من أجل أناقتك

تنسيقات البالطو للمحجبات

تنسيقات البالطو للمحجبات يعد أمر هام وصعب بالنسبة للكثير من الفتيات والسيدات المحجبات، وفي نفس الوقت لا يمكن التغاضي عنه نظراً لكون البالطو من القطع الأساسية الموجودة في كل خزانة ملابس في فصل الشتاء سواء كانت فتاة محجبة أو غير محجبة، حيث يتميز البالطو أنه يعطي من ترتديه مظهر في غاية الأناقة والروعة بجانب الإحساس بالدفء خلال برد الشتاء القارس، لذلك سوف نعرض لكِ اليوم سيدتي أفضل الأفكار عن تنسيقات البالطو للمحجبات خلال السطور القادمة.

 

تنسيقات البالطو للمحجبات

تنسيق البالطو الطويل للمحجبات
تنسيق البالطو الطويل للمحجبات

يعد البالطو من قطع الملابس الشتوية التي لا يخلو منها  دولاب أي فتاة أو سيدة، حيث تستعين به لكونه من القطع الشتوي العملية والأنيقة في نفس الوقت وتمنح الدفء الكافي خلال فصل الشتاء.

يأتي البالطو بأطوال مختلفة منها البالطوهات القصيرة والطويلة والمتوسطة تتناسب مع كل أذواق الفتيات سواء محجبة أو غير محجبة، ويساعد البالطو في إعطاء مرتديه إطلالة رائعة وذلك لأنه يتواجد بالعديد من الاستايلات والأقمشة التي يمكن تنسيقها بسهولة.

سوف نستعرض فيما يلي أحدث صيحات البالطو لكي تتمكني من اختيار المناسب لكي.

البالطو الكاروه

قماش الكاروه من الأقمشة التي لا تفنى موضتها وخاصة إذا ارتبطت بموديلات الشتاء، لذلك من الصعب ألا تجدها في خزانة الملابس الخاصة بالفتاة سواء كان في البالطو أو قميص أو كنزة، وتتوافر أقمشة الكاروهات بشكل قوي على ساحة أزياء هذا العام وبالأخص ستايل البالطو.

فإذا كنت تبحثين عن إطلالة جديدة فلا تترددي في اقتناء البالطو الكاروه حيث يتوفر بألوان ونقوش عديدة في شتاء 2022، أما عن كيفية تنسيقات البالطو للمحجبات ونقصد هنا البالطو الكاروه فيمكنك تنسيقه مع بلوفر صوف قصير وبنطلون جينز أو بنطلون مجسم، ويمكن تنسيق حذاء ذو رقبة طويلة أو تنسيق حذاء رياضي معه لإطلالة رياضية.

البالطو الواسع (oversize)

يعد البالطو الفضفاض الخيار الأفضل للكثير من المحجبات لذلك تبحث دائماً عن موديلات بالطوهات أوفر سايز تجمع بين الحشمة والإطلالة الرائعة، وهذا يتيح للفتاة العديد من الخيارات عند ارتداء البالطو الواسع.

حيث يمكن أن ترتديه مفتوحاً على توب قصير وبنطلون جينز أو بنطلون ضيق وإرتداء حذاء ذو رقبة قصيرة أو حذاء رياضي، ومن ثم تنسيق حجاب يتناسب مع لون البالطو

كما يمكن ارتداء بالطو الأوفر سايز مقفول وإرتداء اسكارف من الأمام لكي تمنح من تعتمد على هذه الإطلالة لمسة أنيقة وعصرية وفي هذه الحالة يفضل إرتداء بوت برقبة.

بالطو بألوان زاهية

انتشرت الألوان الزاهية في شتاء هذا العام ومن أبرز هذه الألوان الأخضر والبمبي بدرجاته المختلفة والأصفر الهادئ، ووصلت الألوان الزاهية إلى البالطوهات الشتوي حيث يمكن أن تعتمد الفتاة على بالطو باللون البمبي أو الأصفر، وتنسيقه مع قميص كلاسيكي أو توب قصير وبنطلون ضيق أو جينز وحذاء رياضي لإطلالة مميزة.

بالطو فرو

لا يمكن لأي فتاة أن تستغنى عن اقتناء البالطو الفرو وذلك لما يتميز به من مظهر أنيق ورائع، وهذا العام أصبح بإمكانك إرتداء البالطو الطويل المصنوع من الفرو وذلك لأنه قطع ملابس عملية للغاية.

يمكن استغلاله للحصول على إطلالات رائعة في حالة تم التعرف على كيفية تنسيقات البالطو للمحجبات حينها فقط يمكن ارتدائه في السهرات والمناسبات.

كما يمكن تنسيق البالطو الفرو المفتوح مع بلوزة وبنطلون ثم وضع حزام حول منطقة الخصر، بالإضافة إلى ذلك يمكن إرتداء هذا البالطو على الفساتين للتمتع بإطلالة أنثوية راقية تجعلها الفتاة تتمتع بفخامة ورقي بشكل كبير.

بالطو بألوان محايدة

تتصدر الألوان المحايدة دوماً قائمة ألوان الشتاء كل عام وبالأخص اللون الجملي واللون البيج، وذلك لأنه يمكن تنسيق هذه الألوان بأكثر من إطلالة خلال فصل الشتاء كل إطلالة تكون مختلفة وأنيقة.

حيث يمكن تنسيق بالطو باللون البيج مع بنطلون كاروه أو بنطلون جينز باللون الأزرق مثلاً فهذه الإطلالة مناسبة لكل الأوقات.

ننصح عند شراء بالطوهات محايدة أو أي تصاميم أخرى من البالطوهات لابد من اختيار التصاميم ذات الاستايل البسيط والراقي، وذلك لمواكبة صيحات موضة شتاء هذا العام وفي الوقت ذاته يسهل تنسيقها.

 

تنسيق البالطو الطويل للمحجبات

البالطو من القطع التي تتجدد موضتها كل عام فمن الممكن أن نجد ظهور موضة جديدة واختفاء الأخرى بجانب ظهور الكثير من الموديلات الجديدة، فأياً كان لا يمكن الاستغناء عن البالطوهات الطويلة وبالأخص لدى النساء المحجبات.

تكمن أهمية البالطو الطويل في كونه يحتوي على المواصفات التي ترجو الفتيات والسيدات المحجبات التمتع بها عند ارتداء الملابس الشتوية.

ومن أبرز هذه المواصفات الاحتشام بحيث لا يكون الجسم جاذب للأنظار وفي ذات الوقت تكون عملية، وهذا بالتحديد ما يتوفر في البالطو الطويل لذا يعد تنسيقه من أفضل وأجمل تنسيقات البالطو للمحجبات.

حيث يمكن تنسيق البالطو الطويل من اللون البيج مع بنطلون جينز سماوي وتوب باللون الأسود، ثم إضافة لمسة جمالية لهذه الإطلالة وذلك من خلال إرتداء طرحة باللون الأسود نفس اللون التوب، وتنسيق حقيبة يد سوداء وحذاء ذو رقبة أو حذاء رياضي ويفضل أن يكون ذو لون بيج.

كما يمكن ارتداء بالطو طويل باللون البيج أو الجملي مع قميص باللون الأبيض وبنطلون بني فاتح مع طرحة وحذاء باللون البني أو الأسود، ويفضل أن يكون الحذاء مصنوع من الشمواه أو القطيفة.

يمكن للفتاة اختيار البالطو الجملي مع الجينز الغامق مع قميص أو توب باللون الأسود وهاف بوت قطيفة لونه بيج أو جملي وحقيبة كافية داكن.

 

ألوان شتاء 2022 للمحجبات

ألوان شتاء 2022 للمحجبات
ألوان شتاء 2022 للمحجبات

يوجد هنالك الكثير من ألوان شتاء 2022 التي أصبحت مشهورة في عالم ألوان موضة بالطو شتاء 2023 للمحجبات والتي يمكن استغلالها لإعداد تنسيقات البالطو للمحجبات في غاية الجمال، ولكن توجد عدة ألوان حازت على إعجاب جميع الفتيات والسيدات من أبرزها الآتي:

  • اللون الأبيض

يعطي اللون الأبيض الفتاة إطلالة في غاية الروعة والرقي خاصة عند إضفاء سكارف أو شال باللون الأوف وايت وبنطلون شارلستون أو بنطلون ذو أرجل واسعة لونه بني أو بيج داكن، وذلك بجانب تنسيق حقيبة جلد سوداء اللون وحذاء أسود أو أبيض.

  • اللون الرمادي

اللون الرمادي من اللون المحايدة التي تعبر عن التوازن فهو يعطي مظهر أنيق وراقي، لذا يمكن ارتداء بالطو طويل باللون الرمادي يوجد به حزام أسود حول الخصر، وذلك مع بنطلون وحذاء مدبب من نفس اللون وحقيبة رمادي غامق أو سوداء ويفضل ارتداء طرحة بيضاء.

  • اللون الأسود

لا يمكن للاثنين من الأفراد الاختلاف على رقي وفخامة لون مثل اللون الأسود لذا يمكن اختيار بالطو باللون الأسود سواء كان مصنوع من الجلد أو مبطن فرو أو حتى كاروه، وتنسيقه مع قميص كلاسيكي أبيض اللون وحذاء ذو رقبة أو مسطح مخطط بكل من اللون الأبيض والأسود ويفضل إرتداء طرحة سوداء.

 

إلى هنا نكون قد تعرفنا معاً كل ما يتعلق بأمر تنسيقات البالطو للمحجبات فقط كل ما عليكِ الآن سيدتي الاختيار من بينها التنسيق الأجمل والمناسب لكِ للاستمتاع بإطلالة عصرية وأنيقة وفي ذات الوقت تحصلين على الدفء الكافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى