أزياء متنوعةأنواع الأقمشة

تنسيقات البليرو للشتاء

تنسيقات البليرو للشتاء، إقترب فصل من أحب الفصول إلي قلوبنا وهذا لما يوجد به من ملابس رائعة بأشكالها وألوانها وتصاميمها المختلفة، وبالنسبة للنوع فنحن سنقوم بالتحدث في مقال اليوم عن البليرو الشتوي، حيث يعد هذا النوع من قطع الملابس الشتوية الناعمة والرقيقة والتي يكون كل فرد بحاجة إليها، ف عند قدوم الشتاء يكون أكثر ما يقوم به الجميع هو البحث عن الملابس التي سينتقيها، لذلك نجد أن المحلات أو أي موقع يقوم بتوفير الملابس في كل فصل، ويبدأ بعرض الملابس الشتوية قبل قدوم الشتاء بفترة ومع ذلك يكون هناك أعداد كبيرة تقوم بالشراء.

 

تنسيقات البليرو للشتاء

يعتبر البليرو واحد من أهم قطع الثياب الشتوية التي تتوفر في خزانة أي فتاة أو سيدة، لذلك نجد دائما أن هذا النوع في قائمة الموضة للملابس في كل فصل شتاء لكل عام.

مهما ظهرت وتعددت موضة الملابس الشتوية، سيظل البليرو لا مثيل له، وهذا لأن البليرو متعدد التنسيقات والإستخدامات ويجعل الفتيات يستغنون عن أي نوع ثياب آخر.

البليرو هو عبارة عن قطعة ثياب علوية تصنع من أنواع أقمشة متعددة بمعنى أن صناعته لا تتوقف علي نوع قماش معين، لكن كل فصل من الفصول يتم صناعة بليرو مناسب لأجواء هذا الفصل.

فمثلا بليروهات الشتاء أكثرها يتم صناعتها من الصوف، فنحن نعلم أن الصوف من الأقمشة المميزة في الشتاء وأكثر إستخداماته تكون لصناعة الجواكيت.

يكون البليرو عبارة عن جاكيت يتم إرتدائه أعلى الفساتين و البلوزات و القمصان و التيشيرتات وقطع علوية أخري، إشتهر البليرو منذ الأزل وظل دائم الوجود حتي يومنا هذا.

لن ننكر أن هناك أزياء كثيرة ومتنوعة ظهرت حديثا وحقق ظهورها شهرة وإنتشارا واسعا، ولكن حافظ البليرو علي مكانته وبقي رقم واحد في موضة الملابس الشتوية.

لذا ننصح كل من تحتاج إلي الظهور بشكل مختلف أو كل من تحتاج إلي نوع معين من الجواكيت، وفي ذات الوقت تستطيع تنسيقه مع جميع الملابس الموجودة في خزانتها، بأن يقوموا بإمتلاك البليرو حيث أنه قطعة عملية وموفرة جدا، وتجعل من تملكها في غنى عن شراء جواكيت بأعداد كبيرة.

 

موديلات بليرو كاجوال

لا يعتمد البليرو علي الموديلات الكاجوال فقط وإنما يمكن إرتدائه بأكثر من موديل وأكثر من طريقة، ولكن الإستايل الذي تفضله أغلب الفتيات هو الإستايل الكاجوال، وهذا لأنه يناسب الكثير من الإطلالات ويكون ذات مظهر أنيق وجذاب في نفس الوقت.

بالإضافة إلى أن هذا الإستايل يتم تنسيقه بسهولة مع قطع ملابس متنوعة، لذلك سنتحدث في هذه الفقرة عن البليرو الكاجوال:

  • يوجد البليرو الكاجوال بأكثر من شكل وبقصات كثيرة فمنه الطويل و القصير وذات أكمام طويلة وقصيرة أيضا، و يسهل هذا عملية تنسيقه ويجعله يلائم الكثير من أنواع الملابس سواء علوية أو سفلية.
  • البليرو الطويل هو قطعة مفضلة جدا بالنسبة للفتيات، حيث أن إعتمادهم عليه كثر بطريقة ملحوظة ونري هذا عند ذهابنا إلي أي مكان نجد علي الأقل فتاة ترتدي هذا النوع، يمكن تنسيق البليرو الطويل علي بنطلون أو جيبة، يفضل البليرو الطويل مع بنطلون للفتيات القصيرة لأنه يمنحهم طول أكثر، بينما أغلب الفتيات الطويلة ف يليق بهم في كلتا الحالتين.
  • بالنسبة للبليرو القصير فهو أكثر أنواع البليرو أناقة، لذلك فإن الفتيات تفضله عن البليرو الطويل، حيث أنه يليق علي جميع أنواع البناطيل والجيب بالإضافة إلي أنه يلائم جميع الأجسام سواء الأجسام الممتلئة أو النحيفة، غير هذا فهو مناسب للحفلات و السهرات وطلات أخري.
  • نأتي لنقطة تنسيق البليرو الكاجوال، للحصول علي طلة كاجوال بإرتداء البليرو إذا واجب تنسيقه مع تيشيرت أسفله وجيبة أو بنطلون من الجينز، مع حذاء رياضي وبعض من الإكسسوارات وحقيبة يد أو كتف متوسطة أو صغيرة الحجم ويرجع هذا لرغبتك.

 

بليرو طويل صيفي

تحتاج جميع الفتيات في الصيف إلي قطعة ثياب خفيفة وفي ذات الوقت تكون مناسبة للوقت والمكان الذي سيتوجهون إليه، وهذه من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير عند قيامهم بإقتناء أي نوع ثياب في فصل الصيف.

فنجدهم يبحثون عن أخف قطعة ملابس حتي يستطيعوا الخروج إلي الجامعة أو التنزه أو أي مكان آخر دون التأثر بحرارة الجو، والشعور بعدم الراحة أثناء السير.

لذلك جئنا لكِ بنوع من أفضل أنواع الملابس الصيفية الذي سيجعلك تتخلى عن أي نوع ملابس، يسبب لكِ أي من المشاكل السابقة ألا وهو البليرو الطويل:

  • البليرو الطويل مثله كأي قطعة ملابس علوية تتميز بالطول ولكن هذا النوع يختلف عن غيره في الراحة التي يقوم بمنحها لمن ترتديه وهذا الشئ يجعله أكثر مثالية، بالنسبة للبليرو الطويل الصيفي فهو لا يختلف عن البليروهات الطويلة في أي شئ، غير أنه يتم حياكته من أقمشة تليق بدرجة حرارة فصل الصيف ك القطن و الشيفون و الكريب وغيره من الأقمشة الخاصة بالصيف.
  • لا تجعلي الحيرة تتسلل لكي بسبب أنه ليس لديكي ملابس صيفية مناسبة، فإذا كان بحوزتك بليرو طويل فهو سيسد حاجتك عند ذهابك إلي أي خروجة خفيفة أو خروجة مع الأصدقاء أو حتي مقابلة بسيطة، فكل ما عليكي هو تنسيقه مع حذاء وحجاب مناسب هذا إن كنتي محجبة، وأهم شئ هو إختيارك لشكل واستايل البليرو بأن يكون مناسب لنوع جسمك، ف لنفترض أنكِ ممتلئة بعض الشئ، إذن عليكي بإختياره مقلم بالطول أو يكون لونه غامق والعكس تفعلينه إن كنتي فتاة نحيفة.

 

ماهو الكارديجان

الكارديجان هو عبارة عن قطعة علوية من الملابس توجد بأحجام وأشكال كثيرة ومتنوعة، لا يمكن لأي إمرأة التخلي عنه، حيث إذا قام أحدكم بالبحث داخل خزانة ملابس أي فتاة أو سيدة ستجدون أول شئ هو الكارديجان.

ومن الممكن أن تجدوا أكثر من شكل واستايل داخل الخزانة، بمعني أن هناك أنواع عديدة منه ملائمة لجميع الإطلالات والأماكن، إذا كانت لديكم الرغبة في التعرف على الكارديجان، فقد قمنا بتلبية طلبكم وجمعنا لكم معلومات حوله وسنضعها لكم في السطور التالية فهيا بنا نتابع.

إذا كنتي تودي الظهور بطلة عصرية أو كلاسيكية أو فورمال أو غيرهم من الإطلالات، ف جاء دورك في التمتع والحصول علي ما تتمنيه، فقط قومي بإمتلاك قطعة واحدة من الكارديجان ومع كل طلة قومي بارتدائه.

ولكن هناك شئ بسيط في هذا الأمر وهو أنك ستحتاجين فقط إلي تبديل القطع الأسفل منه مثل البلوزة أو البنطلون، وهذا لكي تظهري بطلة مختلفة عن السابقة.

يوجد الكارديجان الصيفي والشتوي بجميع الأشكال والألوان، قد ظهرت موضة الكارديجان من سنوات ماضية ولكن ليست بسنوات كثيرة، فنستطيع أن نقول أن هذا الموديل من الموديلات الحديثة، ولكنه قام بإحتلال ساحة الموضة في فترة قصيرة جدا وجذب إنتباه الكثير له.

حيث يتوفر منه الكارديجان الطويل والقصير، لا يتوقف إرتداء الكارديجان علي الفتيات فقط بل قامت فئة كبيرة من الرجال بالظهور بالكارديجان القصير والكارديجان الذي يصل طوله إلي ما قبل بعد الركبة.

لا يختلف الكارديجان عن البليرو كثيرا، فهو متشابه معه في صفات عديدة سواء في الشكل أو الطول، لكن هناك إختلاف بسيط وهو أن البليرو أكثر خفة من الكارديجان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى