كيف اسوي سيره ذاتيه من الجوال

كيف أكتب السيرة الذاتية من هاتفي المحمول

يمكنك إعداد سيرتك الذاتية من خلال هاتفك المحمول بسرعة وسهولة وراحة. ويتم ذلك من خلال العديد من الطرق البسيطة جدًا، والتي توفر الكثير من الوقت والجهد. يمكنك الحصول على سيرتك الذاتية وإعدادها على هاتفك المحمول من خلال إحدى. التالي الطريقتان هما كما يلي.

  • استخدم بعض التطبيقات والبرامج التي توفر هذا الغرض تحديدًا.
  • أو يمكنك الحصول على سيرة ذاتية احترافية من خلال المواقع المدفوعة.

سنحاول أدناه تقديم مجموعة من الطرق التي ستساعدك في الحصول على سيرتك الذاتية مجانًا باستخدام عدد قليل من التطبيقات والمواقع المختلفة، بما في ذلك كل ما يلي.

  1. موالف السيرة الذاتية
  2. استئناف البناء
  3. رمز التحقق من البطاقة
  4. منشئ السيرة الذاتية الذكية
  5. منشئ السيرة الذاتية
  6. استئناف التصميم
  7. منصة visualcv
  8. منصة إنشاء السيرة الذاتية
  9. موقع السيرة الذاتية.
  10. منصة تصميم السيرة الذاتية

أفضل التطبيقات لإنشاء السيرة الذاتية

هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك خدمة السيرة الذاتية الجاهزة للاستخدام، يمكنك من خلالها ببساطة إدخال بياناتك ويمكنك تحديد القالب الذي تريد إدراج بياناتك فيه، ومن هذه التطبيقات ما يلي.

تطبيق لإنشاء السيرة الذاتية

هو تطبيق عربي مجاني يقدم خدمة إنشاء السيرة الذاتية حيث يوفر أكثر من 150 قالب جاهز و قالب سيرة ذاتية حديث معد باللغة العربية مع توفير العديد من الأدوات التي تزيد من قدرتك على التحكم في السيرة الذاتية حتى تتمكن من إنتاج ما يعجبك احترافية في دقائق معدودة، كما يقدم التطبيق خدمة حفظ ومشاركة السيرة الذاتية كملف PDF، بحيث يمكن طباعتها مباشرة.

  • كما يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الأخرى التي تساعدك على إنشاء سيرة ذاتية احترافية، مما يجعل التطبيق قابلاً للتكيف مع جميع الأذواق ومناسبًا لجميع المستخدمين.

يمكنك الحصول على إصدار التطبيق الخاص بك من خلال إصدار التطبيق المخصص على منصات توفير التطبيقات المختلفة وهي كما يلي.

  • إصدار تطبيق إنشاء السيرة الذاتية.

تطبيق تصميم السيرة الذاتية

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات إعداد السيرة الذاتية حيث يوفر العديد من القوالب والتصميمات الجاهزة للاستخدام فيعمل على توفير قوالب حديثة وجاهزة للاستخدام للسيرة الذاتية والتي تم إعدادها مسبقا باللغة العربية .، ويوفر بداخله العديد من الميزات والآليات، التي تساعد المستخدم على تحسين جودة التصميم، ومن خلال إدخال بياناته، ليتم إرفاقها بالتصميم تلقائيًا. كما يوفر التصميم إمكانية الوصول إلى نسخة من السيرة الذاتية بصيغة PDF. حيث يمكن من خلالها طباعة السيرة الذاتية مباشرة أو حتى إرسالها إلى كافة مواقع التوظيف المختلفة.

  • يمكنك الحصول على نسختك الخاصة من تطبيق تصميم السيرة الذاتية الذي يعمل على نظام التشغيل أندرويد بالضغط على “”.

تطبيق ذكي لإنشاء السيرة الذاتية

يعتبر تطبيق Smart CV من التطبيقات التي تعمل على إنشاء سيرة ذاتية احترافية ومتقدمة. يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية احترافية بسرعة، وذلك ببساطة عن طريق إدخال المعلومات التي ستساعدك في البحث عن وظيفة بسهولة أكبر، وذلك عن طريق إدخال البيانات. تريد أن تضع سيرتك الذاتية ضمن سيرتك الذاتية، لذلك يقدم التطبيق العديد من المزايا، منها ما يلي.

  • قوالب صناعية مجانية وقابلة للتخصيص ومناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين.
  • يمكنك طباعة سيرتك الذاتية باستخدام AirPrinter.
  • يمكنك حفظ نسختك من السيرة الذاتية على iCloud وDropbox وOneDrive وGoogle Drive مباشرة من التطبيق.
  • يمكنك إرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني بتنسيق PDF مباشرة من التطبيق.
  • يقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ البيانات التي تدخلها.
  • يمكنك معاينة السيرة الذاتية في أي وقت.
  • يمكنك تعديل هوامش ونموذج السيرة الذاتية بطريقة بسيطة وسهلة.

يمكنك الحصول على نسختك الخاصة من التطبيق الذي يعمل على نظام تشغيل الآيفون بالضغط على “”

أفضل المواقع لإنشاء السيرة الذاتية

بالإضافة إلى التطبيقات المتنوعة التي ذكرنا بعضها أعلاه، هناك أيضًا مواقع على الإنترنت تتيح لك تصميم وإنشاء سيرتك الذاتية الاحترافية وتساعدك على حفظها بالتنسيق المناسب لك، سواء كان بصيغة PDF، jpg أو بعدة صيغ متاحة على… هذه المواقع ومنها ما يلي.

منصة visualcv

توفر منصة VisualCV العديد من الخدمات المميزة، من بينها أنه يمكنك تصميم القالب الخاص بك بالكامل من الصفر، بأي طريقة تريدها، كما يمكنك استخدام أي من القوالب المذكورة أعلاه، والتي أضافها المستخدمون الآخرون إلى الموقع والتي كسبت إعجاب الكثيرين. كما توفر المنصة العديد من اللغات وتدعم اللغة العربية بشكل عام. كما توفر المنصة أنواعًا مختلفة من السير الذاتية، ويتم التسجيل في هذه المنصة بسهولة باستخدام بريدك الإلكتروني على موقع Gmail، أو حتى. باستخدام حسابك الشخصي على منصة LinkedIn، وخلاص، اربط سيرتك الذاتية بالحساب مباشرة، لتتمكن من استخدامه بسهولة وقتما تشاء.

  • يمكنك الوصول إلى منصة VisualCV بالنقر فوق “”

منصة إنشاء السيرة الذاتية

منصة CV Maker هي منصة عالمية صممت خصيصاً لتقديم العديد من أفكار إعداد السيرة الذاتية وتوفر العديد من خدماتها مجاناً. يمكنك استخدام أي من القوالب الجاهزة الموجودة على المنصة ويمكنك أيضًا إعداد قالبك الخاص. التصميم الخاص بالطريقة التي تراها مناسبة لك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب المساعدة من أحد الخبراء الذي يقدم العديد من الخدمات في إعداد وتصميم السيرة الذاتية، ولكن هذه الخدمة مدفوعة وليست مجانية، ولكن نتائجها تحظى بموافقة جميع العملاء دائمًا.

  • يمكنك الدخول إلى المنصة بالضغط على “”

منصة تصميم السيرة الذاتية

تعتبر منصة ستايلنج CV من أكبر المنصات العالمية، وذلك لما تتلقاه من تطوير ودعم لشركاتها المختلفة من أكبر شركات التكنولوجيا على مستوى العالم، بما في ذلك كل من الشركات التالية.

  • جوجل
  • تفاحة
  • الاتصال الداخلي
  • فيسبوك.
  • تسلا
  • نايك

علاوة على ذلك، توفر لك المنصة العديد من التطبيقات الذكية، التي تساعدك أثناء تصميم سيرتك الذاتية على تحديد الخيار المثالي الذي يناسب تصميمك، بحيث تعتبر المنصة من أولى المنصات الذكية التي تقدم خدمة التصميم. .

  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من أي من التصاميم الجاهزة، والتي تعمل بها بمجرد إدخال بياناتك، مما يوفر لك الوقت، وتقوم المنصة مباشرة بإدخال تلك البيانات في الأماكن المخصصة لها.
  • يمكنك الدخول إلى منصة التصميم للسيرة الذاتية بالضغط على “”

الأسئلة المتداولة

من أين أحصل على سيرتي الذاتية

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك إعداد وتصميم السيرة الذاتية الخاصة بك، دون أي مشكلة، ويتم ذلك من خلال توفير العديد من القوالب الجاهزة للاستخدام والتي تناسب الجميع، وكل ما عليك فعله بعد ذلك هو ملء التفاصيل الخاصة بك بكل بساطة، والذي يتضمن الموقع

كم عدد صفحات السيرة الذاتية

يفضل أن تتكون السيرة الذاتية من صفحة واحدة، فهو أمر شائع ومفضل لدى المسؤولين عن ة طلبات التوظيف ومديري أقسام تطوير البشرة في مختلف الشركات.

اترك تعليقاً