تناسق الالوان

الابيض والبيج لصيف 2021

الابيض والبيج لصيف 2021 ، يعد اللونين الأبيض والبيج من الألوان التي لا تنتهي موضتها مطلقا بل أصبح كل منهما يسيطر علي موضة صيف 2021 وذلك لأنهما من أنسب الألوان التي تتوافق مع مختلف المناسبات والخروجات، كما يمكن الذهاب بهما إلي الشاطئ وذلك وفق إختيار القماش الذي يتميز به اللون الأبيض والبيج، بالإضافة إلى أن إختيارهما مع أجواء الصيف والملابس الملونة أكثر من رائع.

 

الابيض والبيج لصيف 2021

هما ألوان الصيف الدائمة وذلك لما يبعثه الأبيض والبيج من إطلالة رائعة وأنيقة وعلي الرغم من سحرهما المثالي الذي لا ينتهي، يشعر الكثيرات بتردد في إرتدائه وخاصة النساء.

وذلك لأنهما من الألوان الفاتحة التي قد تظهر عيوب الجسم وتشوه الإطلالة بأكملها إذا لم يُحسن إختيارهما، ومن أجل الحصول علي إطلالة صيفية متألقة مع اللونين الأبيض والبيج نقدم إليك عدة نصائح العملية لإرتداء الأبيض والبيج وتتمثل في الآتي:

يفضل إختيار الملابس الداخلية باللون المائل للون الجسم فهذا اللون يساعدك في الحصول علي أزياء ملاءمة وخاصة للنساء، إذ أن قرب ملابسك الداخلية من لون البشرة لا تظهر تفاصيلها ويجعل إطلالتك محتشمة وغير ملفتة للأنظار.

وعلى الرغم من أن اللون الأبيض كان الخيار الأمثل للملابس الداخلية في وقت من الأوقات، فإن هذه الموضة قد تغيرت اليوم وذلك لإحتمالية أن تكون الملابس الداخلية باللون الأبيض شفافة ولا تغطي الأجزاء المرغوبة في الجسم.

يجب الإبتعاد عن الجوارب  البيضاء لأنها تجعل القامة تبدو أقصر من طولها الحقيقي ف الجوارب البيضاء لا تناسب صاحبات القامة القصيرة أو المتوسطة أو اللواتي لديهن سمنة أو زيادة في الوزن، ذلك بإستثناء الممرضة والعروس.

تجنب وضع اللون الأبيض أو البيج علي المناطق التي تشعر بأنها ممتلئة في جسمك ك منطقة الصدر والأرداف أو الساقين لأنه يظهرها أكثر إمتلاء، ولكن يمكنك إختيار أو تنسيق طقم كامل باللون الأبيض أو البيج يساعد في إظهار الجسم بشكل أطول، أو القيام بتنسيق هذان اللونان إلي إطلالتك بطريقة صحيحة لتجعلها أكثر تميزاً.

 

موضة صيف 2021 للمحجبات

تظهر موضة جديدة في عالم الأزياء خاصة بالنساء المحجبات كل عام وفي 2021 ظهر الكثير من قطع الأزياء الرائعة التي تناسب الفتيات المحجبات والغير محجبات أيضا.

ومن أهم وأبرز هذه الموديلات الملابس الفضفاضة مثل الدريسات والشميزات الرائجة حاليا وسنعرض لك عزيزتي أفضل الإطلالات التي يمكنك أن تختاري من بينها ما يناسبك.

يمكننا البدء بتنسيق هذا الإستايل الرائع والذي يتكون من بلوزة سادة مع أكمام واسعة وبنطلون باللون الأسود.

كما يمكن الإعتماد علي جمبسوت أنيق بأكمام مع بنطلون مصمم بأرجل واسعة من قماش الكريب كلا منهما باللون البني الداكن ويمكن تنسيق حجاب باللون الأبيض معهما.

أما إذا كنتي تفضلين الكارديجان الطويل والقطع الأكثر عملية فيفضل أن تجربي تنسيق كارديجان طويل مشجر لونه داكن مع تيشيرت باللون الأبيض أو البيج وبنطلون أسود واسع.

بالإضافة إلي وجود العديد من الإطلالات المختلفة التي تعتمدها كثير من الفتيات في هذا الصيف ك الإطلالات الكاجوال مثلا، أو مايسمي بالاستايل التركي كما تطلق عليه بعض الفتيات.

ويعتمد هذا التصميم علي بلوزة منسدلة طويلة واسعة مزينة بالكثير من النقوشات يتم معها تنسيق بنطلون قماش باللون الأسود.

كما يمكن أن ترتدي شميز بدرجة البيبي بلو مع  كارديجان باللون الرمادي الفاتح و بنطلون أسود واسع.

 

ألوان موضة صيف 2021

يمكن للبعض تجاهل بعض خطوط الموضة الحديثة التي تفرضها دور ومنصات عروض الأزياء كل عام، ولكن لا يمكن تجاهل موضة الألوان لأن ذلك قد لا يكون جيدا علي الإطلاق، وعادة تختلف الألوان الصيفية عن غيرها من الألوان الشتوية.

ويظهر في صيف هذا العام الكثير من الألوان المفعمة بالحيوية والبهجة بدءاً من الأبيض والأزرق السماوي إلي الأصفر الهادئ إلي اللون الوردي بدرجاته الأنثوية، وفيما يلي أفضل الألوان التي يمكنك إرتدائها هذا الصيف

لمواكبة ألوان موضة صيف 2021:

  • الأبيض: وهو من أكثر الألوان راحة للنظر وأكثرها استخداما في الملابس الصيفية وذلك لأنه يعكس جزء كبير من أشعة الشمس، كما يتميز بإطلالته الأنيقة والراقية لكلا من الرجال والنساء فبرغم من تنوع صيحات الموضة وإختلافها يبقى اللون الأبيض لون أساسي في الأزياء الصيفية.
  • الأزرق السماوي: يتبنى الكثير من المصممين العالميين درجات اللون الأزرق المريح للعين والناعم، حيث يساعد التأثير المهدئ للون علي الظهور بأفضل إطلالة سواء إخترته لونا لبدلة عمل أو في الملابس الكاجوال أو الفساتين لحفلات الصيف.
  • الرمادي الفاتح: يعتقد الكثير أن اللون الرمادي ليس سوي لون شتوي باهت ولكن علي العكس تماما فإن اللون الرمادي وخاصة الفاتح منه فهو لون صيفي رائع، يمكن ارتدائه وتنسيقه مع ألوان متميزة أخري كالأحمر والبينك.
  • الزهري الفاتح: يعد هذا اللون من الألوان الرومانسية التي تعطي مرتديها وخاصة الفتيات شعور بالحيوية والنضج وفي هذا الصيف يمكن إرتدائه في أكثر من زي مختلف سواء قمصان أو بنطلونات أو حتى فساتين سهرة أو كاجوال بالإضافة أيضاً إلي البدلات الموحدة اللون.
  • البيج: لم يعد هذا اللون مقتصرا علي موسم الخريف فقط بل أصبح هذا اللون بدرجاته الترابية سواء كان في فستان حريري أو قماش شفاف، فيمكن للمرأة سواء سيدة أو فتاة أن تضعه علي رأس قائمة الأزياء لصيف هذا العام، وذلك علي عكس الأصفر الساطع الكناري.

 

موضة صيف 2021 للشباب

أصبحت موضة  الملابس  الصيفية  للشباب  هذا  العام  تتمثل في الملابس  الفضفاضة  و المريحة  وذلك نظرا لحرارة الطقس في فصل الصيف، حيث يحتاج الرجل إلي إرتداء ملابس خفيفة ملائمة للطقس وفي نفس الوقت تتمتع بالأناقة.

وجاءت موضة صيف 2021 للشباب في الألوان الفاتحة مثل الأبيض والبيج والأخضر والرمادي والأصفر والبينك، وإليك الآن عزيزي الملابس التي تتماشى مع فصل الصيف.

يتصدر الشورت الجينز موضة صيف هذا العام لأنه يجمع بين الأناقة والبساطة في نفس الوقت ولا يمنح من يرتديه الشعور بالحرارة المرتفعة، كما أن الشورت الجينز من القطع  المهمة التي تتلائم علي التيشيرت أو القميص الصيفي المقفول بأي لون لذا ننصحك بإعتماده في هذا الصيف.

ظهرت أيضا موضة التيشرتات المخططة أو ذات الخطوط هذا الموسم سواء كانت خطوط طويلة أو مائلة أو أفقية، ولكن تعد الخطوط العريضة هي الأكثر إنتشارا وتأتي مع التيشيرتات باللون الأبيض، واللون الأسود والأزرق في خلفية التيشيرت.

تعتبر موضة القمصان والتيشرتات الطويلة 2021 من صيحات الموضة الحديثة هذا العام حيث لوحظ بشكل كبير العديد من عروض الأزياء للرجال يعتمدون إرتداء التيشرتات الطويلة، والتي تصل إلى حد الركبة وبعد الخصر ومن ذلك الوقت بدأ انطلاق موضة القمصان والتيشرتات الطويلة أيضا.

ومن أبرز إطلالات ملابس الشباب الصيفية التي حظيت بإعجاب الكثير من الشباب وأصبحت مميزة للغاية تنسيق الآتي:

بنطلون جينز أزرق فاتح مع تيشيرت نصف كوم باللون الكافيه وكوتشي أبيض.

بنطلون جينز سماوي ممزق أو مقطع من عند الركبتين مع تي شيرت باللون الرمادي ويمكن تنسيقه مع كوتشي أبيض.

تيشيرت باللون الكحلي سادة نصف كم وشورت أبيض جبردين وحذاء بني أو أسود.

تيشيرت غوتشي باللون الأسود وبنطلون جينز فاتح مقطع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى