من أجل أناقتك

تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022

تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022 يعتبر البونشو أحد قطع الملابس الضرورية  في خزانة كل فتاة أو سيدة وذلك لسهولة تنسيقه مع كافة الملابس إلى جانب أنه يمنح كل من ترتديه مظهر أنيق ورائع، كما حرصت أغلب الفاشينيستا على اختياره في الآونة الأخيرة بتصميمات مختلفة

بحيث يكون من السهل عليكي تنسيق البونشو مع مختلف قطع الملابس الأخرى لكي تحصلي على إطلالة رائعة مع الأزياء الشتوية، لذلك سنقوم بتوضيح العديد من الأفكار من خلال هذا المقال لتنسيق البونشو وخاصة الطويل للمحجبات، لضمان الحصول على مظهر أنيق في مختلف الأوقات، فكل ماعليكِ فعله  هو متابعة القراءة لتتعرفي معنا في السطور القادمة على كيفية تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022.

تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022
تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022

تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022

ظهر البونشو بقوة على قائمة صيحات أزياء وموضة شتاء 2020 بتصميمه المميز، وذلك بعد أن قام العديد من مصممي الأزياء بتقديمه  في دور الأزياء العالمية، هذا بالإضافة إلى اهتمام غالبية مدوني الموضة على اختيار البونشو بتصميمات مختلفة في مختلف الإطلالات، للحصول على مظهر رائع يتماشى مع أذواقهم للاعتماد عليه في مختلف الأوقات و الخروجات سواء بالطريقة العملية أو الكلاسيكية أو الكاجول.

كما تنوعت موديلات البونشو لكي تمنح المرأة المظهر الأنيق التي تبحث عنه، فقد ظهر منه الموديل المفتوح من الأمام الذي خطف أنظار الجميع وذلك لأنه يشبه الوشاح بشكل كبير، هذا بالإضافة إلى ظهور العديد من الموديلات المغلقة من الأمام التي تشبه إلى حد ما المعاطف الكاب ولكن بتصميم البونشو.

تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022
تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022

موضة البونشو

يتميز هذا الاستايل من الملابس أنه مريح وواسع يمنح كل من تعتمد عليه في الارتداء الإحساس بالدفء اللازم، وبالتأكيد هذا ما ترغب به كل امرأة في أيام الشتاء شديدة البرودة، والبونشو هو عبارة عن قطع واحدة من الملابس يمكنك ارتدائها بطرق واستايلات مختلفة، كما يتميز البونشو بسهولة تنسيقه مع الكثير من الملابس وخاصة الفضفاضة أو الملابس التي تتكون من عدة طبقات، لذا يمكنك الاعتماد على البونشو للحصول على إطلالة رائعة.

 

تنسيق البونشو شتاء 2022

إن أمر الحصول على مظهر أنيق من خلال الاعتماد على البونشو ليس أمر معقد أو صعب كما يعتقد الكثير من النساء، فقط كل ما أنتي بحاجة إليه هو اختيار تصميم البونشو المناسب لكي، ولاسيما البونشو الكلاسيكي البسيط بدرجات زاهية أو ألوان محايدة ثم تنسيقه مع قطع الملابس المختلفة.

 يمكنك أيضاً تنسيق البونشو القصير مع البوت الذي يصل فوق الركبة فهذه الإطلالة ستمنحك مظهر جذاب وأكثر أنوثة، كما يمكنك الاعتماد على البونشو وتنسيقه مع الفساتين الشتوية أو التنورة البليسيه أو مع البنطلون الشارلستون، فكل هذه القطع ستساعدك في الحصول على مظهر رائع يناسب ذوقك في مختلف الخروجات سواء الصباحية أو المسائية.

 فقط كل ما عليك فعله هو التركيز على اختيار القطع الكلاسيكية من الملابس لضمان الحصول على مظهر أنيق وراقي.

تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022
تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022

أفكار لارتداء البونشو في شتاء 2022

إذا لم تكوني متأكدة من كيفية تنسيق البونشو هذا الشتاء أو لا تملكين أفكار جديدة، فإليكِ العديد من الأفكار التي ستساعدك على ارتداء البونشو والاستمتاع بمظهر أنيق وفي غاية الروعة، وهذه الأفكارهي:

إطلالة أحادية اللون:

على الرغم من أنها إطلالة بسيطة ولكنها ستجعل إطلالتك مميزة وجذابة مع البونشو، فقط قومي بارتداء ملابس بأحد الألوان المحايدة كالأسود أو الأبيض وقومي بتنسيقها مع بونشو بنفس اللون، أما إذا كان يوجد لديكِ قطعة ملابس لا توجد بها نقوشات بإمكانك تنسيقها مع بونشو مخطط أو منقوش أو مطبوع.

البونشو المنقوش:

يمكنك الحصول على بونشو آخر منقوش وذلك إذا كان يوجد لديكِ آخر سادة فالبونشو المنقوش سيضيف إلى إطلالتك لمسة ساحرة، وذلك لأنه يتميز بألوان عديدة ومتنوعة تناسب كافة الأذواق وهذا سيسمح لكِ بارتدائه مع مجموعة مختلفة من الملابس بدلاً من ارتدائه على عدد قليل في كونه بونشو سادة.

البونشو مع الشراشيب:

تعتقد معظم النساء أن تواجد الشراشيب في البونشو يمنعها من ارتدائه أو يسبب لها قلق عند الخروج به، ولكن على العكس تماماً فهذه الشراشيب ستمنحك مظهر مختلف كما أنها بسيطة في التنسيق مثله مثل البونشو العادي أو المنقوش، لذا يمكنك تجربته للاستمتاع بإطلالة في غاية الروعة.

البونشو المقلم:

يظل الاستايل المقلم متواجداً على ساحة الأزياء في أي قطعة ملابس بشكل عام وليس البونشو فقط، لذلك يجب أن يكون البونشو المقلم من الملابس المتواجدة في خزانتك، حيث يتميز بسهولة تنسيقه وخاصة مع الملابس السادة.

تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022
تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022

أبرز إطلالات الشتاء بالبونشو

ظهرت العديد من الإطلالات الأخرى للبونشو وحظيت بقبول كبير من قبل السيدات والفتيات، فمثلا إذا كنتي لا ترغبين بإخفاء منحنيات جسمك بالكامل وترغبين بإبراز خصرك عند ارتداء البونشو الخاص بك، يمكنك تجربة الحزام سواء حزم خصر عريض أو رفيع وذلك إذا كان البونشو مفتوحاً.

سبق وذكرنا معاً عزيزتي القارئة أن البونشو يتواجد بالعديد من الأشكال والاستايلات ومن ضمن هذه الاستايلات، البونشو ذو رقبة عالية والتي تتواجد أسفل البونشو نفسه ويمكنك ارتداء فستان قصير أسفل البونشو، ولإكمال الإطلالة يمكنك إرتداء حذاء بنفس لون البونشو.

من أشهر طرق تنسيق البونشو هو الاعتماد عليه مع الملابس الكاجوال حيث يمكنك ارتداؤه مع بنطلون ضيق ليجن أو بنطلون  جينز، ثم نسقي معه حذاء رياضي أو هاف بوت شتوي.

 

كيفية تنسيق البونشو مع الحجاب

وطرق تنسيقه بافكار وستايلات انيقة للمحجبات تهتم كل امرأة محجبة الحصول على إطلالة أنيقة بالبونشو وخاصة عند اختياره مع ملابس عصرية وكلاسيكية وفي نفس الوقت بطريقة تناسب الحجاب، لذا يمكنك اختيار البونشو مع بنطلون كلاسيك و حذاء ذو كعب عالي أو بدلة نسائية فورمال.

أما إذا كنت من محبي ارتداء البونشو ذو الرقبة العالية يجب عليك اختيار لفات حجاب بسيطه من الأقمشة القطنية، لكي تضمن لكِ جمال ملابسك مثل إطلالات الكثير من الفاشينيستا المحجبات اللاتي اعتمدن على هذه الإطلالة المميزة.

تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022
تنسيق البونشو الطويل للمحجبات لشتاء 2022

نصائح لاختيار البونشو

إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق تستطيعين من خلاله جذب الأنظار، يجب عليك اتباع بعض القواعد التي ستساعدك في الحصول على تلك الإطلالة التي ترغبين بها وهي إطلالة خالية من أي أخطاء، ومن أهم القواعد التي يمكن أن تساعدك في اختيار تنسيق البونشو مع الملابس الشتوية ما يلي:

أولاً قومي باختيار تصميم البونشو الذي يتناسب مع شكل جسمك لضمان الحصول على مظهر أنيق و رائع يجذب الأنظار إليكي، وذلك سواء قمتي باقتناء البونشو قصير أو الطويل حسب طول قامتك أو قمتي باختيار التصميم المناسب لك، فتلك الحيلة ستجعل إطلالتك رائعة و موفقة للغاية.

ثانيا قومي باقتناء تصميم البونشو العصري أو الكلاسيكي الذي يتماشى مع ستايل الملابس الخاصة بك، حتى تضمنِ الحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات والخروجات، فهذه أيضاً من الحيل التي تجعل إطلالتك خالية تماماً من الأخطاء.

ثالثاً تجنبي ارتداء البونشو إذا كنت من أصحاب الجسم الممتلئ لأنه سيظهرك بحجم أكبر، كما يمكنك اختيار ستايلات البونشو ذات القماش غير المنقوش بنقوشات ورسومات ضخمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى