تناسق الالوان

اللون المناسب لكل بشرة

اللون المناسب لكل بشرة ،يعتبر اللون المناسب لكل بشرة من العوامل المؤثرة على المظهر العام، ويعد من الأمور المحيرة لدى الكثير من الأشخاص لذلك فإن عدم التوافق في اختيار اللون المناسب لكل بشرة يؤدي الي فقد الجاذبية والجمال الخاص بالشخص، وهوالذي يظهر ملامح البشرة رونقها وتألقها، وبالإضافة إلى ذلك فهو يمنح البشرة نضارة وإشراقة متميزة.

 

اللون المناسب لكل بشرة

إذا كنتي من محبي الجمال والجاذبية يجب عليكي إختيار اللون المناسب لكل بشرة لذلك سوف نعرض اللون المناسب  لكل بشرة.

 وكيف تختارين اللون المناسب لبشرتك الذي يمنحك إطلالة مختلفة كما يحدد اللون المناسب للملابس على أساس لون البشرة ويعتبر من أهم الألوان المناسبة للبشرة السمراء ما يلي:

يفضل لأصحاب البشرة السمراء إختيار الالوان الفاتحة لأنها تمنح البشرة جاذبية مختلفة وهذه الألوان الفاتحة هي  الأبيض والأصفر والأخضر وأيضا الوردي.

تعطي هذه الألوان جمالا رائعا للبشرة السمراء لذلك يجب الابتعاد عن الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي وأيضا  الارزق.

 يعرف أصحاب  للبشرة القمحية أو المتوسطة هم من الأشخاص الذي يتناسب معهم جميع الألوان ولكن من أكثر الألوان المناسبة لهم هي الألوان الزاهية

 وتشمل علي  اللون الأزرق والبيج وأيضا الأخضر الفاتح وهم من أكثر الأشخاص حرية في إختيار اللون المناسب لكل بشرة

 فان كنتي من أصحاب البشرة البيضاء  التي يتناسب معها  الألوان المبهجة مثل اللون الأخضر والرمادي وكذلك الزهرى كما يتناسب معها جميع الألوان الفاتحة و الألوان الداكنة.

 

الالوان المناسبة للبشرة الدافئة

اللون المناسب لكل بشرة

تعتبر البشرة الدافئة من أفضل أنواع البشرة فهي تمتلك  جمال رائع ومختلف وبالاضافة لذلك يتميز بها العديد من نجمات هوليوود كما يطلق عليها اللون الأسود البرونزي.

وتحدد من خلال التعرض لأشعة الشمس، يعتبر إختيار اللون المناسب لكل بشرة من الأمور الأساسية عند إختيار الملابس وأيضا عند إختيار المكياج.

 كما تمنحك جمالا متميز وإطلالة رائعة ويعتبر من أكثر الالوان المناسبة جدا للبشرة الدافئة أو البشرة الذهبية هي الألوان الدافئة التي تمنحك الحيوية والأناقة.

 وتتمثل هذه الألوان في الذهبي والأحمر والبرتقالي والأصفر كما يوجد بعض الألوان المحايدة  التي تناسب   البشرة الدافئة.

 وتتكون هذه الألوان من   اللون الرمادي ،اللون الكريمي ولابد من الابتعاد عن الألوان الباردة فذلك  الألوان تؤثر على نضارة البشرة وتجعلها شاحبة وتشمل علي  الأزرق و الذهبي.

 

لون الملابس المناسب للبشرة القمحية للرجال

يعد إختيار اللون المناسب لكل بشرة من التفاصيل المهمة للرجل عن إختيار تصاميم الملابس وتنسيقها.

 بالاضافة لذلك فإن اختيار اللون المناسب لكل للبشرة يسهل على الشخص اختيار لون الملابس التي تلائم شكله ومظهره،

 تعتبر البشرة القمحية من أفضل أنواع البشرة وهي من أكثر أنواع البشرة انتشارا في العالم العربي وأيضا هي مزيج بين البشرة الداكنة والبشرة الفاتحة.

 وأصحاب البشرة القمحية يتميزون بجاذبية كما يعتبرون  من  أكثر الناس حظا في إختيار الالوان لذلك فان هذا النوع من البشرة يتناسب معها  ألوان كثيرة ومتعددة.

  ويوجد لديهم  العديد من اختيارات في الألوان كما أن الرجال لا يهتمون كثيرا باختيار اللون المناسب لكل بشرة

فإذا كنت من أصحاب البشرة القمحية عليك إتباع بعض الخطوات التي تسهل عليك إختيار الألوان المناسبة لبشرتك من أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • البشرة القمحية هي البشرة المتوسطة وهي من أكثر أنواع البشرة المناسبة جدا للرجال و التي يتلائم معها ألوان كثيرة ونعتبر من أكثر الألوان الملائمة لهذا النوع من البشرة هي الألوان الدافئة.
  • يوجد مجموعة من الألوان المتميزة التي تمنح الرجل ذو بشرة قمحية جاذبية وجمالا مختلف من أشهر هذه الالوان اللون البيج الفاتح والأزرق الفاتح وأيضا الأرجواني
  • يعد من أكثر الألوان المبهجة والمناسبة جدا لفصل الصيف هو اللون الأبيض.

 

الألوان التي تناسب البشرة السمراء

يعتبر أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار أو شراء الملابس هو إختيار اللون المناسب لكل بشرة كما يساعدك علي اختيار إطلالة متميزة وجذابة.

 تعد البشرة السمراء من أجمل أنواع البشرة وذلك لأنها  نادرا ما تتعرض للمشاكل البشرة مثل ظهور الحبوب والبثور.

   بالاضافة لذلك فإن  أصحاب البشرة السمراء  يتعامل مع بشرتهم بكل مرونة وسلاسة كما يوجد لكل بشرة لها ألوانا تتناسب معها لكي تمنحها جمالا ورونق جذاب.

 يوجد بعض المعتقدات الخاطئة بان أصحاب البشرة السمراء لا يرتدون الملابس الفاتحة وهذا غير صحيح.

حيث يتوافر العديد من الألوان التي تلائم البشرة السمراء بشكل كبير وتشمل علي  الوردي والتركواز لذلك يفضل الابتعاد عن اللون الأسود.

فهو يجعل البشرة أغمق أكثر وبالإضافة لذلك يوجد بعض النصائح التي يجب إتباعها للحفاظ علي البشرة السمراء وهذه النصائح هي:

  • إستخدام واقي الشمس المناسب

لان البشرة السمراء من أكثر أنواع البشرة التي تتأثر بأشعة الشمس و تؤدي إلى ظهور الندبات كما تسبب العديد من المشاكل لذلك يفضل إستخدام واقي الشمس لتجنب هذه المشاكل.

  • ترطيب البشرة

يجب ترطيب البشرة بشكل يومي للحفاظ على نضارة البشرة وجمالها خصوصا في فصل الشتاء حتي لا تتعرض البشرة للجفاف.

  • عدم اللجوء لاستخدام مستحضرات التبييض

إن كثرة استخدام منتجات التبييض يسبب للبشرة الكثير من المشاكل قد تصل إلى الحروق واحمرار الوجه .

  • تقشير البشرة باستمرار

لابد من تقشير البشرة بشكل دوري ومستمر ولذلك يجعلك تتخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة ونضارتها.

 

ما هي الألوان التي تفتح لون البشرة

اللون المناسب لكل بشرة
اللون المناسب لكل بشرة

يعد إختيار اللون المناسب لكل بشرة من الضروريات التي يجب القيام بها وذلك يساهم في  إختيار اللون المناسب لكل بشرة و يمنح البشرة نضارة وجمالا رائعا.

  يجب عليكي إختيار ما هو مناسب للون بشرتك كما نقوم بعرض أهم الألوان  التي تساهم بشكل كبير في تفتيح لون البشرة وإشراقها

يعتبر اختيار اللون المناسب لكل بشرة ليس أمرا سهلا ولكن لابد من معرفته للحصول على إطلالة رائعة ويعد من أهم الألوان التي تساعد علي تفتيح البشرة القمحية أو الدافئة

وتتمثل هذه الألوان في  اللون الأزرق هو من أكثر الألوان  جمالا علي أصحاب البشرة المتوسطة او القمحية واللون الوردي الغامق

 وبالإضافة لذلك  فإن اللون الأخضر والأحمر يساعدان بشكل كبير في تفتيح البشرة لذلك يفضل الابتعاد عن الألوان المتشابهة

 يؤدي إلي إختفى جمالك ورونقك مثل اللون البيج والبني والكريمي أما بالنسبة لتفتيح البشرة السمراء من أهم الأشياء التي تظهر جمال وجاذبية البشرة السمراء هي إختيار اللون المناسب لكل بشرة

يعد من  أكثر الألوان التي تعمل على تفتيح البشرة السمراء هو اللون الأحمر والبرتقالي واللون العسلي وكذلك الذهبي، كما يوجد مجموعة كبيرة من الألوان تلائم جميع أنواع البشرة

 وتساهم بشكل كبير على تفتيحها هي الالوان التي تجمع بين الالوان الدافئة والالوان الباردة وهذه الالوان هي اللون الأزرق واللون الأخضر.

 

الوان الحجاب المناسبة للبشرة الحنطية

يجب من معرفة اللون المناسب لكل بشرة عند إختيار الحجاب وهذا يساعد في الاختيار المثالي للألوان الحجاب الذي يمنحك جمالا مميز.

 تعتبر البشرة الحنطية من أهم أنواع البشرة حيث يمتلكون العديد من السيدات هذا النوع من البشرة لذلك فإن اللون القمحي للبشرة يعطي للسيدة جاذبية مختلفة.

يعد من  أكثر ألوان الحجاب التي تناسب البشرة الحنطية الالوان كثيرة ومتنوعة مثل درجات البني وأيضا درجات الذهبي.

وتشمل الألوان الترابية على كل هذه الالوان وبالاضافة لذلك  فهي تلائم جدا البشرة القمحية، تعد من أكثر أنواع البشرة.

 التي تتناسب مع أنواع مختلفة ومتنوعة من الألوان وهي من أكثر الإطلالات الجذابة والرائعة.

 

 لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء

يجب عليك اختيار لون الحجاب المناسب للون بشرتك بالاضافة الى لون الشفاه المناسب للون بشرتك لذلك يجب عليك أن تعرف على لون الشعر المناسب للبشرة حتى تستطيعي أن تختارين أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك و الشعر المناسب للبشرة البيضاء والحنطية والقمحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى