أزياء متنوعة

تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات

تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات يعد البلوفر الفضفاض من أبرز الصيحات الرائجة على ساحة الأزياء في شتاء هذا العام، فهو يتميز بسحر خاص دوناً عن الكثير من قطع الملابس الشتوية الأخرى، حقا لا توجد أي قطعة ملابس تضاهي روعة إرتداء البلوفر الفضفاض أو الواسع في أجواء الشتاء الباردة

وبالأخص عند تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات، لذلك سوف نقدم لكِ في مقال اليوم كيفية ارتداء البلوفر الفضفاض مع التنانير سواء كنت محجبة أو غير محجبة، لكي تحصلي على مظهر رائع ومختلف في كل مرة تقومين بارتداء كل من البلوفر الفضفاض والتنورة معاً.

تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات
تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات

تنسيق البلوفر الفضفاض في الشتاء

توجد هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها تنسيق البلوفر الفضفاض مع الكثير من قطع الملابس الشتوية، وفيما يلي سنقدم لكِ أفكار مميزة لارتداء البلوفر الفضفاض في شتاء هذا العام ومن أبرزها مايلي:

تنسيق البلوفر الواسع مع التنورة القصيرةإذا كنت تريدين الحصول على إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية تناسب الخروجات النهارية، فيمكنك تنسيق البلوفر الفضفاض مع الجيبة القصيرة ولكن يفضل أن تضعيه بداخله، ولكي تُكملي إطلالتك بإمكانك الاعتماد على حقيبة ظهر وحذاء طويل إلى حد ما.

تنسيق البلوفر مع حزام الخصر:

عادت موضة الأحزمة من جديد فهي من الاكسسوارات المسيطرة هذا العام، لذا يمكنك اختيار حزام عريض أو رفيع ثم تنسيقه مع مع البلوفر الواسع، حينها ستحصلين على خصر وقوام محدد وأكثر أنوثة.

البلوفر الفضفاض مع البنطلون الجينز:

إذا كنتي من محبي الإطلالات العملية و الكاجوال بإمكانك إرتداء هذا البلوفر مع البنطلون الجينز الواسع إلى حد ما، ولإطلالة أكثر تناقساً قومي بإدخال البلوفر في البنطلون الجينز من الأمام حتى يمنحك مظهر أكثر جمالاً.

تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات
تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات

تنسيق البلوفر الواسع مع التنانير للمحجبات

تسيطر التنانير على ساحة الأزياء بشكل كبير سواء هذا العام أو العام الذي يسبقه، وظهرت التنانير أيضاً بقوة في شتاء عام 2022 حيث يعتمد الكثير من السيدات والفتيات المحجبات والغير محجبات عليها بشكل كبير، وذلك لسهولة تنسيق التنانير مع مختلف قطع الملابس العلوية مثل الكارديجان والبلوفر والجواكيت والمعاطف.

وفي هذا العام ظهرت موضة تنسيق البلوفر الواسع مع التنانير بمختلف تصاميمها وأشكالها مثل التنانير البليسيه والستان وغيرها، فعلى سبيل المثال يمكنك تنسيق تنورة ستان مع البلوفر الفضفاض ثم قومي بإدخال طرف البلوفر من أحد الجانبين أو من  الأمام.

كما يمكنك تنسيق البلوفر الفضفاض مع الجيبة البليسيه لإطلالة أكثر أناقة، وذلك من خلال إرتداء البلوفر الواسع مع الجيبة البليسيه ولكن لا يفضل إدخال طرف البلوفر داخل التنورة البليسيه.

من الجدير بالذكر أيضاً أنه بإمكانك الاعتماد على البنطلون ذو الأرجل الواسعة مع البلوفر الفضفاض، فهي لا تختلف كثيراً عن تنسيق البلوفر مع الجيية كما أن تنسيق البلوفر الواسع مع البنطلون ذو الأرجل الواسعة من الإطلالات التي تتميز بالوقار والحشمة، وهذا ماتبحث عنه جميع المحجبات في إطلالتهم.

أما إذا كنتي تمتلكين قامة طويلة فأنت من المحظوظات لأنك ببساطة يمكنك ارتداء التنورة الواسعة مع البلوفر الفضفاض، ويمكنك أن تتركيه منسدلاً دون إدخال أحد طرفيه في الجيبة.

تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات
تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات

ستايل بلوفر واسعة

يعد البلوفر الواسع من ستايلات الملابس المميزة للغاية وذلك لأن يمكن تنسيق هذا البلوفر مع كثير من قطع الملابس، وفي كل ترتدين فيها البلوفر الواسع مع أي قطعة يمنحك مظهر مختلف، وقد ذكرنا في الفقرات السابقة العديد من طرق تنسيق البلوفر الفضفاض مع قطع مختلفة من الملابس مثل التنانير والبنطلون الجينز وحزام الخصر، لذلك سوف نستكمل في هذه الفقرة أشهر طرق تنسيق البلوفر الواسع مع قطع ملابس أخرى.

تنسيق البلوفر الواسع مع القميص للبنات من أفضل طرق تنسيق هذا البلوفر، لذلك تتجه الكثير من الفتيات الإعتماد عليها في مختلف الخروجات وخاصة الذهاب إلى العمل أو إلى الجامعة، حيث يكون القميص أطول من البلوفر بعدة سنتيمترات قليلة لذلك قومي بارتداء القميص أسفل البلوفر، وهذا سيمنحك إطلالة لا مثيل لها.

نال ذلك البنطلون الكاروه الكلاسيكي إعجاب غالبية النساء وخاصة حينما تم تنسيقه مع البلوفر الفضفاض، لكن كل ماعليك فعله هو اختيار بنطلون كاروه ب لون مناسب يتماشى مع لون البلوفر، كما ينصح بإدخال البلوفر في البنطلون من الأمام.

كما يمكنك تنسيق البلوفر الواسع مع البنطلون الرياضي فهذه الإطلالة من أفضل الإطلالات للبلوفر الفضفاض والتي يمكنك الاعتماد عليها وخاصة تنسيق البلوفر الواسع مع البنطلون المطاط، حيث يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت ترغبين بإطلالة سريعة وأنيقة في نفس الوقت.

عندما نتحدث عن قطعة علوية مثل البلوفر الفضفاض لا يمكن أن ننسي البنطلون الجينز الضيق، فإذا كنتي من محبي البنطلونات الجينز الضيقة يمكنك تنسيقه مع البلوفر الواسع لإطلالة مريحة وعملية.

 

بلوفر طويل للمحجبات

تعاني الكثير من المحجبات عند اختيار الملابس التي تتناسب مع الحجاب، ولكن اختيار ملابس المحجبات تكون أسهل في فصل الشتاء، حيث يمكن للفتاة المحجبة ارتداء مايحلو لها من طبقات الملابس دون قلق وبكل سهولة مهما كان شكلها أو تصميمها، ويعد البلوفر الطويل من القطع الأساسية المتواجدة في خزانة كل فتاة سواء محجبة أو غير محجبة، وإليك بعض الأفكار يمكنك من خلالها تنسيق البلوفر الطويل للمحجبات.

  •     أولاً بلوفر طويل مع جيبةتلجأ الكثير من الفتيات إلى إرتداء الجيبة البليسيه مع البلوفر الطويل وذلك لأنها من الإطلالات التي تتميز بالحشمة، لذلك يمكنك الاعتماد عليها خلال فصل الشتاء.
  •       ثانياً تنسيق البلوفر الطويل الليجنمن المعروف أن البلوفر الطويل يغطي جزء كبير من جسم الفتاة ويتبقى جزء بسيط من الأرجل، إذاً يمكنك إرتداء البنطلون الليجن معه بكل سهولة، دون الخوف من تصميمه الضيق بألا يتناسب مع الحجاب، كما يمكنك تنسيق حذاء شتوي أنيق مع هذه الإطلالة ويفضل أن يكون الحذاء هاف بوت.
تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات
تنسيق البلوفر الفضفاض على التنانير للمحجبات

ستايلات شتوية للمحجبات

أصبح هناك الكثير من ستايلات الملابس الشتوية للمحجبات يمكن لأي سيدة أو فتاة محجبة الاختيار من بينها، ومن أهم ستايلات الملابس الشتوية للمحجبات مايلي:

  •       المعاطف الشتويةتعد المعاطف من القطع المميزة التي يجب على كل سيدة وفتاة اقتنائها وجعلها من الملابس الأساسية داخل خزانة الملابس في فصل الشتاء، حيث تتسم المعاطف بتوفير التدفئة اللازمة خلال برودة طقس الشتاء، ويمكن إرتداء المعطف بأكثر من طريقة فيمكن إرتدائه فوق فستان طويل أو فوق بنطلون أو جيبة.
  •      الجواكيت بدون أكمام أو الفيستتتيح الجواكيت بدون أكمام للمحجبات ارتدائها بطرق عديدة حيث يمكن تنسيق الفيست أو الجواكيت بدون أكمام مع بلوفر أنيق أو قميص شتوي مع بنطلون جينز وحذاء شتوي أو حذاء رياضي لإطلالة كاجوال.
  •       الجاكيت الجينزأصبح الجاكيت من قطع الملابس الشتوية التي لا غني عنها في فصل الشتاء أو أي فصل آخر، حيث يمكن تنسيق الجاكيت الجينز مع غالبية قطع الملابس بأكثر من طريقة مع بلوفر وتنورة بليسيه أو مع بنطلون أو فستان شتوي رائع.
  •       البنطلون الصوف الكاروهاتيعد البنطلون الصوف من صيحات موضة عام 2022 الحديثة، ومن أشهر الألوان التي لاقت إعجاب كثير من النساء المحجبات اللون الرصاصي والأسود.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى