منوعات

موضة الفساتين الجلد لفصل الشتاء

موضة الفساتين الجلد لفصل الشتاء، في كل فصل من فصول السنة لكل عام يظهر استايل معين ونوع معين للقماش يسيطر علي موضة الملابس ويخطف أنظار جميع الفتيات خاصة الفتيات التي تحب أن تظهر بأحدث الإطلالات الأنيقة، لذلك سنعرض لكم واحد من هذه الملابس وهو الفستان الجلد والذي يكون من ضمن قائمة الموضة لكل موسم شتاء، حيث تحرص جميع المحلات التجارية بتوفير هذا النوع وهذا لما يرونه من أعداد هائلة تقبل علي شرائه بمختلف أشكاله وألوانه.

 

موضة الفساتين الجلد لفصل الشتاء

إن أكثر ما يميز فصل الشتاء هو أنواع الملابس التي تتوفر في المحلات والمواقع الإلكترونية، حيث تقبل الفتيات بالبحث عن ما هو جديد ومبهر لتذهب بشرائه أو تطلبه من خلال المتاجر والمواقع الأون لاين وذلك لكي تحافظ علي جمال إطلالتها.

 

ليست فقط الفساتين هي من تتوفر بقماش الجلد ف الجواكيت والبناطيل والجيب والبدل أيضاً تصنع من الجلد وتتوفر بكثرة في فصل الشتاء، وهذا لأن الجلد من الأقمشة التي تحمي كل من يرتديها من المطر وتمنعه من الشعور بالبرد.

 

توجد الفساتين الجلد بمختلف الأنواع والأشكال كما يمكنكِ شراء القماش الجلد باللون والنوع الذي تريده، والذهاب إلي خياط يقوم بتفصيله لك  بالتصميم الذي تريدينه و تفضلينه.

 

إذا كنتي تريدي الذهاب إلي حفلة زفاف أو حفلة أخرى أو مناسبة وتبحثين عن نوع ملابس يليق بالمكان ويمدك بالثقة والطلة الجذابة، ف أصبح بإمكانك الآن الوثوق في الفساتين الجلد لأنها هي الوحيدة التي تستطيع منحك كل ما تحتاجي إليه لطلتك.

 

من السهل تنسيق الفساتين الجلد وتستطيع أي فتاة إمتلاك فستان من الجلد سواء كان خاص بسهرة أو خروج أو جامعة أو مكان العمل، وننصحك بإرتداء حذاء ذات كعب عالي أثناء إرتدائك لفستان من الجلد، حيث لا تليق الأحذية الرياضية بالفساتين مثل أحذية الكعب.

 

 

فساتين جلد قصيرة للبنات

إنتشرت فساتين الجلد القصيرة للفتيات في الآونة الأخيرة وتعدد أنواعها وأشكالها، نريد إخبارك بأن الفساتين الجلد القصيرة تناسب الفتيات المحجبات أيضا، تستطيع إرتداء الفساتين الجلد بأكثر من طريقة مثل:

 

  • إرتداء الفساتين القصيرة مع حذاء رياضي وبنطلون يليق بلون الفستان وحقيبة ذات حجم صغير لتحصلي علي ستايل كاجوال متميز.

 

  • تستطيعي التغيير من الإستايل السابق بإستبدال البنطلون بجيبة صك أو أي موديل جيبة يليق بنوع جسمك، يمكنك الذهاب بهذا الإستايل إلي جامعتك أو مقابلة.

 

  • إذا كنتي بدون حجاب ف يمكنك الإعتماد علي البوت الطويل في إطلالتك مع الفستان الجلد القصير وإرتدائه في السهرات مع إختيار إكسسوارات ناعمة.

 

  • عند إرتدائك لفستان جلد قصير ضيق من أعلى ويتسع من عند الخصر، يمكنك إضافة حزام للوسط بنفس لون الفستان ومن الجلد أيضا.

 

  • أكثر ما يميز الفساتين الجلد القصيرة هو وجودها بقصات متنوعة، ومع ذلك تكون جميعها رائعة مع نجاحها دائما في لفت إنتباه الفتيات لها.

 

  • أكثر الفساتين الجلد القصيرة تكون سادة من النقوشات وأكثرها تكون باللون الأسود ف كما نعرف أنه سيد الألوان.

 

فساتين جلد للمحجبات 2020

إنتشرت فساتين الجلد للمحجبات إنتشارا واسعا، حيث وجدت بقصات رائعة أدهشت الكثير من السيدات والفتيات وجعلت الكثيرات يقبلن علي شرائها، إعتقدت كثير من النساء أن الفساتين الجلد لا تستطيع المحجبات إرتدائها ولكن كانت المفاجأة أن وجد فساتين جلد مخصصة للمحجبات، دعونا نعرض لكم بعض التفاصيل عن هذه الفساتين:

 

  • توجد الفساتين الجلد للمحجبات بأكمام طويلة وقصيرة أيضا تستطيعي إرتداء شيميز أو بلوفر أسفل الفساتين صاحبة الأكمام القصيرة أو إرتداء جاكيت فوقها.

 

  • ليست الفساتين الجلد وحدها التي قامت الفتيات المحجبات بالإعتماد عليها، حيث ظهرت الجواكيت والبناطيل الجلد وملابس أخري مصنوعة من الجلد.

 

  • إذا كنتي تحتاجين إلي ملابس للذهاب إلي مقابلة رسمية قومي بإرتداء فستان جلد مع قليل من الإكسسوارات وطرحة تناسب الفستان من حيث اللون والشكل وحذاء بكعب وإكسسوار يد ناعم وبسيط.

 

  • تتوفر أيضا الدريسات الجلد وتكون شبيهة بالفساتين ولكن مع إختلافات بسيطة للغاية، ويتم إرتدائها في كثير من الأوقات والذهاب بها إلي أماكن كثيرة.

 

دريسات جلد 2021

تعتبر الدريسات من أكثر الملابس الواجب توافرها داخل خزانة كل فتاة، حيث أنها تناسب جميع الخروجات والحفلات ويمكنكِ إرتدائها عند الذهاب إلي جامعتك، دعونا نعرفكم علي تفاصيل مختلفة وشيقة حول الدريسات وماهي القصات التي تليق بكل نوع جسم:

 

  • تختلف أنواع الدريسات ولكن تبقي الدريسات الجلد من أكثر أنواع الثياب المحببة لدي أغلبية النساء والفتيات بإختلاف طولها من قصيرة إلي طويلة.

 

  • تصنع الدريسات من أنواع أقمشة متنوعة ك الروزالين و الشيفون و القطن وغيرها من الأنواع، ليست كل الأقمشة والتفصيلات تتناسب مع جميع الأجسام.

 

  • فمثلا يحتاج جسم الساعة الرملية إلي الدريسات الصك المصنوعة من القطن، بينما يحتاج الجسم البيضاوي للدريسات الضيقة حتي لا تظهر عدم تناسق الجسم.

 

  • نجد أن الأجسام النحيلة هي التي تحتاج الي الدريسات ذات القصة الضيقة من عند الصدر حتي الخصر ومتسعة من عند الخصر حتي الأسفل لكي تعطي شكل أكبر للجسم.

 

  • بعيدا عن الدريسات الجلد نحب أن نذكر لكي عند إختيارك لأي نوع دريس خاصة الدريسات المقلمة، قومي بإختيار الدريس المقلم بالطول إذا كنتي قصيرة القامة أو نحيلة الجسد والعكس.

 

فساتين جلد سواريه

هو عبارة عن قطعة ملابس مسائية تناسب الحفلات والسهرات، حيث طلت الكثير من الفنانات به علي السجادة الحمراء كما ظهرت مشاهير السوشيال ميديا بالفساتين الجلد السواريه القصيرة والطويلة، ويرجع هذا إلي المحجبة وغير محجبة وهذا لوجودهم بالفساتين الجلد مميزات ليست موجودة في أي نوع فساتين أخرى، وتتعدد إطلالات الفساتين الجلد السواريه مثل:

 

  • إذا كنتي ترغبين في ثوب رائع ومختلف عن باقي الأزياء عند ذهابك إلي حفلات رسمية أو مناسبات وحفلات زفاف إذن عليكي بإرتداء فستان من الجلد.

 

  • تصنع الفساتين الجلد من الجلود الطبيعية ك جلد النمر والجلود الصناعية التي يتم صناعتها من الألياف.

 

  • تكون الفساتين المصنوعة من الجلد الطبيعى بأسعار مرتفعة مقارنة بالفساتين المصنوعة من الجلد الصناعي.

 

  • تتألق الكثيرات بالفساتين الجلد في جميع فصول السنة ولكن يتوفر لكل فصل من الفصول فساتين تناسبه من حيث الألوان والأشكال.

 

فساتين جلد النمر

  • ظهرت صيحات الموضة للفساتين وكان من ضمنهم فساتين جلد النمر الذي سيطر خلال العامين الماضيين علي موضة الفساتين، حيث توفر منه للمحجبات وغير المحجبات بالإضافة إلي وجوده بأكمام طويلة وقصيرة.

 

  • ليست الفساتين الجلد وحدها من وجدت بنقوشات الجلد حيث وجدت فساتين بأقمشة أخري ك الشيفون منقوشة بطبعات جلد النمر، كما وجد منه تصميمات كثيرة ومتميزة قامت فتيات وسيدات كثيرة بشرائها.

 

فساتين جلد للفتيات الصغار

تحدثنا في هذا المقال عن الفساتين الجلد للفتيات المحجبات وغير المحجبات وبعض أنواع الفساتين الجلد وأشكالها، لذلك سنذكر الآن الفساتين الجلد الخاصة بالأطفال وكيفية تنسيقها:

 

  • جميع الأمهات تبحث عن الملابس التي تجعل طفلتها في منتهي الأناقة والجمال، حيث تقوم بجلب فستان من الجلد قصير أو طويل ولكن الأغلب يأتي به قصير.

 

  • عند وجود فستان من الجلد في خزانة طفلتك ف لا داعي للشعور بالحيرة عند وجود مناسبة أو حفلة وتضيع وقتك في البحث عن ثوب أنيق.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى