من أجل أناقتك

طرق تنسيق البنطلون الجينز

طرق تنسيق البنطلون الجينز ، يعتبر البنطلون الجينز من التصاميم التي لاتغيب عن عالم الموضة والأناقة ودائما ما نشاهده بإطلالات مختلفة من الموضة و بتنسيقات جذابة وأنيقة تشمل جميع الأذواق ومناسبة لمختلف الأعمار، وفي هذا المقال سنتناول أهم طرق تنسيق البنطلون الجينز وكيفية تنسيق بنطلون جينز فاتح للمحجبات حيث يعد هذا الأمر محير لكثير من المحجبات.

طرق تنسيق البنطلون الجينز

البنطلون الجينز من أسهل الأزياء وأبسطها من حيث تنسيقه مع الملابس بمختلف أنواعها مثل البلوزات والمعاطف والسترات والسويت شيرتات والبليزرات والقمصان والفيستات أيضا.

بالإضافة إلي إمكانية إرتدائه أسفل العبايات سواء كانت مفتوحة أو مغلقة، ف البنطلون الجينز من قطع الملابس العملية التي لا يمكن الإستغناء عنها أبدا ولا تخلو منها أي خزانة ملابس سواء كانت خزانة خاصة بالرجال أو النساء أو الأطفال أيضا.

ويوجد الكثير من طرق تنسيق البنطلون الجينز التي يتم إعتمادها عند الإرتداء، وذلك يكون وفق تصاميم وقصات البنطلون الجينز المتنوعة حيث يوجد قصة الأرجل العريضة Wide Legs، وقصة الخصر العالي أو المتوسط الإرتفاع وهي من أبرز قصات البنطلونات الجينز.

كما يوجد أيضا قصة الأرجل العريضة و المستقيمة أو الأرجل القصيرة بطول الكاحل مع القصة العريضة، وغيرها من تصاميم وموديلات البنطلونات الجينز المختلفة.

تنسيق البنطلون الجينز الواسع للمحجبات

يعد البنطلون الجينز الواسع من أكثر الأزياء تفضيلا لدى غالبية النساء سواء المحجبات وغير المحجبات وذلك بسبب تصميمه المميز المشابه للجيبة أو التنورة كما يطلق عليها البعض.

حيث يمكن إرتداء البنطلون الجينز الواسع مع التوب الأسود السادة مع حذاء عصري بمقدمة مدببة وتعتمد هذه الإطالة علي أسلوب بسيط وشبابي للغاية مناسب للخروجات المختلفة.

كما يمكن إرتداؤه مع أشكال عديدة من البلوزات مثل الكلوش أو متعددة الطبقات ويكون أجمل مع البلوزات ذات الحرف A فهو يتناسق مع جميع أشكال البلوزات.

ومن أفضل طرق تنسيق البنطلون الجينز الواسع للمحجبات تنسيق بليزر بنقشة الكاروه مع الجينز الواسع و الأنكل بوت، وتعد هذه الإطلالة من أشهر الإطلالات التي تعتمد عليها الكثير من النساء المحجبات.

ويمكن تنسيق البنطلون الجينز الواسع ذو الأرجل القصيرة مع معطف الترينشكوت الشبابي بأسلوب جذاب وأنيق مع الأنكل بوت والقميص والوشاح.

ألوان تليق مع الجينز الغامق

تقع كل فتاة في حيرة الإجابة على هذا التساؤل عند التسوق الجينز الفاتح أو الغامق وكيفية إختيار ألوان تليق مع الجينز الغامق.

في الحقيقة الجينز الغامق يعد خيارا آمنا دوما لغالبية النساء وخاصة البدينات فهو لن يزيد من وزنهن، بل يمكن أن يخفي المناطق الممتلئة بالجسم علي عكس ذلك الجينز الفاتح الذي قد يمنحهن مظهر أكثر وزنا.

ويعد إرتداء البنطلون الجينز الغامق في الإطلالات الكاجوال من طرق إرتداء وتنسيق بنطلون جينز غامق فهو الخيار الأمثل بالنسبة للإطلالات الكاجوال والنهارية، خاصة التي تتطلب الكثير من الحركة علي مدار اليوم.

وذلك نظرا للونه الداكن بعض الشئ والذي لن يكون عرضة للإتساخ بشكل سريع، ويمكن تنسيقه مع حذاء رياضي أو كاجوال وسترة بسيطة ذات لون فاتح حتي يمنح إطلالة المرأة مزيد من البريق المناسب للملابس الكاجوال.

بالإضافة إلي إمكانية تنسيق البنطلون الجينز الغامق في إطلالات العمل حيث يمنح المرأة إطلالة عملية ويمكن تنسيقه مع معطف طويل بلون داكن أو بلوزة بلون محايد بالإضافة إلي أنه يمكن إرتدائه مع بليزر أنيق، ويفضل الإبتعاد عن الدرجات البراقة أو الساطعة وإرتداء حذاء ذو كعب متوسط مناسب لإطلالة عملية وذلك حتي تكون إطلالة رائعة.

ومن طرق تنسيق البنطلون الجينز الغامق هو إرتدائه في السهرة فالأمر يتوقف على طريقة تنسيق المرأة له، لذلك يفضل إرتداء سترة أنيقة ومثيرة معه ربما تكون ذو فتحة رقبة واسعة علي شكل حرف V أو أن يكون ذو كتف واحد.

ويفضل أيضا أنك تكون خامة أو قماش السترة مناسب للسهرة مثل الشيفون والتل والساتان والقطيفة، كما يفضل تنسيق البنطلون مع صندل مفتوح ذو كعب عالي أو حذاء يكشف الكثير من قدمي المرأة ويمكن لها أن تكمل أناقتها بإختيار حقيبة مناسبة للسهرة.

أخيرا ي عزيزتي ننصحك قبل تنسيق البنطلون الجينز الغامق مع ملابسك يجب عليكي الإنتباه للآتي:

  • إذا كنتي تمتلكين قواما نحيفا فلا يفضل إرتداء الجينز الضيق أو ال Skinny لأنه سيزيد من نحافتك، بل يمكنك إختيار بنطلون أوسع قليلا أو الذي يحتوي علي بعض التفاصيل مثل الجيوب وسيكون الشارلستون إختيارا جيدا أيضا.
  • تجنبي إختيار البنطلون الجينز الغامق الممزق في إطلالة العمل.
  • يفضل إختيار البنطلون الجينز الغامق ذو خصر مرتفع لصاحبات القامة القصيرة مع تجنب ثني الساق من الأسفل.

ألوان تناسب الجينز الفاتح للنساء

يعد الجينز الفاتح بدرجاته المختلفة هو عنوان الموضة لهذا العام وذلك نسبة لإستعادة موضة الثمانينات التي استوحت منها العديد من بيوت الأزياء العالمية موضة هذا العام.

كما يوجد أكثر من طريقة لتنسيق الجينز الفاتح كالفاشينستات حيث يمكن إرتداء الجينز الفاتح باللون الأبيض وتنسيقه بالطريقة الحيادية مع الكيمونو الأبيض والتوب بذات اللون، أو أن يتم إختيار الجينز الأزرق الفاتح مع الكيمونو برسومات مربعة لإطلالة كاجوال.

وكذلك يمكن تنسيق الجينز الفاتح قصة ال Girl friend مع التيشيرت الأبيض برسومات مطبوعة وحذاء ذو كعب عالي.

ومن أكثر الإطلالات التي خطفت الأنظار هو تنسيق بنطلون جينز واسع باللون الفاتح عالي الخصر مطرز بأحجار الكريستال والتيشيرت الأبيض و كيمونو طويل مفتوح.

ويعد إختيار العباية المفتوحة أيضا مع الجينز الواسع ذو اللون الفاتح والحذاء الأبيض الرياضي من الإطلالات الملفتة للأنظار و تعتمدها الكثيرات من النساء سواء سيدات أو فتيات، وذلك نظرا لدمج الأسلوب الكلاسيكي بنفحات الكاجوال الرائعة.

ويمكن تنسيق البنطلون الجينز الأزرق الفاتح الضيق مع بلوزة أنيقة وكعب عالي كإطلالة مناسبة للمناسبات الرسمية وأوقات العمل علي حد سواء، كما يمكن إختيار إطلالة الدنيم بالقميص والبنطلون الجينز مع حقيبة أنيقة وجذابة باللون الفسفوري.

بالإضافة إلي أن إختيار الجينز الواسع قليلا بقصة الشارليستون الدارج هذا العام يعد الإختيار الأفضل لكل من تعشق اللون الأبيض حيث يمكن تنسيقه مع قميص فاتح باللون الأبيض أو البيبي بلو.

تنسيق بنطلون جينز واسع

البناطيل الجينز الواسعة لا شك أنها من أفضل قطع الملابس المريحة التي تمنح مظهر رائع ومحافظ في الوقت نفسه  وخاصة  للنساء المحجبات.

الجاكيت الجينز للمحجبات و طرق ارتداء القميص الجينز و طرق تنسيق القميص تغذية تنسيق بنطلون جينز حيث يمكن إرتدائه بالعديد من الطرق المختلفة إذ يمكن تنسيق بنطلون جينز واسع مع التيشرتات الواسعة أو البليزرات ولكن لا تفضل أن تكون ذات أكمام طويلة حتي لا تُفسد الإطلالة وتجعلها مبالغ فيها تجربة ولد عم تغذية تنسيق بنطلون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى