سعر الحمام الرومي الكينج وشرح طريقة تربيته الصحيحة في المنزل

الحمام الرومي من أروع أنواع الطيور التي يمكن اختيارها وتربيتها، نظراً لشكله الجميل ونكهته الرائعة وحجمه المتوسط ​​وسهولة التعامل مع هذا النوع من الطيور. كثير من الناس يسألون عن سعر حمام الطاووس. نظرًا لأنها لا تعتبر باهظة الثمن ويسهل شراؤها، فهي أيضًا من أسهل أنواع الطيور في التربية. يمكن تربيتها بسهولة في المنزل، بشكل طبيعي، مثل الطيور الأخرى.

سعر الحمامات الرومانية العملاقة

يعتبر الحمام الملكي الروماني من أروع أنواع عائلة الحمام الروماني بشكل عام. للحصول على هذا النوع من الحمام بنفسك، عليك إحضار أنواع مختلفة من الحمام الروماني، مثل الحمام الملكي النقي والحمام الروماني، والجمع بينهما. وتختلف فيما بينها على النحو التالي

  • ويتراوح سعر الحمام الرومي الشائع من 200 إلى 250 جنيهًا، ويعتمد السعر المحدد على حجم الطائر.
  • ويعود سعر الحمام الملكي، وهو أغلى أنواع الطيور من هذا النوع، إلى ندرته مقارنة ببقية الطيور المختلفة، وحجمه المتوسط، ومظهره الخلاب. ويتراوح سعره بين 350 إلى 400 جنيه مصري.
  • يتراوح متوسط ​​سعر الحمام الروماني إلى حد ما بين 250 جنيهًا إسترلينيًا و350 جنيهًا إسترلينيًا، ونادرًا ما يصل إلى 400 جنيه إسترليني.

الشرح طريقة الصحيحة لتربية الكتاكيت في المنزل

ويجب على المربي أن يضع في اعتباره بعض النصائح بعد معرفة سعر حمام الطاووس. وهنا نتناول طريقته الخاصة في تربيته والتي لا تختلف كثيراً عن تربيته أو أي طائر آخر، وجميع الطيور تحتاج إلى رعاية مثل

  • النظافة هي العامل الأهم الذي يضمن طول عمر الطيور بشكل عام، وأهمها نظافة المكان الذي يعيش فيه الديك الرومي، وضمان إزالة كافة المخلفات، والحماية والنظافة الدائمة للطعام الطائر. ويشرب.
  • يجب أن يحتوي المكان الذي يعيش فيه الطائر على هواء نقي ونظيف باستمرار، حيث يضمن ذلك حياة أفضل وأطول.
  • يجب أن تتوافر جميع أنواع الأطعمة التي يحتاجها الحمام الرومي، بما في ذلك الخضروات الطازجة والفواكه والحبوب لتحسين صحته.

خصائص الحمامات الرومانية وحمامات الملك الروماني.

أفضل وأروع أنواع الطيور من حيث الطعم والأنواع المختلفة هي الحمام الرومي والحمام الملكي ومن أفضل مميزاتهما هو سعر الحمام الملكي المعقول والذي يعتبر شراء ذو ​​قيمة حيث أنه من أروع الأنواع وأندرها وسهلة التكاثر. ومن بين الميزات ما يلي

  • تعتبر مصدر دخل موثوق حقا، حيث أنها مطلوبة بشكل كبير في كامل الفنادق والمطاعم، كما أنها تدخل في أشهى الأطباق بمختلف أنواعها، فما دفعته مقابلها سيعاد إليك أضعافا مضاعفة. جيد.
  • ينتج الحمام التركي في كل مرة عددا كبيرا من البيض سواء القصير أو الطويل، ولهذا يعتبر مصدرا ثانيا للدخل عندما يتعلق الأمر بأطباق البيض الشهيرة التي تعتمد عليها العديد من المطاعم المختلفة التي تقبل هذا النوع من الطيور.

عيوب أنواع الحمام التركي والحمام الملكي.

يعتبر الحمام الرومي من أروع أنواع الطيور، ورغم هذه المميزات التي يتمتع بها هذا النوع من الطيور إلا أنه كغيره من الطيور له عيوب كثيرة، ومن هذه العيوب ما يلي

  • إن استكمال مرحلة النمو لجميع أنواع الحمام الرومي مثل الملكة على سبيل المثال يتطلب تغذية كاملة لضمان الوصول إلى الموطن الطبيعي لهذا النوع من الطيور والاستفادة منه، كما أن تكلفة التغذية باهظة نسبياً. . .

يقوم الكثير من الناس بشراء الحمام الرومي وهو من الطيور النادرة التي تتمتع بمظهر جميل. كما أنها ذات حجم مناسب للنقل ويمكن تربية العديد من الأنواع المختلفة لضمان إنتاج هجين. التي تختلف وجميلة عن تلك الطبيعية. ويعتبر سعر الحمام الملكي مناسباً لهذا النوع.

اترك تعليقاً