موضة العام

تنسيقات فساتين صوف للمحجبات

تنسيقات فساتين صوف للمحجبات، تعد تنسيقات فساتين صوف للمحجبات من أفضل الإطلالات التي تلجأ إليها الكثير من النساء المحجبات في فصل الشتاء، إذ تعتبر الملابس الصوف من أهم أنواع الملابس التي تُستخدم بكثرة في فصل الشتاء.

وذلك لأنها تمنح كل من ترتديها الإحساس بالدفء لذا تعد الفساتين المصنوعة من قماش الصوف هي إختيار النساء الأول عند قدوم فصل الشتاء، حيث يعد الصوف من أفضل الخامات التي يستخدمها جميع الأشخاص للحماية من برودة الطقس في فصل الشتاء

أن الصوف مصنوع من مواد طبيعية فهو ينفرد بمملس مميز ورائع، لذلك فهو يزيد من الشعور بالدفء وكذلك فهو خفيف الوزن ليمنح شعور بالراحة عند ارتدائه، لذلك إذا كنتي تبحثين عن الأناقة والجمال فعليكِ بإختيار الفساتين الصوف التي هي من افضل الموديلات التي تتصدر عالم الموضة خلال مواسم الشتاء.

 

تنسيقات الفساتين الصوف للمحجبات

تنسيقات فساتين صوف للمحجبات
تنسيقات فساتين صوف للمحجبات

نجد أن معظم الفتيات يشعرون بالحيرة مع قدوم فصل الشتاء لأنهم يبحثون دائما عن الأناقة والتميز والظهور بإطلالات عصرية ومختلفة، فلا داعي للقلق لأن الفساتين الصوف هي من الاختيارات المثالية لفصل الشتاء، حيث تتوافر العديد من الموديلات المختلفة التي تتمثل في الفساتين الصوف  الطويلة وكذلك الفساتين الصوف القصيرة، التي تمنحهم إطلالة جذابة ورائعة.

بالإضافة لذلك فإن هذا النوع من الفساتين يمكن تنسيقها بكل سهولة مع الكثير من الموديلات الأخرى، والحصول على الكثير من الإطلالات المختلفة ومن أشهر التنسيقات المميزة التي تمنحك إطلالة خاصة، هي إرتداء الفساتين الصوف مع موديلات متعددة من الجواكيت سواء الجاكيت الجينز أو الجلد.

 

أفكار لتنسيق الفستان الصوف

هناك العديد من الأفكار المميزة التي يمكن من خلالها تنسيق الفستان الصوف، حيث لا يمكن لأي فتاة الاستغناء عنه في فصل الشتاء من أشهر هذه الأفكار ما يلي:

  • تنسيق فستان الصوف مع سترة أو معطف:

تعتبر المعاطف الشتوية من القطع المهمة في فصل الشتاء لأنها تحمي من البرد الشديد، كما أنها من أفضل الإطلالات الكاجوال التي تواكب الموضة والأزياء، لذلك يمكن إرتداء الفستان الصوف مع معطف طويل وهو من الستايلات المميزة لإطلالة شتوية بسيطة وجذابة.

  • تنسيق فستان الصوف مع بليزر:

إن البليزر من أكثر الموضات التي انتشرت بقوة خلال الفترة الأخيرة واعتمد مصممي الأزياء والموضة علي توفير العديد من الموديلات المختلفة من البليزر فهو من أكثر الإطلالات المفضلة لدى معظم الفتيات، لأنه يلائم جميع الأماكن سواء الجامعة أو العمل لذلك فإن إرتداء الفستان الصوف القصير مع بليزر مفتوح يعطي أناقة وجاذبية مميزة، فهو من أكثر الإطلالات المثيرة الخروجات الرسمية.

  • تنسيق فستان الصوف مع كنزة:

يعد تنسيق فستان الصوف مع كنزة من أكثر التنسيقات المميزة، كما أنها من أفضل الطرق التي تعتمد عليها غالبية السيدات والفتيات، فهي تمنح الظهور بشكل أنيق وعصري وهذا ما ترغب به معظم الفتيات، لذلك أصبح تنسيق فستان الصوف مع كنزة من الموديلات الشتوية التي تصدرت عالم الموضة لهذا العام.

  • تنسيق فستان صوف مع بوتس:

هي من التنسيقات المميزة للفستان الصوف سواء كان طويل او قصير كما أنه من أكثر الموديلات التي يعتمدها الكثير من السيدات، حيث أنه يمنحها إطلالة عصرية ومتجددة وهذا ما ترغب به السيدات وهو التجديد من موديلات الفساتين من حين لآخر، للحصول على إطلالات متنوعة ومختلفة وهذا سر جمالها وجاذبيتها.

 

موديلات فساتين الصوف

تنسيقات فساتين صوف للمحجبات
تنسيقات فساتين صوف للمحجبات

يتسابق العديد من مصممي الأزياء في تقديم المزيد من الموديلات الخاصة بالفساتين الصوف التي تلائم مختلف الأذواق، وذلك من خلال توفير العديد من القصات المختلفة من الفساتين الصوف، من أهم هذه الموديلات ما يلي:

  • فساتين صوف طويلة للمحجبات:

من أكثر الموضات التي أصبحت أكثر رواجا خلال شتاء هذا العام هي فساتين صوف طويلة للمحجبات ذات الألوان الواحدة لإطلالات مختلفة، بالإضافة لذلك سيطرت الفساتين الصوف الطويلة على أغلب الموديلات الشتوية الجديدة فهي من أكثر الستايلات المريحة والسلسة عند الإرتداء وخصوصا للسيدات المحجبات.

من أكثر التنسيقات الملائمة بشكل رائع مع الفستان الصوف الطويلة هو الجاكيت الجينز فهو يمنح إطلالة مميزة وعصرية تناسب كافة الأذواق، وخاصة مع ارتداء حذاء كعب عالي للحصول على جاذبية وأنوثة رائعة.

  • فساتين صوف للسهرة موضة الموسم:

لم تقتصر الفستان الصوف علي الخروجات الرسمية أو الصباحية بل يتوافر منه الكثير من التصميمات مختلفة من فساتين السهرة التي تناسب المناسبات المتنوعة وخصوصا الخروجات الليلية، حيث ظهر العديد من الفساتين الصوف التي تظهر جمال المرأة وأناقتها، لذلك فهو من الاستايلات المحببة لدى معظم الفتيات.

  • ثانياً الفستان الصوف القصير:

هناك العديد من تنسيقات الفساتين الصوف وهي إرتداء الفستان الصوف القصير،  ومن أفضل هذه الإطلالات هي ارتداء الفستان الصوف مع تنورة مصنوعة من الجينز مع حذاء رياضي للحصول على إطلالة عصرية وكاجوال

ما أنه  من أكثر الموديلات التي تلائم مختلف الخروجات الرسمية مثل الذهاب إلي العمل حيث أنها من الموديلات المريحة أثناء التنقل، لذلك تحرص على اقتنائه معظم السيدات العاملات بشكل كبير.

 

موديلات ملابس محجبات شتاء 2021

تنسيقات فساتين صوف للمحجبات
تنسيقات فساتين صوف للمحجبات

ظهرت هناك الكثير من موديلات الملابس الشتوية الخاصة بالمحجبات ومن أبرز هذه الموديلات ما يلي :

  • المعاطف الشتوية:

هي من أكثر القطع التي تحتاجها العديد من السيدات في فصل الشتاء لذلك يجب أن تهتم بتوفيرها بشكل أساسي لأن لا غني عنها في فصل الشتاء فهي من أهم القطع التي تساهم بشكل كبير في تزيد من الدفء ويمكن ارتداء المعاطف الشتوية من خلال عدة طرق مختلفة من أشهر هذه الطرق هي ارتدائها مع فستان طويل صوف وأيضا مع البنطلون الجينز الضيق.

  • ستايل الجاكيت بدون اكمام:

يعتبر الجاكيت الكت أو بدون أكمام من أكثر الموديلات التي تناسب المحجبات بشكل كبير، حيث يمكن لأي فتاة تقوم بإرتداء هذا الجاكيت بأن ترتدي بلوفر أو هاي كول أسفله، لذا يعد الجاكيت الكات من الموديلات التي تمنح الفتاة إطلالة مميزة وأنيقة،

ومن أكثر الموديلات التي تناسب هذا الموديل أيضاً هو ارتدائه مع  جيب ضيق وكذلك مع بنطلون جينز واسع، بالإضافة إلى إرتداء حذاء رياضي مع كل من الإطلالات السابقة.

  • الكارديجان الصوف:

هو من افضل موضات الشتاء حيث أن الكارديجان الصوف من أكثر الموديلات التي تصدرت مجال الأزياء، هو من الاستايلات المحببة لدى معظم المشاهير والتي ظهرت به الكثير من عارضات الأزياء

يمكن إرتداء هذا الستايل مع بلوفر أو قميص شتوي مع البنطلون الجينز أو الجلد فهو من الإطلالات المثالية المناسبة للخروجات البسيطة سواء للنادي أو الجامعة وغيرها من الأماكن الأخرى

كما يمكن تنسيق الكارديجان الصوف مع العديد من أنواع الحجاب المتنوعة، لكي تعطي جاذبية وأناقة مختلفة وهذا ما ترغب به السيدات والفتيات المحجبات وهي الأناقة والجمال.

إن الفساتين الصوف هي من أكثر الموديلات التي انتشرت بقوة خلال الفترة الأخيرة حيث اهتم معظم مصممي الأزياء والموضة بتوفير هذه النوعية من الموديلات الشتوية الرائعة

والتي تلائم النساء المحجبات للظهور بإطلالة أنيقة، كما أنها  من أكثر الموديلات المريحة والسلسة عند الإعتماد عليها في مختلف الخروجات الصباحية والمسائية، لذلك شهدت إقبالا كثيرا من معظم السيدات والفتيات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى