أزياء متنوعة

الفيستات الصوف للمحجبات

الفيستات الصوف للمحجبات، حققت الفيستات الصوف شهرة واسعة في عالم الموضة الخاصة بالمحجبات حيث أنها تعطي إطلالة مميزة، كما يمكن تنسيقها بكل سهولة مع جميع القطع الأخرى فهي من أكثر الموديلات المفضلة لدي الكثير من السيدات والفتيات المحجبات، حيث تضيف إطلالة جذابة تجمع بين الاحتشام والشياكة وهو من أكثر الأمور التي تبحث أغلب النساء المحجبات عنها، للظهور بمظهر شيك ورائع.

كما أنه يناسب مختلف المناسبات مثل النوادي والجامعات وغيرها، لذلك اعتمد عليه معظم مصممي الموضة في شتاء هذا العام وظهر منه الكثير من الموديلات التي تلائم مختلف الأذواق، كما وُجِدَ بألوان مختلفة ومميزة وبالفعل استطاع أن يلفت الأنظار ويتصدر عالم الازياء بقوة، فقد أصبحت من أفضل الموديلات الشتوية التي تساهم بشكل كبير على التدفئة وكذلك فهو مريح جدا في اللبس لذلك فهو من الخيارات المثالية لمعظم الفتيات المحجبات.

 

الفيستات الصوف للمحجبات

الفيستات الصوف للمحجبات
الفيستات الصوف للمحجبات

أصبح الجينز من أكثر الموضات التي تتربع على عرش الموضة والأزياء للشتاء 2021 فهي من أفضل الموديلات، المحببة لدى معظم السيدات ويمكن تنسيق الفيستات الصوف بعدة إطلالات مختلفة، ولكن من أفضل الإطلالات هو إرتداء الفيستات مع الجينز الواسع سوف يعطي إطلالة عصرية وبسيطة، بالإضافة إلى حذاء رياضي لكي تكون إطلالة رائعة، فهي ملائمة جدا للخروجات الصباحية.

كما أن هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها تنسيق الفيستات الصوف ومن أهم الطرق مايلي:

أولاً طريقة  تنسيق الفيست مع موديلات البناطيل:

إذا كنتي ترغبين في إطلالة عصرية ومتجددة فيمكنك إرتداء الفيست مع البنطلون الجلد الذي يمنح الفتاة إطلالة أنيقة للغاية، حيث أن الفيست من الموديلات الكلاسيكية والمعروفة التي يعتمد عليها الكثير من السيدات وخصوصا المحجبات فهي تمنحهم إطلالة جذابة ومختلفة، وكذلك يعد البنطلون الواسع من الخيارات المميزة جدا مع الفيست لأنها تظهر أناقة وجاذبية المرأة المحجبة لذلك فهو من أهم الموديلات العملية.

ثانياً طريقة تنسيق الفيست مع التنانير:

يعتبر تنسيق الفيستات مع التنانير من الأفكار الجديدة التي يمكن الإعتماد عليها بكل سهولة حيث أنها تمنح إطلالة مختلفة، وخصوصا عند إرتداء التنورة القصيرة وهي من أكثر الإطلالات  الجذابة التي انتشرت بقوة في عالم الأزياء.

وبالإضافة لذلك هي من أكثر الإطلالات المحببة لدى معظم السيدات التي تحب الأناقة والاحتشام، وتناسب هذه الطريقة الذهاب إلي العمل وكذلك الجامعة.

ثالثاً طريقة تنسيق الفيست الصوف مع الفساتين الشتوية:

تهتم السيدات بالفساتين فهي من أفضل قطع الملابس التي تعبر عن شخصياتهن لذلك يحرصون على ارتدائها بشكل مستمر، كما أنها تناسب الحجاب لذلك لابد من إختيار هذه الإطلالة بعناية شديدة لأنها من أفضل الإطلالات  الجذابة والمميزة للنساء المحجبات.

يمكن إرتداء الفيست الصوف  مع الفساتين ذات التصاميم البسيطة أو يوجد بها بعض الطابعات  الملونة بألوان زاهية وجميلة، وبالإضافة لذلك فهي من الموديلات الشتوية الرائعة والملائمة لجو الشتاء.

رابعاً تنسيق القميص بياقة مع الفستان الصوف:

هو من أهم الإطلالات الجريئة والتي تمنح المرأة أنوثة وجاذبية مميزة ويعد البوت الطويل من أكثر الأحذية الملائمة للحصول على إطلالة عصرية ومبتكرة، كما أنها من أكثر الموضات التي تواكب الموضة العالمية، وبالاضافة لذلك فهي تضيف جمالا مميز لكل من تعتمد علي هذه الإطلالة، ويمكن إرتداء بعض الاكسسوارات البسيطة التي تمنح كل من ترتديها إطلالة أنيقة ورائعة.

 

موضة شتاء 2021 للمحجبات

الفيستات الصوف للمحجبات
الفيستات الصوف للمحجبات

انفردت موضة الشتاء لهذا العام بتصاميم عصرية ومميزة تلائم المحجبات بشكل خاص، إذ تبحث السيدات والفتيات المحجبات دوماً عن آخر صيحات الموضة وفي نفس الوقت تتميز بالاحتشام والأناقة، وهذا ما وفرته  موضة شتاء  2021  للمحجبات والتي من أشهرها ما يلي:

التنورة الجلد:

تظل التنورة مع مرور الوقت من أفضل الإطلالات للمحجبات كما أنها تعطي إطلالة مميزة ومختلفة، وبالإضافة لذلك فهي تلائم جميع المناسبات المختلفة ومن أهم الموضات التي ظهرت بقوة علي ساحة الأزياء هي التنورة الجلد، فهي من أهم الموديلات العملية والمريحة في فصل الشتاء كما أنها تعطي إحساس كبير بالدفء، كما أنها مصممة بشكل رائع و فضاض لذلك فهي من أفضل الإطلالات الجذابة للمحجبات في عام 2021 .

الجاكيت الجينز والكارديجان الصوف:

يعد الجاكيت الجينز من القطع الأساسية لجميع السيدات والفتيات فهو مناسب لمختلف الأوقات سواء الصيف أو الشتاء، كما يسهل تنسيق الجاكيت الجينز مع مختلف قطع الملابس الأخرى، من أشهر الإطلالات الرائعة له هو إرتدائه على بنطلون أو جيب طويل وهي من الموديلات المفضلة لدي الكثير من البنات المحجبات.

الكارديجان الصوف:

اهتم مصممي الأزياء في هذا العام كثيراً بالكارديجان الصوف فقد تم تصميم موديلات مختلفة ومتنوعة منه، لكي تلائم مختلف الأذواق والمناسبات المختلفة وبالإضافة لذلك يتوافر الكارديجان الصوف باستايلات مختلفة منها الطويل وكذلك القصير، كما يتوافر منها خامات متنوعة مثل الفرو والصوف وكذلك القطن وجمعيها تمنح الشعور بالدفء.

 

طرق إرتداء الفيست الرجالي في شتاء 2022

الفيست الرجالي من أكثر القطع الأساسية لدي الكثير من الرجال ولا يمكن الاستغناء عنها بالأخص في فصل الشتاء، كما أنها من أكثر القطع التي تمنح الرجل أناقة مميزة، وبالإضافة لذلك فهو من أكثر الموديلات المريحة و سهلة التنسيق أيضاً،  يوجد هناك العديد من الطرق التي يمكن للرجال من خلالها إرتداء الفيست المصنوع من قماش الصوف وذلك لمنحهم جاذبية مختلفة وهذه الطرق هي:

  • الفيست علي التيشيرت: هي واحدة من أشيك الإطلالات الرجالية بالإضافة إلى إرتداء الجينز الضيق ويفضل أن يكون من درجات الجينز الغامق، لأن ذلك يساهم في الظهور بإطلالة مثيرة وجديدة، وبالإضافة لذلك فهي من أكثر الموديلات التي تلائم الخروجات العائلية، وكذلك الأماكن العامة وأماكن العمل كما أنها من أكثر الإطلالات المحببة لدى الرجال.
  • الفيست في الخروجات الرسمية: هو من أكثر الموديلات التي تناسب الخروجات الرسمية، ويفضل أن يكون القميص من الألوان الفاتحة لكي يعطي مرتديه إطلالة رائعة وجذابة.
  • الفيست في الملابس الفورمال: هو من الموديلات الشتوية الرائعة التي يفضلها معظم الشباب، وينصح في هذه الإطلالة إرتداء الأحذية الرياضية لتمنح الرجل إطلالة ذات رونق وجمال مميز.

 

ملابس بنات للشتاء

الفيستات الصوف للمحجبات
الفيستات الصوف للمحجبات

تتميز ملابس الشتاء دائما بالأناقة والفخامة لأنها تضيف جمالا مميزا لكل من فتاة تقوم بإرتدائها، بعض النظر أنها تتصف بثقيل حجمها لذلك مع كل موسم جديد من الشتاء تظهر موديلات مختلفة من الملابس الشتوية، ومن أشهر الموديلات التي تصدرت الموضة والأزياء لهذا العام هي الملابس المصنوعة من الصوف التي تتلائم كثيرا مع فصل الشتاء، ومن أكثر الألوان التي تصدرت الموضة والأزياء اللون الوردي والرمادي وكذلك النبيتي وبالتأكيد اللون الأسود.

أما بالنسبة لأشكال ملابس الشتاء بشكل عام يوجد هناك العديد من الموديلات الشتوية للبنات التي تميزت بالأناقة والعصرية، من أفضل الإطلالات هو إرتداء البامب مع الجينز.

ويفضل إرتداء الأحذية الرياضية مع هذه الإطلالة لمنح الفتاة استايل جديد ورائع، فهو يناسب الفتيات عند الذهاب إلي الجامعة وكذلك النوادي والتي تتطلب الاستايلات الجديدة والمميزة، وهذا الاستايل هو الأنسب لها.

لا شك أيضاً أن الفيستات الصوف من افضل الموديلات التي ظهرت بقوة هذا العام  وحققت رواجاً ضخماً في عالم الموضة، على الرغم من أنها ليست من الإطلالات المبتكرة ولكنها تعطي جاذبية وأناقة مختلفة لا تتوافر في بعض الموديلات الأخرى.

لذلك حاول معظم مصممي الأزياء أن يُظهروا مدى جمال ورقي هذا الموديل من الملابس وبالإضافة لذلك فهو يناسب جميع الأشخاص سواء نساء أو رجال، وكذلك يلائم مختلف الأذواق سواء الكاجوال والكلاسيك وغيرها من الاستايلات.

لذا استطاع الفيست الصوف أن يحقق إطلالة عصرية وبسيطة لكل من يبحث عن الأناقة والجمال بملابس شتوية أنيقة وعملية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى