من أجل أناقتك

صيحة الملابس المنقطة لصيف 2021

صيحة الملابس المنقطة لصيف 2021 ، ظهرت الملابس المنقطة من جديد إلي عالم الموضة بالرغم من أنها كانت تعد واحدة من أقدم النقشات في الأزياء، ولكن قامت دور الأزياء العالمية بمزج تلك الموضة مع صيحات أخرى مثل المخطط أو المقلم مع حرصها علي توافق الألوان المستخدمة، لكي تمنح كل إمرأة تختار صيحة الملابس المنقطة إطلالة جذابة وأنيقة.

 

صيحة الملابس المنقطة لصيف 2021

تتميز الملابس المنقطة بأنها تتناسب مع جميع أشكال الأجسام كما أنها تمنح المرأة مظهرا  كلاسيكيا أو عصريا  وذلك  وفق طريقة إرتدائها.

كما تساعد تلك الصيحة في إطلالة من ترتديها بشكل أنيق وجذاب وذلك من خلال تنسيقه مع ملابس سادة، كما ظهرت الملابس المنقطة في قطع الملابس المتنوعة منها البناطيل و البلوزات والتنانير.

وتستعين بعض النساء بفساتين سهرة منقطة فهي تمنحهم مظهرا جذابا ملفت للأنظار من حولهم، كما من الممكن تنسيق إرتدائها مع الملابس الكاجوال مثل إختيار معطف فرو وحذاء رياضي معها.

وتلجأ الفتيات الجريئات إلي الظهور بإطلالة مختلفة عند إرتدائها مع المعاطف و التنورة الجينز.

وقد سجلت طبعة نقاط البولكا حضورا كبيرا بين مجموعات رائعة من الأزياء الجاهزة لموضة 2021، كما صُممت منها فساتين وبلايز، وفيما يلي سنتعرف علي أهم النصائح للقيام ب تنسيقها بكل أناقة.

فمثلا نجد موضة الفساتين المنقطة تعود في صيف وربيع 2021 حيث تواجدت في مختلف دور الأزياء بموديلات تناسب جميع المناسبات.

وتميزت من بينها فساتين السهرة المنقطة ذات الخصر العالي والتنورة علي شكل A line بالإضافة إلي كشاكش الطبقات التي زُينت الأكتاف، وتتميز هذه الموديلات بأنها جمعت بين اللونين الأبيض والأسود والتي تناسبها الإكسسوارات باللون الأحمر.

كما أحببت الكثير من الفتيات الفساتين الميدي للإطلالات النهارية خاصة الفستان باللون الأزرق المصمم بتوب ومنتفخ الكمين، بالإضافة أيضا إلي الفستان باللون الأحمر والذي يمكن تنسيقه مع جاكيت رياضي.

وظهرت أيضا تشكيلة واسعة من التنانير السوداء المنقطة بالأبيض وتتميز بأنها مشقوقة من علي الجانب، واشتهرت ب تنسيقها مع توب halter  ومع قمصان باللون الأصفر مطبوعة، كما يمكن للمرأة تزيين رأسها بسكارف أو توربان مطبع علي غرار لكي تظهر بإطلالة ربيع مميزة.

استطاعت صيحة بلايز المطبعة بنقاط البولكا أن تحظي بإعجاب أغلبية السيدات والفتيات حيث يمكن تنسيق تيشيرت بولو أبيض منقط بياقة حمراء مع تنورة ميدي منقوشة، كما يمكن تنسيق بلوزة مطبعة بنقاط ملونة مع تنورة قصيرة و صندل مسطح.

وقد قدمت دور الأزياء العالمية أطقم كاملة تمت طباعتها بنقاط البولكا الرائجة وكان من أبرزها البدلة السوداء التي تتكون من شورت و سترة خفيفة، بالإضافة أيضا إلي تصميم البدلة البيضاء والتي تم تصميمها من بنطلون مستقيم القصة وتوب طويل بدون أكمام.

 

ماهي موضة 2021

تبحث كل فتاة عن موضة الألوان مع بداية كل عام جديد فهي تريد أن تعرف ماهي الألوان المكتسحة عالم الملابس، وذلك لكي تبحث عنها عند التسوق وإختيار ملابسها.

ولكن سوف نخبر كل إمرأة سر موضة الألوان في كلمتين فقط وهما التفاؤل والبساطة، وهذه هي الحقيقة ولا داعي للإندهاش ف الألوان المسيطرة علي صيحات الموضة هذا العام، جميعها مفعم بالنشاط يعبر عن معاني التفاؤل.

حيث نجد الألوان الترابية تتصدر موضة 2021 مثل البيج الفاتح والأوف وايت والبرتقالي الغامق والزيتي الفاتح والبني تسيطر بشكل كبير علي الملابس.

فهي مريحة للعين ومهدئة للأعصاب وهو أكثر ما تحتاجه كل إمرأة خلال هذا العام، لذلك ننصحك بامتلاك قطعة أو قطعتين بأي من الألوان الترابية، كما يمكن تنسيقها مع أي لون  آخر بسهولة بالرغم من إختلاف مظهرها.

كما سنجد درجات الأخضر الباستيل رائجة بشدة خلال هذا العام، فبحسب أغلبية خبراء الموضة فإن الأخضر الباستيل يعبر عن الوقت الحالي والذي يهتم بكل ما هو أخضر ومائل للحفاظ علي البيئة الخضراء ويعبر أيضا عن سلامتها والحفاظ عليها بشكل كبير.

ويسيطر اللون الرمادي بدرجاته المختلفة علي كل قطعة ملابس وإكسسوارات حتي الحقائب والأحذية، كما أنه مناسب لفصل الصيف والشتاء.

واستطاع اللون الأزرق الداكن أن يحظى بإعجاب الكثير من النساء فهذا اللون قادر علي أن يمنح من ترتديه الأناقة التي تبحث عنها بكل بساطة.

كما اكتسح اللون الفوشيا ساحة الأزياء فهو من أكثر الألوان التي تعبر عن السعادة فهي تمنح من ينظر إليها مشاعر إيجابية إلي حد كبير، كما يمكن تنسيقه مع الألوان المحايدة وذلك إذا كانت ترغب السيدة في إطلالة هادئة، أو مع ألوان أخري أكثر جرأة إن كانت ترغب في إطلالة مليئة بالنشاط والحيوية.

 

ملابس شتاء 2021 للمحجبات

يتميز فصل الشتاء بالطقس البارد كما يتميز أيضا بالملابس الأنيقة والفخمة حيث يتيح فصل الشتاء للنساء المحجبات تشكيلة رائعة من الملابس المختلفة كـ البلوفرات والجواكيت  والمعاطف.

والتي  يمكن  تنسيقها وإرتدائها بكثير من الطرق والألوان لكي تظهر من ترتدي الملابس الشتوية بمظهر أنيق وعصري، وفيما يلي سنقدم لكم أحدث ملابس شتاء 2021 للمحجبات.

أولا المعاطف الشتوية: وهي من القطع الشتوية المميزة التي لا يمكن لأي سيدة  أو فتاة  الإستغناء  عنها خلال فصل  الشتاء، وتتسم  موضة  هذا  العام  ب المعاطف  الطويلة التي توفر التدفئة اللازمة  أثناء برودة الطقس.

والتي يمكن إرتداؤها بالعديد من الطرق، فعلي سبيل المثال يمكن تنسيقها فوق فستان شتوي طويل أو فوق بنطلون جينز أو تنورة مع بلوفر شتوي أنيق.

ثانيا البلوفرات كبيرة الحجم: وهي من أكثر الموديلات التي تناسب المحجبات فهي تتميز بأنها فضفاضة وعملية وذلك لأنها كبيرة الحجم، ويتم إرتدائها مع بنطلون وحذاء مناسب سواء كان حذاء برقبة أو رياضي.

ثالثا الكارديجان الصوف الواسع: وهو من أهم موضة شتاء 2021 للمحجبات حيث من السهل تنسيقه وإرتدائه مع قميص شتوي أو مع بلوفر طويل برقبة مع بنطلون جينز.

رابعا موضة الجواكيت بدون أكمام أو الفيست: وهو من القطع المميزة في خريف وشتاء 2021 والتي توفر للمحجبات أكثر من طريقة تنسيق مختلفة، حيث يمكن للمرأة إرتدائها مع بنطلون جينز وقميص شتوي أو مع بلوفر وبنطلون ذو طابع كلاسيكي أو جينز مع حذاء شتوي مميز أو مع حذاء رياضي.

خامسا الجاكت الجلد: هو موضة لا يمكن أن تفني في فصل الشتاء ويتميز بإختلاف تصميماته وألوانه وهو يزيد من أناقة المحجبة، حيث يمكن إرتدائه كاجوال وفورمال مع تنورة أو بنطلون جينز وحذاء رياضي أو مع بنطلون كلاسيكي.

سادسا البنطلون الصوف الكاروهات: وهو من أحدث صيحات شتاء هذا العام ويعد اللون الرصاصي من أشهر ألوانه، كما يمكن تنسيقه مع تيشيرت أو قميص شتوي أو بلوفر مع جاكيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى