كم عدد اصابع حارس المكسيك وما قصته

وفيما يلي نقدم لكم كافة التفاصيل حول عدد أصابع الحارس المكسيكي وما هي قصته، لأنه خلال تلك الفترة الماضية ظهرت شائعات عديدة مفادها أن الحارس غييرمو أوتشوا لديه إصبع في يده، وكان ذلك بسبب قدرته على حراسة الكثير الأهداف، ومن موقعنا نقدم لكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

كم عدد أصابع حارس مرمى المكسيك

هناك الكثير من الناس يتساءلون عن عدد أصابع المكسيك، غييرمو أوتشوا. وتزايدت هذه التساؤلات كثيراً، خاصة بعد نهاية مباراة منتخب المكسيك في مونديال 2022، لكن في النهاية تم التوضيح أن هذه الأخبار مجرد إشاعة. حارس المرمى، وليس لها أي معنى حقًا.

وأكد موقع “لا بروفانس” أن هذه الأخبار غير صحيحة وقدم العديد من الصور لحارس المرمى وهو يلوح بيديه، وظهرت في تلك الصور يد اللاعب التي كانت بها خمسة أصابع فقط.

السيرة الذاتية لحارس مرمى منتخب المكسيك.

حارس مرمى المنتخب الوطني هو غييرمو أوتشوا. هذا اللاعب هو أحد أهم حراس المرمى في هذا الفريق. ويبلغ عمر هذا اللاعب حوالي سبعة وثلاثين عاماً. من مواليد 13 يوليو 1985م

  • الاسم الكامل فرانسيسكو غييرمو أوتشوا ماجانيا.
  • الاسم بالإسبانية فرانسيسكو غييرمو أوتشوا ماجانيا.
  • تاريخ الميلاد 13 يوليو 1985م
  • مكان الميلاد غوادالاخارا / المكسيك.
  • الجنسية مكسيكية.
  • العمر 37 سنة.
  • المهنة لاعب كرة قدم مكسيكي .
  • مركز اللعب حارس مرمى .
  • الطول 1.85 م.
  • النادي الحالي أمريكا .
  • رقم القميص 13.
  • سنوات النشاط من 2004 إلى الوقت الحاضر.

طفولة اللاعب غييرمو أوتشوا

غييرمو أوتشوا، المعروف باسم “ميمو”. ولد هذا اللاعب في واحدة من ثاني أكبر المدن في المكسيك وهي مدينة غوادالاخار. اللاعب الكبير ولد في عائلة متوسطة، وفي كل المقابلات التي أجراها في مجاله الفني. الحياة، معرباً عن شكره وامتنانه لتلك العائلة.

وذلك لأنهم دعموه كثيرًا لتحقيق النجاح في كرة القدم، وشجعوه بشكل رائع ليكون لاعب كرة قدم متميزًا. ومن الواضح أن عائلة اللاعب غييرمو أوتشوا هي عائلة شغوفة وتحب الرياضة كثيرا مثل شقيقته”. كما تلعب “آنا لورا” لعبة التنس، وهي لعبة تتميز باحترافيتها وتلعب بشكل رائع.

يمتلك والد اللاعب غييرمو أوتشوا مخبزًا، ويعتبر ذلك المخبز مصدر الدخل الرئيسي لتلك العائلة. كانت ابنتاه، غييرمو وآنا، تساعدان والدهما باستمرار في ذلك المخبز. نشأ هذا اللاعب وسط عائلة كاملة. من الدفء، ومع عائلة متماسكة للغاية، ولا يزال دفء تلك العائلة حاضرًا حتى يومنا هذا وأنا أشعر به.

أوتشوا لديه جواز سفر مكسيكي وإسباني، وذلك لأنه من أصل إسباني.

حب غييرمو أوتشوا لكرة القدم

كان اللاعب غييرمو أوتشوا يحب كرة القدم كثيراً، وكان ذلك بفضل الحارس الأسطوري “بيتر شمايكل”. منذ أن كان طفلاً، أحب حارس المرمى غييرمو أوتشوا رؤية صور ذلك اللاعب ومتابعة مبارياته وكان يحب مشاهدتها. توقف اللاعب.

لذلك كان الحارس غييرمو أوتشوا قريباً جداً من اتباع نهج وأسلوب لاعبه المفضل شمايكل، وكان ذلك سبباً في انضمام غييرمو أوتشوا إلى مانشستر يونايتد، وكان ذلك في عام 2007م، لكن رغم ذلك تواجد الهولندي وكان “فان دير سار” من بين اللاعبين، لكن الفريق الإنجليزي عارض العكس.

وقدمت صحيفة الغارديان العديد من تصريحات ميمو. وقال اللاعب لقد كان أمرًا لا يصدق. يمكنه إيقاف أي شيء يأتي في طريقه. لقد كان دائمًا اللاعب الذي أردت تقليده في كل شيء.

جوائز غييرمو أوتشوا لأفضل لاعب

وحصل اللاعب غييرمو أوتشوا على عدد كبير ومهم من جوائز الأفضل. وخلال مسيرة اللاعب الفنية التي بدأت عام 2004م، دافع أوتشوا عن مجموعة من ستة أندية مختلفة لعب فيها خلال تلك المسيرة.

وفاز اللاعب أوتشوا بمجموعة من سبعة بطولات جماعية، منها أربعة عشر بطولة فردية أخرى، ترشح عنها لقائمة “الكرة الذهبية” التي كانت عام 2007م، ويعتبر أول مكسيكي يفوز بمثل هذا اللقب. جائزة

في عام 2022، فاز اللاعب أوتشوا بجائزة حارس المرمى صاحب أكثر شباك نظيفة في تاريخ نادي أمريكا المكسيكي بأكمله، أي أنه اللاعب الوحيد الذي فاز بهذا اللقب في فترة تصل إلى 106 سنوات على وجه الدقة. . يعتبر النادي النادي الأشهر الذي بدأت فيه مسيرة حارس المرمى.

لعب حارس المرمى بعدة ألوان وتغير فيما بينها على النحو التالي طوال تلك السنوات. ارتدى لونه الأول في عامي 2004 و 2011. والفترة الثانية بنفس اللون كانت في عام 2022م. خلال مسيرة ذلك اللاعب لعب. 424 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 120 مباراة.

سبب إيقاف غييرمو أوتشوا

وقبل استضافة الولايات المتحدة للبطولة الذهبية، أجريت تحقيقات أوضحت أن هذا اللاعب وأربعة من زملائه يتعاطون المنشطات، لكن في الواقع، تم إجراء تحقيق من خلال الاتحاد المكسيكي لكرة القدم وتأكد أن اللاعب كان يتعاطى المنشطات. احتواء الطعام على هذه المادة المحظورة وأنها تسبب تسمماً غذائياً. ومع ذلك، نظرًا لأن هذا الخطأ كان غير مقصود من جانب اللاعبين، فقد تمت تبرئتهم من قبل WADA بعد شهرين.

وعندما وصلنا إلى هنا كنا قد انتهينا من تقديم كافة التفاصيل حول اللاعب غييرمو أوتشوا، واتضح لنا أن اللاعب لا يملك ستة أصابع، بل يمتلك يداً طبيعية تحتوي على خمسة أصابع فقط.

اترك تعليقاً