كيف ترتدين الچواكت الجلدية

كيف ترتدين الچواكت الجلدية من الأسئلة التى تطرحها الكثير من الفتيات والسيدات للحصول على إطلالات رقيقة مميزة، وتتساءل أيضاً عن طرق ارتداء نفس الجاكيت بأكثر من طريقة مختلفة بهدف التجديد وكسر الملل، من خلال هذا المقال سنجاوب لكِ عزيزتى المرأة عن سؤال كيف ترتدين الچواكت الجلدية.

كيف ترتدين الچواكت الجلدية

 

تنسيقات الچواكت الجلدية للرجال
تنسيقات الچواكت الجلدية للرجال

تعد الجواكت الجلد من قطع الملابس الأساسية التى لابد أن تتواجد داخل دولاب كل فتاة وشاب وطفل أيضاً لما تمنحه من إطلالة فخمة وأنيقة بسهولة بدون تكلف أو مجهود، وعلى الرغم من كون الجواكت الجلدية موجودة منذ سنوات إلا أن موضتها لا تبطل بل على العكس يزداد الإقبال عليها.

كما تتميز الجواكت الجلد بقدرتها على منح الدفء فى أشهر الشتاء خاصةً خلال تقلبات الطقس والأمطار، وتتميز أيضاً بسهولة تنسيقها على أغلب الملابس الأخرى ويسهل تنسيقها مع الحجاب أيضاً نظراً لأنه يتدرج فى الطول بين القصير والمتوسط والطويل.

ربما تتساءلين عزيزتي السيدة سؤال كيف ترتدين الچواكت الجلدية وتحاولين تخيل مظهرك وتظنين أن تنسيقه عملية صعبة لذا قررنا مساعدتك فى تغيير هذه الفكرة ومنحك أفكار سهلة وبسيطة لتنسيق الجواكت مع ملابسك.

تنسيقات الچواكت الجلديةللمحجبات

تحتار المحجبات كثيراً فى تنسيق ملابسها حتى تحصل على إطلالة أنيقة ومريحة وفى نفس الوقت محتشمة وتناسب الحجاب لذا قررنا توفير الحيرة عليهن والإجابة عن سؤالبعضهن كيف ترتدين الچواكت الجلديةمن خلال تقديم بعض تنسيقات الچواكت مع بقية قطع الملابس.

يمكن ارتداء جاكيت جلد أسود مع بنطلون جينز وحذاء رياضى، ويمكن اختيار جاكيت جلد ملون وتنسقيه مع قطع ملابس أخرى بألوان تتماشى معه وكذلك مع حذاء مناسب، يمكن الفتاة الجامعية تنسيق جاكيت جلد أسود على چيب صوف بليسيه حمراء وشميز أبيض به نقوشعلى شكل ورد أحمر وحجاب أبيض وبوت أسود.

ويمكن ارتداء جاكيت أسود على چيب تايجر بالألوان البنى والبيچ وعليهم حجاب أوف وايت وحذاء رياضى أبيض أو أسود، ويسهل تنسيق جاكيت أسود قصير على فستان بسيط بلون واحد وحذاء كلاسيكى وطرحة لونها متناسق مع لون الفستان.

كما يمكن ارتداء جاكيت أسود متوسط الطول على بنطلون قماش أوفر سايز وبلوفر أسود وحجاب بنى للحصول على إطلالة رسمية وأنيقة فى نفس الوقت، ويسهل تنسيق جاكيت بنى متوسط الطول على چيب سوداء وشميز سكري وطرحة بنية اللون.

ويمكن ارتداء جاكيت بنى فاتح طويل على بنطلون چينز باللون البنى الغامق على تيشيرت بنفس اللون وحجاب بنفس لون الجاكيت وعلى بوت بنى غامق، ويمكن ارتداء جاكيت متوسط الطول باللون الأحمر المحروق على چيب صك سوداء وبلوفر رمادى وطرحة سمراء فى هذه الإطلالة يمكن ترك الجاكيت مفتوح أو غلقه بحزام من الوسط.

تنسيقات الچواكت الجلدية للرجال

الا يقتصر سؤال كيف ترتدين الچواكت الجلدية على النساء فقط بل يتساءل الرجال عن ذلك أيضاً إذ تعد الجواكت الجلد خصوصاً الأسود من أهم قطع الملابس الرجالية الأنيقة التى يفضلونها طوالأشهر الشتاء، ومن دورنا مساعدتهم من خلال اقتراح أكثر من طريقة لارتدائه.

من أفضل التنسيقات الرجالية ارتدائه على بنطلون جينز، يعتبر التيشيرت الأبيض من أشهر القطع التى تعطى إطلالة جذابة عند ارتدائه مع الجاكيت الجلد الأسود، ويمكن ارتداء الجاكيت على قميص قطن أزرق وبنطلون جينز حتى يعطى إطلالة مناسبة لأجواء العمل فى المكاتب.

يمكن ارتداء الجاكيت الأسود على بنطلون قماش أسود وبلوفر بأى لون مختلف على حذاء كلاسيكى، وللحصول على مظهر جذاب يمكن ارتداء قميص أبيض وبنطلون قماش رمادى وجاكيت أسود وحذاء رياضى،ويمكن ارتداء تيشيرت أسود وبنطلون كروهات وحذاء أسود كلاسيكى مع الجاكيت الأسود للحصول على إطلالة شبابية أنيقة.

ومن أهم الإطلالات الشبابية أيضاً ارتداء بلوفر بيچ على بنطلون چينز أسود وجاكيت جلد باللون الهافان، وكذلك ارتداء جاكيت جلد بنى فوق بلوفر أبيض وبنطلون جينز أزرق وحذاء رياضى أبيض أو ارتداء جاكيت أسود على بنطلون چينز أسود وتيشيرت سادة باللون الرمادي.

كيف ترتدين الچيبات الجلدية

يعتبر الجلد أهم صيحات الموضة الثابتة فى كل شتاء لما يمنحه من مظهر رقيق وجذاب علاوةً على الدفء الذى يمنحه لهذا يتسابق مصممو الأزياء فى استخدامه فى الكثير من الموديلات والتى منها الچيبات، وتتساءل الفتيات عن كيفية ارتداء الجيبات الجلد تماماً كسؤالهن عن كيف ترتدين الچواكت الجلدية.

من أهم التنسيقات التى ننصح بها ارتداء جيبة جلدية بكسرات بسيطة مع تيشيرت كشمير وبوت جلد أسود، وكذلك ارتداء جيبة سوداء صك بأزرار على الجنب بطول الجيبة وعليها تيشيرت صوف أوفر سايز بأى لون فاتح، ويمكن استبدال هذه الجيبة بأخرى بها أزرار من المنتصف بدلاً من الجنب.

ويمكن ارتداء جيبة سوداء بليسيه ذات كسرات ضيقة على شميز باللون الهاڤان للحصول على إطلالة كاجوال رقيقة، ويمكن استبدال الشميز بقميص أبيض بأكمام وفوقه بلوفر أبيض مخطط بخطوط سوداء واسعة بدون أكمام.

وننصح بارتداء جيب جلد بنية اللون على قميص أبيض وفوقه جاكيت جلد هافان مع حجاب أبيض، وكذلك تنسيق جيب بليسيه سوداء على بلوفر رمادي وعليه جاكيت صوف رمادى متوسط الطول، كما يمكن إدخال تيشيرت صوف أسود فى جيبة جلد سوداء واسعة الكسر مع حجاب أسود للحصول على استايل رسمى نوعاً ما.

من الإطلالات الأنثوية اللطيفة ارتداء جيبة سوداء بليسيه متوسطة الطول مع بلوفر أحمر أوفر سايز مع بوت جلد طويل وكوفية صوف حول الرقبة وحجاب أسود، وكذلك ارتداء جيبة سوداء ذات كسر على بلوفر كروهات بالألوان الأبيض والأسود وحجاب أحمر وحذاء جلد أحمر.

كيف ترتدي المحجبات ملابس جلد سواريه

تنسيقات الچواكت الجلدية للرجال
تنسيقات الچواكت الجلدية للرجال

معروف عن السيدات والفتيات كلهن حبهن للظهور بشكل لطيف ورقيق أياً كن محجبات أو لا فهذه غريزة فطرية فيهن إلا أن بعض المحجبات يجهلن كيف ترتدين الچواكت الجلدية أو الملابس الجلدية عموماً بطريقة أنيقة وفى نفس الوقت تحافظ على حجابهن خصوصاً فى المناسبات والاحتفالات.

لهذا نوصيهن بارتداء فستان طويل من الجلد ضيق ويبدأ فى الاتساع من منطقة الخصر مع ارتداء حذاء كلاسيكى أسود بكعب بسيط وحجاب أسود، كما يمكنهن ارتداء فستان بنفس اللون والمواصفات السابقة إلا أنه بدون أكمام وارتداء أسفله بلوفر أبيض مع حذاء رياضي أبيض وحجاب أسود.

ويمكنهن ارتداء فستان أسود متصل إلا أن جزئه العلوى كاروهات بالأبيض والأسود ومصنوع من الصوف وجزئه السفلى منفوش ومصنوع من الجلد ومتوسط الطول حتى يسهل ارتداء عليه بوت جلد أسود طويل وبالطبع حجاب أسود.

كما يمكن ارتداء جيبة بليسيه خضراء وعليها بلوفر وحجاب كلاهما باللون أوف وايت وحذاء كلاسيكى بيچ، ويمكن ارتداء بنطلون جلد أسود وشميز صوف أسود بأكمام وفوقه جاكيت متوسط الطول باللون الهافان الغامق مع غلقه بحزام جلد بنفس اللون عند منطقة الوسط مع ارتداء حجاب أسود وحذاء رياضى أسود أيضاً، ويمكن ارتداء جيب بليسيه سوداء وعليها بلوفر كتان أحمر مع إدخال الجزء الأمامي منه فى الجيب وترك الجزء الخلفى خارج الجيب وارتداء حجاب وحذاء كلاهما بيچ.

اترك تعليقاً