موضة العام

تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية

تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية تعد اكسسوارات الملابس من أكثر الأشياء التي تظهر مدى جمال وأناقة الإطلالة، كما أصبحت من أهم الأمور التي يحرص العديد من الفتيات القيام بارتدائها عند تنسيق الملابس حيث أنها تمنح الإطلالة لمسة جمالية خاصة ومميزة، لذلك انتشرت العديد من الموديلات المتنوعة من الأحزمة  في شتاء هذا العام

بالإضافة لذلك هناك الكثير من  طرق تنسيق الأحزمة مع  مختلف موديلات الملابس سواء الكاجوال أوالكلاسيكية، كما يتوفر  من الأحزمة  أشكال متعددة تلائم جميع الأذواق والمناسبات المختلفة، وتعتبر الأحزمة من أهم  الاكسسورات التي تألقت في عالم الموضة والأزياء ونالت إعجاب الكثير من الفتيات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على آخر تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية.

 

تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية

تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية
تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية

تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية

تنسيق الحزام مع الملابس الشتوية الأحزمة هي من أكثر الأشياء الضرورية للملابس فهي من الإكسسوارات التي تمنح الملابس رونق مميز

كما أصبحت من أكثر التنسيقات التي تهتم كبري دور الموضة والأزياء بتقديمها بأشكال مختلفة والوان متعددة، لكي تناسب جميع الأذواق والأحجام وأيضا تلائم مختلف المناسبات للظهور بإطلالات مختلفة سواء الكاجوال والكلاسيك.

بالاضافة إلى ذلك تألقت الأحزمة العريضة هذا العام وظهرت بموديلات عصرية ومبتكرة لتضيف جمالا وجاذبية لقطع الملابس التي ترتديها الكثير من السيدات والفتيات

وتمكنت من جذب انتباه الجميع حيث أنها تعطي إطلالة مميزة وأناقة مختلفة، وذلك لأنها من أفضل الاكسسوارات الناعمة والرقيقة التي تعطي جمالا خاص للملابس الشتوية.

كيفية ارتداء القمصان الواسعة للصيف

موديلات الاحزمة للملابس الشتوية

تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية
تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية

يوجد العديد من موديلات الأحزمة للملابس الشتوية التي ظهرت بقوة خلال الفترة الأخيرة وحرص مصممي الأزياء علي تصميم أشكال وألوان مختلفة من الأحزمة ومن أشهر موديلات الأحزمة للملابس الشتوية ما يلي:

  •      موديلات الأحزمة العريضة:

تعتبر الأحزمة العريضة من أفضل الاكسسوارات التي ظهرت بقوة  بشكل كبير على ساحات الموضة والجمال، حيث أن الأحزمة العريضة من الاكسسوارات المميزة التي تلفت الأنظار إلي من تقوم بارتدائها  فهي من الموديلات التي تمنح أنوثة وجاذبية خصوصا لمنطقة الخصر

كما أنها تلائم موديلات الفساتين الشتوية وكذلك الجواكيت بجميع أنواعها المختلفة، فإذا كنت تبحثين عن الجمال والأناقة وظهور بإطلالة كلاسيكية ومثيرة، عليك بارتداء حزام عريض مطرز بالكريستال حيث أن النوع من الأحزمة يعطي أناقة وشياكة مميزة.

  •       أحزمة الخصر الرفيعة والمعدنية:

اعتمد معظم مصممي الأزياء على هذه الأنواع من الأحزمة في تصميم الملابس الشتوية، وهي من أكثر الأنواع رواجا حيث أنها تناسب العديد من قطع الملابس المختلفة التي تتمثل في الفيست والفساتين وغيرها من الموديلات الشتوية الأخري

كما ظهرت أشكال متنوعة من الأحزمة ومن أهم هذه الأشكال هي الأحزمة على هيئة سلسة وكذلك الأحزمة مزينة، التي تعطي إطلالة بسيطة وعصرية لذلك تعد من أكثر موديلات الأحزمة المفضلة لدي الكثير من الفتيات.

  •        الأحزمة المعقودة:

هي من الموديلات القديمة  ولكنها  رجعت بقوة خلال موضة هذا العام لموديلات الأحزمة، فهي من أكثر الموديلات التي تناسب الفساتين بشكل مميز لتظهر جمالها وأناقتها.

كما أنها من الاكسسوارات البسيطة التي تعطي جمالا خاص للفساتين، لذلك حرصت معظم السيدات على اقتناء هذا النوع من الأحزمة التي تضيف جمال مميز ورائع لموديلات الملابس الشتوية.

 

طرق تنسيق الأحزمة العريضة مع الملابس

تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية
تنسيقات الأحزمة للملابس الشتوية

حرص معظم مصممي الأزياء علي إبتكار موديلات مختلفة من الأحزمة العريضة التي تتماشى مع الموضات الرائجة هذا العام مثل موضة الفساتين السهرة وأيضا الملابس الكلاسيكية البسيطة.

لذلك توجد هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها تنسيق الأحزمة العريضة مع جميع استايلات الملابس المتنوعة، للظهور بإطلالة مجنونة وجذابة، من أبرز هذه الطرق ما يلي:

تنسيق الحزام العريض مع الملابس الكاجوال:

يتناسب الحزام العريض بشكل كبير مع الملابس الكاجوال ويمنحها جمال رائع ومختلف لإطلالة أنيقة ومميزة، وذلك من خلال إرتداء تنورة قصيرة مع حزام عريض ويفضل أن يكون الحزام بنمط رياض، فهذا يجعل الإطلالة بسيطة وعصرية وهي تلائم الخروجات الصباحية سواء الذهاب إلي النادي أو العمل.

تنسيق حزام العريض مع المعاطف:

تصدر موديل الحزام العريض مع المعاطف عالم الموضة خلال الأيام الماضية حيث أن المعاطف من أهم القطع الشتوية التي يحرص على اقتنائها معظم الأشخاص سواء الرجال أو النساء، فهي من أفضل الموديلات الشتوية التي تزيد من الشعور بالدفء.

لذلك قام مصممي الأزياء بتقديم الحزام العريض بأشكال متنوعة وبالإضافة لذلك فهي الكثير من موديلات الشتوية التي تلائم مختلف الأذواق والمناسبات.

حيث أن من أبرز الإطلالات المميزة للمعاطف هي ارتداء المعاطف الكلاسيكية مع حزام عريض، وينصح أن يكون درجات الألوان متقاربة بين المعطف والحزام فهذا يساعد علي الظهور بشكل أنيق وجذاب.

 

كيفية تنسيق حزام الخصر العريض مع فساتين السهرة

تنسيق الملابس الشتوية للمحجبات من وحي أشهر تنسيقات ملابس حيث يعتقد الكثير من الأشخاص أن هناك صعوبة كبيرة في تنسيق فساتين السهرة مع الأحزمة العريضة، ولكن هذه الموديلات يمكن تنسيقها بسهولة من خلال إختيار أنواع مميزة من الأحزمة العريضة..

التي تتمثل في الأحزمة المصنعة من الجلد وكذلك القطيفة لأنها تمنح الفساتين الشتوية ديكور مميز ولمسة جمالية رائعة فهي من أنسب موديلات الاحزمة الفساتين، ومن أشهر الإطلالات لشتاء هذا العام هو الحزام العريض مع فساتين السهرة.

كما استطاعت الأحزمة على شكل سكارف أن تتربع على عرش الموضة وتتألق في عالم الأزياء خصوصا المصنوعة من قماش التريكو، فهي تعطي إطلالة شبابية مميزة ونالت إعجاب الكثير من السيدات وهي من أفضل الإطلالات الكاجوال التي تناسب الذهاب إلي الجامعة.

 

أفضل طرق تنسيق الحزام مع ملابس المحجبات

الحزام هو من أكثر الاكسسوارات الرقيقة التي تغير مظهر موديلات الملابس وتمنحها شكل ورونق مميز، فهي تظهر جمال وأنوثة المرأة ونعومتها وخصوصا المحجبات التي يفضلن إرتداء موديلات الملابس الواسعة حرصا منهم على الأناقة والاحتشام.

طرق تنسيق الحزام مع الملابس الشتوية لكن هذا الملابس تظهر عيوب الجسم وخاصة اللواتي تعانين من زيادة الوزن وتجعلهم أكثر بدانة، لذلك إن إستخدام بعض الأحزمة مع موديلات تساهم بشكل كبير في الظهور بشكل أكثر نحافة وأناقة.

كما يوجد تنسيقات متعددة لملابس المحجبات أهمها الآتي:

  •        يفضل أن تستخدم المحجبات الأحزمة البسيطة والرفيعة لأنها تمنح الملابس مظهر شيك وأنيق، ولابد أن يكون لون الحزام متناسق مع لون الملابس والحجاب لأن ذلك يساعد على ظهور بإطلالة مثيرة وجديدة .
  •       يعتبر الحزام الجلد من أكثر الموضات التي ظهرت هذا العام لأنه يعطي إطلالة بسيطة وعصرية تناسب جميع المحجبات، كما أنه من الاكسسوارات العملية والمريحة جدا لدي معظم النساء، ومن أفضل الإطلالات للمحجبات هو إرتداء فستان الصوف مع حزام رفيع على شكل سلاسل أو مطرز بالكريستال يعني إطلالة ناعمة ومثيرة.
  •        إرتداء العباءة الطويلة مع الكارديجان بالإضافة إلي حزام عريض للحصول على إطلالة رائعة وعصرية للمحجبات.

 

نصائح لتنسيق الحزم

أجمل تنسيقات الملابسالشتوية للمحجبات من وحي أشهر فاشينيستا تنسيق الحزام مع الملابس الشتوية للمحجبات هناك العديد من النصائح التي يجب علي سيدة وفتاة مراعاتها عند تنسيق الحزم مع الملابس الشتوية، وتتمثل هذه النصائح في الآتي:

  •        يجب إختيار الأحزمة بالألوان الغامقة خصوصا الأجسام الممتلئة والابتعاد عن الألوان الفاتحة.
  •       يمكن عند إرتداء قميص مع البنطلون الاعتماد على الحزام الرفيع، أما بالنسبة للفساتين الشتوية لابد من اختيار الأحزمة العريضة، لأنها تعطي أنوثة وجاذبية مميزة للمرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى