من أجل أناقتك

موضة الحقائب الصغيرة

موضة الحقائب الصغيرة ، تعتبر موضة الحقائب الصغيرة موضة ثابتة لكل عام ولكل فصل من فصول السنة، ولكن يكون لكل فصل ألوان معينة يفضل إرتدائها، من الممكن أن نلاحظ بعض التغييرات في تصميم الحقائب الصغيرة من عام لآخر، حيث تبتكر المصانع أو كل من يقوم بعملها في أشكال جديدة لكي تجذب الفتيات إليها، تعددت أنواع الحقائب وأشكالها ولكن ظلت الحقائب الصغيرة أكثر أنواع الحقائب سيطرة علي السوق وهذا لإتجاه الكثير من الفتيات إلي شرائها، لا يتوقف إرتداء الحقائب الصغيرة علي أعمار معينة ف تستطيع الأطفال والفئات العمرية الأخري الحصول عليها.

 

موضة الحقائب الصغيرة

تلعب الحقائب الصغيرة دور مهم جدا في حياة الفتيات حيث تعتمد عليها الكثير في خروجاتهم ومقابلاتهم والذهاب إلي الجامعة، كما أنها تمنح من ترتديها منظر أنيق وتساعدها في إحتواء الأشياء الخاصة بها مثل الجوال، النقود أو أي شئ آخر خاص بالمكان التي سوف تذهب إليه.

 

وجدت الحقائب الصغيرة بأنواع وألوان متنوعة وجميلة، عند إستخدامك لحقيبة من نفس لون الملابس التي ترتديها أو بلون يليق باستايل ولون الملابس فإنها تعمل علي التغيير من شكل الملابس للأروع وإعطائك طلة جذابة جدا.

 

يمكنك الحصول علي الحقائب من المحلات التجارية أو المتاجر الإلكترونية، أحيانا تنضم الحقائب إلي محلات الأحذية أو بعض المحلات الأخري ولكن في أكثر الأوقات تكون تابعة لمحلات خاصة بها.

 

يقوم كل من النساء والرجال والأطفال بإرتداء الحقائب ولكن للرجال والأطفال أنواع خاصة تناسبهم.

 

شنط بناتي 2021

إنتشرت الشنط البناتي من زمن قديم ولكن مع وجود تطورات في طريقة صنعها، حيث صُنعت الحقائب من أنواع عديدة ك التريكو والجلد والقماش وغيره.

 

توفرت الحقائب في جميع الدول والعالم بأجمعه فلا يمكن الإستغناء نهائيا عن الحقائب في الحياة اليومية بالنسبة للفتيات، ليست الفتيات فقط من يرتدون الحقائب ف نجد رجال أيضا يملكون حقيبة للحفاظ علي كل ما يخصهم ويتعلق بأعمالهم من أوراق وغيره.

 

تختلف الأنواع ويكون لكل نوع إستخدام ووظيفة معينة تقوم بها ف نجد في بعض الأوقات أن إرتداء الحقائب خاصة الصغيرة ك نوع من أنواع التزيين فقط، دعونا نطرح عليكم بعض أنواع الحقائب ومواصفاتها:

 

  • حقائب كتف: تعتبر حقائب الكتف من أكثر أنواع الحقائب إنتشارا بجميع أحجامها وهذا لأن بإمكاننا الذهاب بها إلي أي مكان، إذا أردتي شراء أي نوع من أنواع حقائب الكتف ف لا داعي للقلق والحيرة لأن جميع محلات الحقائب تقوم بتوفيرها كما توفرها أيضا بعض المواقع الإلكترونية.

 

  • حقائب الظهر: يحتاج الكثير منا إلي هذا النوع من الحقائب حيث لا يقتصر هذا النوع علي جنس أو فئة معينة، تختلف حقائب الظهر كثيرا عن أنواع الحقائب الأخرى من حيث إستخدامها في أوقات كثيرة وفي نفس الوقت محددة، يتم إرتداء هذا النوع أثناء الذهاب إلى المدارس بالنسبة للأولاد والبنات صغار وكبار ويقوم البعض بإرتدائه في الجامعات والمعاهد أيضا، من الممكن أن تستخدم حقائب الظهر أثناء الرحلات أو الذهاب إلي الجيم لوضع المستلزمات بداخلها.

 

  • حقائب اليد: ظهرت حقائب اليد وخطفت أنظار النساء والفتيات من وقت ظهورها حتي أصبحت أكثر أنواع الحقائب المفضلة لديهم، نري عدد كبير من النساء والفتيات خاصة العاملين يستخدمون هذا النوع لصغر حجمها ومع ذلك يستطيعون وضع الميك أب وأدواتهم الخاصة بها كما أنها تعمل علي منح مظهرا عصريا لمن ترتديها، تصنع هذه الحقائب من الجلد أو البلاستيك ويتوفر أيضا منها حقائب هاند ميد مطرزة يدويا، أكثر ما يميزها هو وجودها  بأشكال هندسية كثيرة ك الدائرة و المربع والمستطيل، تستطيعي الذهاب بحقيبة اليد إلي أماكن مختلفة مثل( الجامعة أو مكان العمل أو الحفلات إلخ).

 

  • حقيبة الكروس: إذا كنتي تريدين الشعور بالراحة أثناء حملك أو استخدامك للحقائب ف نحن وفرنا عليك عمليات البحث والشعور بالحيرة من خلال أننا سوف نقدم لك نوع مميز وحديث يسمي بالكروس، حيث عرف هذا النوع منذ زمن قريب وإتجه الكثير إليه لحجمه الصغير وحمله للكثير من الأشياء وذلك لاتساع الحقيبة من الداخل، ويقوم الكثير بإرتداء هذا النوع بأكثر من طريقة.

 

  • حقائب صغيرة الحجم: يستعمل هذا النوع من الحقائب للتغيير من الطلة وجعلها أكثر أناقة فهذا النوع لا تستطيع وضع أي من الأشياء الخاصة بك بداخلها، لذلك ننصح بعدم الاعتماد عليها إلا عند ذهابك إلي مناسبات أو حفلات خاصة.

 

  • حقائب الوسط: في البداية نحب أن نعرفكم أن الرجال والنساء يستطيعوا إرتداء حقائب الوسط فهي تشبه حزام الوسط كثيرا، تعد حقائب الوسط صغيرة الحجم مقارنة بأنواع الحقائب الأخرى ولكنها ذات أهمية كبيرة فهي سهلة الإرتداء والحمل وتليق بجميع أنواع الملابس بالإضافة إلى إعطائها إطلالة أنيقة ومختلفة، تمنح هذه الحقيبة من يرتديها الشعور بالراحة لأنها تقوم بحمايته وعدم تعرضه للسرقة، يعمل هذا النوع علي عدم تشتيت من يرتديها فهي تختلف عن حقائب الكتف واليد حيث يحتاجون إلي التركيز الجيد أثناء إستخدامهم.

 

 

حقائب خروج للبنات

من أكثر الأشياء التي تبحث عنها الفتيات وتهتم في إختيارها أثناء الخروج هي الحقائب لأنها تقوم بدور مهم وهو جمع كافة الأغراض، فنجد هنا أن الكثير يبحث عن حجم وشكل مناسب يستطيعون الذهاب به إلي مكانهم المحدد.

 

يعتمد شكل الملابس علي إختيارك للون ونوع الحقيبة، حيث أن الحقائب لها تأثير كبير علي الشكل العام للملابس، كما توجد أنواع من الحقائب تليق بجميع استايلات وموديلات الملابس وأنواع أخرى تليق باستايلات معينة.

 

تستخدم الحقائب للحفاظ على الأغراض المهمة لصاحبها والتي تكون تابعة لخروجه، أحيانا تكون وسيلة غلق الحقائب عبارة عن سست أو مكابس، تكون في أغلب الأوقات الحقائب مزينة بسلاسل من الفضة أو اللون الذهبي.

 

تصنع الحقائب من الجلود الطبيعية ك جلد التمساح وغيره، كما تصنع أيضا من الجلود الصناعية والتي تستخدمها الفئة المتوسطة وتلجأ إلي شرائها وهذا لسعرها المناسب لهم.

 

حقائب حريمي

تلجأ الكثير من النساء إلي إستخدام الحقائب، حيث نجد عدد من النساء يقومون بإرتداء الحقائب للتغير من إطلالاتهم لا أكثر أو لأنهم قد تعودوا على إرتدائها في أي وقت وأي مكان ولا يستطيعون الذهاب إلى أي مكان ومناسبة بدونها.

 

تختلف أحجام الحقائب الحريمى من كبيرة إلي متوسطة إلي صغيرة الحجم ولكن نجد عدد كبير يقوم بإستخدام الحقائب متوسطة الحجم، لأنها أكثر الأحجام التي تناسب جميع الأماكن التي يمكن أن تلجأ إليها النساء.

 

بالنسبة للحقائب الكبيرة فتقوم النساء بإرتدائها عند الذهاب للتسوق وشراء مايلزهم من طعام وملابس وغيره، حيث تعمل علي ضم جميع الأغراض ويرجع هذا لاتساعها.

 

تحدثنا خلال السطور السابقة عن أكثر الأنواع إستخداما للحريم وسوف  نعكس الأدوار الآن ونتحدث عن النوع المنتشر بالنسبة للفتيات والعكس بالنسبة للحريم.

 

هذا النوع هو الحقائب الصغيرة التي تعمل علي جعل الإطلالة مختلفة لا أكثر، ولكن يوجد منها أحجام تكون ذات وسع من الداخل من الممكن أن تحتوي علي بعض الأشياء المختلفة.

 

أكثر من يقوم بشراء هذا النوع وإمتلاكه هن طالبات الجامعات وفتيات أخرى تلجأ لإستخدامها لكي يحصلون علي شكل أكثر جمالاً لملابسهم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى