choice of venue clause florida
موضة العام

موديلات شتاء 2023 للمحجبات

موديلات شتاء 2023 للمحجبات هي من الأمور التي تشغل ذهن الكثير من الفتيات والسيدات المحجبات في الوقت الحالي نظراً لقدوم فصل شتاء 2023، وحسب ما أفادت أشهر دور الأزياء العالمية أن استايلات الملابس الشتوية للمحجبات سوف تكون في غاية الروعة وأيضاً متنوعة هذا العام، لذلك سوف نتعرف معاً في مقال اليوم أبرز موديلات شتاء 2023 للمحجبات وكيفية تنسيقها.

 

موديلات شتاء 2023 للمحجبات

موديلات شتاء 2023 للمحجبات2
موديلات شتاء 2023 للمحجبات2

يتواجد العديد من قطع الأزياء الشتوية لابد أن تتعرف عليها كل فتاة أو سيدة حتى تتمكن من اقتنائها ومواكبة موضة شتاء هذا العام، إذ ظهرت صيحات مختلفة شتاء 2023 تناسب المحجبات من حيث التصميم الرائع وفي نفس الوقت المظهر المحتشم الذي يليق بالحجاب.

بداية دعنا نذكر لكِ عزيزتي أن ألوان هذا الشتاء أغلبها ينتمي إلى الألوان المحايدة مثل الرصاصي والكافية وكذلك الألوان الناعمة وعدة ألوان أخرى مثل البرتقالي.

كما توجد بعض قطع الأزياء الأنيقة والمميزة التي تجعلك متألقة وفي غاية الجمال والأناقة في الشتاء حتى في الأيام شديدة البرودة، ونقدم في السطور القادمة أبرز صيحات أزياء المحجبات لشتاء عام   2022 و2023 وطرق تنسيقها مع الملابس والتي تجعلك بأجمل إطلالة عصرية.

وتشتمل أبرز موديلات شتاء 2023 للمحجبات على الآتي:

الجاكيت القصير الفرو

يعد الجاكيت القصير بشكل عام من أهم الملابس الشتوية التي لا غنى لأي فتاة أو سيدة عنها لذلك سنجد أن هذه قطعة أساسية في دولاب الفتيات المحجبات في فصل الشتاء، كما حاز الجاكيت الذي يصل إلى الخصر إعجاب الكثيرات وبالأخص إذا كان مصنوع من الفرو.

فإن الجواكيت المصنوعة من الفرو تمنح مرتديها إطلالة أنيقة وفخمة للغاية وفي نفس الوقت تمنحهم الدفء اللازم في ليالي البرد القارص.

ويأتي هذا الجاكيت في شتاء هذا العام بألوان متداخلة عديدة من أهمها اللون البني مع اللون الأوف وايت وهما من أكثر الألوان التي تفضلها الكثير من الفتيات.

أما عن كيفية تنسيق الجاكيت الفرو في أيام الشتاء فيمكنك عزيزتي أن تقومي بتنسيق الجاكيت الفرو مع بلوفر أو قطعة شتوية أسفله باللون الابيض الحيادي، مع ارتداء بنطلون جينز ذو أرجل واسعة.

وإذا كنت محجبة يمكنك ارتداء طرحة من القطن بنفس لون الجاكيت أو القطعة الشتوية ثم قومي بارتداء حذاء رياضي، أما في حال رغبتك بارتداء بوت ذو رقبة طويلة لابد من إرتداء بنطلون ليجن.

 

موضة شتاء 2022 للمحجبات

المعطف الشتوي الطويل

هو من أكثر القطع المتربعة على عرش موديلات شتاء 2023 للمحجبات وذلك لأنه يمنح الفتيات المحجبات إطلالة لا مثيل لها، وفي نفس الوقت يتميز بأنه يمنح مرتديه الدفء اللازم ومن أكثر التصميمات التي حازت على إعجاب الكثير من النساء هي النقوش الكاروهات الصغيرة.

أما بالنسبة للألوان فتنتشر الألوان التالية وهي اللون الرمادي والأسود الغني عن التعريف بالاضافة إلى اللون النبيتي، حيث يمكنك تنسيق المعطف الطويل الثقيل مع فستان أو دريس، أو تنورة واسعة وكب أو بلوفر سادة برقبة باللون الأسود.

يمكن تنسيق المعطف مع بنطلون قماش أو جينز وقطعة شتوية تحت المعطف ثم إرتداء طرحة من القطن باللون الأسود وحذاء جلد أسود ويفضل أن يكون برقبة.

يمكن أن تقومي بارتداء قفازات سوداء اللون مع المعطف وذلك في حال كان الطقس بارد للغاية فإن اعتمادك على القفازات سوف يعطيكِ إطلالة شتوية في غاية الجمال والأناقة، لذلك تعتبر قطعة المعطف الطويل من أكثر القطع التي لا غنى لأي محجبة عنها في موسم الشتاء.

الفستان المخمل (القطيفة)

إطلالة الفستان القطيفة من أهم الإطلالات التي تعتمد عليها الكثيرات في فصل الشتاء، حيث يعتبر قماش القطيفة من أفضل الأقمشة الشتوية التي تتميز بلمعة هادئة تخطف الأنظار.

لذلك يمكنك الاعتماد عليها خلال الشتاء وذلك بارتداء فستان باللون الأزرق ذو رسومات من الورود أو الأزهار أو النقوشات الصغيرة مع حذاء بوت باللون الأسود المصنوع من الشموع.

كما يمكنك إرتداء بنطلون ليجن أو كارينا يتناسب مع شكل جسمك وحجاب باللون النبيتي مصنوع من القطن في هذه الإطلالة، وتتميز هذه الإطلالة بأنها من الإطلالات الكاجوال وسوف تمنحك إطلالة أنيقة ورائعة خلال شتاء عام 2022 و2023.

 

أساسيات ملابس الشتاء للمحجبات

أساسيات ملابس الشتاء للمحجبات
أساسيات ملابس الشتاء للمحجبات

تتمثل أساسيات ملابس الشتاء في كلاً من القطع التالية:

الكارديجان الصوف القصير

يعد الكارديجان الشتوي القصير والمصنوع من الصوف من الملابس الشتوية المميزة هذا الموسم، حيث يمنحك الشعور بالدفء في أيام البرد وفي نفس الوقت يتميز بكونه واسع يتناسب مع الحجاب.

ويتواجد الكارديجان الصوف بأطوال مختلفة متوسط الطول أو قصير بحيث يتناسب مع الفتيات طوال وقصار القامة، لذا يمكنك ارتداء قميص شتوي أو تي شيرت مصنوع من القطن أسفل الكارديجان.

ينتشر الكارديجان بألوان البني الغامق والفاتح وكذلك النبيتي وألوان مختلفة أخرى فاتحة بعض الشيء مثل المستردة واللون الرمادي والبرتقالي.

من أشهر إطلالات الكارديجان هي تنسيق طرحة شتوية مصنوعة من قماش القطن بإحدى درجات اللون البني مع كارديجان بنفس الدرجة، أو لون غامق بدرجة في حالة كانت لون الطرحة فاتح والعكس.

يمكنك تنسيق حذاء رياضي أو حذاء برقبة مع بنطلون ليجن وهو من الإطلالات لدى معظم الفتيات المحجبات في هذا الموسم.

الجاكيت الجينز المبطن

إطلالة الجواكيت المصنوعة من الجينز هي من الموديلات الثابتة كل عام حيث أن اللون الأزرق من الألوان الشتوية المعروفة والتي تتماشى مع ذوق غالبية المحجبات خاصة اللواتي يفضلن الإطلالات الكاجوال.

يمكنك الاعتماد على ارتداء الجواكيت الجينز أثناء الذهاب إلى العمل فهي تتمتع بالأناقة والبساطة، ويمكنك تنسيق جاكيت جينز قصير مع بنطلون من الجينز واسع بعض الشيء، وأسفل الجاكيت قطعة شتوية باللون الأوف وايت أو الأبيض وطرحة باللون الأسود أو الكحلي وبوت أو حذاء رياضي.

الجاكيت المنفوخ

يتميز هذا الجاكيت بأنه يكون مصنوع من القماش الشتوي الناعم الذي يمنح الشعور بالدفء، ويمكن تنسيق الجاكيت الشتوي المنفوخ مع بنطلون من الجينز أو أي قماش آخر مثل الجبردين أو الجلد.

كما ننصحك باختيار جاكيت ذو لون مميز والابتعاد قليلاً عن الألوان الداكنة حيث يمكنك اقتناء جاكيت بلون الأزرق أو البينك، وتنسيقه مع حذاء رياضي أو هاف بوت وأسفل الجاكيت قطعة قطنية وطرحة ذو لون حيادي مثل الأسود.

 

ألوان موضة شتاء 2023

يجب أن تكون ملابسك الشتوية ذات ألوان جذابة حتى يمكنك الإحساس بالثقة وفي نفس الوقت يعطيكِ إطلالة مليئة بالنشاط، ومن أكثر الألوان التي أثبتت وجودها على ساحة أزياء شتاء هذا العام اللون الأحمر المشابهة لدرجة الحمم المنصهرة ذات اللون الأحمر الداكن.

بالإضافة إلى اللون الأخضر بمختلف درجاته ومن أبرزها اللون الزيتي والذي يمنح من يعتمد عليه الإحساس بالهدوء، كما يأتي اللون البرتقالي الهادئ المائل للون الكركم، بالإضافة إلى درجة الأصفر القريبة للون الخردل بظلاله المفعمة بالحيوية.

ظهر أيضاً اللون الرمادي هذا العام بشكل قوي بالرغم من أنه من الألوان الشائعة قديماً وذلك لأنه يعطي الشعور بالحيادية.

كما أن اللون البني بدرجاته المختلفة مثل الكافيه والأوف وايت والشوكولاتة ظهر أيضا في بعض موديلات شتاء 2023 للمحجبات حيث يعطي مظهراً رائعاً لكل من تقوم بتنسيقه في الملابس الشتوية.

وأخيراً ظهر اللون الوردي الباستيل بشكل قوي حيث يعطي الفتاة أو السيدة الشعور بالجمال والرقي، وأيضاً اللون البنفسجي الداكن المثير الذي يمنح السيدة أو الفتاة  إطلالة ساحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى