حمله من هُنـــــــا | كتالوج الوان درجات اللون الرمادي 2025

من الأمور التي تسبب الحيرة هو اختيار لون التشطيب للشقة، ويعتبر كتالوج ألوان درجات اللون الرمادي هو الاختيار الأكثر شيوعاً، لأنه لون محايد يساعد على أناقة المكان، ويختاره الكثيرون في المنزل. التصميمات الداخلية لمنازلكم، لأنها تتكيف مع مختلف الأذواق والأساليب، ويمكن دمجها بسهولة مع الألوان الأخرى، فهي تعطي مظهراً جذاباً وجميلاً للشقة، وخلال السطور التالية من المقال سنتعرف على كيفية اختيار اللون اللون المناسب للشقق .

تشطيب الشقة باللون الرمادي.

يعد كتالوج الألوان الخاص بظلال اللون الرمادي مفيدًا عند البدء في تشطيب شقة ويساعد على خلق جو مريح وأنيق في الديكور الداخلي لشقتك. وسنقدم خلال النقاط التالية أفكارًا ملهمة لإنشاء تأثيرات جميلة

  • غرفة المعيشة يمكن أن تكون الجدران باللون الرمادي، ويمكنك الاختيار بين استخدام الألوان الفاتحة للحفاظ على أناقة الشقة، أو اللون الرمادي الداكن لزيادة دفء المكان.
  • غرفة النوم يمكن استخدام اللون الرمادي الداكن مع السرير والخزانة بألوان زاهية مثل البيج والأبيض، لخلق تناغم بين الجدران والأثاث.
  • غرفة الأطفال يمكن تصميم جدران غرفة الأطفال باللون الرمادي الفاتح، مع الرسومات الملونة، واستخدام الإضاءة الملونة التي تمتزج مع غرفة الأطفال وتضفي جواً من المرح والحيوية.

اختاري لون الطلاء المناسب لمنزلك

وفي سياق ذكر كتالوج ألوان درجات اللون الرمادي لا بد من معرفة الشرح طريقة الصحيحة لاختيار اللون المناسب لمنزلك، ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية

1- التوافق بين لون الطلاء والمساحات

تعتبر المساحة في منزلك أحد الاعتبارات المهمة عند اختيار لون الطلاء المناسب. تختلف الألوان في المساحات الصغيرة عن المساحات الكبيرة، وعندما يكون المنزل مفتوحاً وواسعاً، لا بد من اختيار اللون المناسب. جميع المساحات المفتوحة.

يجب على الشقق الصغيرة اختيار ألوان الطلاء التي تجعل المساحة تبدو أكبر، مثل الأبيض، والرمادي الفاتح، والبيج الفاتح.

2- تنسيق ألوان الدهانات مع أثاث المنزل.

بعد معرفة الخطوة الأولى وهي المساحة والألوان التي ستعتمد عليها، الخطة الثانية هي تنسيق الألوان الثانوية مع أثاث المنزل، ويجب الاعتماد على تركيبة الألوان التي يمكنك تحديدها في الخطوات البسيطة التالية

  1. يجب عليك تحديد ثلاثة ألوان واختيار اللون المفضل لديك، بحيث يكون أساس مجموعة الألوان الخاصة بك.
  2. اختيار ثلاثة خطوط متدرجة من هذا اللون (يجب ألا تقل تدرجات كل شريط عن 6 درجات مختلفة).
  3. من خلال الخطوتين أعلاه، سيعطيك هذا ما بين 15 إلى 18 لونًا، مطابقًا للألوان الثلاثة التي اخترتها في الخطوة الأولى.
  4. من بين الألوان الأساسية الثلاثة، اختاري اللون الأساسي الذي سيكون طلاءًا موحدًا للجدران.
  5. ويمكن استخدام باقي الألوان والظلال في الأثاث والمفروشات وغيرها من الديكورات، كما يمكن طلاء الغرف المجاورة لتبقى الشقة متماسكة.

ألوان الشقة رمادية

يمكن طلاء الجدران باللون الرمادي بالكشمير ويعتبر من التركيبات الرائعة حيث يجمع بين الدفء والنعومة الموجودة في الكشمير مع أناقة اللون الرمادي. يمكن استخدام اللون الرمادي كلون أساسي للجدران، والبيزلي هو لونه الرئيسي. اللون المكمل في بعض التفاصيل الديكورية كالإكسسوارات والأثاث والستائر.

باستخدام اللون الرمادي بدرجاته المختلفة، يمكنك طلاء الجدران باللون الرمادي ليعطي شعوراً بالرحابة، ويمكن استخدام اللون الرمادي الداكن ليعطي لمسة جميلة وأنيقة للشقق.

قم بتنزيل كتالوج ظلال اللون الرمادي.

ونظراً للارتباك الذي تسببه الألوان واختيارها، فإن تنزيل كتالوج الألوان لدرجات اللون الرمادي من الأشياء التي تساعد على جعل الشقة أكثر دفئاً وأكثر أناقة، فحمله “”.

تعرفنا في السطور السابقة على كيفية اختيار اللون المناسب للشقق. وهي مسألة مهمة للمقبلين على الزواج، ولمن يريد إجراء تجديدات في منزله، لأن اختيار لون الجدار المناسب يجعل المنزل يبدو مختلفاً وأكثر أناقة.

اترك تعليقاً