من أجل أناقتك

الفساتين التريكو للمحجبات

الفساتين التريكو للمحجبات، تعد موضة الفساتين التريكو للمحجبات من الموديلات المفضلة لكل السيدات والفتيات المحجبات، حيث أن أكثر ما يتم الإعتماد عليه والظهور به وارتدائه في أي مناسبة تحتاج إلي المظهر الرائع هو الفستان التريكو، والفستان التريكو من أنسب الفساتين بشكل خاص والملابس الشتوية بشكل عام التي تليق بجميع إطلالات وأجواء الشتاء المتقلبة.
بالإضافة إلي أنه يزيد أناقة من ترتديه ويحميها من برودة الطقس، لذلك إن كنتي مهتمة بأن تجعلي مظهرك خاطفا للأنظار ومناسباً  لخروجاتك عليكي بشراء الفستان التريكو، ومن شدة جمال وأهمية هذا النوع من الثياب جعلناه محور حديثنا لكي نوضح لكل فتاة تبحث عنه فرصة أكبر للتعرف عليه.

 

الفساتين التريكو للمحجبات

الفساتين التريكو للمحجبات
الفساتين التريكو للمحجبات

تعتبر الفساتين التريكو هي من أكثر قطع الثياب المعتمد عليها في فصلي الشتاء والخريف وتقبل المرأة علي امتلاكها وشرائها وذلك لوجود كافة ما تحتاجه من مواصفات وتفاصيل في هذا الموديل ف كل المميزات قابعة في الفساتين التريكو.

لذا فإن إنجذاب الفتيات إليها يكون أكثر من الإنجذاب إلي أي نوع ملابس آخر، تصنع الفساتين التريكو من خيط الصوف الذي يدخل في العديد من أنواع الملابس المختلفة، ويكون لكل نوع طريقة حياكة معينة تختلف عن الأخري مما يجعلها مبهرة، وكانت الفساتين التريكو من ضمن هذه القطع وأكثرها انتشاراً.

أكثر ما تتميز به الفساتين التريكو هو أنها لا تتعامل معاملة الفساتين فقط بل يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة، وهذا ما جعلها ملائمة لجميع الخروجات والأماكن.

وذلك من خلال تنسيقها بطرق مختلفة تعمل علي التغيير من شكلها وتخلق منها استايل آخر، فمثلا هناك فساتين تريكو مكونة من قطعة واحدة وآخري من قطعتين والقطعة الثانية تكون عبارة عن بلوزة.

في كلتا الحالتين يمكن إرتداء الجواكيت والمعاطف أعلي الفستان واستبدال البلوزة بهم، أو إرتداء الشال فوق الفستان لمنح الاستايل لمسه مختلفة وفي ذات الوقت تضفي له أناقة وجمالاً.

بالنسبة لنوع الأحذية التي تليق بالفستان التريكو فإن أكثر ما يميز الفساتين التريكو ويجعلها مفضلة في نظر الكثيرات هو أنها تليق بأي نوع حذاء، لكن كونوا حريصين على أن الحذاء يلعب دورا مهما في إتمام روعة الطلة،  وأن لكل إطلالة نوع محدد من الأحذية يليق بها.

يمكنك إرتداء الفستان التريكو وتنسيقه بالشكل الذي تفضلينه والذهاب به إلي أي مكان ترغبينه، لكن بشرط أن يكون تنسيقك له وللأشياء الأخري التي لها دور في عمل الاستايل ملائم تماماً للمكان الذي ستذهبين إليه.

 

موديلات فساتين للمحجبات

لا يمكن لأي فتاة أو إمرأة التخلي عن الفساتين بأي نوع أو شكل من أشكالها فإن أنوثتها لا يظهرها إلا الفساتين، تعددت واختلف أنواع وموديلات الفساتين وظلت الأنواع التي سنعرضها عليكم من أفضل الفساتين وأكثرها شيوعا بين الفتيات والسيدات، تابعي سيدتي قراءة السطور التالية لتتعرفي علي أفخم تشكيلة لفساتين المحجبات:

  • الفساتين المخملية: تعتبر الفساتين المخملية هي من أكثر الفساتين صاحبة الإطلالات الجريئة والساحرة التي تتميز عن غيرها من الإطلالات، وظهر هذا النوع من الفساتين من أزمان سابقة ومن وقت ظهوره وهو متربع علي عرش الموضة لكل عام، الفساتين المخملية هي الفساتين التي تجعل أي أنثي غاية في الجمال، فهي لا تمنح من ترتديها إلا مظهرا خاطفا للأنظار، لذلك تعتمد عليها الفتيات عند ذهابهم إلي حفلة أو سهرة ما أو حتي مناسبة، يوجد منها فساتين المخمل القصيرة والطويلة، إن كنتي ترتدين فستانا مخمليا طويلا عليك بإرتداء حذاء بكعب معه مع إكسسوارات ناعمة لليد والرقبة وإن كان الفستان باللون الداكن يكون الحجاب عكس أي يكون فاتحاً.
  • الفساتين التركية: خطفت الاستايلات التركية في الملابس للمحجبات قلوب وعقول الفتيات قبل أنظارهم وذلك لشدة روعتها، وكانت الفساتين التركية من أكثر الإستايلات التي جذبت انتباه السيدات والفتيات المحجبات لها، وصنعت من العديد من الأقمشة وبتفصيلات وقصات كثيرة، لكن كل قصة أروع من غيرها وهذا ما جعل الإقبال عليها يكون بكثرة، حيث اهتم الكثير من مصممي الأزياء بالتطوير والتجديد في قصات واستايل هذا النوع من الفساتين، ولطلة مثالية قومي بإختيار فستان تركي ثم قومي بعمل لفة حجابك لفة تركية تليق بوجهك مع حذاء كعب أو رياضي ويرجع ذلك إلي شكل الفستان وقصته.
  • الفساتين الصوف: لا يوجد بينها وبين الفساتين التريكو فروق كثيرة فهما يتشابهان كثيرا في التصميم وحتي طرق التنسيق، تتميز بمرونتها ونعومتها وذلك من أجل أن الصوف يعرف بمرونته وملمسه الناعم، وبجانب ذلك يمنح أعلي درجة من الدفء لمن ترتديه، تليق وبشدة بالأحذية ذات الرقبة الطويلة.

 

فستان شتوي طويل

الفيستات الصوف للمحجبات
الفيستات الصوف للمحجبات

تصنع الفساتين الشتوية من الأقمشة الثقيلة الموثوق بأنها قادرة علي حماية من ترتديها، وكانت الفساتين الصوف والتريكو من ضمن هذه الفساتين وظلوا محتلين لساحة وقوائم الموضة لعدة أعوام وما زالوا باقيين، كما أنه لا تخلوا أي خزانة خاصة بالفتيات من هذان الصنفان من الفساتين، وما سنقوم به الآن هو أننا سنعرفكم علي أنواع فساتين أخري ك الآتي:

  • الفساتين الكاروهات: راجت الفساتين الكاروهات في شتاء هذا العام والأعوام السابقة بطريقة غير طبيعية، تستطيعون رؤية ذلك بأنفسكم، فإن قام أحدكم بالذهاب إلي محل من محلات الملابس الخاصة بالنساء ستجدون كميات كبيرة جدا من الفساتين الكاروهات، تصنع الفساتين الكاروهات الشتوية من الصوف غالبا.
  • الفساتين الجلد: تعتبر الفساتين الجلد واحدة من أهم أنواع الفساتين والتي لا يمكن أن يتم الإستغناء عنها في فصل الشتاء، فهي أكثر الملابس شياكة والتي تليق بأجواء الشتاء وتجعل كل من تمتلكها وتطل بها قمة في الجمال والتألق، لذلك ننصح بكل من لا تملك هذا النوع من الفساتين بأن تقوم بشرائه لأن جمال طلتها الشتوية لن تكتمل إلا بالفستان الجلد، وعند ارتدائها مع حذاء من الجلد بكعب وحقيبة من الجلد مع اسكارف بسيط حول الرقبة فإن ذلك يناسبك وبجدارة عندما تريدين الذهاب إلي سهرة ما.
  • الفساتين الشمواه: إن كنتي ممن تعددت عناوين بحثهم عن أفضل الفساتين الشتوية الطويلة ولم تستطيعي الوصول إلي نوع يجعلك أنيقة ويبرز جمالك، ف نحن نساعدك ونرشح لك الفساتين الشمواه التي مهما طالت بحوثاتك لن تتمكني من الوصول إلي نوع مثالي وبه كل ما تريدين ك الفساتين الشمواه.

 

الفساتين السواريه للمحجبات

لا تستطيع الكثيرات من الفتيات الذهاب إلي أي حفلة كحفلات الزفاف أو التخرج وغيره إلا بفساتين سواريه وذلك لأنها الوحيدة التي تليق بكل المراسم والأجواء، تعددت أشكال وألوان الفساتين السواريه للفتيات بشكل عام، لكن ظل للفتيات المحجبات أزياء معينة تليق بحجابهم وفي نفس الوقت لها رونق خاص بها يجعل كل من ترتديها متألقة، وكان من ضمن هذه الأنواع ما يلي:

  • الفساتين السواريه الستان: طلت الكثير من الفتيات المحجبات بهذا النوع من الفساتين، وذلك لأنها وجِدَت بمختلف القصات الواسعة والمستقيمة والذي كان كل من هذه القصات مناسبا لأنواع مختلفة من الأجسام.
  • الفساتين السواريه الشيفون: لكل عاشقات الطلات المختلفة، نقول لكي بأنك لن يليق بكِ سوا الفساتين السواريه الشيفون، فهي صاحبة القصات المختلفة والرقيقة التي تليق بالفتيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى