أنواع الأقمشة

الملابس الفرو للشتاء

الملابس الفرو للشتاء، تعتبر الملابس الفرو للشتاء من الملابس الرائعة التي تمنح المرأة إطلالة مميزة ورقيقة في فصل الشتاء، كما أنها تتوافر بتصميمات مختلفة منها ما يتميز بإضفاء الدفء والأناقة إلي الإطلالة، فقد قدمت الكثير من دور الأزياء والعلامات التجارية العديد من التصميمات المختلفة خلال عرضها لموسم شتاء 2021، والتي قد ظهر به الأزياء المختلفة، كما أن أغلبها ملابس مصنوعة  من الفرو بالكامل مثل المعاطف والجواكيت الفرو والأوشحة والشالات الفرو.

 

الملابس الفرو للشتاء

الملابس الفرو للشتاء
الملابس الفرو للشتاء

الجاكيت الفرو من أبرز صيحات الفرو لشتاء هذا العام هو الجاكيت الفرو فمن المعروف أن الجلد يسيطر علي الجواكيت الشتوية بشكل كبير خصوصاً الإطلالات الفورمال منها، ولكن في موسم شتاء هذا العام تلألأت الجواكيت الفرو بشكل كبير على ساحة الأزياء والموضة.

فمع بداية فصل الشتاء سيطرت الجواكت المنفوخة الممزوجة بالفرو علي موضة فصل الشتاء لهذا العام، تتميز الجواكيت المنفوخة بإمكانية تنسيقها بكل سهولة مع مختلف قطع الملابس مثل البنطلونات والتنانير، ويمكن إضافة بلوزة قصيرة لكلا من الجاكيت المنفوخ والبنطلون.

أما بالنسبة للألوان وُجدت الجواكيت المنفوخة هذا العام ألوان طبيعية، وتألقت العديد من الموديلات بألوان مبهجة كاللون الأصفر، ويعد الجاكيت الجينز المبطن بالفرو من الجواكيت التي لاقت إعجاباً كبيراً من قبل الفتيات والسيدات في هذا الشتاء، يمكن تنسيق هذا النوع من الجواكيت مع تنورة أو بنطلون

كما يعد المعطف الطويل المزود بطبقة من الفرو حول الرقبة من المعاطف الملائمة للغاية في أجواء فصل الشتاء الباردة ويمكن تنسيقه مع جيبة أو بنطلون.

 

الوان ملابس الفرو لشتاء 2021

تركزت ألوان الشتاء الدافئة علي كثير من الألوان الداكنة مثل الرمادي والأسود والبيج والبني، كما ظهرت ألوان أكثر حيوية مفعمة بالهدوء في العديد من التصميمات لكي تضيف إلي كل من ترغب الإطلالة بها مظهر رائع، فقد تم دمج اللون الأخضر والزهري مع البيج لكسر روتين الإطلالة الشتوية ومنح الفتاة لمسة أنثوية أكثر.

كما أن هناك العديد من الألوان التي تصدرت قائمة صيحات موضة شتاء 2021، من أبرز هذه الألوان مايلي:

  • اللون الوردي أو الفوشيا: نالت درجات الفوشيا الفاتحة والمبهجة إعجاب الكثير من الفتيات، فقد اعتمدنّ علي هذا اللون في الخروجات المسائية والسهرات، وظهر اللون الفوشيا بشدة في البلوفرات الشتوية المصنوعة من التريكو.
  • اللون البني الداكن: يُعرف هذا اللون ب لون الشيكولاتة ظهر هذا اللون بشدة في غالبية الإكسسوارات الشتوية تحديداً في الأحذية الشتوية مثل الأحذية الفلات والبوت، كما يتسم اللون البني بأنه يناسب كافة درجات لون البشرة بالأخص صاحبات البشرة الدافئة.
  • البيبي بلو أو اللون الأزرق الفاتح: هذا اللون يُناسبكِ بشدة إذا كنتي من محبي ألوان الباستيل الهادئة فلابد أن يكون ضمن قائمة ألوانك المفضلة، كما أنه مناسب لجميع درجات البشرة وخاصة صاحبات البشرة البيضاء.

 

معطف فرو قصير

الملابس الفرو للشتاء
الملابس الفرو للشتاء

تعد المعاطف الفرو القصيرة أو الطويلة من أهم قطع الملابس التي يجب أن توجد في خزانة كل فتاة في فصل الشتاء، نظراً لأهميتها في أجواء ذلك الطقس الباردة حيث تساعدهم علي التدفئة، ومن الضروري إختيار المعاطف الفرو الشتوية بعناية، لذلك سنوضح لكي يا عزيزتي خلال هذه الفقرة موضة معاطف فرو شتاء هذا العام، فمن المهم إختيار المعاطف الفرو التي تتميز بالروعة والعصرية وخاصة في الخروجات النهارية كالذهاب إلي الجامعة أو النادي.

من الألوان الرائجة للمعاطف الفرو في شتاء عام 2021 هو اللون الأسود واللون البني والجملي، كما أن المعطف ذو اللون الرمادي يوجد علي قائمة ألوان المعاطف لهذا العام، كما يجب عليك إختيار الطول المناسب للمعطف الفرو الخاص بكِ وذلك بما يتناسب معكِ، لهذا يمكنك إختيار المعاطف الفرو القصيرة وتنسيقها مع بنطال وبوت طويل وهاي كول ذو رقبة طويلة

يمكنك أيضاً إختيار معطف فرو طويل ذو طبقة من الفرو حول رقبة مرتديه وهذا النوع من المعاطف يكون مناسب جداً لفصل الشتاء، كما يمكن تنسيق المعطف أو الجاكيت الفرو الطويل مع بنطلون أو تنورة.

يعد المعطف الفرو من أبرز موضات هذا العام والتي قام العديد من مصممي الأزياء وخاصة دور الأزياء في دولة إيطاليا، التي اختارت أن يكون المعطف الفرو الذي يصل طوله إلي الركبة، من الجدير بالذكر أن من أكثر الألوان التي زيّنت هذا العام المعطف باللون الأبيض وتنسيقه مع فستان من اللون الذهبي.

 

جاكيت فرو للسهرات

جواكيت فرو للسهرات تعد من أفضل قطع الملابس التي تفضلها غالبية السيدات والفتيات وذلك لشدة جمالها، فأقمشة الفرو تعد من أقمشة الملكات فهي تمنح كل من تعتمد عليها في أي خروجة ليلية أو سهرة معينة مثل حفل زفاف.

من أبرز الألوان التي تُفضلها غالبية الفتيات والسيدات لحفلات السهرة هو اللون الذهبي، لذا يمكنك أن تقومي بإرتداء جاكيت فرو ذو جيوب كبيرة باللون الذهبي مع إضافة حزام من الوسط يقوم بتحديد الخصر.

كما تعد الجاكيتات الفرو المنقوشة من الموضة المنتشرة هذا العام، فقد قامت العديد من دور الأزياء بعرض أزياء الجواكيت الفرو التي تتسم بالألوان المنقوشة بالزهور والجذابة، من أبرز ألوان الجواكيت الفرو المنقوشة الجاكيت الفرو القصير باللون البرتقالي المنقوش باللون الأسود، ويمكن تنسيقه مع بوت باللون البني وسروال.

عادت المعاطف الفرو الكلاسيكية الفخمة بقوة أيضاً فهي تمنح كل من ترتديها إطلالة رائعة، وخاصة إذا اعتمدت على الألوان الداكنة مثل اللون البني المبطن بالفرو وكذلك ياقة وأساور المعطف بها نفس نوع الفرو.

 

شال فرو

الملابس الفرو للشتاء

أصبحت الشالات الفرو من الأمور الروتينية لإطلالات الكاجوال وكذلك الخروجات المسائية والسهرة في فصل الشتاء، حيث يتميز الشال الفرو بأنه عملي للغاية وفي نفس الوقت ستايل أنيق لذا تعتمد عليه جميع السيدات والفتيات، فمجرد تنسيق الشال الفرو على شكل وشاح ملون علي المعطف أو الجاكيت، تجعل خروجتك الصباحية في فصل الشتاء أكثر روعة وتألق.

استطاعت الشالات الفرو أن تُحِدث تغييراً جذرياً في قطع الملابس القديم، بمعنى أنه بإمكانك تحويل الجواكيت القديمة إلي جواكيت جديدة، وذلك بفضل إرتداء الشال الفرو الذي يعد إكسسوار حيوي، وحبذا إذا كان شال مقلم فإنه سيضيف لمسة ساحرة إلي إطلالتك.

أما بالنسبة لتنسيق الشال الفرو الملون إن أكثر الطرق أماناً لارتدائها هو تنسيقها علي ألوان محايدة مثل الأبيض والرمادي والأسود، ويفضل بأن تتمسكِ بكلا من اللون الأسود والأبيض، ولكن هذا لايعني أن تتخلي عن باقي الألوان ك الرمادي والبني فبإمكانك تجربتهم أيضاً.

يجب عليك أن تعرفي يا عزيزتي أن فكرة إرتداء الشال الفرو تكمن في جعل ملابسك مخفية وتسليط الأنظار علي الشال الفرو فقط، كما يمكنك تنسيق هذه النوعية من الشالات مع الجينز وننصح بالجلد أيضاً.

بإمكانك منح ستايل الملابس الجلد الخاصة بك بعض النشاط والحيوية وذلك من خلال لف شال من الفرو علي ستايل فنانات هوليود القديمة.

 

نصائح هامة عند شراء جاكيت فرو شتوي

نقدم لكي من خلال هذه الفقرة نصائح هامة يتوجب عليكِ معرفتها و الإلمام بها ووضعها باعتبارك عند شراء الجاكيت الفرو أو شراء أي جاكيت آخر بشكل عام، فجميعنا نعرف أن أسعار الجواكيت الفرو تكون مرتفعة لذا يجب عليكِ معرفة هذه النصائح الآتية:

  • ابدئي بالشراء مبكراً.
  • ابحث دوماً عن الجودة والخامة وليس الشكل فقط.
  • لا تلتفتي إلي أسماء الماركات التجارية فقط.
  • قومي بالبحث عن الجاكيت الشتوي المناسب لشكل جسمك.
  • يجب أن تتأكدي من أن كافة ملحقات الجاكيت ملحقة به كالحزام وغطاء للرأس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى