طلة كل موسم

موضة الملابس العملية والمريحة لصيف 2021

موضة الملابس العملية والمريحة لصيف 2021 ، يعد إختيار الملابس من المهام الصعبة التي قد تواجه أي منا ولا سيما النساء خاصة خلال فصل الصيف، حيث من الضرورة تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الأناقة والملابس المناسبة لهذا الفصل الحار، وذلك يتطلب التعرف علي أحدث موضة الملابس العملية والمريحة لصيف 2021، مع البحث عن أفكار لتطوير منها لكي تصلح للمحجبات أيضا.

 

موضة الملابس العملية والمريحة لصيف 2021

سيطرت الأزياء المريحة والعملية علي كثير من عروض أزياء موضة موسم 2021 فمثلا قد لوحظ انتشار البنطلونات الفضفاضة والبليزرات الواسعة والطويلة والفساتين العملية بقوة مع بداية موسم الصيف والربيع، ف جميعها قطع سوف تكون محببة في اقتنائها لدي غالبية النساء في خزانة الملابس الصيفية لهذا العام.

وقد ظهر ذلك في البنطلونات الجينز الواسعة التي لا تخرج من المنافسة أبدأ فكثير من الأشكال والموديلات للبنطلونات تظهر كل عام، وفي هذا الموسم يرجع لنا البنطلون الجينز الواسع كما كان في عصر السبعينات، فقد تميز تصميم هذا البنطلون بالراحة والحرية علي عكس بقية البنطلونات الأخري التي قد تقيد الحركة.

كما أنه مناسب جدا للعديد من المناسبات وخاصة في الخروجات الكاجوال، ويمكن تنسيق البنطلون الواسع مع الملابس الرسمية أيضا وذلك في حالة إختيارك لقطع ملابس مناسبة لذلك حينها يمكنك ارتداؤها، ويمكن تنسيق حقيبة بشكل مناسب وحذاء معه لإطلالة أكثر أناقة.

نشاهد كل عام الكثير من قطع الملابس الرائعة التي تتميز بوجود قطع في بعض الأماكن أبرزها البنطلونات بالتأكيد و الملابس المقطعة أيضا، لكن موضة صيف 2021 أخذت عروض أزياء الملابس المقطعة إلي مستوي آخر.

وظهر ذلك في القطع المختلفة مثل الفساتين والبلوزات والبنطلونات وأتت بتصميمات مختلفة أيضا، بالإضافة إلي الفساتين والبلوزات المميزة بأكمام واسعة وكبيرة وهي واحدة من أحدث الصيحات الشهيرة لموسم موضة صيف 2021.

فعلي الرغم من القطع التي تتميز بأكمام واسعة ظلت في سياق الموضة لأكثر من موسم في السنوات الأخيرة، إلا أنها قد ظهرت في عام 2021 بطريقة أكثر أنوثة، و باستايلات جعلتها أكثر تميزا عن أي وقت مضي.

 

موضة صيف 2021 للنساء

يعد كلا من الصيف والربيع موسم للألوان وهذا العام يعلن عن نفسه بألوان جذابة وجريئة تميل أكثر إلي مزيج من الألوان المختلفة والزاهية لهذا الموسم، فقد قام المصممين بإختيار مطبوعات جيدة وألوان نابضة بالحياة في ملابس عام 2021.

حيث يتوقع العديد منهم بأن الكثير من السيدات والفتيات يرغبون في الإستمتاع بالمزيد من المرح في ملابسهم، وبالأخص إرتداء الفساتين التي يمكن أن تمنحها المزيد من الأناقة والراحة أيضا.

فيما يلي سنعرض عليكي عزيزتي أشهر ألوان موضة صيف 2021 وتتمثل في الآتي:

  • ألوان الباستيل.
  • صيحة المونوكروم (موضة الأبيض مع الأسود).
  • اللون الأبيض.
  • الألوان الصريحة أو القوية ك الأحمر الأخضر.
  • الأزرق السماوي.

كما سنقدم إليكي بعض النصائح الخاصة بموضة صيف 2021 والتي ستجعلك في قمة الأناقة والروعة، وهذه النصائح تتضمن التالي:

  • يمكنك إرتداء بلوزات باللون الكريمي أو حليب اللبن فقد حظي هذا المظهر بشعبية كبيرة في هذا الصيف فهي تتميز بإضفاء لمسة رائعة لكل من ترتديها، فهي ذات أكمام منفوخة وخطوط عنق مربعة وربطات عنق لطيفة، وهذا التصميم متعدد الإستخدامات أيضا وبشكل لايصدق.
  • قومي بإرتداء البلوزة العلوية مع أي شى بداية من التنورة المفتوحة إلي الجينز المفضل لديك.
  • نسقي فستانك مع حذاء ذو كعب عالي وحقيبة يد جميلة أو ارتديه مع حذاء رياضي لإطلالة كاجوال غير رسمية.
  • يفضل أن تقومي بإختيار الألوان التي تتماشي كثيرا مع غيرها من الألوان مثل الأبيض أو البيج بجميع درجاته، فهي من الألوان التي لا تحتاج إلي أي مجهود عند تنسيقها.

 

موضة صيف 2021 كاجوال

أصبحت موضة صيف 2021 لا تقتصر علي قطع الملابس وأحدث الصيحات فقط ولكنها انعكاس لما يحدث أيضا، وبالرغم من ذلك قامت العديد من الماركات العالمية و دور الأزياء بتصميم تشكيلة واسعة من الملابس التي تبعث الأمل لاستقبال موسم صيفى جديد مفعم بالحيوية والنشاط.

جاءت موضة صيف 2021 بإطلالات كاجوال أكثر فمنها قطع الملابس المنقوشة بالزهور والتي لا تنتهي موضتها أبدا، حتي وإن قل انتشارها في عام من الأعوام، لذلك فقد عادت هذا الموسم وبقوة لكي تكون من أحدث صيحات 2021.

لاشك أن نقشات الزهور هي واحدة من أفضل التصميمات التي تُشعر كل من ترتديها ب قدوم فصلي الصيف والربيع، وهذا العام سوف نجد العديد منها في جميع المحال التجارية والأسواق بأكثر من هيئة مختلفة وقطعة متنوعة، كما ستكون الفساتين المطبوعة بالزهور هي السائدة هذا العام.

كما انتشرت البنطلونات ذات الأرجل الواسعة في عروض الأزياء بشكل كبير وهي من القطع الرائجة جدا في موضة صيف 2021، حيث يمتاز البنطلون الواسع بكونه قطعة ملائمة لمختلف المناسبات ك الخروج للعمل والخروجات الصباحية والمسائية.

بالإضافة إلي إمكانية تنسيق البنطلون ذات الأرجل الواسعة على الشاطئ ويمكن تنسيقه مع جميع إطلالات موضة صيف 2021 وذلك بالإعتماد على إختيار نوعية قماش البنطلون الواسع ولونه.

اتجهت موضة الكاجوال أيضا بخطي ثابتة وواضحة جدا نحو الملابس العلوية الفضفاضة والمريحة وذات الأجواء العملية التي نحتاج إليها لإطلالات تشعرنا دائما بالراحة، وفي نفس الوقت تكون مناسبة وأنيقة ومواكبة لموضة صيف هذا العام.

لذلك فإن قطع الملابس الفضفاضة في الجزء العلوي هي المنتشرة في عام 2021 فهذه الإطلالات تذكرنا كثيرا بستايلات الثمانينات، فقد تميزت هذه الفترة ببلوزات وجواكيت واسعة وملابس ذات أكتاف عالية.

 

ملابس صيف 2021

يُعرف فصل الصيف باحتياجه للألوان الزاهية التي تعطي الإحساس بالحيوية والنشاط، ومن خلال متابعة حسابات عدد كبير من الفاشينيستا يمكننا أن نقدم إليكي بعض الأفكار التي يمكنك أن تطبيقها خلال موسم الصيف هذا العام.

من الواضح هذا العام أن الأزياء الصيفية في 2021 تختلف بشكل كبير عن العام الماضي، حيث سيكون الإعتماد أكثر على الطبقات الصوفية أو الشبك، وتحتها طبقة أخري من التيشرتات القطنية أو البلوزات الفضفاضة.

بأي حال لا يمكن لأي فتاة أو سيدة الإستغناء عن فستان ماكسي الأنيق فهو يتميز بخليط من العصرية والأناقة، خاصة

المصنوع من القطن والذي يقلل من الإحساس بحرارة الصيف بشكل كبير.

ف الملابس الفضفاضة والعملية من أفضل الأشياء التي تواجه درجة حرارة الصيف المرتفعة، لذلك سيكون هناك اتجاه واضح نحو تلك النوعية من الملابس التي تقلل من الإحتباس الحراري بالجسم، بالإضافة أيضا إلي سهولة تنسيقها مع الحجاب.

فيما يلي سنقدم لكِ عدد من الأفكار المستوحاة من أكثر إطلالات الموضة تأثيرا عند غالبية النساء حول العالم، حتي تكون مصدر إلهام لكِ في صيف 2021.

قد تتعجبين بعض الشئ أن الفستان الطويل غير الفضفاض يصبح حلا مثاليا يكسر روتين الفساتين الفضفاضة التقليدي والتي أصبحت اتجاه سائد خلال الأعوام الأخيرة.

ننصحك بألا تترددي في إقتناء الفستان الفضفاض مع سترة شبكة فهي من الإطلالات المنتشرة مؤخرا علي ساحة  الأزياء، كما يمكنك تجربة البنطلون الفضفاض عال الخصر فهو من اتجاهات الموضة الرائجة لهذا العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى