موضة الفساتين

موضة الفساتين ذات الأزرار

موضة الفساتين ذات الأزرار عادت بقوة هذا العام وازداد الطلب عليها إذ تمنح السيدات والفتيات مظهر أنيق وجذاب كأنهن سيدات من الطبقة العليا في العصور القديمة سواء كانت الأزرار عند الأساور أو عند الصدر وفي بعض الاستايلات تستمر الأزرار بطول الفستان مما يتيح للفتيات ارتداؤه مقفول أو مفتوح وتحته بيزك من نفس لون الفستان لكن بدرجة مختلفة، ولا تقتصر موضة الفساتين ذات الأزرار على وقت بعينه بل يوجد منها ما هو خطوط صيفية وأخرى شتوية.

موضة الفساتين ذات الأزرار

 

 

موضة الفساتين ذات الأزرار
موضة الفساتين ذات الأزرار

 

تعتبر الفساتين من أكثر الأزياء المفضلة لدى السيدات والفتيات إذ تمنحهن إطلالات لطيفة ومميزة علاوةً على ما تمنحه لهن من خفة الحركة وكذلك الحشمة والوقار لهذا ننصح الجنس الناعم بضرورة اقتناء فساتين في إطلالاتهن المنزلية والصيفية والشتوية بحيث لا يخلو خزانة ملابس أي امرأة من تلك الفساتين.

تتنوع هذه الفساتين في الأشكال والألوان والأقمشة حتى تتناسب مع مختلف الأذواق والاستيالات وتتماشى مع ألوان البشرات المختلفة، ومن أفضل الاستيالات الحديثة موضة الفساتين ذات الأزرار والتي تعطي مظهر استثنائي أنيق ومنها ما يناسب الخروجات الرسمية والغير رسمية والسهرات.

استايلات الفساتين ذات الأزرار

 

يمكننا ذكر بعض استايلات موضة الفساتين ذات الأزرار حتى تستطيع الفتيات اختيار ما يناسبها، ومن هذه الاستايلات فستان سادة باللون الأحمر به أزرار بنفس اللون من منتصف الصدر حتى نهاية الفستان، نفس فكرة الفستان السابق مع تغيير اللون بكروهات باللونين الأبيض والأحمر وإضافة حزام قماش من نفس خامة القماش عند الخصر.

من الاستايلات المحببة للمحجبات ارتداء فستان أخضر به نقوش على شكل ورد أحمر وبه أزرار عند منطقة الصدر، ويمكن ارتداء فستان باللون الأوف وايت وبه أزرار باللون الرمادي وحزام قماش ولإكمال الطلة يتم ارتداء حجاب وحذاء كلاهما باللون البيچ مع حقيبة سوداء.

موضة الفساتين ذات الأزرار للمحجبات

 

تعد موضة الفساتين ذات الأزرار من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة وسيدة محجبة خصوصاً في أشهر الصيف التي تتطلب الشعور بالراحة وحرية الحركة وتحتاج ملابس تُشعر الفتيات بالنشاط وتساعدهن على مواجهة الطقس الحار.

أصبحت الفساتين من أبرز اتجاهات موضة فساتين المحجبات التي تقبل عليها الكثيرات سواء كان بإضافة الكشكشة على التدرج أو بإضافة حزام على منطقة الخصر للمزيد من التألق، وتأتي الفساتين في أكثر من موديل كالموديلات المنقوشة والمشجرة والسادة والفضفاضة والصك والبليسيه والكلوش مما يناسب جميع أشكال الأجسام.

وتعد صيحة الفساتين ذات الأزرار الأمامية من أهم قطع الملابس التي تناسب جميع المناسبات والخروجات الصباحية والمسائية، وأهم ما يميز هذه الموضة إمكانية ارتدائها بستايل الكاچوال بأكثر من طريقة مختلفة، كما يسهل تنسيقها مع الأحذية الرياضية والأحذية المسطحة وأحذية الكعب العالي والصنادل أيضاً.

كما يتوفر من هذه الفساتين عدة قصات منها القصير والطويل ومنها موحد اللون والمقلم والمنقوش بحيث تختار الإناث ما يناسبهن، يمكن ارتداء هذه الفساتين مفتوحة فوق بنطلون أوفر سايز أو تنورة صك أو بيزك سادة.

أجمل تصميمات فساتين أنيقة

أجمل تصميمات فساتين أنيقة
أجمل تصميمات فساتين أنيقة

لا شك أن الفساتين ذات التصميم البسيط والمودرن من أكثر الفساتين المفضلة والمنتشرة هذه الأيام لأن البساطة دوماً هى الخيار الأول للحصول على إطلالات أنيقة وجذابة في نفس الوقت، ومن أجمل هذه الفساتين فستان مصنوع من الصوف الأحمر ويتميز بتصميم متسع مزود بطيات وكشكشة تبرز الخصر.

فستان مصنوع من القطن أو الحرير باللون البيچ ويتميز بقصة بسيطة كلاسيكية مزودة بحزام مربوط لإبراز منطقة الخصر، فستان مصنوع من الحرير الأسود الخفيف ويتميز بتصميم بسيط يبرز الخصر بأناقة مع وجود أزرار على أساور الأكمام.

فستان مصنوع من قماش الجاكار باللون الأوف وايت ومعزز بياقة وأزرار عند الصدر ومزود بحزام يبرز منطقة الوسط وكذلك تفاصيل الدانتيل عند نهاية الفستان.

فساتين أنيقة ذات أزرار للحوامل

 

لا يخفى على أحد التغيرات التي تحدث للسيدات في أشهر الحمل أهمها زيادة الوزن مما يجعلهن يبحثن عن فساتين مناسبة لتلك الفترة وفي نفس الوقت تكون جذابة وأنيقة وتمنحهن الإحساس بالحرية أثناء التنقل، لذا جمعنا تشكيلة فساتين تناسب فترة الحمل أهمها موضة الفساتين ذات الأزرار.

ومن هذه التشكيلة ما هو فضفاض ومنها ما هو ملاصق للقوام حتى يناسب النحيفات ومنها ما هو موحد اللون ومنها ما هو مشغول ومطرز ومنقوش وكل هذه الفساتين يمكن تنسيقها مع أحذية مسطحة تتماشى مع ألوان الفساتين وفي نفس الوقت تمنح الحوامل راحة أثناء المشى والحركة منعاً لحدوث أي أضرار للأجنة.

في فصل الصيف يفضل اختيار خامات لطيفة على الجلد وكذلك تخير ألوان زاهية كالأزرق بكل درجاته والأحمر والأصفر والبرتقالي والكشمير للحصول على إطلالات حيوية وتقلل الشعور بحرارة الجو، من ضمن تشكيلة الفساتين فستان أصفر مشجر بورود بيضاء وبه أزرار تصل إلى النهاية ومعزز بحزام جلد بني.

يمكن اختيار فستان كحلي سادة به أزرار صفراء اللون بطول الفستان، كما يمكن اختيار فستان كاروهات مقلم بأكثر من لون ومحدد من عند الخصر ومزود بأزرار بدايةً من الخصر وحتى نهاية الفستان، ويمكن ارتداء فستان باللون البيچ مزود بأزرار بنية اللون ومعزز بكرانيش من نفس قماش الفستان في نهايته.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى