أنواع الأقمشة

موضة البالطو الفرو الطويل

موضة البالطو الفرو الطويل، عاد فصل الشتاء وبدأت حركة البحث عن كل ما هو جديد من الملابس والأحذية الحديثة الخاصة بهذا العام، حيث قام الكثير بالبحث عبر الإنترنت وتصفح المواقع المختلفة لرؤية أفضل الأزياء وأحدثها، ووجدوا جميعا أن البالطو الفرو الطويل واحد من ضمن هذه الملابس، لم يستغرب أحد هذا ف الجميع علي علم بأن البالطو الفرو لا تنتهي مهلته، حيث أنه شئ أساسي لفصل الشتاء ودائماً يكون متوفر في كل عام، خلال السطور القادمة سنتحدث معكم عن البالطو الفرو الطويل بشكل أوسع.

 

موضة البالطو الفرو الطويل

في كل عام وكل فصل من فصول السنة تكون هناك بعض موديلات الملابس التي تظهر حديثا، وتكون معروفة بأنها موضة هذا الفصل لهذا العام، ويأتي العام التالي له وتتجدد هذه الموضة بموضة أروع وأكثر جمالا من التي سبقتها.

جميعنا نعرف هذه النقطة ونعرف أيضاً أن تكون هناك في أغلب الأوقات ملابس تظل موجودة في قائمة الموضة، ولا بد من وجودها في كل عام وكان من هذه الملابس هو البالطو الفرو الطويل.

البالطو الفرو الطويل هو من الملابس المثالية للفتيات والرجال، فكل فتاة تريد الحصول علي مظهر محتشم وأنيق وطلة دافئة تقوم بشراء البالطو الفرو، لتوافر كل هذه الصفات به ولا يوجد أي قطعة ثياب تستطيع أن تحل محله.

أما بالنسبة للرجال وباقي الفتيات ف تكون أهدافهم نفس الأهداف وهو إمتلاك طلة دافئة وأنيقة في ذات الوقت.

يعتبر البالطو الفرو الطويل من قطع الملابس العلوية، في بعض الأحيان يصل طول البالطو إلي نهاية الجسم  حتي أطراف الأصابع، وفي ذلك الوقت تستغني الكثير من الفتيات والسيدات عن أي ملابس مكونة من قطعتين  علوية و سفلية، حيث يقوم البالطو بدور الدريسات وتكون له قصات ناعمة وجميلة.

من المعروف أن الفرو من أكثر أنواع الأقمشة التي تناسب فصل الشتاء وتلائم أجوائه وبرودة جوه، حيث أن جميع الدول الأجنبية أو الدول التي تكون بها نسبة برودة عالية، لا يمكنهم التخلي عن الملابس الفرو والمعاطف بشكل عام، فما بالكم بصناعة بالطو من الفرو.

 

بالطو فرو حريمي

تعد الملابس الحريمي من أكثر أنواع الملابس المتوافرة في الأسواق الإلكترونية والتجارية، وأكثر الملابس التي تظهر باستايلات مختلفة كل عام من حيث الشكل والقماش واللون.

تظل أنواع ملابس النساء من أهم الملابس التي لا يمكن إستبدالها بأخرى مثل البالطو الفرو، لذلك إخترنا التحدث عن هذا النوع لأننا لاحظنا الأعداد الكثيرة التي تقبل علي شرائه في كل عام.

كل ما تحتاجون إلي معرفته عن البالطو الفرو وطرق تنسيقه وأشكاله المتوفرة ستجدونه في السطور التالية.

يتوفر البالطو الفرو بأزياء تناسب جميع الأذواق، حيث يوجد منه البالطو الفرو الطويل والقصير ومتوسط الطول، أما بالنسبة لألوانه فتكون علي حسب ألوان الموضة لكل عام.

غالباً ما تكون الألوان الداكنة كالأسود والبني، ليست هذه الألوان فقط الذي يتوفر بها البالطو بل توجد ألوان زاهية مثل الأصفر أو ألوان الباستيل.

إن إختيار البالطو يكون من قبل المهتمين بالموضة وأصحاب الأذواق الرفيعة، وكل من يهتم بالحفاظ علي مستوي جمال وأناقة طلته، تستطيع كل من تقوم بإرتداء البالطو الفرو بتنسيقه بأكثر من طريقة.

يليق البالطو الفرو سواء أكان قصير أو طويل علي جميع أنواع البناطيل والجيب، ولكن جسم الفتاة التي تقوم بارتدائه هو من يحدد هذا، يمكن تنسيق البالطو مع حذاء شتوي وحقيبة بلون واحد وإرتداء تيشيرت أو بلوفر أسفل البالطو،

كما تستطيع أي فتاة الإعتماد علي البالطو الفرو عند الذهاب إلي مكان العمل والجامعة والحفلات وأي مكان تودي الذهاب له.

 

بالطو فرو رجالي

تتعدد أشكال البالطو الفرو الخاصة بالرجال عن النساء و تختلف إختلافات بسيطة، من الممكن أن تكون في الطول أو الشكل أو حتي الفرو المصنوع منه البالطو.

يتنوع الفرو الذي يتم إستخدامه في حياكة البالطو الرجالي، حيث يتم إستخدام فرو أكثر من نوع للحيوانات، يسأل الكثير عن أشكال ومعلومات حول البالطو الفرو الرجالي، لذلك السطور التالية في هذه الفقرة سوف تشمل علي أكثر من معلومة حول هذا الموضوع.

منذ زمن طويل والبالطو الفرو موجود في الأسواق، فهو لم يتم إكتشافه من سنتين أو عدة سنوات قليلة، طل الكثير من الفنانين الأجانب بالبالطو الفرو وقامت طلتهم بخطف الأضواء ويرجع هذا لشكل البالطو الجذاب الذي دهش الكثير بجماله.

لم تكتفي المعاطف الفرو بهذا فقط بل أحدثت ضجة كبيرة جدا في موضة الملابس، واحتلت الساحة منذ ظهورها وحتى وقتنا هذا.

كان من أكثر أنواع الفرو المستخدم في صناعة المعاطف هو فرو الذئاب، حيث يتميز بنعومة ملمسه وتدفئته الجيدة التي تحمي من برد الشتاء القارس، إنتشر البالطو الفرو إنتشارا كبيرا ف يستطيع أي شخص يود شرائه الحصول عليه من أي مكان.

ننصح كل من يريد الظهور بإطلالة راقية وعصرية أن يقوم بإقتناء المعطف الفرو، ويرتديه مع بنطلون من الجينز وشال حول الرقبة ويترك البالطو مفتوح ليظهر ما هو أسفل البالطو، ومن الأفضل أن تكون هذه القطعة عبارة عن بلوفر، وفي الأخير يقوم بإختيار حذاء برقبة وبهذا تكتمل الطلة بكل ما تحتويه معاني الجمال.

 

جواكيت رجالي

تعتبر الجواكيت من أهم قطع الملابس التي يملكها أي رجل، لا يستطيع أي رجل التخلي عن الجواكيت الصيفية والشتوية فهي أساس خزانته، يكون من السهل جدا تنسيق الجواكيت وإرتدائها في أي زمان ومكان.

أكثر أنواع الملابس التي يتوفر منها أشكال وأزياء كثيرة هي الجواكيت، بعض التفاصيل عن الجواكيت وأنواعها ستكون متاحة بين يديك في هذه الفقرة.

توجد الجواكيت الرجالي بالعديد من الأنواع فمنها الجواكيت الكلاسيكية و الفورمال والكاجوال و الرياضية، وجميع استايلات الملابس يتوفر منها أنواع جواكيت، و تعتبر الجواكيت أمر غير متعب أو صعب عند إنتقائها أو إرتدائها.

بالإضافة إلي أن إختيار القطع الأخري التي يتم تنسيقها معها شئ سهل جدا، وهذا لأن الجواكيت تليق بأي قطع ثياب سفلية وعلوية، كما توجد جواكيت بأكمام طويلة وأخرى بأكمام قصيرة.

من أشهر أنواع الجواكيت هي الجواكيت الجلد و الجينز، حيث أن هذين النوعين من أنواع الجواكيت التي تليق بجميع فصول السنة خاصة الجاكيت الجينز.

كما يتوفر أنواع أخري من الجواكيت، حيث يكون كل نوع له طلته الخاصة به وأماكن الذهاب والمواعيد التي يتم إرتدائه بها.

فمثلاً البدل أو الجواكيت الفورمال يتم إرتدائها مع حذاء من الجلد عند الذهاب إلي العمل أو إلي خروجة أو مقابلة رسمية أو حتي حفلات.

بينما الطلات الكاجوال يتم إرتداء الجواكيت الجينز أو الجلد مع حذاء رياضي والذهاب بها إلي الجامعة أو خروجة مع الأصدقاء.

 

جاكيت فرو نسائي للسهرات

في فصل الشتاء تكون الأجواء بحاجة إلي ملابس ثقيلة لتحد من برودة الجو، ولكن في نفس الوقت لا يريد البعض إرتداء الكثير من الملابس فوق بعضها لأن الشكل العام لا يكون أنيق، لذلك جئنا لكِ بنوع سيحافظ علي أناقتك ويمنحك كل ما تحتاجيه.

فقد أصبح الآن بإمكانك الذهاب إلي أي مكان والخروج من منزلك في الليل والذهاب إلي أي حفلة أو سهرة تودي الذهاب لها، دون الشعور ببرودة الجو بإرتدائك جواكيت الفرو الخاصة بالسهرات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى