تناسق الالوان

تنسيق اللون البرتقالي للخريف

تنسيق اللون البرتقالي للخريف، تعتبر الألوان هي الجانب الأكبر الذي يهتم به أي فرد عند إقتنائه لملابسه، حيث أن اللون أول الأشياء التي تجذب وتلفت انتباه أي شخص إليها، لذلك نلاحظ دائما في كل عام يتم تخصيص تشكيلة ألوان وتكون هذه الألوان المتصدرة لقائمة الموضة، وعادة ما يكون كل فصل له ألوانه الخاصة به والتي تلائم أجوائه، تكون جميع الألوان التي تظهر أفضل من الألوان التي سبقتها وظهرت في العام الماضي، ولكن أحيانا يظل هناك لون أو بعض من الألوان ثابتة في مكانتها ومركزها بالنسبة للموضة مثل اللون البرتقالي.

 

تنسيق اللون البرتقالي للخريف

تنسيق اللون البرتقالي للخريف يعد اللون البرتقالي من الألوان التي لا يمكن الإستغناء عنها في أي فصل من الفصول وهذه المعلومة نوضحها لكم، لأن البعض سيظن أن البرتقالي لا يتم إرتدائه إلا في فصل الخريف، حيث أن هذا الإعتقاد خاطئ بدرجة كبيرة لأن اللون البرتقالي واحد من أكثر الألوان الشائعة.

لا تعتمد موضة اللون البرتقالي على الملابس فقط بل إنتشر هذا اللون في مختلف الديكورات و الأثاث والمفروشات، بجانب شهرته الكبيرة في الميك أب للفتيات بطريقة كبيرة جدا.

حيث وضعت الفتيات بمختلف الأعمار الميك أب كاملا باللون البرتقالي الخفيف، وهذا لأنهم وجدوا به المثالية والأناقة.

اللون البرتقالي هو لون زاهي ومحبب لعشاق الموضة والأقرب لقلوبهم، حيث أنه لون يبعث النشاط في نفس كل من يراه أو يرتديه.

بالنسبة لتنسيقات اللون البرتقالي في الملابس فإن هذا اللون لا يقتصر تنسيقه علي لون واحد فقط، وإنما يليق بألوان كثيرة ومختلفة سنذكرها لكم في الفقرة التالية.

تنسيق اللون البرتقالي للخريف اللون البرتقالي هو لون حماسي ويفضله الكثيرون بالإضافة إلي أن هذا اللون يكون بين درجات اللون الأصفر والأحمر، وأيضاً لا يمكن الحصول عليه إلا بدمج اللون الأحمر والأصفر معاً.

إذا كنت ترغب في الظهور بأكثر الإطلالات أناقة وثقة فعليك إقتناء ثيابك من اللون البرتقالي المتميز بدفئه ونعومته، حيث تتعدد درجات هذا اللون بمعني أن هناك ألوان منه ولكن بدرجات مختلفة قليلا.

 

الألوان التي تناسب اللون البرتقالي في الملابس

تنسيق اللون البرتقالي للخريف إن كنت تريد الظهور بطلة جريئة ومميزة تعمل علي خطف أنظار جميع من حولك، لا تتردد في إختيار ملابسك أو قطعة منها باللون البرتقالي، ف هذا اللون هو سيد الألوان في البهجة والدفء.

فإذا كنت تود إرتداء ملابس غاية في الهدوء من حيث اللون فيمكنك الإعتماد علي اللون البرتقالي، حيث يوجد هذا اللون بالدرجات الفاتحة والداكنة، لذلك فهو مناسب للصيف والشتاء، إليكم الألوان التي تليق بهذا اللون وتستطيعون تنسيقها معه:

  • اللون البيج: اللون البيج من الألوان الناعمة بدرجة كبيرة وهذه النقطة من أكثر المزايا التي يتميز بها هذا اللون، وتجعله يليق بكثير من الألوان سواء أكانت هذه الألوان زاهية أو غامقة، يوجد هذا اللون بدرجات كثيرة ولكن أكثر الدرجات تميل لبعضها ويعني هذا أن جميع درجاته متشابهة كثيرا مع بعض.
  • اللون الأبيض: يعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان التي تلائم اللون البرتقالي وبشدة، ليس اللون البرتقالي فقط وإنما جميع الألوان يليق اللون الأبيض بها، عند شعورك بالحيرة حين تنسيقك للون البرتقالي كل ما عليك هو البحث عن قطعة ثياب بيضاء ولا داعي للقلق مرة أخري، بالطبع هذا الشئ لا يكلفك نهائيا لأن جميعنا نملك قطعة ثياب باللون الأبيض.
  • اللون البنفسجي: إن هذا اللون من الألوان التي تناسب جميع الأوقات والأماكن والمناسبات، بالإضافة إلي أنها تليق بألوان كثيرة ومختلفة خاصة الألوان الزاهية ك اللون البرتقالي، إذا قام أحد بإرتداء ملابس تحتوي علي هذين اللونين معا فلا يفشل في أن تكون الطلة الخاصة به طلة ساحرة.

 

تنسيق اللون البرتقالي للمحجبات

تنسيق اللون البرتقالي للخريف يعتبر تنسيق اللون البرتقالي ليس بالأمر الصعب وهذا لأنه يليق بكثير من الألوان إذا ما كانت جميعها، ولكن يختلف هذا الشئ بالنسبة للمحجبات.

حيث أنهم يقومون بإرتداء أكثر من قطعة ملابس، لذلك سنطرح عليكم الألوان المناسبة للون البرتقالي وعليكم إختيار ما تفضلون أو ما يتوفر لديكم:

  • اللون الأخضر: هذا اللون من فئة الألوان التي تكون منها درجات عدة ولكن لا يليق باللون البرتقالي إلا اللون الأخضر الفاتح، تليق باقي الدرجات من هذا اللون بالبرتقالي ولكن لا تكون في لطافة الدرجة الفاتحة، حيث أنها تقوم بمنح من يرتدي هذين اللونين طلة مختلفة ومبهرة.
  • اللون الأزرق: يتوفر اللون الأزرق بدرجات مختلفة وأشهر درجاته هما اللونين النيلي والذي يطلق عليه في وقتنا الحالي إسم البيبي بلو، أما بالنسبة للون الآخر فهو اللون الكحلي ويكون هذا اللون أكثر درجات اللون الأزرق دكنا، كلا من اللونين يليق باللون الأزرق وبشدة فكل من يود الظهور بإطلالة جريئة ومختلفة عن باقي الإطلالات التي نشاهدها يقومون بتنسيق هذين اللونين معا.
  • اللون الأصفر: جميعنا نقف عند هذا اللون  الرائج بكثرة ويشتهر بسهولة تنسيقه حيث أنه أكثر الألوان التي لا يليق اللون البرتقالي إلا بها، يحتل اللون الأصفر المركز الأول في الألوان التي تناسب اللون البرتقالي، فكما ذكرنا خلال السطور السابقة أن اللون البرتقالي أساسه اللون الأصفر والأحمر، إذن فمن المؤكد أنهما أكثر الألوان التي ستتاسبه وبشدة.

هناك نقطة نحب أن نوضحها لكم وهو أنه من السهل أن تقوموا بإرتداء الثياب كامل باللون البرتقالي، للتوضيح الأكثر أن ما نعنيه هو أنه بإمكانكم إرتداء قطعة ثياب تكون بأكملها باللون البرتقالي، بالتأكيد ستكون هذه الطلة حاملة لكل معاني الجرأة.

 

الألوان المناسبة للون البرتقالي في ملابس الرجال

إن كثير من الرجال ما يحب أن يخوض التجربة من خلال إرتدائه لألوان تتميز بالجرأة، حيث يقوم بإرتداء الملابس كاملة بلون من هذه الألوان، أو بتنسيقه لهذا اللون مع لون آخر جرئ أو اللون الذي يفضله.

كان من ضمن هذه الألوان اللون البرتقالي والذي كان هو موضوع حديثنا في الفقرات السابقة في المقال، وتحدثنا عنه وعن الألوان المناسبة له وبعض الأمور الأخري.

بينما الآن سنقوم بالتحدث في السطور التالية عن شئ حماسي أكثر وهو وجود اللون البرتقالي في ملابس الرجال.

هناك العديد والعديد من الألوان التي تليق وبشدة باللون البرتقالي للرجال وتتمثل هذه الألوان في اللون (الرمادي و الوردي والبني والأسود وألوان أخرى) ذكرناها لكم مسبقا.

تنسيق اللون البرتقالي للخريف بالنسبة للون الأسود مع البرتقالي فهو يقوم بدور اللون الأبيض فكما نعرف أن هذه ألوان محايدة تليق بأي لون آخر، بعيدا عن أن اللون الأسود هو سيد الألوان ولكن هذا اللون يكون له مظهر ورونق آخر عند تنسيقه مع اللون البرتقالي، فكلا اللونين لا نستطيع وصف جماله ورونقه.

اللون الرمادي مع البرتقالي من أكثر التنسيقات الناجحة للون البرتقالي، حيث أن اللون الرمادي عكس اللون البرتقالي من حيث المظهر والإطلالة، التي يقوم كل منهما بمنح من يقوم بإرتدائهم أو إدخالهم في الملابس الذي يرتدونها.

فاللون البرتقالي لون مثير جدا ومعروف بأنه لون جرئ، بينما اللون الرمادي فهو من الألوان شديدة الهدوء ف عند النظر له تشعر بالسكينة علي عكس اللون البرتقالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى