تناسق الالوانطلة كل موسم

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء، تحرص الفتيات دائما علي شراء أفضل الملابس وأكثرها ملائمة لها من حيث الشكل والتصميم ونوع القماش واللون، وفي كل فصل من الفصول تهتم اهتماما شديدا عند اختيارها لكل قطعة من ملابسها، وكان من ضمن قطع الملابس التي وقع إختيار معظم الفتيات عليها في فصل الشتاء هي الشميزات الجينز للشتاء، حيث تتمتع الشميزات الجينز بالكثير من الصفات والمميزات التي تجذب أي فتاة إليها، كما تظهر بأشكال مختلفة وحديثة كل فترة فمصممي الأزياء يقومون دائما بالإبتكار والإبداع في تصميم الشميزات الجينز.

 

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء تعد تنسيقات الشيميز الجينز من أكثر المتطلبات التي تريدها أغلب الفتيات ويفضلون ارتدائها وامتلاكها لأنها تليق بأكثر من طريقة للتنسيق، وتليق بأغلب قطع الثياب العلوية والسفلية لذلك تسعي السيدات والفتيات إلي شرائها بمختلف الأشكال والألوان، ليقوموا بارتدائها في أي وقت وأي مكان.

يوجد الشيميز الجينز بأطوال مختلفة فمنه الطويل والقصير وكلاهما يتم الإعتماد عليه في مختلف الإطلالات، حيث من السهل تنسيقه مع أي نوع وقصة بنطلون أو جيبة لكن لكل طول ما يناسبه.

فمثلاً  الشيميزات القصيرة يليق بها البناطيل ذات الأرجل الواسعة والضيقة، وهذا الستايل يناسب مختلف الأجسام، يمكن تنسيقه أيضا مع الجيب المستقيمة وذات الكسر مع إغلاق الشيميز أو تركه مفتوحاً، وارتداء قطعة علوية كالشيميز أو البلوفر مع حذاء بالنوع الذي  تفضليه.

بالنسبة للشيميزات الجينز الطويلة فهي تتمتع بمميزات عدة ترغم كل النساء علي شرائها من شدة جمالها وجاذبيتها، حيث يعد هذا النوع من أنواع الثياب المثالية التي لا ولن يظهر في تميزها ورقيها.

لا تختلف الشميزات الجينز الطويلة عن القصيرة في شئ غير أنها تختلف في التنسيق قليلا فربما لا تليق بجميع الملابس التي يليق بها الشيميز الجينز القصير.

تكون الشيميزات الجينز الشتوية مبطنة من الداخل ويكون أغلبها مبطن من الفرو وذلك لكي تلائم أجواء الشتاء وتمنع وصول البرد إلي أي شخص يقوم بإرتدائها فهي تكون ثقيلة عن الشيميزات الأخرى، تستطيع الفتيات الذهاب بها إلي أي مكان مثل الجامعة، و أي خروجة مع الأصدقاء أو العائلة أو أي مناسبة ما أو حتي مكان العمل.

 

أنواع الجواكيت للمحجبات

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء
تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء تعد الجواكيت من أهم القطع العلوية لدي الفتيات، حيث وجدت الجواكيت من سنوات ماضية كثيرة ومن وقت ظهورها وأصبحت من قطع الثياب المعتمد عليها بشكل كبير، وأكثر ما جعلها شيقة وجذابة تجعل من يراها يقوم بشرائها هو أن مصممي الأزياء كانوا يوفرونها ويصممونها بأشكال كثيرة ومختلفة، بجانب أنها كانت تصنع من مختلف أنواع الأقمشة وبجميع الألوان.

لذلك من المستحيل أن نجد أي فتاة محجبة أو غير محجبة لا تمتلك جاكيت واحد ع الأقل، وسنعرض عليك عزيزي القارئ أفضل أنواع الجواكيت وأكثرها شيوعا:

  • البليزرات: تعد البليزرات من قطع الملابس الرسمية وهي من فصيلة الجواكيت، وتعتمدها جميع السيدات في أي طلة رسمية أو مكان لمقابلة رسمية ك الإقبال علي وظيفة، وتعتمد أكثر الوظائف وأماكن العمل علي أن يكون الزي الخاص بها أساسه البليزرات، تستطيعي إرتداء البليزر مع بنطلون كلاسيك وحذاء عالي ويفضل أن يكون مغلقا من الأمام وذلك إن كنتي تودين الظهور بطلة كلاسيكية وبالنسبة للحجاب لا بد أن يكون خاليا من الألوان الكثيرة والنقوشات، أما بالنسبة للغير محجبات فإن أنسب طريقة لتسريحة الشعر لكي تناسب هذا الإستايل، هو أن يكون الشعر معقودا ومرفوع.
  • الجواكيت الطويلة: تعتبر الجواكيت الطويلة من أكثر الجواكيت التي لها رونق خاص بها كما أنها محببة جدا خاصة للفتيات المحجبات الذين يبحثون عن إطلالات أكثر حشمة وأناقة، ومن أشهر أنواع الجواكيت الطويلة الكارديجان الطويل، المعاطف وغيرهم من القطع الأخري، تكون هناك جواكيت طويلة وبها أزرار وذلك يساعد من ترتديها علي أن تقوم بغلقها والإطلال بها فقط أو تتركها مفتوحة مع إرتداء بنطلون أو جيبة مع تيشيرت أو قميص، لكن لابد من أن تكون كل قطعة من هذه القطع مناسبة للأخري من حيث الشكل واللون بحيث يكون الشكل العام للملابس لطيف ومنظم.

 

الجواكيت الكلاسيكية للمحجبات

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء كل فتاة محجبة تحتاج إلي عدد من الجواكيت المتنوعة بحيث تكون كل إطلالة لها الجاكيت الذي يناسبها، وكان من أشد أنواع الجواكيت التي احتاجت إليها الفتيات المحجبات هي الجواكيت الكلاسيكية، حيث تعد الجواكيت الكلاسيكية من أكثر الجواكيت الفخمة وصاحبة الإطلالات الساحرة.

فكل فتاة تبحث عن التميز والرقي والإطلالات الكلاسيكية العصرية ولن تجد كل ذلك إلا في الجواكيت الكلاسيكية، فهي المنقذ لكل السيدات والفتيات العاملات اللواتي يخرجن من منازلهم كثيرا سواء للعمل أو التسوق أو الذهاب إلي مكان ما.

لذلك ننصح كل من تريد أن تظهر شخصيتها بطريقة أفضل وتلائم أي مكان تذهب إليه بأن تقوم بشراء الجواكيت الكلاسيكية، من أبرز هذه الجواكيت وأهمها هو الآتي:

الجواكيت الجلد:

لا تحتاج الجواكيت الجلد إلي التعبير والحديث الكثير عنها، ف جميعكم علي علم بها، حيث توفرت الجواكيت الجلد من قديم الزمان وطل بها العديد من المشاهير إن لم يكن جميعهم، ف الجواكيت الجلد ليست صاحبة الإطلالات الكلاسيكية فقط.

بل أنها صاحبة لجميع الإطلالات المثالية والمدهشة، وأكثر ما يميزها أنها تليق بأي وقت وأي قطعة ثياب أخرى، حيث يمكن ارتداؤها والتألق بها في الحفلات والسهرات والإستايلات الكاجوال والكلاسيك.

للحصول علي طلة كلاسيكية راقية يجب ارتداء الجاكيت الجلد مع بنطلون كلاسيك وحذاء، فإن كان الجاكيت باللون الأسود يكون البنطلون بنفس اللون والحذاء والبلوفر أو القميص باللون الأبيض أو الأسود.

أما في حالة الرغبة في طلة كاجوال تستطيعي ارتداء الجاكيت علي أي نوع بنطلون كالجينز أو الروزالين أو أي نوع جيبة بأي لون واختيار أي نوع ولون حذاء أيضاً.

 

جاكيتات شتوية نسائية أنيقة

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء
تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء

تنسيقات الشيميز الجينز للشتاء شهدت موضة هذا الشتاء العديد من الملابس الشتوية الحديثة والتي أقبل الكثير عليها وكان من ضمنها الجواكيت، حيث كانت الجواكيت هي الإختيار الأمثل والمناسب لكل من تبحث عن أنواع ملابس معينة لكي تحافظ علي جمال إطلالتها.

والآن سأترككم تتعرفون خلال السطور التالية علي أفخم تشكيلة جواكيت نسائية  لشتاء هذا العام:

  • الجواكيت المقاومة للماء: جواكيت الووتر بروف أو الجواكيت المقاومة للمياه من أكثر أنواع الجواكيت التي شهدتها قوائم الموضة للأعوام الماضية وظلت مستمرة في إبهار الجميع بسبب تميزها الدائم حيث كانت متصدرة قائمة الموضة لهذا العام أيضا، وهذا النوع من أكثر الأنواع التي تليق بأجواء الشتاء المتقلبة من حيث البرودة والمطر، لذلك تعتمد عليها كل من تميل إلي الدفء والراحة والحفاظ علي طلتها، وتعتبر الجواكيت الووتر بروف أكثر أنواع الجواكيت التي تناسب أوقات السفر والخروج في الأمطار والأجواء الباردة.
  • الجواكيت الفرو: الجواكيت الفرو لا تستخدم للحماية من البرودة فقط بل لأنها أكثر أنواع الجواكيت الشتوية من حيث الشكل والجمال فهي تعطي مظهراً أنثوي غاية في الروعة، كما أنها تمنح الدفء بدرجة كبيرة لمن ترتديها، ولا يتوقف إستخدام الفرو ودخوله في نوع معين من الملابس، بل أن جميع الجواكيت والملابس حتي الأحذية الشتوية تكون مبطنة بالفرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى