أزياء متنوعة

تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات

تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات أصبحت موضة التنانير الصك من الموضات الرائجة بقوة حيث تعتمد عليها النساء المحجبات وغير المحجبات، وذلك لأنها تتميز بتصميمها المميز والرائع الذي يمكن لأي فتاة الاعتماد عليه في مختلف الخروجات

بالإضافة إلى ذلك توجد التنانير الصك بالعديد من الأقمشة مثل قماش الستان وغيره من الاقمشة التي ترغب بها أي امرأة، وهذا ماجعل التنانير الصك هو اختيار غالبية السيدات والفتيات فمن أفضل الإطلالات التي لاقت قبول كبير منهن، هو تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات وغير المحجبات.

تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات
تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات

تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات

يتميز البليزر أنه ذو طابع عصري مميز وهذا ما يجعله الخيار الأول لمعظم النساء للاعتماد عليه في المناسبات التي تتطلب ملابس فورمال أو رسمية، كما يمكن تنسيق البليزر على التنانير بمختلف تصاميمها وأشكالها وخامتها أيضاً، فهو مناسب للإطلالات اليومية سواء للفتاة المحجبة وغير المحجبة، وإليك عزيزتي القارئة أبرز طرق تنسيق البليزر على التنانير بشكل عام.

يمكنك الاعتماد على البليزر مع التنورة ذات الكشكشة بلون موحد ولكن بدرجات مختلفة، فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار بليزر باللون البيبي البلو الداكن والجيبة بنفس اللون ولكن بدرجة فاتحة، وتعد تلك الإطلالة من أفضل الإطلالات التي تفضلها الكثير من الفتيات لأنها تجمع بين الأناقة والحشمة.

كما يمكنك تجربة البليزر مع الجيبة الجلد وذلك من خلال الاعتماد على بلوزة أو بلوفر أو جاكيت باللون الأبيض مع جيبة جلد باللون الأسود، فهذه الإطلالة ستمنح كل من ترتديها طلة أنثوية رائعة، بإمكانك أيضاً تنسيق بلوزة منقوشة ولكن بنقشات بسيطة أسفل البليزر للحصول على إطلالة كاملة.

يعد تنسيق البليزر الطويل مع تنورة من الإطلالات المميزة والعملية التي تفضلها معظم النساء العاملات، يمكنك تجربة قميص أو توب باللون الأسود  مع البليزر لإطلالة رسمية أكثر جمالاً.

 

موضة البليزر الجلد

ظهرت موضة البليزر الجلد خلال الأعوام الأخيرة ونالت إعجاب جميع الفتيات،  لذا يمكنك الاعتماد على البليزر الجلد باللون الأسود مع جيبة تول للحصول على إطلالة رائعة مفعمة بالأنوثة، كما يمكنك تنسيق البليزر الجلد مع أنواع مختلف من الجيبات حيث تتناغم تصميماتها مع البليزر بشكل كبير، لذلك أصبحت موضة تنسيق البليزر مع التنورة من الموضات الرائجة التي تفضلها جميع النساء.

تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات
تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات

جيبات سواريه 2021

تعد الجيبة السواريه قطعة ملابس لا يمكن لكثير من الفتيات الاستغناء عنها وخاصة الفتيات المحجبات، فالجيبة السواريه هي الحل الأمثل عندما لا ترغبين ارتداء بليزر سواريه أو فستان سهرة أو استايل آخر، كما أنها مناسبة لحضور مختلف المناسبات مثل حفل زفاف أو سهرة.

كما يوجد هناك الكثير من الأفكار والموديلات للجيبات السواريه وبالأخص النساء المحجبات، حيث يمكن للفتاة القيام بتنسيق الجيبات السواريه بعدة طرق لتحصل على إطلالة مختلفة في كل مرة ترتدي فيها أي جيبة سواريه، سواء سواريه قصيرة أو منفوشة أو بليسيه سواريه صك أوجيبات مكشكشة.

 

جيبات سواريه منفوشة

انتشرت قصات الجيبات السواريه المنفوشة بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وهي تكون واسعة وفضفاضة تناسب المحجبات للغاية بالإضافة إلى ذلك تناسب الجيبات السواريه المنفوشة جميع أشكال الجسم، وخاصة الأجسام الممتلئة من الجزء السفلي أو الأجسام الكيرفي، فإذا كنت ستعتمدين على الجيبة السواريه المنفوشة يجب أن تنسقي معها بلوزة أو توب بمقاس مناسب ومتناسق من أعلي، حتى تكون إطلالتكِ منظمة وفي غاية الروعة تنسيق الجيبة الصك في فترة الصباح.

 

تنانير سواريه صك

تصميم التنانير السواريه الصك يعد من التصاميم المناسبة للغاية مع السهرات الخاصة، ولكنها تناسب النساء صاحبات القوام المثالي أو الممشوق بالتحديد فالقوام الممتلئ من أسفل لا يتناسب مع هذا التصميم من الجيبات، وبالأخص الأقمشة التي يتم استخدامها لحياكة الفساتين السواريه الصك مثل الستان.

تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات
تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات

جيبات بليسيه سواريه

تتربع الجيبات البليسيه بمختلف موديلاتها سواء السواريه أو غيرها على عرش الموضة في الفترة الأخيرة، كما أنها من أكثر الصيحات المنتشرة بقوة خلال هذا العام فهي الاختيار الأمثل للنساء المحجبات، وذلك لأن الجيبات البليسيه تتميز بأنها ذات تصميم أنثوي رائع وفي نفس الوقت يمنح الفتاة المحجبة الإطلالة الحشمة التي تريدها.

كما تتميز الجيبات البليسيه السواريه بأنها تناسب مختلف أشكال الجسم سواء الكيرفي أو الجسم الممشوق، بالإضافة إلى ذلك يمكن صنع الجيب البليسيه من الأقمشة المميزة للسواريه مثل الحرير والدانتيل والستان.

 

جيبات مكشكشة

الجيبة المكشكشة هي جيبة تتكون من عدة طبقات تمنح الفتاة مظهر مميز وهي أحد الصيحات الرائجة هذا العام، لأن تصميم هذه الجيبة يناسب الفتيات المحجبات للغاية ويصلح أيضاً للفتيات اللاتي يعانين من النحافة، لأن الكشكشة التي توجد في الجيبة تمنح الجسم مظهر أكبر في الحجم مما يجعل إطلالة الفتاة جميلة.

ولكي تحصلي على إطلالة أنيقة مكتملة احرصي على ارتداء قطعة علوية بمقاس مضبوط حتى يكون التركيز على الجيبة المكشكشة فقط، وإذا كنتي محجبة فيجب أن تكون لفة الحجاب بسيطة.

 

نصائح هامة عند اختيار الجيبات السواريه للمحجبات

توجد هناك عدة نصائح يجب عليك وضعها بالاعتبار إذا كنتِ اتخذتي القرار لاختيار الجيب السواريه، وتتضمن هذه النصائح ما يلي:

  1.      قومي باختيار شكل وتصميم الجيبة المناسبة لشكل جسمك ولا تقومي باتباع الموضة فقط، فإن اختيار الجيبة المناسبة لشكل جسمك سيمنحك مظهر رائع.
  2.      إذا كانت يوجد بالجيبة نقوشات معينة فيجب عليكي اقتناء القطعة العلوية والحجاب سادة أو يوجد بهما نقوشات ولكن هادئة وبسيطة، وذلك حتي تستطيعي جذب الأنظار إلى التنورة.
  3.       يجب أن تختاري قماشة ولون التنورة على حسب المناسبة سواء زفاف أو سهرة، فعلى سبيل المثال إذا كانت المناسبة مسائية من الأفضل اختيار جيبة بلون داكن وبقصة تناسب الخروجات المسائية وفي نفس الوقت تكون الجيبة بلمسة السورايه، والعكس في الخروجات الصباحية.
  4.      احرصي على اختيار طول الجيبة المناسب لك ولطول كعب الحذاء أو الصندل الذي سوف ترتدينه.
تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات
تنسيق البليزر على التنانير الصك للمحجبات

أنواع أقمشة الجيبات   

سنقدم لكِ فيما يلي أبرز أنواع قماش الجيبات التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على جيبة سواريه وجيبة رسمية وجيبة لإطلالة الكاجوال.

أولاً جيبات شيفون سواريه:

يعد الشيفون من الأقمشة الرقيقة والناعمة التي تصلح أن تكون الاختيار الأول لحضور كافة المناسبات ومختلف الخروجات، كما تعد الجيبات الشيفون اختيار موفق بالنسبة للفتيات المحجبات لأن الشيفون من الأقمشة التي تصلح أن تكون سواريه أو إطلالة كاجوال، ولكن يجب أن تختاري قماش شيفون مناسب في حال كنت تريدينه للسواريه من حيث اللون أو الشكل.

ثانياً جيبات التل:

لم يعد قماش التل مقتصراً على الجيبات السواريه فقط بل أصبح بإمكانك اختياره لمختلف المناسبات، كما تتميز جيبات التل بأنها مناسبة جداً للمحجبات حيث يمكنهم الاعتماد عليها في الأجواء الصيفية، ومن الجدير بالذكر أنه يجب عليكي الحذر عند ارتداء هذا النوع من الأقمشة

ثانياً الجيبات القطيفة:

قماش القطيفة أو المخمل أو كما يسمي بقماش الأميرات من أفضل الأقمشة الشتوية التي يمكن الاعتماد عليها سواء كانت جيبات قطيفة أو فساتين قطيفة، فهي تمنحك إطلالة رائعة وساحرة والإحساس بالدفء اللازم في نفس الوقت، ولكن يناسب قماش القطيفة صاحبات الجسم الممشوق أكثر من النساء صاحبات الجسم الكيرفي، كما تتميز الجيبة القطيفة بأنها تناسب الخروجات والمناسبات المختلفة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى