أزياء متنوعة

موضة صيف المقاسات الكبيرة

موضة صيف المقاسات الكبيرة ، لوحظ في الآونة الأخيرة أن الأزياء ذات المقاسات الكبيرة بدأت تحظي باهتمام الكثير من دور الأزياء العالمية، حيث أصبحنا نراها علي المنصات الخاصة بالعروض خلال أسابيع الموضة العالمية، لذلك لم تعد المقاسات الكبيرة تشكل عبأ علي صاحبات هذا المقاس وأصبح من السهل العثور عليها في مختلف فصول السنة، وفي هذا المقال سنتعرف علي موضة صيف المقاسات الكبيرة.

 

موضة صيف المقاسات الكبيرة

تبحث الكثيرات من صاحبات المقاسات الكبيرة المحجبات وغير المحجبات عن أفضل صيحات الموضة لذلك يجب التخطيط بشكل جيد لما يمكن إرتداؤه بالنسبة لهن.

حيث يمكنهم العثور علي أكثر من إختيار ولكن الأمر الأصعب هو الحصول علي الخيار المناسب، سواء كانت صاحبة المقاس الكبير عن شئ ترتديه من أجل قضاء يوم عملي أو يوم كاجوال أو فستان لحضور حدث خاص.

لذلك يجب إختيار الفستان أو قطعة الملابس المناسبة لكي تكون من ترتديه مميزة ومذهلة كما أنه أيضا سوف يزيد من مستوي الثقة بالنفس ويجعلها تشعر بالرضا.

وإليكي عزيزتي مجموعة من النصائح والإرشادات التي تساعدك عند إختيار  ملابس مقاسات كبيرة حتي تبدو أصغر حجما وتتمثل النصائح في الآتي:

أولا: إختيار الألوان المناسبة لك في ملابس المقاسات الكبيرة حيث يمكن لألوان الملابس أن تظهر إيجابيات جسمك وتقلل من التفاصيل البارزة.

كما تخفي الألوان الداكنة الكثير من مشاكل الحجم الكبير ولكن هذا ليس معناه أن يمكن للحزام الأبيض مع الألوان الداكنة حول الخصر بأن يجذب الإنتباه بشكل جيد ويضيف لمسة من الأناقة علي الخصر.

لذلك لا تخافي من إرتداء تلك الظلال المحايدة والواضحة فقط كما يجب التأكد من إضافة درجة فاتحة قليلا إلي حد ما، حتي أنه يمكنك إختيار الملابس المطبوعة والملونة في نفس الوقت وذلك لأنهم من العناصر الرائعة التي سوف تجعل مظهرك مبهج ويجعلك بارزة أكثر.

ثانيا: إمكانية اللعب بالإكسسوارات فهناك الكثير من أشكال الإكسسوارات مثل المجوهرات والأوشحة والحقائب والأحذية والجوارب التي يمكن تجعل الملابس تبدو رائعة حقا.

حيث أن هذه القطع من الأزياء تخلق العديد من الأساليب المختلفة لملابس المقاسات الكبيرة لذلك حاولي البحث عن الإكسسوارات الأكثر نعومة و أنوثة، حتي الألوان يجب أن تهتمي بإختيار الإكسسوارات الداكنة لتحقيق التوازن في المظهر العام لجسمك.

كما أن صاحبات المقاسات الكبيرة يمكنهم أن يتمتعن بإرتداء إكسسوارات أكثر جرأة لان الإكسسوارات الصغيرة تبدو غير متناسقة مع الجسم مما يجعل المظهر العام غير جيد.

كما يفضل أن تكون حقائب اليد صغيرة لكي تساعدك في أن يبدو الجسم أصغر حجما بالإضافة إلى بعض الأساور علي معصمك تجعل الجسم أصغر والأحذية العالية أو ذات كعب مرتفع تجعل الساقين طويلة.

فساتين مقاسات كبيرة جدا

تعتبر الفساتين من قطع الملابس التي لا يمكن لأي سيدة أو فتاة الإستغناء عنها فهي من الأزياء المناسبة لمختلف الأعمار والأحجام.

كما تعتمد عليها غالبية السيدات الممتلئات وصاحبات المقاس الكبير ولكن تكون الفساتين الخاصة بهن فساتين مقاسات كبيرة جدا.

وتفضل أن تكون فساتين مطبوعة ذات رسومات وخطوط وأنماط رئيسية وتجنب الخطوط الأفقية وذلك لأنها تجعل الجسم يبدو أوسع بينما تجعل الخطوط الأفقية صاحبة المقاس الكبير أكثر طولا عند إرتداء الفستان.

كما يفضل تجنب إختيار أقمشة الفساتين المتناثرة التي تؤدي إلي حدوث فوضى للمظهر العام لمن ترتديه، ولكن يجب إختيار الثوب المصنوع من أقمشة أكثر تنظيما ذات جودة عالية.

فعلي سبيل المثال يعد التفكير في إختيار الفساتين المصنوعة من الستان أو الحرير أو القطن الناعم أمر جيد وليس سئ كما يظن البعض، كما أنه هذه الأقمشة أكثر تنظيما عن تلك الأقمشة الصلبة التي يجب التخلص منها.

محلات ملابس محجبات مقاسات كبيرة بالقاهرة

يعد أمر شراء الملابس متعة لا يشعر بتأثيرها النفسي الجيد غير النساء، ولكن قد يكون التأثير سلبي إذا لم تتوافر المقاسات المناسبة عند الشراء لذلك هذه أهم المحال للمقاسات الكبيرة من الملابس داخل القاهرة سواء للنساء المحجبات أو غير المحجبات، كما يوجد بها أفضل ماركات مقاسات كبيرة للنساء والرجال أيضا.

  • ميلانو Milano: هو أحد أفضل المحلات المتخصصة في المقاسات الكبيرة من 48 إلي 66، ذلك بالإضافة إلي التصميمات و الموديلات المختلفة والخامات عالية الجودة التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار من الكلاسيك والكاجوال والقديم، كما تتميز أسعار ملابس متجر ميلانو بأنها مناسبة وفي متناول الجميع، ويوجد للمحل فرعان أحدهما في الزمالك والآخر في شارع الهرم بالقاهرة.
  • ماريو Mario: يسمي محل ماريو ب ملك المقاسات الكبيرة حيث يوجد لديه جميع موديلات الملابس الرجالي من بدل وقمصان وغيرها، بجانب كافة الأزياء النسائية سواء كاجوال أو سهرة أو حتي عادية، ذلك بالإضافة إلى الأحذية ذات المقاسات الكبيرة المناسبة للجنسين سواء رجال أو نساء، وتتميز الأسعار داخل محل ماريو بأنها مخفضة للغاية مقارنة بالمتاجر الأخرى، ويوجد للمحل عدة فروع في المهندسين ومصر الجديدة والمنيل بالإضافة إلي توافر صفحة علي الفيسبوك خاصة بمتجر ماريو يمكن للعميل التسوق والشراء من خلالها.
  • نيو لوك New Look بمول سيتي ستارز: يتيح متجر نيولوك جميع الموديلات الرجالية والنسائية ويوجد بالمحل تشكيلة رائعة من الأحذية ذات المقاسات الكبيرة، كما يتميز المتجر بتقديم خصومات لا مثيل لها من وقت لآخر، قد تصل إلي 80% ويوجد للمتجر فرع  آخر علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي للسيدات فوندا بمقاسات كبيرة موضة صيف .
  • متجر BTM Marie Louis: يوجد لديه ملابس ذات جودة عالية للرجال والنساء بمقاسات عديدة، ويوجد بالمحل ملابس كاجوال وأخري كلاسيكية بمختلف الموديلات والألوان لجميع الأعمار والأذواق المتنوعة، ويتميز المتجر ب أسعاره المناسبة كما أنه يتولى مسئولية صناعة الملابس من الألف إلي الياء، بالإضافة إلي وجود فروع كثيرة لمتجر (بي تي إم) منها ما يوجد في المهندسين والمعادي ومدينة نصر ووسط البلد ومصر الجديدة والمنصورة و6 أكتوبر، كما يوجد فروع أخري في الإسكندرية وطنطا والأقصر وأسيوط، ولكن الفروع المتخصصة في توفير المقاسات الخاصة توجد فقط في مصر الجديدة والزمالك، كما يمكن للعميل الشراء من الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر بدلة سباحة بمقاسات كبيرة موضة صيف.

 موضة بمقاسات كبيرة موضة صيف وأخيرا ننصح كل أصحاب المقاسات الكبيرة أن شعور الثقة  بالنفس هو ما يجعل المرء يشعر بالجمال،  لذلك يجب أن ترتدي  ماتحب من ملابس وألوان حتي تشعر بالأناقة، وأن تختار ماهو مناسب لك دون الإنسياق خلف الموضة دون أن تدرك هل هو مناسب لك ام لا.

فضفاض للسيدات فوندا بمقاسات كبيرة موضة ، صيف بدلة نسائية بأرجل واسعة صيف وصلت حديثًا و معاطف نسائية بمقاسات كبيرة موضة صيف وصلت حديثًا ملابس سباحة  محبوكة بمقاسات كبيرة موضة صيف و تيشيرتات نسائية محبوكة بمقاسات كبيرة موضة الخصر موضة صيف و نسائية محبوكة بمقاسات كبيرة موضة صيف سترات و صيف جينز و أزياء المقاسات الكبيرة  رجالية بمقاسات كبيرة موضة صيف شورتات رجالية بمقاسات كبيرة موضة صيف جينز نسائي مرتفع الخصر موضة صيف نسائية موضة صيف سروال نسائي مثير بمقاسات صيف سترات صغيرة مفرغة بأكمام صيف تيشيرتات مخططة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى