موضة العام

تنسيق البنطلون الشارلستون

تنسيق البنطلون الشارلستون ، يعد البنطلون الشارلستون أحد القطع الرائجة و المدوية في السبعينات حيث كانت تعتمد الكثيرات إرتدائها ذاك الوقت ومثلها مثل أي قطعة ملابس تفني موضتها مع مرور الوقت، ولكن منذ العام الماضي 2020 عادت موضة البنطلون الشارلستون مرة أخرى وبقوة لتظهر علي ساحة الأزياء من جديد، حيث يعتبر هذا البنطلون من القطع التي تجعل أي إطلالة مميزة وذلك نظرا لروعة القصة نفسها ويكون البنطلون ضيق من عند الخصر وواسع من الأسفل.

 

تنسيق البنطلون الشارلستون

يتميز البنطلون الشارلستون بأنه ذو قصة رائعة وغير تقليدية في نفس الوقت حيث يمكن معها ابتكار العديد من الأفكار لإطلالات متنوعة، لذا جمعنا لكي عزيزتي بعض الأفكار التي سوف تساعدك في تنسيق البنطلون الشارلستون بشكل أنيق وعصري.

تتعدد موديلات وأشكال البنطلون الشارلستون علي الرغم من أنها كلها تعتمد علي أن يكون البنطلون واسع، إلا أن هناك الكثير من التفاصيل التي تجعل شكل البنطلون مختلف تماما ويصبح مميز للغاية ومن هذه التصاميم:

بنطلون شارلستون ألوان

تجعل الألوان أي شئ مميز ومبهج جدا وغير تقليدي خاصة مع البنطلون الشارلستون كما أن القصة الواسعة تجعل أي لون ملفت للانظار.

إذ يوجد هناك أكثر من قصة للبنطلون الشارلستون الملون منها تلك القصة الواسعة التي يكون فيها البنطلون أوفر سايز وطويل، والقصة الأخري تكون عبارة عن قصة قصيرة تصل فقط إلي كعب القدمين وفيها تكون أرجل البنطلون واسعة جدا.

حيث يمكنك تجربة هذه الإطلالة بكل سهولة وهي تتكون من بنطلون شارلستون باللون الموف وحزام عريض ذو توكة كبيرة بنفس اللون وتنسيقه مع بلوفر قصير بألوان مطبوعة، كما يمكنك تنسيق بنطلون شارلستون أخضر مع بلوزة ذات خطوط طولية مزينة بالكشكشة.

البنطلون الشارلستون المنقوش

تنسيق البنطلون الشارلستون  يمكنك إختيار بنطلون شارلستون مخطط أو بنقشة الكاروهات مثلا وهي من النقوشات المفضلة لدي غالبية النساء هذا العام، كما يوجد هناك أيضا بنطلون شارلستون مطبوع بالورود.

أما عن البنطلون الشارلستون المطبوع بجلد الحيوانات مثل الثعبان أو النمر فهذه ستكون قطعة مميزة للغاية في خزانة ملابسك خاصة في هذا الموسم، وذلك لأن نقشة جلد الحيوانات هي إحدي أشهر صيحات الموضة في دور الأزياء حاليا.

بناطيل شارلستون سواريه

عادت البنطلونات الشارلستون مرة أخري لتغير الأسواق وذلك لما تتميز به من أناقة ومثالية يصعب تصديقها، ويعد بنطلون شارلستون سواريه من أكثر موديلات الشارلستون أناقة حيث يمكنك إرتدائه كبديل للفستان حيث سيساعدك علي الظهور بإطلالة مختلفة وجديدة.

حيث تتميز قصات البناطيل الشارلستون السواريه بأنها ملائمة مع المناسبات والسهرات وذلك لما تمنحه من أنوثة وأناقة لكل من ترتديه، وهذه القطعة تحتوي علي العديد من الألوان التي تساعدك علي إختيار لونك المفضل من بينها مثل الأزرق والأحمر والبيج والأسود وغيرهم من الألوان المختلفة.

 كما أن قصة البنطلون الشارلستون السواريه من أكثر أشكال الشارلستون التي تعطي مظهر مريح وعملي ويمكنك تنسيقه في العديد من الإطلالات الرسمية والغير رسمية.

 ففي الإطلالة الرسمية يمكن تنسيق بليزر سادة أو منقوش مع إرتداء حذاء ذو كعب عالي، أما في الإطلالات الغير رسمية يمكن إرتداؤه مع قميص أو تيشيرت على حذاء رياضي، وفي فصل الشتاء يمكن تنسيقه مع بلوفر أو جاكيت جلد أو جينز حتي تصبح إطلالتك أكثر جمال وروعة.

فأهم مايميز بنطلون شارلستون سواريه أنه يناسب المرأة الرفيعة وأيضا ذات الأرداف العريضة وذلك نظرا لما يتصف به من خصر عالي وأرجل واسعة مما يخفي إمتلاء النساء، كما أنه يمنح المرأة الرفيعة قوام ممشوق ومثالي.

 

بنطلون شارلستون للمحجبات

تحرص كلا من السيدات والفتيات المحجبات على مواكبة أحدث صيحات عالم الموضة المناسبة لهن في الأزياء، وذلك لحصولهن علي إطلالة محتشمة وأنيقة في نفس الوقت تتماشى مع أعمارهن الحقيقية.

لذلك ننصحك عزيزتي بتجربة بنطلون شارلستون وهو إحدي قطع الأزياء المفضلة لدى جميع النساء فلا تترددي في إقتنائها في مختلف مناسباتك، والمميز في بنطلون شارلستون بأنه غير تقليدي مما يسمح بإمكانية خلق الكثير من الأفكار لإطلالات متنوعة

تنسيق البنطلون الشارلستون  حيث يمكنك إرتدائه بكثير من أنواع الأقمشة المختلفة ك الجينز أو القماش فعلي سبيل المثال من الممكن تنسيق بنطال شارلستون من الجينز باللون الأسود مع بلوزة سوداء ذات خطوط عرضية بيضاء، مع حجاب وحقيبة وحذاء باللون من الألوان المحايدة مثل الأحمر والأبيض والأسود والرصاصي.

وفي فصل الخريف أو الشتاء يمكن أن تنتقي بنطلون ذو طبعات حيوانية كالنمر أو الثعبان مع تيشيرت باللون الأبيض والأسود ومعطف من الجلد وذلك حتى يمنحك إطلالة مختلفة.

تنسيق البنطلون الشارلستون  يمكن إعتماد بنطلون بتصميم مزين بالنقوشات الكثيرة والملونة مع بلوزات أو قمصان من نفس ألوان التصميم أو بلون عصري ك اللون الزيتي أو البرتقالي.

وسوف نطلعك على سر ننصحك بالعمل به ي عزيزتي وهو إختيار الألوان العصرية والجذابة في البنطلون الشارلستون وتنسيقها بالأسلوب المفضل لك، كتنسيق بنطلون أحمر مع قميص كحلي مزين بخطوط ملونة باللون الأحمر بدرجاته المختلفة،  أو بنطال شارلستون برتقالي مع بلوزة باللون الأبيض.

كما يتميز البنطال الواسع المزين برباط حول الخصر من أكثر صيحات الموضة التي حظيت بقبول كبير من قبل النساء في الآونة الأخيرة، حيث يمكن إعتماد بنطلون واسع بألوان مميزة مثل اللون البنفسجي الغامق ويكون رباط الخصر من نفس اللون.

 

بنطلونات شارلستون جينز

يعتبر الجينز من الأقمشة المشهورة التي يتم إستخدامها في قصة البنطلون الشارلستون ف غالبية البنطلونات الجينز كانت بقصة الشارلستون في السبعينات، ولا يقتصر بنطلون شارلستون الجينز على اللون الأزرق فقط.

ولكن يوجد هناك الكثير من الألوان التي يمكن تنسيقها بأشكال عديدة مثل اللونين الأزرق الفاتح أو الداكن أو الجينز الأسود، ويمكن أن يكون تصميم الشارلستون قصير أو طويل عند كعب القدمين.

يعد البنطلون الشارلستون الجينز من أهم أنواع البنطلونات الشارلستون وذلك بسبب أنه يتماشى مع العديد من المناسبات كما يمكن إرتداؤه في النهار والليل و الإطلالات الرسمية، إذ يمكن تنسيقه مع كعب عالي وبلوزة رقيقة في المناسبات، وفي الإطلالات النهارية يمكن إرتداؤه على حذاء رياضي أو فلات.

ف البنطلونات الشارلستون الجينز من قطع الملابس التي لا تخلو منها خزانة ملابس أي سيدة أو فتاة، ف بالتأكيد هو المفضل لدي الغالبية من النساء  لهذا اختارته النجمات و نسقته بأكثر من طريقة حيث نجد من ترتديه مع تيشيرت بسيط أو قميص جينز لإطلالة أكثر جرأة.

 

موضة بنطلون الشارلستون

عادت موضة بنطلون الشارلستون من جديد لتتربع علي عرش موضة هذا الصيف فهو من الأزياء التي سيظل لها مكانة خاصة دوما عند جميع النساء.

كما أن طريقة تنسيق هذا البنطال سهلة مع مختلف الملابس وذلك لأنه يتلائم مع الملابس الكاجوال والرسمية، فكل ماعليك فعله هو تنسيق قميص أو تي شيرت مميز وقومي بإدخاله في البنطلون وارتدي معه صندل فلات أو ذو كعب عالي.

كما يمكنك تجربة إرتداء التوب القصير crop top أيضاً فإنه سيعطيك إطلالة صيفية لا مثيل لها وذلك إذا قمت بتنسيقه مع بنطلون شارلستون مميز في المصيف أو علي الشاطئ ومعرفة ايضا كيفية تنسيق البنطلون الجينز الشارلستون موضة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى