية والسهرات كما يمكنك تنسيق بشكل بسيط من خلال إرتداء حذاء ذات كعب عالى وهذه الاطلالة تلائم المناسبات المختلفة.

  • فستان بقصة متدرجة

هو يشبه إلى حد كبير موديل الاكمام المنتفخة لكنها يتكون بعدة طبقات على هيئة حرف A بالإضافة لذلك فهي من الموديلات الجريئة الملفت للأنظار لذلك فهي من الموديلات المفضلة لدى العديد من الفتيات والسيدات.

  • الفساتين المنقوشة والمطبوعة

تعد من الموديلات التي تناسب فصل الصيف والربيع حيث تتميز بألوان زاهية ومبهجة كما أنها أحدث الموديلات التي تربعت بقوة على منصات الموضة والأزياء العالمية لأنها تناسب جميع الأجسام وتعطي إطلالة رائعة وجذابة.

  • فساتين سهرة للمحجبات

تجد الكثير من المحجبات صعوبة كبيرة في اختيار موديلات تتناسب مع الحجاب لكن هذا العام ظهرت مجموعة قوية من الفساتين السهرة التي تلائم المحجبات وتظهر جمالها وأناقتها ومن أكثر الموديلات المتألقة هذا العام هي فساتين السهرة المطرزة بالاكسسوارات مثل اللؤلؤ فهي تعطي لوك شيك وأنيق.

 

تنسيق الفساتين الجلد للشتاء

سيطرت الفساتين الجلد على موضة الشتاء لهذا العام كما أن الفساتين الجلد من الموديلات المميزة التي تنفرد بخامات رائعة تناسب الرجال والنساء.

فهي تمنح جمال وجذابة لا مثيل لها  لذلك اهتم الكثير من دور الأزياء بطرح الكثير من الأفكار لتنسيقات الفساتين الجلد ومن أهم هذه التنسيقات مايلي:

  • إذا كنتي من أصحاب الأجسام الممتلئة يجب عليكي إختيار الفساتين الجلد المنفوشة لأنها لا تظهر برواز الجسم وتعطيك إطلالة مناسبة وعصرية.
  • أما كنتي اذا تتمتعين بقوام مشدود ومثالي فيفضل ارتداء الفساتين الجلد الضيقة التي تعطيك إطلالة مختلفة وجريئة.
  • ينصح بارتداء البوت الطويل مع الفساتين الجلد لظهور بإطلالة كلاسيكية رائعة تناسب فصل الشتاء.
  • للظهور بلوك جذاب ومميز فى الخروجات الصباحية يجب عليك أن تختار تصميم بسيط وكلاسيك.
  • يفضل أن تختار الألوان المحايدة التي تتناسب مع فصل الشتاء مثل الأسود والرمادي.
  • عند اختيار موديل الفستان الجلد الكاجوال يمكن تنسيقها مع حذاء رياضي للحصول على إطلالة عصرية وأنيقة.

موضة الفساتين التريكو للشتاء

موضة الفساتين التريكو للشتاء
موضة الفساتين التريكو للشتاء

الفساتين التريكو من أهم صيحات الموضة كما أنها من القطع الفريدة التي تعطي لوك رائع ومميز للفتيات كما أنها تلائم مختلف الأوقات فإذا كنت ترغبين فى إطلالة أنيقة ومختلفة.

لذلك فيجب أن الفساتين التريكو هي خيارك الأول حيث يوجد اشكال وقصات مختلفة من الفساتين التريكو لذلك فهي الموديلات المريحة التي تناسب الكثير من السيدات المحجبات.

حيث أنها تجمع بين الاناقة والبساطة وهناك العديد من الأفكار التي تمكنك من تنسيق الفساتين التريكو وتتمثل هذه الأفكار في الآتي:

  • فستان التريكو الطويل مع المعاطف الشتوية

هو الموديلات الكاجوال التي تلائم الخروجات الصباحية مثل الذهاب إلى العمل أو الجامعة.

كما يتناسب الفستان التريكو مع المعاطف الشتوية للحصول على ستايل عصري وأنيق.

  • الفستان التريكو الملون

ينفرد بألوان مميزة وعصرية تمنح الاطلالة جاذبية واناقة رائعة ينصح بارتداء الفستان التريكو الملون مع جيب قصير بالإضافة إلى حذاء رياضي بسيط فهو حقا من الموديلات المميزة والمبهرة للإطلالة جديدة ومبهجة.

موضة الفساتين ذات الأزرار

هي من الموديلات الرائعة والمناسبة جدا لفصل الصيف  كما أنها من الموديلات التقليدية لكنها ظهرت بقوة هذا العام فهي مريحة وعملية جدا فى اللبس.

لذلك يعتمد عليها الكثير من مصممي الأزياء بالإضافة لذلك تلائم بشكل كبير المحجبات لأنها تمنح المرأة جسم مشدود ومتناسق كما يمكن تنسيقها بطرق مختلفة للظهور بلوك شبابي ومميز.

بالإضافة لذلك يتوافر العديد من القصات سواء الطويل والقصير فهي حقا لفت الانتباه بفضل برسوماتها وألوانها المتعددة حيث يوجد منها الكثير من الموديلات ومن أهم هذه الموديلات مايلي:

  • فساتين مع الأزرار الأمامية بأكمام قصيرة

هو من آخر صيحات الموضة فهو الموديلات الرائعة والمناسبة جدا لفصل الصيف وتمنح إطلالة مختلفة فإذا كنت ترتدي فستان ذات الأكمام القصيرة يفضل تنسيقها مع حذاء رياضي بنفس لون الفستان إطلالة أكثر حيوية وجاذبية.

  • فساتين بأزرار أمامية منقوشة

هو من أشهر ستايلات الفساتين الكاجوال بالإضافة لذلك يوجد منه الكثير من الألوان الزاهية المفعمة بالحيوية والجمال.

  • فساتين محجبات

الفساتين هي من أهم القطع التي لا يمكن الاستغناء خصوصا المحجبات لأنها مريحة فى اللبس ويمكن تنسيقها بطرق مختلفة ومتنوعة من خلال ارتداء حذاء رياضي مناسب.

كما أنها تناسب مختلف الأذواق والأعمار كما لذلك تعتمد عليها الكثير من الفتيات الخروجات الصيفية.

آخر موضة الوان الفساتين

تحرص الكثير من السيدات على مواكبة عالم الموضة والأزياء حيث شهد عالم الأزياء تغير كبير مع بداية كبير لهذا تصدرت مجموعة من الألوان موديلات الفساتين وتتضمن هذه الألوان على الآتى:

  • الأخضر الصارخ

هو من الألوان الرائعة التي تزيد من الاناقة والجمال بالاضافة لذلك فهو يعطي رونق خاص ومميز كذلك يناسب جميع انواع البشرة.

  • الأحمر بجميع درجاته

يتميز بأنه من الألوان الجريئة والجذابة بالإضافة لذلك فهو من أكثر الألوان المتواجدة على ساحات الموضة فهو لا غني عنه للحصول على إطلالة كلاسيكية رائعة وجذابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى