أزياء متنوعة

تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه

تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه من الأمور التي تشغل عقول السيدات والفتيات مع قدوم أشهر الشتاء حتى يقومن بشراء الأزياء التي تواكب أحدث صيحات الموضة والتعرف على تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه بطرق شيك وأنيقة تناسب جميع الخروجات والمناسبات المختلفة.

تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه

تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه
تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه

 

تنشغل الفتيات في بداية كل عام ومطلع كل فصل مناخي جديد بمتابعة دور الأزياء للتعرف على أحدث صيحات الموضة في الملابس والأحذية حتى الشنط والاكسسوارات بما في ذلك الألوان الشائعة في ذلك الوقت من أجل تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه.
الراسخ في العقول أن الألوان الداكنة والمحايدة هي الألوان الرسمية للشتاء كالألوان الأسود والرمادي والبني وغيرهم وهذا التفكير صحيح لا اختلاف عليه فهذه الألوان لا تبطل موضتها خاصةً أنها تمنح الشعور بالدفء والأناقة لكن هذا لا يمنع استخدام الألوان الفاتحة في الأزياء الشتوية خاصةً أنها تمنح الشعور بسهولة الحركة والنشاط.
ومن بين الألوان الفاتحة التي كثر استخدامها في الشتاء اللون الوردي المعروف بأنه من الألوان الأنثوية الرقيقة وكذلك بالنسبة لجميع درجات اللون الأحمر المفعم بالحيوية والدفء، كما يكثر استخدام اللون السماوي نظراً لما ينتج عنه من أحاسيس الراحة والرقة كما في درجات اللون الأخضر.

ألوان شتوية تمنح جسمك نحافة

من أهم النقاط التي تركز عليها أغلب السيدات عند البحث عن تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه اختيار ألوان من شأنها إظهار أجسادهن بشكل أنحف خاصةً أن الأوزان تزداد في الشتاء، وعند الحديث عن الألوان التي تجعل الجسم يبدو أكثر نحافة يأتي في المقدمة اللون الأسود الذي يتمتع بتأثير مُنحّف.
مع العلم بأن الألوان المُنحّفة تكون في الألوان الفاتحة والداكنة على حد سواء إلا أنه كلما زادت الدرجات الداكنة زاد الشعور بالنحافة، ويمكن ارتداء الألوان الفاتحة بشكل ذكي يمنح الجسم نحافة من خلال الاعتماد على الألوان الداكنة في المناطق المراد إخفاؤها واستخدام الألوان الفاتحة في المناطق المراد إبرازها.
ومن أهم الألوان الفاتحة الملائمة لذلك الأحمر والبرتقالي والأزرق بدرجاته والأخضر والأصفربالإضافة إلى الألوان البيج والزهري والفيروزي بكل درجاتهم، في حالة اللجوء إلى ارتداء إطلالة كاملة من الأسود لإخفاء العيوب يجب إضافة بعض اللمسات كالإكسسوارات والأحذية بألوان خلاف الأسود.
ويمكننا النصح ببعض استايلات الملابس المناسبة لمن يريدون لظهور بشكل أنحف وأهمها ارتداء البنطلونات القماش والجينز الأوفر سايز وكذلك البنطلونات المصممة بحيث تكون واسعة من الأسفل، ويعد البنطلون التايجر من الملابس التي تمنح مزيد من الطول وتخفي حجم الجسم وكذلك البنطلون ذو الخصر العالي.

موضة ألوان شتاء هذا العام

مع بداية فصل الشتاء لهذا العام بدأ تساؤل الفتيات عن آخر التطورات والتحديثات بشأن الألوان المناسبة لهذا الوقت للتعرف على تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه بشكل رقيق وجذاب، من المتعارف عليه منذ سنوات أن الألوان الداكنة هي الألوان الرسمية للشتاء لكن هذا العام شهد دخول الألوان الفاتحة.
سيطر على الشتاء اللون الزهري الصارخ بكل درجاته خاصةً أنه سهل التنسيق مع الألوان الأخرى، كما سيطر اللون البرتقالي على الفساتين والتنورات وغيرهم من الأزياء خاصةً أنه سهل التنسيق مع الألوان الأسود والأزرق والبني، ويعد اللون الأخضر من أفضل الألوان المناسبة للملابس الشتوية الكاجوال.
ويعتبر اللون الأحمر ملك الألوان التي تتناسق بسهولة مع قطع الملابس المختلفة، وظهر اللون البيچ بشكل قوي في موضة الشتاء بدرجاته كلها، كما كثر استخدام اللون اللافندر والذي يسهل تنسيقه مع الألوان الأصفر والبيچ والأوف وايت والبني.

الألوان المحايدة للأزياء الشتوية

من أهم تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه الاعتماد على الألوان المحايدة والتي على رأسها اللون الأبيض والذي يعد من الألوان الهادئة التي يمكن تنسيقها مع جميع الألوان الأخرى بسهولة وتعطي إطلالة رقيقة وجذابة خاصةً أنه يمكن إدخاله في جميع قطع الملابس المختلفة.
كما يعتبر اللون الأسود من الألوان المحايدة الأساسية التي يجب أن تتوافر لدى جميع السيدات والفتيات خاصةً أنه لون مميز وأنيق وسهل التنسيق مع الملابس والألوان المختلفة، ويعد اللون الرمادي أحد أهم الألوان المحايدة والذي يسهل تنسيقه مع اللونين الأبيض والأسود للحصول على إطلالة رسمية رقيقة.
كما يمكن تنسيق اللون الرمادي مع الألوان البيچ والأزرق والزيتي للحصول على إطلالة كاجوال أنيقة،ويعتبر اللون البيج من الألوان المحايدة الهادئة المثالية لجميع المناسبات الرسمية والغير رسمية، ويسهل تنسيق اللون البيج مع الألوان الحيادية الأخرى ويعطي إطلالة مميزة.

الألوان الشتوية الرائجة هذا العام

الألوان الشتوية الرائجة هذا العام
الألوان الشتوية الرائجة هذا العام

يهتم الجميع صغاراً وكباراً رجالاً ونساءً بأحدث صيحات الموضة حتى يسهل عليهم تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه ومن ثم الحصول على مظهر رقيق وجذاب لهذا نسعى إلى مساعدتهم في التعرف على الألوان الرائجة لهذا العام.
يعطي اللون البنفسجي وهو أحد الألوان الرومانسية المحببة لدى الكثيرين إطلالة ساحرة لهذا تم توفيره في تصميمات مختلفة تناسب الخروجات العادية والسهرات، كما يعتبر اللون الأزرق أحد الألوان المسيطرة على أزياء هذا الشتاء بجميع درجاته التي تناسب جميع الأذواق وتتماشى مع ألوان البشرة المختلفة.
كما أصبح اللون الأخضر من أكثر الألوان المميزة فى هذا الشتاء إذ أنه باعث للتفاؤل والهدوء ويخفف من حدة التوتر لهذا يتم استخدامه بكثرة في ظل أجواء الغيوم والأمطار، ومن الألوان الرائجة أيضاً الألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر وتتميز هذه الألوان بقدرتها على رفع روح التفاؤل والبهجة خلال الأيام الممطرة الغائمة.
ويستخدم اللون النبيتي بكثرة في الشتاء لما يعطيه من إحساس الدفء وفي نفس الوقت يضيف لمسة جمالية وأناقة لا مثيل لها، وكذلك يكثر استخدام اللون الرمادي الذي يعطي توازناً وحيادية وفي نفس الوقت يعطي إطلالة أنيقة وجذابة.

كيفية تنسيق الالوان الشتويه

من الأخطاء التي ترتكبها بعض الفتيات والسيدات إتباعها أحدث خطوط الموضة والألوان الجديدة لمجرد السير على الموضة فقط دون إعمال العقل في تنسيقات لكيفية ارتداء الالوان الشتويه للحصول على إطلالات رقيقة تناسبهن وهذا الأمر غير منطقي بالمرة فمن المستحيل أن تليق الألوان المنتشرة مع الجميع فى نفس الوقت.
ولهذا ننصح بضرورة التفكير قبل شراء الملابس بحيث يتم الاختيار وفقاً للون البشرة وليس سيراً وراء الموضة، ومن أهم التنسيقات الشتوية ارتداء شميز أبيض وعليه معطف فرو باللون البني الفاتح وبنطلون چينز مع ارتداء بوت قصير، ويمكن ارتداء فستان كتان أصفر مع حزام أبيض عند منطقة الخصر ويتم إكمال الإطلالة بكادريجان طويل.
ويمكن تنسيق تنورة كلوش مع تيشيرت صوف للحصول على إطلالة أنثوية رقيقة تناسب ذوات القوام الممشوق، ويفضل في الخروجات الصباحية ارتداء فستان كروهات أسود في أبيض وعليه حزام أبيض عند منطقة الخصر، ويمكن تنسيق بيزك أسود وعليه معطف نبيتي طويل مع حذاء بكعب قصير وحقيبة صغيرة للحصول على إطلالة سواريه رقيقة.
ومن الإطلالات الأنثوية اللطيفة ارتداء بنطلون قماش أسود أوفر سايز وبلوفر لافندر وفوقهم جاكيت جلد أسود متوسط الطول مع ارتداء حجاب وحذاء وحقيبة كلهم باللون الأسود، ويمكن للبدينات ارتداء چيب سوداء مستقيمة عليها سترة أوفر سايز سماوية اللون مع حذاء مناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى