من أجل أناقتك

موديلات الجمبسوت ذات الأكمام

موديلات الجمبسوت ذات الأكمام، تعتبر الجامبسوت ذات الأكمام بمختلف أنواعها وتصاميمها من أشهر قطع الثياب التي إنتشرت في الفترة الأخيرة بين الفتيات المحجبات وغير المحجبات سواء كانت فتاة قصيرة أو طويلة حتى الأطفال قاموا بإرتداء الجامبسوت، حيث تعد الجمبسوت من الملابس الأنيقة والمميزة، لذلك سنتبادل معكم كل ما يتعلق بالجمبسوت من تنسيقات وطرق إختيارها والأماكن التي يمكن الذهاب إليها بإرتداء الجامبسوت وعرض القصات الخاصة بها، تابعوا المقال إلا نهايته وكل ما تحتاجون إلي معرفته ستجدونه في هذا المقال.

 

موديلات الجمبسوت ذات الأكمام

في كل عام تظهر موضة في الملابس مختلفة عن موضة العام الذي يسبقه وتكون هذه الموضة أكثر جاذبية وجمال، ولكن وجدت أنواع ملابس لا تنتهي موضتها ولا تأتي أي موضة أخري تغطي عليها وكانت من هذه الملابس هي الجمبسوت.

ظهرت الجمبسوت من سنوات قليلة ولكن عند ظهورها قامت بالتغطية علي جميع أنواع ملابس المحجبات وغيرهم، كما سيطرت علي الموضة وإستمرت ليومنا هذا، حيث أصبح معظم الفتيات يمتلكونها بمختلف أشكالها وألوانها كما أنها أصبحت من القطع التي لا يمكنهم الإستغناء عنها.

إذا قمنا بالتحدث عن قطع الملابس سهلة التنسيق ف سنتحدث عن الجمبسوت ذات الأكمام سواء كانت واسعة أوضيقة أو عن الجامبسوت بشكل عام، فأسهل شيء يمر علي الفتاة هو تنسيقها للجمبسوت سواء مع الحجاب أو الحذاء أو الحقيبة أو حتي الإكسسوارات.

فلا يوجد أي تعب عند إختيار الشئ الذي يناسبها لأنها وببساطة تليق بكثير من أنواع الملابس الأخري من القطع العلوية.

تستطيع أي فتاة لديها الجمبسوت إرتدائها في مختلف المناسبات وعند الذهاب إلي الجامعة أو الخروجات والعطلات الخفيفة، حيث أن الجامبسوت ملائمة جدا لجميع الأوقات والأماكن.

يوجد أنواع جامبسوت خاصة بالسواريه ومن أكثر هذه الأنواع إنتشارا، هي الجامبسوت ذات الأكمام التي يدور هذا المقال حولها وحول طريقة إختيارها.

 

أكمام فساتين منفوشه

تصدرت الفساتين ذات الأكمام المنفوشة موضة الفساتين لأيام التسعينات، حيث ظهرت نجمات السينما بها ومنذ هذا الوقت وهذه الموضة مكتسحة لساحة الأزياء الحديثة ووجدت في مختلف أنواع الفساتين.

كما ظهرت جميع تصاميم الفساتين بهذا الستايل، نترككم تتعرفون علي معلومات حول هذه الموضة الراقية في الكلمات التالية:

  • من أفضل أنواع الفساتين المنتشرة في هذه الفترة هي الفساتين ذات الأكمام المنفوشة سواء من الجزء العلوي من عند الأكتاف فقط أو الكم بأكمله، وجدت هذه الموضة في فساتين الأفراح، كانت جميع الفساتين التي تم حياكة أكمامها بالتصميم المنفوش من أكثر الفساتين التي قامت الكثير من الفتيات بالإطلالة بها في ليلة زفافهم.
  • ليست الفساتين وحدها من صممت بالأكمام المنفوشة ف البلوزات والبليزرات وحتي الجواكيت الجينز التي ظهرت من حوالي عامين بالأكمام المنفوشة، حصدت هذه الموضة الكثير من المحبين لها، لا نستطيع قول أي شئ غير أن أي موديل ملابس بأكمام منفوخة، لكل من يبحث عن ملابس أنيقة يريد الظهور بها خاصة في السهرات والمناسبات قم بإختيار أي نوع ملابس بأكمام منفوشة.
  • وجدت الأكمام المنفوشة في الفساتين بأشكال مختلفة ومتعددة، حيث ظهرت الفساتين ذات الأكمام المنفصلة عن باقي أجزاء الفستان والفساتين التي تملك أكمام قصيرة، كل منهم تكون تفصيلة الأكمام أقل ما يقال عنها أنها ساحرة.

 

موديلات أكمام فرنسية

إن أجمل أنواع الفساتين هي الفساتين التي تكون بأكمام فرنسية، حيث أن هذا النوع يتميز عن غيره من الأكمام بالرقي وجمال المظهر، فهو محبب للفرنسيين جدا، لذلك أطلق عليه لقب الأكمام الفرنسية، هناك بعض التفاصيل الأخري عن هذا الموديل وهي كالآتي

  • عرفت الأكمام المنفوشة من عدة سنوات ماضية، حيث إشتهر هذا النوع في دولة فرنسا وحقق شهرة واسعة جدا في باقي الدول خاصة الدول الأوروبية، وفيما بعد إنتشرت على مستوى العالم وكانت كثيرة الوجود في الفساتين خاصة كل من فساتين السهرة والزفاف و السواريه.
  • تكون الأكمام الفرنسية متشابهة مع الأكمام المنفوخة ولكنها غير منفوشة كثيرا مثل هذه الأكمام، بمعني أن الأكمام الفرنسية مثلها مثل الأكمام العادية ولكن الإختلاف أن الأكمام الفرنسية أكثر وسعا، حيث ينحصر وسعها بين الأكمام العادية والأكمام المنفوخة، عرفت الفساتين ذات الأكمام الفرنسية بأنها أكثر الفساتين تميزاً وجراءة وأكثر الأوقات التي تليق بها هي الفترة المسائية.
  • إذا كانت لديكِ حفلة أو مناسبة رسمية في وقت المساء قومي بإختيار فستان بأكمام فرنسية وإحصلي علي طلة مثالية لا يمكنكِ الحصول عليها من أي قطعة ثياب أخرى، كان إختيار هذا النوع من الفساتين من أكثر الأنواع التي تقوم صاحبات الذوق العالي بإختياره هم وكل من يعشق الأناقة ويودوا دائما الحفاظ علي رونق ونعومة طلتهم.

 

موديلات أكمام فساتين

تعتبر معظم الفساتين جمالها متعلق بتفصيلة وموديل الأكمام الخاصة بها، عند إختيارك لأي نوع فستان سواء قصير أو طويل، إحرصي علي فن إختيار الأكمام من حيث الشكل والنوع الذي يليق بكِ.

حيث توجد بعض من أنواع الأكمام التي تناسب الكثير من الأشخاص من حيث الجسم وبعض الأشياء الأخري، تتمثل هذه الأنواع في التالي:

  • هناك أجسام لا تليق بمختلف أنواع الأكمام ف مثلا الأجسام الممتلئة لا تليق بها الأكمام الضيقة أو الصك التي تبرز إمتلاء اليد سواء من عند الكتف أو الذراع، لذلك نجد أن صاحبات الأجسام الممتلئة يقومون بإقتناء أكثر الملابس التي يرتدونها بأكمام واسعة بعض الشئ وتكون من الدانتيل أو الشيفون أو الأقمشة الأخري الحرة التي لا توضح الإمتلاء.
  • إن أكثر الفتيات المحجبات يمتلكون الفساتين ذات الأكمام الطويلة التي تحتوي علي كل معالم الجمال والروعة، تكون هذه الأكمام أو الفساتين بشكل عام مصنوعة من قماش (الساتان و الشيفون و الدانتيل إلخ)، جميعنا نعلم أن كل الفساتين التي تتم حياكتها من أنواع هذا القماش تكون مصممة بتصميمات لا يمكن مقارنتها بأي شكل فستان آخر، ويرجع هذا إلي شكل الأكمام حيث أن الأكمام هي أكثر العوامل الرئيسية التي يتم بناء أناقة الفستان عليها.
  • ليست الفتيات المحجبات وحدهم من يستطيعوا إرتداء هذه الأنواع من الفساتين لأنها تناسب جميع الفتيات الأخريات التي يفضلون إرتداء الفساتين، ولكن هناك أنواع فساتين سهره أو أي أنواع آخر لا تليق بالفتيات المحجبات بسبب أن طول هذه الفساتين قصير أو أن نوع القماشة المصنوع منها شفافة، ف أي فتاة محجبة تريد الظهور بفساتين محتشمة تليق بالحجاب.

 

الجامبسوت البيتي

مَن مِن الفتيات لا تملك جامبسوت منزلية لفصل الصيف أو الشتاء تقوم بإرتدائها أثناء بقائها في المنزل أو عند النوم، فهي مثلها مثل الجمبسوت الخاصة بالخروج والمناسبات تحتل مركز الأناقة  ولكن للملابس البيتية.

دعونا نعرفكم علي هذا النوع من الجمبسوت إذا كنتم تريدون الإطلاع علي معلومات أكثر:

  • تتوفر الجامبسوت بالعديد من الألوان الفاتحة والداكنة وبمختلف الأشكال والأنواع والأحجام، حيث يوجد منها للكبار والصغار، ويتم صناعتها من أنواع كثيرة من الأقمشة ك الليكرا و الجينز و القطيفة و القطن وأقمشة أخري كثيرة، يكون كل نوع قماش مخصص لنوع فصل من فصول السنة حتي تلائم الأجواء.
  • تظهر في كل عام تشكيلة للجمبسوت البيتية المختلفة ودائما يكون السحب عليها بكميات هائلة، ويشجع هذا أصحاب المحلات والمصانع علي توفير أكبر كمية ممكنة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى