أزياء متنوعة

موضة الفساتين الصوف للمحجبات

موضة الفساتين الصوف للمحجبات، تعد الملابس الصوف أكثر الملابس إستخداما في فصل الشتاء لذلك توجد دائما في فصل الشتاء من كل عام في جميع قطع الملابس الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، حيث أن الصوف من أكثر الأقمشة التي تناسب فصل الشتاء من حيث برودة هوائه وأمطاره، و يستخرج هذا النوع من القماش من صوف بعض الحيوانات ومن الألياف الطبيعية، يتميز الصوف بمرونته وملمسه الناعم ومنحه الدفء والراحة لكل من  يرتديه بالإضافة إلى أنه خفيف الوزن.

 

موضة الفساتين الصوف للمحجبات

إلي كل عشاق الذوق الرفيع والأناقة من المؤكد أنكِ تعرفين الفساتين الصوف ف هي أفخم الفساتين الشتوية، والتي تكون ضمن قائمة الموضة لكل موسم شتاء في كل عام، حيث يقبل عليها عدد كثير جدا من الفتيات وهذا يشجع المصانع والمحلات التجارية علي توفيرها دائماً خلال فصل الشتاء.

 

تصنع الفساتين الصوف بتصميمات متنوعة وتكون جميعها أنيقة وجذابة للغاية وتصاب الكثير من الفتيات بالحيرة  عند إقتنائها تصميم ما، فجميع الفساتين تكون مبهرة وبألوان دافئة تبعث في نفسك الهدوء والراحة فكما نعرف أن ألوان ملابس الشتاء شيقة ومميزة بطبعها.

 

إكتسحت الفساتين الصوف موضة الملابس الشتوية وسيطرت علي الأماكن التجارية الخاصة بالملابس فهي توجد في خزانة الملابس الخاصة بكل فتاة، ف الفستان الصوف من القطع الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها طوال فترة الشتاء.

 

تشعر الفتيات عند قدوم الشتاء بالقلق الشديد تجاه الملابس الجديدة ف كما نعرف أن الكثير من الفتيات يهتمون بأناقتهم ف نجدهم يبحثون دائما عن الملابس التي تحافظ علي جمال طلتهم، لذلك تحدثنا معك في السطور السابقة عن الفساتين الصوف والآن ننصحك بإختيارها.

 

تتوفر الفساتين الصوف بأطوال مختلفة ومناسبة للجميع ف إذا كنتي ترغبين في فستان صوف قصير لترتديه علي بنطلون أو جيبة، ف لا داعي للحيرة لأنك تستطيعي الحصول عليه من أي محل تجاري يشمل الملابس النسائية، وكذلك مع الفستان الطويل.

 

تنسيقات الفساتين الصوف

إنبهر الكثير عند معرفتهم بأن الفساتين الصوف يمكن تنسيقها مع ملابس أخرى بطرق كثيرة والحصول علي إستايلات كثيرة ومختلفة عند تنسيقها مع هذه الملابس والأحذية:

 

  • تستطيعي إرتداء الفساتين الصوف مع قطع علوية ك الجواكيت الجلد أو الجواكيت الجينز أو أي نوع جواكيت أخري، بإمكانك أيضا إرتداء معطف أو شال فوقها.

 

  • يمكنكِ الإطلالة بالفساتين الصوف بستايل كاجوال أو كلاسيك بإرتدائك أي نوع حذاء تفضليه مع حقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم وإكسسوارات يد رقيقة ووشاح أو شال حول الرقبة.

 

  • إذا كان الفستان قصير بعض الشيء قومي بإرتداء كولون أسفله أو أي نوع بنطلون يليق بالفستان مع هاف بوت بكعب عالي، تستطيعي الذهاب بهذا الإستايل إلي جامعتك أو أي مكان آخر وستكون طلتك ساحرة.

 

  • قومي بتجربة إضافة حزام عريض أو رفيع مع الفستان الصوف الصك أو الضيق من أعلي حتي الخصر وينزل بإتساع من الخصر للأسفل وستلاحظين تغيير شكل الفستان للأجمل.

 

  • إرتدي كارديجان طويل أو قصير فوق الفستان إذا كنتي تريدين الحصول علي إطلالة عصرية ومختلفة تخطف الأنظار، إذهبي بهذا الإستايل إلي مكان عملك أو إن كانت لديك مقابلة رسمية.

 

فساتين الموضة للمحجبات

تناسب الفساتين البنات الطويلة والقصيرة كذلك النحيفة وذات وزن زائد، ولكن يوجد لكل نوع وطول جسم تفصيلة تليق به، حيث تتعدد وتختلف فساتين المحجبات فنجدها بأحدث الإستايلات و

أجمل الألوان والأشكال ولكل طلة ومناسبة فستان من نوع بتصميمه معينة مثل:

 

  • فساتين السهرة: يكون هذا النوع من الفساتين متوفر داخل محلات مخصصة له و تلجأ الكثير من الفتيات و السيدات لشرائه، وذلك عند وجود حفلات مسائية ك حفلات تابعة للعمل أو حفلات زفاف.

 

  • فساتين مشجرة: تنتشر الفساتين المشجرة في فصلي الربيع والصيف فهما أكثر فصلين يحتاجن إلي ملابس مبهجة من حيث الشكل والألوان، تكون بعض من نقوشاته علي شكل زهور أو ورود أو فراشات صغيرة.

 

  • فساتين جلد: وجدت الفساتين الجلد القصيرة والطويلة في مختلف المحلات كما كانت من أكثر الفساتين المعتمد عليها في الكثير من الإطلالات المختلفة، وتوفرت بكثرة في فصل الشتاء.

 

  • فساتين كاروهات: حققت هذه الفساتين شهرة كبيرة في الفترة الماضية حيث توفرت الفساتين الكاروهات في جميع فصول السنة، وكانت الفساتين المتشابهة معها في التصميم ونفس الوقت التي إنتشرت فيه هي الفساتين المقلمة.

 

  • الدريسات: تعتبر الدريسات من فصيلة الفساتين فهي تكون متقاربة معها في الشكل والقصة مع تشابهات أخرى، ولكنها تكون مختلفة إختلافا بسيطا في بعض الأحيان.

 

ملابس محجبات

جميع أنواع الملابس تليق بالمحجبات ما عدا الملابس التي تعمل علي توضيح المفاتن وإبرازها ك البناطيل والتيشرتات الضيقة، تختلف ملابس المحجبات عن باقي الملابس بأنها ملابس محتشمة، تتمثل هذه الملابس في بعض هذه الأشياء:

 

  • البناطيل: أهم قطعة في خزانة أي فتاة أو رجل أو حتي طفل فهو من القطع التي يتم إرتدائها بشكل متكرر، وتوجد البناطيل بأشكال وألوان كثيرة جدا حيث توجد بناطيل بتصاميم واسعة وضيقة وأخري مصنوعة من أقمشة مختلفة.

 

  • الجيبة: تتوفر الجيب بمختلف أنواعها في محلات تجارية كثيرة كما توجد الجيب القصيرة والطويلة ولكن الذي تحتاجه الفتيات المحجبات هي الجيبة الطويلة، توجد قصات كثيرة للجيب ك الصك و البلاسيه و التل و الدانتيل و الجلد وغيره.

 

  • البلوزات: إن البلوزات و الشيميزات و الجواكيت والتيشيرتات وجميع القطع العلوية الأخري تناسب المحجبات ولكن تكون بقصات محتشمة، يتم تنسيق أي قطعة من هذه القطع مع جيبة أو بنطلون أو دريس، وذلك علي حسب ما يليق بهم من قطع ثياب أخرى.

 

  • الكارديجان: يعتبر الكارديجان من القطع الأساسية المتوفرة لدي كل فتاة سواء كان طويل أو قصير، حيث تستطيع الفتيات تنسيقه علي بناطيل مع قمصان أو بلوفرات كما تستطيع إستبدال البنطلون بالجيبة.

 

عالم الموضة والأزياء

أكثر من يهتم بعالم الموضة هم الفنانين والمشاهير، حيث تشغل الموضة والأزياء للملابس والإكسسوارات وأدوات التجميل والحقائب جزء كبير من تفكيرهم، لذلك نجد في إطلالاتهم أجمل الملابس، حيث تعمل كل واحدة منهم علي بذل جهد كبير لتحصل علي أفضل إطلالة ممكنة، نقدم لك أروع الإطلالات وأحدث صيحات الموضة:

 

  • الملابس الكاجوال: تناسب الملابس الكاجوال أماكن كثيرة حيث تستطيعي الذهاب بها إلي الجامعة أو للخروجات الصباحية والمسائية، ويتم تنسيق هذا الإستايل بأنواع ملابس كثيرة من خلال إرتدائك لأي نوع بنطلون مع أي قطعة علوية ك الجواكيت أو القمصان وتنسيقهم مع حذاء رياضي، كما توجد أيضا فساتين كاجوال أنيقة.

 

  • الملابس الفورمال: تستخدم الملابس الفورمال في المناسبات الرسمية ك المقابلات التابعة للعمل والإجتماعات، ننصحك بإرتداء ملابس فورمال عند ذهابك للتقديم في عمل ما خاصة الشركات، حيث تمنح الملابس الفورمال من ترتديها شخصية ذات هيبة وإحترام، إذا أردتي الإطلالة بملابس فورمال قومي بشراء بدلة مكونة من بليزر وبنطلون كلاسيك مع قميص باللون الأبيض أو الأسود.

 

  • الملابس الرياضية: هي عبارة عن قطعتين من الملابس أحدهم بنطلون ويكون في الأغلب بنطلون قطني والقطعة الثانية تكون عبارة عن تيشيرت مع حذاء رياضي، تسعي الفتيات والسيدات المحجبات وغير المحجبات للبحث عن الملابس الرياضية، وإرتدائها في الخروجات السريعة أو عند الذهاب إلي الجيم لممارسة الألعاب الرياضية، تتميز الملابس الرياضية بمنحها حركة حرة وسهلة لمن تقوم بإرتدائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى