موضة الاحذية الرياضية

موضة الاحذية الرياضية

موضة الاحذية الرياضية تعد من أبرز الموضات الرائجة بشكل كبير فى عالم الموضة والأزياء لأنها تعطي الراحة والأناقة لذلك فهي من الاختيارات المفضلة للكثير من المشاهير ونجوم الفن.

لهذا وفرت دور الأزياء العديد من الموديلات المختلفة من الاحذية الرياضية  التي تناسب احتياجات الكثير من النساء والفتيات بأشكال وتصاميم مميزة وعصرية.

حيث تعد من القطع الأساسية التى لا غنى عنها داخل خزانة الملابس لأنها تجمع بين الراحة والأناقة للحصول على إطلالة عملية وجديدة.

لذلك تنوعت موديلات الأحذية الرياضية التي تناسب الإطلالات الكاجوال التي تعطي لوك بسيط وعصري.

 

موضة الاحذية الرياضية

تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية
تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية

شهدت  موضة الاحذية الرياضية تطور كبير في لم تعود مثا السابق بالشكل الكلاسيكي بل تميزت بظهور الكثير من الموديلات العصرية التي تليق مع جميع تنسيقات الملابس المختلفة مثل الفساتين و الجينز وغيرها من الملابس.

كما أنها من أكثر موديلات التي يحرص علي إقتناءها الكثير من الأشخاص سواء الفتيات والشباب وكذلك الأطفال.

لأنها مريحة فى اللبس كما تالقت بصورة جديدة في أشكال مميزة وأنيقة تلائم جميع الإطلالات لظهور بشكل أنيق وجذاب.

 

تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية

يميل الكثير من الأشخاص إلى ارتداء الأحذية الرياضية بجميع أنواعها سواء السنيكرز أو الضخمة خصوصا فى الخروجات الصباحية لذلك فهي من أكثر الموديلات الشتوية التى تصدرت  عالم الأزياء لهذا العام.

حيث يجد الكثير من الفتيات  صعوبة فى تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية حيث يمكن ارتداء الأحذية الرياضية مع موديلات مختلفة من الملابس الشتوية التي تعطي إطلالة عصرية ومميزة من خلال الاعتماد هذه التنسيقات التي تتمثل في الآتي:

 

  • الأحذية الرياضية الملونة

تعتبر الاحذية الرياضية الملونة من أفضل الاختيارات التى يرغب فيها الكثير من النساء الذين يبحثون عن التميز بالأخص الذين يفضلن اللون الأحمر فيمكنك تنسيق الحذاء الأحمر مع جاكت جلد طويل باللون الأسود لاطلالة أكثر جاذبية واناقة.

  • الاحذية الرياضية الضخمة والملابس الكلاسيكية

من الإطلالات المناسبة والمميزة التي تعتبر من الموديلات العملية التي لاغني طوال العام هي الاحذية الرياضية البيضاء التى تلائم مختلف الأوقات والاذواق.

كما أنها تناسب الملابس الكلاسيكية والكاجوال فيمكنك إرتداء البنطلون الواسع مع معطف بنفس درجة اللون مع حذاء رياضي ضخم لاطلالة شبابية وعصرية.

  • الاحذية الرياضية البسيطة والفساتين

هي من أشيك الإطلالات الشتوية حيث تعتمد على إرتداء الاحذية الرياضية مع الفساتين القصيرة التي تعطي أنوثة وجاذبية رائعة ومن أكثر الموديلات الشتوية التي تناسب معها هي الفساتين الصوف القصيرة وكذلك الفساتين التريكو الطويلة هي من الإطلالات المناسبة للعمل والجامعة.

  • الاحذية الرياضية والمعاطف الطويلة

تالقي من خلال إرتداء الاحذية الرياضية مع المعاطف الطويلة الكلاسيك التي تجمع بين الاناقة والجمال فيمكنك إرتداء البنطلون الجينز مع معطف طويل وحذاء بسيط لكى تعطى لوك جديد وعصري.

 

أحدث صيحات الأحذية لعام 2023

مع بداية كل عام يتم إطلاق أشهر موديلات الأحذية التي تلفت الأنظار حيث يوجد تطور وتغير جذري في أشكال الموديلات الحذاء التي شهدت الموضة والأزياء العالمية لهذا العام ومن أحدث صيحات الأحذية مايلي:

  • الأحذية البراقة

تعتمد الكثير من دور الأزياء على الفساتين السهرة التي ترتديها الكثير من النساء خصوصا فى الأفراح والحفلات لذلك ظهرت وتالقت الاحذية البراقة المرصعة بالستراس والجلتير وهي من الموديلات الجديدة والعصرية  التى نالت على إعجاب الجميع.

  • الأحذية ذات الجلد اللامع

هي من أكثر الموضات التي تناسب فصل الصيف بالأخص في الخروجات الليلية أنها ملفته للنظر بسبب كثرة ألوانها حيث أنها تنفرد بالأناقة والجمال كما تنسيقها مع الفساتين القصيرة التي تعطي مظهر شيك وأنيق.

  • الصندل المخطط

ينفرد بالألوان الزاهية والمبهجة التى تناسب فصل الصيف لأنها تمنح شكل أنيق وجذاب هو من أهم صيحات الموضة للاحذية فهو الاختيارات المثالية للخروجات الصباحية.

  • موديلات الأحذية بكعب عريض

تفضل الكثير من الفتيات هذا الموديل من الاحذية حيث يتميز بالمرونة والسهولة فى إرتداءه فهو مناسب للخروجات الصباحية يمكن تنسيقها بارتداء الجينز للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية.

  • أحذية هيلز بأربطة

هو الموديلات الجذابة والانيقة كما تعتبر من أشهر الموديلات الاحذية النسائية حيث يتوافر منها أشكال ومقاسات مختلفة هو يعطي مظهر رائع وأنيق لذلك ينصح باقتناء هذه القطع من الاحذية لأنها فريدة ومميزة.

أصدرت الكثير من العلامات التجارية المشهورة مثل إيداس ونايك وغيرها من العلامات التجارية الأخري العديد من الموديلات الاحذية الرياضية التى تليق مع جميع الملابس.

حيث لا تقتصر موضة الاحذية الرياضية على اللون الأسود والأبيض بل توفر مجموعة كبيرة من الألوان العصرية والمتجددة مثل الأحمر والموف وكذلك الأخضر والسيمون وغيرها من الألوان الأخري لذلك ظهرت الكثير من الموديلات الاحذية الرياضية وهذه الموديلات هي:

  • الحذاء الأبيض المنخفض

يتناسب هذا الموديل مع جميع قطع الملابس هو الاحذية الرياضية التي تتميز تعطى مظهر شيك ومميز لذلك فهو الاختيار الأمثل للكثير من الفتيات خصوصا للذهاب إلى النادي والجامعة.

  • الحذاء المدرب

يستخدم هذا الموديل الذين يفضلون المشي لفترات طويلة وبسرعة كبيرة سواء للتدريب او الخروجات النهارية وكذلك مشاوير التسوق لهذا يوجد موديلات عديدة من هذا الموديل.

  • الحذاء المنمق

هو استايل رائع وأنيق من الاحذية الرياضية فهو لا يستخدم في التمرين فقط بل حذاء نسائي رياضي التي تعطي أنوثة وجاذبية رائعة حيث يتميز بالورود والإكسسوارات المختلفة.

  • الحذاء الرياضى البلاتفورم

ينفرد هذا الموديل بالكعب العالى الذي يمنحك إطلالة عصرية ومميزة كما أنه يناسب الفتيات والسيدات القصيرات لأن يزيد من الطول بحيث تعطي مظهر شيك ومميز.

  • الحذاء الرياضى الوتدي

هو يشبة إلى حد كبير أحذية الخاصة لاعبي الكرة القدم كما يتميز بشكل مرن وإنسيابي رائع هو من أكثر الموديلات التي يرتديها المشاهير وعارضات الازياء ينصح باتدراءه مع الملابس الرياضية.

 

نصائح لاختيار الحذاء المناسب مع إطلالتك

تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية
تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية

الحرص على تنسيق الإطلالات هي من أهم الأمور التي تهتم بها الكثير من الفتيات للظهور بمظهر جذاب وأنيق وهناك بعض النصائح التى يجب مراعتها عند إختيار  الحذاء وهذه النصائح هى:

  • إختيار اللون المناسب

عند إرتداء الملابس ذات الألوان الزاهية والمنفوشة يفضل إرتداء حذاء بألوان حيادية مثل اللون الاسود كما لا يمكن إرتداء أحذية باللون فاتح.

  • إضافة حيوية على الاطلالة

إذا كنت ترغب فى إرتداء ملابس بألوان حيادية مثل البني والبيج وكذلك الأسود والأبيض ينصح إرتداء حذاء بلون جري لكي يعطي إطلالة حيوية وتميز.

  • حذاء بدرجة من ألوان الملابس

تلجأ العديد من الفتيات إلى إرتداء الأزياء المنفوشة كما تستطيعي إرتداء الحذاء بدرجات الملابس حيث يمكنك إرتداء فستان باللون الابيض مع حذاء باللون الأحمر.

  • الألوان التقليدية فى الإطلالات الرسمية

الإطلالات الرسمية من أهم الأمور التي تحرص عليها الفتيات وإختيارها بعناية شديدة لأنها تلائم المناسبات الرسمية والذهاب إلى العمل لذا ينصح بارتداء الاحذية التى يتم صنعها من الجلد التى تتميز بالألوان الكلاسيك مثل الأزرق والرمادي وكذلك الأسود.

  • درجة لون الحذاء مختلفة

يفضل درجة لون الحذاء مختلفة عن ألوان الملابس التى ترتديها لأن إختيار للون الحذاء يساعدك على تنسيق الإطلالات المناسبة والمميزة لك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى