من أجل أناقتك

موضة البلوزات البيضاء

موضة البلوزات البيضاء ، تعتبر البلوزات البيضاء من قطع الأزياء التي لا تنتهي موضة إرتدائها أبدا فهي مناسبة لجميع الأذواق في أناقتها ورونقها، حيث تمنح موضة البلوزات البيضاء بمختلف أقمشتها القطنية سواء الجينز أو الدانتيل أو القماش إطلالة أنيقة لكل سيدة تعتمد علي إرتدائها في الخروجات والمناسبات المختلفة.

 

موضة البلوزات البيضاء

انتشرت موضة تنسيق اللون الأبيض للمحجبات مؤخرا حيث أن اللون الأبيض لون رائع يناسب معظم درجات البشرة، كما يتماشي مع العديد من الألوان المختلفة التي يمكن للمرأة تنسيقها بعدة طرق لتناسب العمل أو الجامعة أو الخروج.

لقد أصبح من السهل حاليا تنسيق الملابس البيضاء بجميع أشكالها وموديلاتها المختلفة للعمل فعلي سبيل المثال يمكن أن ترتدي الفتاة بنطلون أبيض وبلوزة بيضاء ثم تقوم بتنسيقها إما مع فيست بدون أكمام أو جاكيت أنيق.

ويسهل تنسيق اللون الأبيض للمحجبات حيث أنه لون محايد يتناسب مع معظم الألوان الأخرى مثل البيج والأحمر والأزرق والنود وغيره من الألوان المختلفة.

حيث يمكن تنسيق بلوزة بيضاء طويلة مع الحجاب ويعد هذا التنسيق من أسهل وأسرع التنسيقات إذا كانت السيدة علي عجلة من أمرها، لذلك كل ما عليها فعله هو إرتداء البلوزة البيضاء مع بنطلون بالإضافة إلي شنطة وحذاء رياضي أو حذاء مسطح حتي يمكنها الخروج بسهولة تامة.

ومثل هذا التنسيق مناسب بشكل كبير للخروج إلي الجامعة فهو تنسيق عملي ولا يمكن أن تحدث أي أخطاء تخص الموضة في مثل هذه التنسيقات.

كما يمكن تنسيق بلوزة قصيرة لونها أبيض مع بنطلون ملون من التنسيقات الرائعة خاصة لفصل الصيف، إذ يتيح لون البلوزة كيفية تنسيقها مع بنطلون بأي لون.

ويفضل إستخدام الشنط الملونة في مثل هذه التنسيقات علي سبيل المثال ستضيف حقيبة باللون الأحمر مع تنسيق بين بلوزة بيضاء مع بنطلون بيج رونقا وحيوية لا مثيل لها للمرأة.

يعد إختيار بلوزة بيضاء للمحجبات أمر رائع يضيف لهن إطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية وخاصة في الإطلالات الكاجوال أو أوقات العمل، حيث يمكن تنسيق البلوزة البيضاء مع تنورة بأي لون سواء مزركشة أو سادة.

بالإضافة إلي إمكانية إرتداء البلوزة البيضاء مع تنورة بألوان كالأحمر والأخضر والموف وحجاب مناسب بالإضافة إلي حزام خصر و حذاء رياضي بسيط، وذلك حتى تتمتع المرأة بإطلالة كاملة وأنيقة للغاية.

 

موضة البلوزات البيضاء للمحجبات

يوجد في دولاب كل فتاة قطعة ملابس تفضلها عن باقي الملابس الخاص بها ولا تستطيع الإستغناء عنها أبدا، وتتمنى لو كان بإمكانها إرتدائها طوال الوقت.

ولكن في بعض الأحيان لا تستطيع ذلك بسبب عدم ملائمتها لجميع الملابس علي عكس قطع أخرى تناسب جميع الملابس، لابد من وجودها داخل خزانة كل فتاة وهي البلوزة البيضاء التي يمكن إرتدائها في كافة المناسبات والأوقات.

وأصبح من السهل الآن تنسيق البلوزات البيضاء علي كافة أشكال وأنواع الملابس، لذا نجد الكثير من مواقع الموضة العالمية تعرض العديد من الأفكار التي تسهل إرتداء البلوزة البيضاء، بل وتجعلها بمثابة الملجأ والمنقذ الذي يوفر علي الكثيرات من النساء عناء شراء ملابس جديدة ودفع أموال طائلة

حيث تضمنت هذه الأفكار إمكانية تنسيق وإرتداء البلوزة البيضاء مع بنطلون ملون وحذاء وحقيبة بألوان زاهية، وذلك حتى تبدو المرأة جميلة وأنيقة في الصباح.

بالإضافة إلي إرتداء البلوزة البيضاء مع جاكيت طويل وبنطلون جينز وحزام وحذاء ذو رقبة للفتيات العاملات، كما يمكن تنسيقها مع بنطلون جلد وبلوفر وكعب عال لمظهر أنثوي جرئ.

ويمكن أيضا إرتداء البلوزة البيضاء مع جيبة أو تنورة وبالطو وحذاء وحقيبة ملونين، وفي السهرات يحبذ إرتدائها مع جيبة أو بنطلون براق وحذاء بكعب عالي، بالإضافة إلي إمكانية إرتدائها تحت الجاكيت الفرو مع بنطلون وحذاء بكعب عالي أو بوت.

 

بلوزة بيضاء دانتيل

موضة البلوزات البيضاء
موضة البلوزات البيضاء

يعتبر قماش الدانتيل من الأقمشة التي لها رونق خاص عند إرتدائها فهي من الأقمشة التي تصلح لفصل الصيف خصيصا، ويمكن أن تصلح لفترة الشتاء أيضا حيث يمكن إضافة عدة طبقات إليها.

كما أصبح كثير من الفتيات في الوقت الحالي يعتمدن علي إختيار قماش الدانتيل في مختلف قطع الملابس مثل الفساتين والبلوزات، وذلك لما يمنحه من مظهر وإطلالة أنيقة لكل من ترتديه.

ويعد إختيار بلوزة بيضاء دانتيل أمر محبب للكثيرات خاصة في الصيف، حيث أن اللون الأبيض طارد جيد لحرارة الشمس الحارقة بالنهار وملطف للأجواء ليلا وذلك بفضل نوع البلوزة وقماشتها.

ويمكن تنسيق البلوزة الدانتيل البيضاء مع بنطلون ملون أو تنورة مع حذاء ذو كعب عالي وشنطة بلون مبهج لإطلالة كاملة ومميزة.

 

قصات بلوزات للتفصيل

تريد كل فتاة أن يكون لها إطلالة مميزة في كل الأزياء الخاصة بها وتظل قصات بلوزات للتفصيل هي الزي الأساسي والأكثر إستخداما في مختلف فصول السنة.

وخاصة تفصيل بلوزات صيفي 2021 إذ تلجأ غالبية الفتيات الآن إلي موضة التفصيل وذلك لكونها من أهم قطع  الملابس  في خزانة كل فتاة.

كما أن قصات بلوزات صيفي 2021 مريحة وتناسب الأجواء الحارة وفي نفس الوقت أنيقة سواء لحياة الفتاة العملية من جامعة أو في العمل.

وسوف نقدم إليكي عزيزتي اليوم مجموعة متنوعة من قصات بلوزات صيف هذا العام والتي تحتوي علي أنواع مختلفة من الأقمشة السادة والمشجرة.

حيث يعد موديلات الشميزات المفصلة من أكثر قطع الملابس التي تتربع حاليا علي عرش بلوزات التفصيل فهي مناسبة لمختلف المناسبات والإطلالات، كما أنها تمنح من ترتديها إطلالة كاجوال بالإضافة إلي تنسيقها مع البنطلون أو التنورة بكل سهولة.

كما تعتبر بلوزات التفصيل الكاروهات من أكثر قطع الأزياء التي أثبتت رونقها الفريد في إمكانية تنسيقها مع مختلف الملابس مثل البنطلونات والتنورات، ف البلوزة  الكاروهات من الملابس العملية  التي لا يمكن الإستغناء عنها.

 

بلوزة بيضه سواريه

موضة البلوزات البيضاء
موضة البلوزات البيضاء

يوجد هناك العديد من الأشكال الخاصة بالملابس للبنات ومن أشهر هذه الملابس التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص هي البلوزات البيضاء السواريه حيث يوجد منها أشكال متعددة وألوان متنوعة واستايلات تتناسب مع جميع الأذواق.

وفيما يلي أشهر تصاميم للبلوزات التي تعتمد كثير من الفتيات علي إرتدائها في الخروجات والمناسبات المختلفة.

فعلي سبيل المثال يمكن تنسيق بلوزة طويلة بعض الشئ وهي بلوزة باللون الأبيض المميز جدا منفوشة من الأسفل ومن ناحية الأكمام ثم إرتداء بنطلون جينز عليها يفضل ان يكون من اللون الأسود ويمكن أن تكون الطرحة نفس لون البنطلون إذا كانت الفتاة محجبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى