تناسق الالوان

تنسيقات اللون الوردي للشتاء

تنسيقات اللون الوردي للشتاء من ضمن الأمور التى تحير الفتيات هذه الفترة مع دخول فصل الشتاء على الرغم من ارتباط الشتاء فى السنوات الماضية بالألوان الداكنة إلا أننا نعلم الهوس بالتغيير والاهتمام بالموضة والأزياء لذا تبحث الكثيرات عن تنسيقات اللون الوردي للشتاء سواء فى الملابس أو الاكسسوارات والشنط والأحذية مما يشعرهم بالأناقة والجاذبية وبأقل التكاليف.

تنسيقات اللون الوردي للشتاء

 

تنسيق اللون الوردي الفاتح مع الملابس هذا الشتاء
تنسيق اللون الوردي الفاتح مع الملابس هذا الشتاء

 

فى مطلع كل عام أو فصل مناخى جديد يقوم البعض بمراجعة تفاصيل حياتهم الأساسية وتغيير البعض منها حتى يتلائموا مع تطور الحياة والتغيير الذى يطرأ على شخصياتهم بمرور الزمن ومن ضمن هذه التغييرات ما له علاقة بطبيعة العمل والحياة الأكاديمية والعاطفية وكذلك بالموضة والألوان.

ومع انتشار الإنترنت وتطور الحياة وسهولة الاطلاع على أذواق الدول الأخرى وروتين العناية بالبشرة وتأثير الألوان بهذه الدول اتجه البعض إلى محاكاة صيحات الموضة بهذه البلدان حتى وإن كانت هذه الصيحات تلغى ما اعتادنا عليه لسنوات كإدخال تنسيقات اللون الوردي للشتاء بدلاً عن الألوان الغامقة.

قديماً كانت الملابس الوردية حكراً على النساء خصوصاً فى الأشهر التى تشهد دفئاً فى درجات الحرارة لكن مع مرور الزمن أصبح اللون الوردي متاح للرجال والنساء على حدٍ سواء بل ويضيف لمسة جمالية إلى خزانة الملابس علاوةً على أنه يليق بكافة ألوان البشرة ويصلح فى الأجواء الباردة والحارة وفى المناسبات الرسمية والكاجوال.

تنسيق اللون الوردي الفاتح مع الملابس هذا الشتاء

يعتبر اللون الوردي من الألوان الفاتحة والتى تعطى إحساس بالبهجة لذا يتم ارتداؤه بكثرة خلال أشهر الصيف والربيع ومع ولع الكثيرين بهذا اللون حاولوا إدخاله فى الأزياء الشتوية على عكس العادة لذا يحاول عارضو الأزياء توفير تنسيقات اللون الوردي للشتاءوالتى تتناسب مع الأذواق الشبابية والنسائية والرجالية.

يرى البعض أن أفضل طريقة لارتداء اللون الورديفى الشتاء أن يكون الطقم كامل بنفس اللون أو تتفاوت قطع الملابس فى درجات الوردي لإعطاء إحساس بالرقة والشياكة، كما يمكن للأشخاص الغير راغبين فى إطلالة اللون الكامل دمج الوردي مع عدة ألوان أخرى خاصةً الرمادي والأسود والبيچ والبنى.

فيمكن للفتيات ارتداء چيب سوداء وعليها بلوڤر وردي أو ارتداء بنطلون چينز على تيشيرت وردي وكذلك يمكن ارتداء طقم رمادى وكسر لونه بحقيبة وردية واكسسوارات وحذاء لونهم وردي، كما يمكن لبس بلوزة وردية مع چيب لونها نبيتي تعطى مظهر أنيق خاصةً فى فترة الظهيرة.

ومن أهم تنسيقات اللون الوردي إدخاله مع اللون الأحمر والذى يعطى إحساس بالثقة والبهجة، ويمكن تنسيق الملابس من خلال ارتداء چاكيت وردي على بنطلون أو چيب لونهما أحمر، بالإضافة إلى إمكانية ارتداء فساتين أو بلوزات بيضاء منقوشة فوقها معاطف وردية اللون.

تنسيق اللون الوردي مع الملابس الرجالية

يوجد اعتقاد منذ زمن يخصص اللون الوردي للبنات واللون الأزرق للبنين لكن أتى الوقت لتغيير هذا الاعتقاد والتأكيد على حرية الجنسين فى اختيار الألوان المفضلة لهم بالتالى يمكن للرجال إدخال اللون الوردي فى خزانة ملابسهم وكذلك يمكن للفتيات ارتداء الأزرق كما يحلو لهن.

ومن ضمن تنسيقات اللون الوردي للشتاء بالنسبة للرجالدمجه مع اللون الأبيض كارتداء قميص كاروهات تداخل فيه خطوط بيضاء وأخرى وردية أو ارتداء قميص أبيض وفوقه چاكيت وردي، ويعد امتزاج اللونين الوردي والرمادي من أفضل التنسيقات المحببة لغالبية الرجال.

ويتضح ذلك الامتزاج عند ارتداء بدلة رمادية كلاسيكية وربطة عنق مطعمة باللون الوردي وكذلك عند ارتداء بنطلون رمادي وعليه تيشيرت ورديمما يعطى إحساس بالحيوية والنشاط، ومن أفضل استايلات الشباب ارتداء بنطلون چينز أزرق وعليه قميص وردي.

ويعتبر اللون الوردي بكل درجاته متناسب مع الرجال خاصةً فئات الأطفال والشباب بحيث يمكنهم ارتداؤه على مدار السنة بالأخص فى الأشهر الدافئة وهذا لا يعنى إمكانية ارتداؤه فى الشتاء بل يمكن استخدامه ويعطى مظهراً مثيراً.

موضة اللون الوردي فى الشتاء

موضة اللون الوردي فى الشتاء
موضة اللون الوردي فى الشتاء

لا تقتصر تنسيقات اللون الوردي للشتاء على الملابس فقط بل تتداخل فى الكماليات كالاكسسوارات، فلم تعتد الاكسسوارات تقتصر على الفضة والذهب بل أصبح يتداخل فيها الكثير من الخامات الأخرى متعددة الألوان والأشكال ويعد اللون الوردي من ضمن أكثر الألوان المفضلة لدى السيدات.

ومن المعروف لدى السيدات حرصهن على تنسيق الاكسسوارات مع ملابسهن لذا يمكن ارتداؤها على ملابس سماوية اللون أو سوداء أو بيضاء وكذلك مع الملابس الرمادية، وتعد الأحذية من مكملات الملابس التى لا غنى عنها والتى يتم الحرص على تنسيقها مع الملابس أيضاًوتعد الأحذية الوردية بأنواعها من أكثر الاستايلات المثيرة والمحببة للنساء والشباب.

تنسيق اللون الوردي مع اللون السماوي والبيچ

من أفضل تنسيقات اللون الوردي للشتاء مزجه مع اللون السماوي مما يعطى إطلالة مميزة ورقيقة تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية من الجنسين فى كل الأوقات وعلى مدار العام، ومن أهم التنسيقات ارتداء بنطلون سماوي عليه معطف أو چيب سماوية اللون وعليها بلوزة وردية.

ويعتبر اللون السماوي من درجات اللون الأزرق والذى يمكن التعامل معه معاملة اللون الأسود بالتالى يمكن ارتداء بنطلون أو چيب لونهما أسود وعليهم يمكن ارتداء بلوزات وتيشيرتات ومعاطف وردية اللون باختلاف درجاته.

كلنا نعلم طبيعة اللون البيج وكونه من الألوان الأساسية فى خزانة ملابس جميع الفتيات حيث يضفى لهن قدر كبير من الفخامة والرقى وكذلك لكونه متناسب مع البشرة الفاتحة والسمراء علاوةً على تناسبه مع أغلب الألوان الأخرى كاللون الورديالذى يلقى حب أغلب الفتيات والسيدات.

ومن أجل تنسيق الملابس يمكن مزج البيج مع اللون الوردي سواء كان فاتح أو داكن ونضمن لكم الحصول على إطلالة رائقة وجذابة خصوصاً مع تنسيق الاكسسوارات والحذاءوكذلك لأن اللون البيچ من أهم الألوان المناسبة لأشهر الشتاء وعليه لن يشعر الشخص بالغرابة عند ارتداء اللون الوردي فى الشتاء نسبةً للاعتقاد بأنه مقتصر على أشهر الصيف فقط.

تنسيق اللون الوردي للمحجبات

لا تختلف النساء فى حبها للملابس والألوان والارتداء على حسب صيحات الموضة سواء كن محجبات أو غير محجبات ولا يعنى كون الفتاة محجبة أن تقتصر ملابسها على الألوان الداكنة بل يمكنها ارتداء ما طابت إليها نفسها من ألوان خصوصاً اللون الوردي والذى يشير للثقة بالنفس والرقة والأناقة.

ومن أفضل تنسيقات اللون الوردي للشتاء بالنسبة للمحجبات ارتداء فساتين واسعة وردية سادة ذات أكمام فضفاضة على أن يكون لون الحجاب والحذاء والحقيبة أبيض أو أسود، كما يمكن ارتداء چيب سوداء اللون فوقها تيشيرت أبيض به ورد وردي اللون وكذلك لون الحجاب والحذاء وردي.

يمكن تلخيص ما سبق بإمكانية ارتداء اللون الوردي للمحجبات بجميع درجاته وتنسيقاته فى الصيف والشتاء وفى المناسبات والسهرات وكذلك فى الملابس الكاجوال فى الجامعةخصوصاً أن هذا اللون يعد من الألوان الأساسية للموضة هذا العام سواء كانت الملابس سادة أو مطعمة ببعض النقوش والنفط أو الورود.

علاوةً على ما سبق يدخل اللون الوردي أيضاً فى مكملات ملابس المحجبات التى لا تستغنى عنها والتى تضيف مزيداً من الأناقة والتميز كما فى الحقائب والأحذية والاكسسوارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى