تناسق الالوان

تنسيقات الأبيض مع الأسود

تنسيقات الأبيض مع الأسود ، يعد اللونين الأبيض والأسود بمثابة ثنائي رائع لا مثيل له في عالم الألوان على الرغم من ظهور ألوان كثيرة، إلا أن هذين اللونين لهما مكانة خاصة في قلب كل امرأة، وتحديدا عند تنسيقهما معا إلي جانب الحجاب فهو الاستايل المناسب للمحجبات اللواتي يبحث عن ستايلات جميلة بأقل وقت ممكن، وإليك بعض التفاصيل حول كيفية تنسيقات الأبيض مع الأسود.

 

تنسيقات الأبيض مع الأسود

يذكرنا كلا من اللون الأبيض والأسود بالزمن الفني القديم فهما لونان يبرزا جمال أي قطعة ملابس مهما كان تصميمها، كما يمكن للمحجبة أن تكتفي بهما فحسب في إطلالتها، وذلك لأنه عند إدخال أي عنصر ثالث يُفقد رونقهما وتبدو إطلالة باهتة.

كما عادت موضة الأسود والأبيض بقصات وعدة أشكال في السنوات الأخيرة ك الثياب المخططة بالأبيض والأسود، وتحديدا الفساتين والقمصان وهي قطع تحتفظ بها غير المحجبات و المحجبات بالأخص وذلك لسهولة إرتدائها وتنسيقها مع الحجاب بمختلف ألوانه.

يتميز كل من اللونين بأنها ألوان تراثية لكنها أيضا علي الموضة حيث يظن البعض أن الأسود والأبيض هما من الألوان ذات التراث القديم، لكن حقيقة إن المرأة التي تختار هذين اللونين تعتبر إمرأة ذوّاقة عاشقة للموضة القديمة مفعمة بالأناقة والفخامة

يعد الأبيض والأسود من الألوان التي تمنح الشعور بالخداع البصري أي أنها تخفي عيوب الجسم بشكل رائع، وإذا كنت المرأة سمينة قليلا يمكن أن تقوم بإختيار سروال باللون الأسود وقميص أبيض.

أما إذا كانت نحيفة فيمكنها إرتداء السروال باللون الأبيض وذلك لأنه يليق بها أكثر من الأسود وذلك علي عكس المرأة الممتلئة، كما يفضل أن تبتعد تماماً عن الإطلالة الموحدة باللون الأبيض إلا في حالة إختيار حجاب  ملون باللون الموف علي سبيل المثال وذلك إذا كانت المرأة محجبة، أما إذا كانت غير محجبة فيمكنها الإعتماد علي الإكسسوارات الملونة ك القبعة أو التوربان.

ظهرت أيضا صيحة جديدة من اللونين الأبيض والأسود وهي صيحة الكاروه التي لاقت إعجابا شديدا من قبل الكثيرات في الآونة الأخيرة، وتختلف طرق تنسيق الملابس الكاروه بحسب اختلاف لون الكاروه المصممة منه كل قطعة.

وكان من أبرز صيحات الكاروه باللون الأبيض والأسود القميص الكاروه لإطلالة عملية وكاجوال مناسبة للخرجات النهارية،  كما يمكن أن تنسقي معه بلوفر أوفر سايز قصير باللون الأحمر مع بنطلون أسود ضيق مع توربان بنفس لون البنطلون، ويمكنك أن تنسقي معهم حذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة سوداء.

 

تنسيق اللون الأبيض والاسود في الملابس

الأبيض والأسود الثنائي الذي لا يمكن فصلهما أبدا كما أنه لا يمكن أن يغيب يوما عن أي موسم، حيث برزت الكثير من تنسيقات هذين اللونين خلال مجموعات خريف وشتاء 2021، كما ظهرت تصميمات ممزوجة بهما.

فهذان اللونان يمكن لأية إمرأة إختيارهما و الإعتماد عليهما في أي مناسبة فهما لا يتطلبان الكثير من الجرأة عند إرتدائهما سويا، بل على العكس تماما هما مناسبيَن لكل إمرأة وخاصة المرأة الكلاسيكية.

إن كنتِ من يبحثن عن إطلالة شيك وعصرية في الوقت نفسه يمكنك أن تختاري علي سبيل المثال، فستان باللون الأسود مزين بالريش الأبيض إذ يضيف الريش رونقا خاصا إلي مظهرك من دون الحاجة إلي بذل أي مجهود يُذكر.

أما إذا كنتِ من محبات المعاطف التي تشبه شكل الفستان فيمكنك إنتقاء تصميم أسود يمتزج فيه لمسات من اللون الأبيض، ويمكن أن تنسقي معه حذاء بوت طويل لمظهر جذاب.

باستطاعتك أيضا اللجوء إلي فستان ذو نقشة المربعات والمتميز بهذين اللونين الأبيض والأسود واعتماده مع حذاء ستيلتو باللون الأحمر.

وبعيدا عن تداخل اللونين الأسود والأبيض في الملابس يمكن أن تلجئي إلي عدة تنسيقات بهذين الدرجتين، فيما معناه قومي بإرتداء سروال أسود مع إعتماد توب أوف شولدر باللون الأبيض  فهو قصة غير إعتيادية.

يمكن أن تنتقي بزة سوداء وتقومي ب تنسيقها مع قميص أبيض ولإطلالة جريئة إعتمدِ بوت ضخم، كذلك قومي بإرتداء شورت واسع مع سترة باللونين الأسود والأبيض.

 

لبس ابيض واسود للمحجبات

يُعرف اللون الأبيض بأنه أكثر الألوان كلاسيكية ذلك بجانب اللون الأسود أيضا، كما يعد اللون الأبيض من الألوان الصيفية المفعمة بالنشاط والحيوية ولا غني عنه في خزانة أي سيدة أو فتاة، ولا يمكن أن نغفل عن جمال وروعة اللون الأسود أيضا فإنه ملك الألوان لا يمكن الإستغناء عنه أيضا.

ومن خلال الأسطر التالية سوف نقدم إليك ي عزيزتي أسرار تنسيق اللون الأبيض والأسود للمحجبات بأسلوب يحافظ علي الوقار والحشمة، وخاصة إذا كنتِ تريدي التباهى بأزيائك البيضاء أمام الأصدقاء والأهل وحتي خلال أوقات العمل الرسمية.

إرتدي فستان محتشم باللون الأبيض ثم قومي بتنسيق حقيبة ملونة معه وصندل أو حذاء ذو كعب عالي باللون الأسود، ويفضل أن تنسقي حجاب باللون الأبيض مع هذه الإطلالة الرائعة.

كما يمكنك أن تنسقي اللون الوردي مع الأبيض لإطلالة أنثوية كلها حيوية، ويمكن أن تختاري جامبسوت بدون أكمام أو بذلة كلاسيكية وترتدي قطعة بالأسفل باللون الأبيض.

ننصحك بتنسيق التصاميم المقلمة بالأسود والأبيض مع قطعة ملابس أخرى باللون الأبيض وذلك حتى تواكبِ آخر خطوط الموضة العصرية، كما أن الأزياء المطبوعة هي الأجمل مع الأزياء البيضاء لذلك لا تترددي بإعتمادها، وذلك من خلال تنسيق قطعة مطبوعة بأسلوب الكب ويمكن أن تضيفي لهذه الإطلالة إكسسوارات باللون الذهبي لمزيد من الأناقة.

أما بالنسبة للعباءات المفتوحة لن تحلو إطلالتك إلا بقطعة أسفلها باللون الأبيض خصوصا في الأيام شديدة الحرارة، ويمكنك أن تستعيني بأي لون تفضلينه للعباءة المفتوحة فهو حتما سيليق بأزيائك البيضاء.

كما أن العباءة البيضاء هي من أكثر القطع الخاطفة للأنظار ومع بعض اللمسات الذهبية ستكونين جاهزة لأي مناسبة أو سهرة ليلية.

ما رأيك بإطلالة موحدة باللون الأبيض أو الأسود فهي تمنحك لوك مشع وحيوي وذلك مع اللون الأبيض، ولوك كله رقي وفخامة وذلك إذا كانت الطلة موحدة بالأسود، ويمكن أن تحملي حقيبة بلون زاهي كالأحمر والفوشيا لتكسري حدة اللون الأبيض أو حقيبة بأي درجة من درجات البيج مع اللون الأسود.

 

بلوزات أبيض في أسود للمحجبات

تعتمد كثير من الفتيات المحجبات علي كلا من اللونين الأبيض والأسود في كثير من الإطلالات سواء الكاجوال أو الرسمية وغير الرسمية، وفي مختلف فصول السنة يمكن تنسيقه مع العديد من قطع الملابس.

يمكنك أن تقومي بتنسيق المعطف الكاروه بالأبيض والأسود بطريقة أنيقة وذلك من خلال الإعتماد علي معطف كاروه مع فستان طويل باللون البني، ويمكن أن تضيفي إلي هذه الإطلالة توربان باللون الأسود وحقيبة يد جلد سوداء.

من الإطلالات الربيعية الأنيقة التي نالت إعجاب غالبية السيدات والفتيات تنسيق الفيست الكاروه باللون الأبيض والأسود مع قميص باللون الأزرق الفاتح وبنطلون واسع أسود، ويمكن إعتماد حذاء أسود ذو رقبة عالية مع ايشارب باللون الأبيض إضافة إلي حقيبة كتف باللونين الأسود والأبيض.

لا يمكننا أن ننسى الكارديجان الكاروه في الإطلالات اليومية خاصة خلال فصلي الربيع والخريف، وذلك نظرا لأناقته و إمكانية تنسيقه مع مختلف قطع الملابس.

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر أناقة بالكارديجان الكاروه بالأسود والأبيض فيمكنك أن تنسيقه مع بنطلون أسود واسع وفيست أسود قصير، إضافة إلي قميص أبيض طويل وحجاب باللون الأبيض وحقيبة كتف سوداء مع حذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى