من أجل أناقتك

موضة الفساتين التريكو للشتاء

موضة الفساتين التريكو للشتاء واحدة من أهم صيحات الموضة التي زاد رواجها في السنوات الأخيرة لما تعكسه من مظهر رقيق وجذاب للمرأة في مختلف الأوقات والمناسبات لهذا يسعى مصممو الأزياء إلى تقديم موضة الفساتين التريكو للشتاءبتصميمات مميزة وغير تقليدية وبألوان جريئة ومفعمة بالحيوية.

موضة الفساتين التريكو للشتاء

 

ألوان الفساتين التريكو للشتاء
ألوان الفساتين التريكو للشتاء

 

مع بدأ ظهور النسائم الشتوية تبدأ الفتيات والسيدات بالبحث عن أحدث صيحات الموضة والتفضيل بين الموديلات الجديدة حتى يحصلن على ما يناسبهن من ملابس ويرتحن فيها وفي نفس الوقت تكون هذه الملابس على الموضة.

وتعتبر موضة الفساتين التريكو للشتاء من أحدث صيحات الموضة لشتاء هذا العام بما في ذلك الفساتين السادة والمنقوشة إذ يمنح كلاهما الفتيات مظهر رقيق ومناسب لمختلف الأوقات والخروجات، ولم تعد تقتصر ألوان الشتاء على الألوان الداكنة والمحايدة فقط بل بدأ الاعتماد على الألوان الزاهية والمفعمة بالنشاط.

قواعد اختيار الفساتين التريكو للشتاء

لا شك أن موضة الفساتين التريكو للشتاء من أفضل الأزياء التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابس كل فتاة وسيدة لكن يجب العلم أن هذه الفساتين لكي تعطي مظهر جذاب يجب أن يتم اختيارها وفق عدة قواعدلضمان الحصول على إطلالات موفقة وخالية من أي أخطاء.

ومن هذه القواعد ضرورة اختيار الفساتين التريكو بحيث تتلائم قصاتها مع قوام الجسم لضمان الحصول على إطلالة مبهرة وأنيقة، كما يجب اختيار ألوان الفساتين التريكو بحيث تتناسب درجاتها مع لون البشرة وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة وخالية من أي أخطاء وتخطف الأنظار في نفس الوقت.

كما يجب اختيار الفساتين التريكو بدقة وعلى حسب نوع الخروجة بحيث يتناسب الفستان مع إطلالة بعد الظهيرة أو المساء، كما ينبغي التركيز على حسن اختيار الأحذية والاكسسوارات والشنط التي تتناسب مع ألوان وأشكال الفساتين التريكو.

موضة الفساتين التريكو القطعتين للشتاء

تعد موضة الفساتين التريكو للشتاء من أكثر قطع الملابس الرائجة هذا العام خصوصاً الفساتين المكونة من قطعتين والتي تعطي مظهر أكثر من رائع، للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة تناسب فترة بعد الظهيرة يمكن اختيار فستان كلاسيكي بسيط مناسب لشكل القوام مع تنسيق بوت طويل وحقيبة كلاسيكية بألوان محايدة.

ويمكن اختيار الفساتين المكونة من تنورة ذات قصة مستقيمة وبلوزة بسيطة خالية من أي تفاصيل لضمان الحصول على إطلالة لطيفة تخطف الأنظار، وللحصول على إطلالة عصرية مميزة يفضل ارتداء تنورة بقصة مستقيمة عليها بلوزة أوفر سايز ذات تفاصيل بسيطة مع إضافة بعض الاكسسوارات الناعمة.

ليست الموديلات السابقة هي فقط الموجودة في السوق بل تتواجد تصميمات عدة لكن قبل شراء إحداها يجب التعرف على بعض النصائح التي تساعد السيدات على اختيار الفستان الذي يناسب كل واحدة، تعد الفساتين ذات القطعة العلوية الفضفاضة من أكثر الموديلات التي تناسب قوام الجسم الكمثري.

أما قوام الجسم التفاحة يناسبه نوعان من الفساتين الأول المكون من تنورة مرتفعة الخصر وتوب قصير لإخفاء منطقة البطن الممتلئة أما النوع الثاني المكون من چيبة طويلة تضمن الحصول على قوام رشيق ومتناسق.

وتعد الفساتين ذات القطعتين من أكثر التصميمات التي تناسب النحيفات صاحبات الجسم المستطيل خاصةً الفساتين ذات الچيب الفضفاضة التي تمنح الجسم بعض المنحنيات، ويفضل ارتداء الفساتين ذات البلوزات الفضفاضة لقوام المثلث المقلوب حتى تقلل من مشكلة الأكتاف العريضة.

موديلات الفساتين التريكو للشتاء

سيطرت موضة الفساتين التريكو للشتاء على أغلب الموديلات هذا العام لما تمنحه من الشعور بالدفء والرقة والشياكة في نفس الوقت بالإضافة لأنها تناسب جميع الفتيات والسيدات وتناسب كذلك جميع المناسبات، كما يسهل تنسيقها مع الملابس الشتوية الأخرىلهذا زاد الإقبال عليها.

يمكننا ذكر بعض موديلات الفساتين وألوانها حتى نساعدكِ عزيزتنا السيدة في اختيار ما يناسب ذوقك ولون بشرتك، يوجد موديل فستان طويل بني سادة لا توجد به أى تفاصيل سوى أزرار بنية اللون في منتصف الجزء العلوي من الفستان ويمكن إكمال الإطلالة بحقيبة وحذاء كلاهما باللون الهافان.

ويوجد استايل الفستان الأسود السادة الذي يحتوي على جيوب ويمكن ارتداء معه أحذية وشنط بأي لون يعجب الفتاة، ويوجد الفستان الأزرق متوسط الطول والذي يليق عليه بوت طويل باللون الأبيض وكذلك شنطة بيضاء.

موضة الملابس التريكو لشتاء هذا العام

لا تقتصر الموضة لشتاء هذا العام على موضة الفساتين التريكو للشتاء بل الملابس التريكو بشكل عام تستحوذ على اهتمام أغلب السيدات والفتيات، ومن أهم هذه الملابس المعاطف والتي منها ما يناسب الفتيات ومنها الشبابي أيضاً ويسهل تنسيقها مع بنطلونات جينز ضيقة أو چيب كلوش بليسيه.

وتعد التنورات التريكو من أكثر الملابس التي تعتمد عليها معظم المحجبات حيث يحصلن من خلالها على إطلالات أنيقة وفي نفس الوقت مريحة في العمل والحركة، كما يعتبر الكارديجان التريكو من أكثر القطع استخداماً نظراً لأنها مريحة في اللبس وأنيقة أيضاً.

ويوجد البلوفرات التريكو بجميع الألوان والتي يمكن تنسيقها مع بناطيل جينز أو بنطلونات جلد وتعطي إطلالات شتوية رائعة، ويمكن للمحجبات ارتداء هذه البلوفرات على تنورات جلد حيث تمنح هذه الإطلالة رونق خاص، يمكنك إرتداء البلوفر التريكو الطويل مع البوت الطويل هي من الإطلالات الأكثر جاذبية واناقة.

بالإضافة إلى الملابس يدخل التريكو أيضاً في صناعة الكوفية والطواقي والشرابات حتى تمنح الأشخاص مزيداً من الدفء خلال أشهر الشتاء قارسة البرودة، وكل هذه الأشياء منها ما يناسب الرجال والأطفال تماماً كما يوجد منها ما يناسب الفتيات والسيدات.

ألوان الفساتين التريكو للشتاء

موديلات الفساتين التريكو للشتاء
موديلات الفساتين التريكو للشتاء

عادت موضة الفساتين التريكو للشتاء هذا العام في أسواق الملابس المختلفة وذلك لأن التريكو من أكثر الأقمشة التي تناسب انخفاض درجات الحرارة وفي الوقت ذاته تمنح الإحساس بالبساطة والتميز بالأخص مع تصميم موديلات أنيقة وجذابة وبألوان مختلفة مما شجع مصممو الأزياء على إعادة استخدام التريكو.

يعد اللون البني من أكثر الألوان المناسبة لأجواء فصل الشتاء وكذلك اللون الأسود والرمادي أي الألوان الغامقة والحايدة عموماً لأنها تزيد من الشعور بالدفء، قديماً كانت ملابس الشتاء تقتصر على الألوان الداكنة لكن مؤخراً تم الاعتماد على الألوان الفاتحة لما تمنحه من حيوية وحرية الحركة والانتعاش.

ويعد اللون الوردي من أكثر الألوان الفاتحة المستخدمة في الشتاء خصوصاً في الأزياء النسائية إذ أن هذا اللون يزيد من أحاسيس الأنوثة والجاذبية، كما يعد اللون اللاڤندر من الألوان الزاهية والمفعمة بالحيوية ويعد أيضاً من أكثر الألوان المنتشرة في الملابس الشتوية المختلفة.

كما يكثر استخدام اللون الأحمر هذه الأيام في الشتاء على الرغم من كونه لون جرئ ومبهج ويكثر استخدامه في الصيف والربيع، وكذلك يزداد استخدام اللون الأخضر بجميع درجاته إذ يمكن ارتداؤه في أي مناسبة ويعطي إطلالة أنيقة بجانب سهولة تنسيقه مع الألوان الأخرى.

ويعد اللون الأزرق أهم الألوان المسيطرة على الأزياء الشتوية منذ زمن وحتى الآن إذ أنه من الألوان المريحة التي تكسب الأشخاص الشعور بالفخامة والكاريزما، وعلى الرغم من أن اللون البرتقالي من الألوان الفاتحة الجريئة إلا أنه زاد استخدامه في الملابس الشتوية المختلفة لما يضيفه من الإحساس بالحرية والنشاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى