طلة كل موسم

الجيبات المنقوشة للمحجبات

الجيبات المنقوشة للمحجبات، تعتبر الجيبات المنقوشة من أكثر الموديلات المريحة والعملية التي تفضل غالبية الفتيات والسيدات المحجبات وغير المحجبات إرتدائها، حيث أنها تضيف رونق وجمال مميز للمحجبات فهي تجمع بين الأناقة والاحتشام وهذا ما تبحث عنه المرأة المحجبة.

بالإضافة لذلك يمكن تنسيقها بكل سهولة مع العديد من الموديلات المختلفة، لذلك ظهرت بقوة في الفترة الأخيرة في عالم الموضة والأزياء، كما أن مصممي الأزياء قاموا بتقديم العديد من التصميمات المختلفة الخاصة بالجيبات المنقوشة التي تناسب جميع الأذواق..

كما أنها تتناسب مع مختلف الأوقات سواء الصيف أو الشتاء حيث يتوافر منها الكثير من الخامات المختلفة التي تتمثل في القطن والصوف والليكرا وغيرها من الخامات الأخرى، وأيضا يوجد منها المزيد من النقاشات المتنوعة مثل المربعات أو نقوشات صغيرة، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة وجذابة فلا تترددي في اقتناء الجيب المنقوشة بألوانها الساحرة.

 

موديلات مختلفة لقصات الجبيبات

الجيبات المنقوشة للمحجبات
الجيبات المنقوشة للمحجبات

الجيبات من قطع الملابس الأساسية لدى معظم النساء فلا يمكن أن نجد خزانة ملابس خاصة بسيدة أو فتاة لا يوجد بها جيبة، هناك تفاوت كبير في أشكال وألوان الجيبات المنقوشة.

كما أنها تتواجد أيضاً بقصات مختلفة، فالجيبات تضيف جمالا وجاذبية لكل من تعتمد علي إرتدائها في أي خروجة أو مناسبة مختلفة، كما يتوفر من الجيبات استايلات متنوعة منها الكاجوال أو الكلاسيكية من أهم هذه الموديلات ما يلي:

  • جيبة من قماش ثقيل:

هي من الموديلات الشتوية الرائعة التي تلائم برودة الجو بشكل كبير، كما تعطي شعور بالدفء وكذلك مريحة وعملية للغاية وتلائم الفتيات المحجبات حيث أنها تضيف إطلالة عصرية وبسيطة لكل من ترتديها.

تعد من الموديلات التي تناسب السهرات والحفلات لذلك ينصح بارتدائها في الخروجات الليلية، ويفضل الكثير من النساء اختيار اللون الأسود لأنه يمنح إطلالة مرتديها جاذبية وأنوثة رائعة.

  • جيبات شيفون منقوشة:

هي من التصميمات البسيطة والرقيقة التي تعطي إطلالة طبيعية ومميزة كما أن الشيفون من الخامات المميزة التي تعطي أناقة وجاذبية مختلفة، كما أنها تلائم جميع المناسبات سواء الصباحية مثل النادي أو الجامعة وأيضا مناسب جدا للسهرات..

فهي من الموديلات المفضلة لدى معظم الفتيات لأنها لاتحتاج إلى المزيد من التنسيقات المتعددة، كما أنها من الموديلات المميزة لمنح إطلالة مثالية في فصل الصيف.

حيث أنها تكون مليئة بالألوان التي تمنح البهجة بالإضافة لذلك فهي مناسبة الأجسام الضعيفة لإظهار جمالها وأنوثتها.

 

احدث موديلات الجيب للفتيات

ظهرت العديد من موديلات الجيب المختلفة هذا العام ولكن من أكثر الموديلات التي انتشرت بكثرة وتربعت على عرش الموضة، هي الجيبات الطويلة من الأقمشة الناعمة والرقيقة التي تعطي جمالا مميز.

والتي تمنح المرأة الشعور بالراحة عند إرتدائها لذا فهي من أفضل قطع الملابس التي تستعين بها أغلب المحجبات للظهور بمظهر شيك وانيق، من أهم هذه الموديلات الآتي:

يعد موديل جيبة جينز من أفضل الموضات الرائجة هذا العام حيث أنها من أكثر الموديلات التي ظهرت بها العديد من النجمات وذلك لأنها تتميز بالبساطة والأناقة.

كما يمكن تنسيقها مع المزيد من الموديلات ولكن يفضل ارتداؤها مع قميص أو بلوزة منقوشة مع حذاء ذو كعب عالي.

  • الجيبة الطويلة متعددة الطبقات:

هي واحدة من أبرز الموديلات التي تألقت في صيف هذا العام فهي تتناسب مع مختلف الخروجات خصوصا الحفلات.

حيث يمكن تنسيقها مع بلوزة من التل او الشيفون هذا الستايل يمنح الفتاة إطلالة صيفية وعصرية، وهذا ماتبحث عنه معظم الفتيات وهو الظهور بشكل أنيق وجذاب.

  • الجيبة البليسيه الطويلة:

إن الجيبة البليسيه الطويلة من أشهر التصميمات التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير في عالم الموضة والأزياء، كما أنها نالت إعجاب العديد من السيدات والفتيات بالأخص المحجبات فهي تمنحهم مظهر جميل ومميز، وينصح بارتداء حذاء بكعب عالي للحصول على إطلالة مثالية تلائم جميع المناسبات.

 

أفضل أنواع الأقمشة المستخدمة لتصميم الجيبات

الجيبات المنقوشة للمحجبات
الجيبات المنقوشة للمحجبات

هناك العديد من أنواع الأقمشة المختلفة التي تناسب موديلات الجيبات من أشهر هذه الأنواع ما يلي:

  • جيبة كريب:

يتميز بنقوشات المتنوعة كما يتوافر العديد من الخامات المختلفة التي تتمثل في الكريب الخفيف والثقيل وأيضا المخلوط بنسبة كبير من الحرير الطبيعي، لذلك فهو من أكثر الأقمشة التي تناسب الجيبات المنقوشة لأنها تنفرد بنقوشات صغيرة تشبة الورود.

  • جيبة روزالين:

هو من الأقمشة الرقيقة التي تعطي جمالا خاص للجيبات لذلك يلجأ إليها جميع مصممي الأزياء، لأنها ملائمة لحياكة جميع أشكال الجيبات بلا استثناء فهي من الخامات المميزة وجيدة الصنع.

مهما اختلفت الأوقات والموضات يظل الجينز بجميع أنواعه من أكثر الخامات المتربعة على عرش الموضة والأزياء، فهو من الموديلات المحببة لدى غالبية الأشخاص سواء البنات أو الشباب لأنه يتميز بسهولة ارتدائه وأيضا مناسب طوال العام سواء في فصل الصيف وكذلك الشتاء.

  • الكتان

استطاع قماش الكتان في الفترة الأخيرة أن يفرض نفسه بقوة في مجال الموضة والأزياء، لذلك تمكن العديد من المصممين تصميم الكثير من الموديلات المتنوعة فهو يميز الجيبات المنقوشة ذات التصاميم الجذابة والرائعة..

فهو من الخامات العملية والمريحة لذلك فهي من الموديلات لدى معظم السيدات العاملات لأنها يسهل عليها الحركة ويمنحها الكثير من الثقة عند إرتداء هذه الخامات، ولكن الكتان يتطلب وجود بطنات في التفصيل لأنه يكون شفاف.

  • الجبردين:

الجبردين من الخامات المعروفة التي تستخدم بشكل كبير في تفصيل الكثير من موديلات الجيبات، فهو من الأنواع المميزة التي تتحمل التنظيف المستمر فهي من الخامات التي لا تتغير أو يتأثر لونها، كما أنها تلائم مختلف الأجسام وأيضا تفصيل هذه الأقمشة سهل جدا ويمكن عمل العديد من الموديلات الأنيقة والجذابة من اقمشه الجبردين.

 

موضة جيبات جلد 2021

الجيبة الجلد هي من أكثر أنواع الأقمشة التي تصدرت الأزياء مؤخرا وظهرت منها الكثير من الستايلات المتنوعة، وقد تم دمج أقمشة الجلد المختلفة مع موديل الجيبات البليسية حيث يوجد منه أنواع مختلفة مثل الجلد الطبيعي والجلد الصناعي الذي يدخل في صناعة المزيد من موديلات الجيبات بكافة أنواعها المختلفة..

والجيبات الجلد هي من أكثر الموديلات التي ظهرت بقوة في عام2021، حيث أنها من الموديلات العصرية ذات جودة مميزة تمنح مُرتديها رونق خاص ومختلف عن باقي الأقمشة الأخرى.

لا تقتصر إستخدام الفتيات علي قماش الجلد فقط بل يلجأون إلي قماش الميلتون أيضاً لأنه يتميز بالمرونة عند الارتداء، كما أن الجيب الميلتون من الموديلات الكاجوال التي تواكب الموضة والأزياء.

لذلك حرصت معظم الفتيات على اقتناء أنواع مختلفة من الجيب الميلتون فهي مناسبة جدا للذهاب إلي الجامعة وكذلك يلائم جدا الذهاب إلى النوادي الرياضية، وبالإضافة لذلك فهي  يفضل إستخدامها في تفصيل الجيبات السادة والمشجر.

أيضاً حظت الجيبة الشيفون بإعجاب غالبية الفتيات لأنه من أكثر الأقمشة التي تناسب بشكل مميز الجيبات المنقوشة، حيث يوجد بها العديد من النقوش الخفيفة والبسيطة التي تعطي أناقة وجاذبية للمرأة.

كما أنها من أفضل الخامات لفصل الصيف وبالإضافة لذلك فإن ألوانه مبهجة تتلائم مع حرارة الصيف، كما أنها من الأقمشة التي يسهل تشكيلها إلي العديد من الموديلات المتنوعة.

لاشك أن الجيبات المنقوشة هي من الموديلات التي تناسب جميع الاذواق وبالأخص المحجبات التي تسعي إلي الأناقة، فهي من التصميمات البسيطة والرقيقة التي تعطي أناقة وشياكة مميزة وكل هذه المزايا جعل معظم مصممي الأزياء إلى ابتكار موديلات مختلفة ومتنوعة من الجيبات المنقوشة التي تناسب مختلف المناسبات والأذواق وبالإضافة لذلك يوجد العديد من الاختيارات المثالية للتنسيق الجيبات المنقوشة مع الكثير من قطع الملابس الأخري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى