من هو حسان تمبكتي السيرة الذاتية

من هو حسن تمبكتي

ويعتبر اللاعب حسن تمبكتي من أبرز اللاعبين في المملكة العربية السعودية. بدأ مشواره الرياضي بالانضمام إلى نادي الشباب كلاعب في الفئات العمرية الأصغر، وأصبح فيما بعد أحد أمهر اللاعبين. تحول إلى الاحتراف ليكون عضوًا في فريق الدوري السعودي. وفي الجدول التالي سنعرض السيرة الذاتية لحسن تمبكتي على النحو التالي

الاسم الكامل حسن محمد تمبكتي
تاريخ الميلاد 9 فبراير 1999م
مكان الميلاد الرياض
العمر 23 سنة
مهنة لاعب كرة قدم
ارتفاع 1.82 م (5 قدم 11 ⁄2 بوصة)
مركز اللعبة يدافع عن
الجنسية التي لديك المملكة العربية السعودية
بيت المملكة العربية السعودية
النادي الحالي نادي الشباب
رقم جيرسي يرتدي القميص رقم 5.
سنوات من النشاط 2017 إلى الوقت الحاضر
المنتخب الوطني المنتخب السعودي الأول .
معرف اللاعب الوصول إلى هذا الرابط “”

من هو حسن تمبكتي ويكيبيديا

وهو أحد لاعبي المملكة العربية السعودية المحترفين، كما أنه عضو في فريق نادي الشباب السعودي. وهو مدافع الفريق، حيث بدأ مشواره بالمشاركة في نادي الشباب للشباب. الفئات العمرية، وبعد ذلك احترف وقضى معهم عقدًا من الزمن، وكان ذلك في عام 2025م، وفي العام التالي احترف ليشارك في فريق نادي الوحدة السعودي، ثم عاد إلى ملاعبك فريق. مرة أخرى ولعبت لهم.

أخبار حسن تمبكتي

تعرض حسن تمبكتي لإصابة قوية في إحدى جولات مونديال 2022، حيث وقع اصطدام قوي بينه وبين حارس مرمى المنتخب الوطني محمد العريس. ثم أظهر الفحص الطبي وجود كسر في العمود الفقري للاعب. في الفقرة العنقية الرابعة.

حسن تمبكتي على إنستغرام

يمتلك تمبكتي حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي وهو إنستغرام، حيث يتابعه الكثير من الأشخاص المحبين له. ويتابعه أكثر من 14 ألف متابع من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن الوصول إلى حسابه أيضًا. لمتابعة منشوراتهم من خلال هذا الرابط “”.

سناب شات الرسمي حسن تمبكتي

ويعتبر حسن تمبكتي أحد الناشطين على منصة سناب شات. ويشارك متابعيه العديد من القصص واللقطات التي يتحدث فيها عن كافة أخباره الرياضية. باستخدام اسم مستخدم Snapchat الخاص باللاعب حسن تمبكتي (hassan1940)، يمكن أن يكون حسابك. يتم الوصول إليه مباشرة.

الأسئلة المتداولة

كم عمر حسن تمبكتي

عمره ثلاثة وعشرون عاما. ولد في 9 فبراير 1999م

كم يبلغ طول حسن تمبكتي

يبلغ طول اللاعب حسن تمبكتي حوالي 185 سم.

اترك تعليقاً