من أجل أناقتك

موضة الاوفر سايز للصيف

موضة الاوفر سايز للصيف ،  ظهرت موضة الأزياء الأوفر سايز بقوة خلال الأعوام الأخيرة كما أنها تصدرت صيحات الموضة لكل المواسم، حيث أصبحنا نشاهد الكثير من عارضات الأزياء يتألقن بهذه الصيحة بطرق أنيقة، كما إعتمدتها الكثير من المدونات لاسيما المحجبات بطرق عصرية وذات وقار وحشمة في نفس الوقت، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي موضة الأوفر سايز للصيف.

موضة الاوفر سايز للصيف

تعتبر موضة صيف فري سايز تتربع على عرش موضة  تلجأ الفتاة المحجبة في كثير من الأحيان إلي الإبتعاد عن شكل محدد أو معين من الملابس لأنه لايناسب حجابها مثل التيشيرت خاصة ذات الأكمام القصيرة منه.

الملابس الأوفر سايز إلا أن الموضة العصرية أوجدت حلول بديلة لتخطي ذلك والإستمتاع ب إرتداء التيشيرت المفضل للمرأة بطريقة لا تتعارض مع الحجاب.

الأحمر والأوفر سايز الأحدث ومكنت الموضة العصرية المحجبات من تنسيق التيشيرت مع الحجاب بعدة طرق سواء كان ذات مقاس عادي أو أوفر سايز.

شتوية موضة عام 2021 وذلك بدءا من تنسيق التيشيرت قصير الأكمام مع القمصان من أسفلها إلي تنسيقها مع السترات كطبقة ملابس خارجية حتي يبدو المظهر العام أكثر أناقة.

وتكمن خدعة المطابقة في إرتداء طبقات الملابس أو إرتدائها مع عناصر أخري، وإذا كنتي محجبة ف لديك عدد من الطرق و الأساليب لجمع الحجاب مع الأكمام القصيرة بطريقة عصرية.

تعد التيشرتات الأوفر سايز من أحدث صيحات موضة شتاء وهذه بعض الأفكار التي يمكن أن تستلهم منها المرأة المحجبة إطلالتها سواء كانت ترتدي تيشيرتات ذات مقاسات عادية أو أوفر سايز.

ملابس محجبات كاجوال

ملابس محجبات كاجوال بالـ تيشيرت النص كم والتي من أبرزها الإطلالات الآتية:

  • إطلالة كاملة بلون واحد تتكون من كارديجان ذو كم طويل مع تيشيرت قصير وبنطلون واسع وحذاء رياضي.
  • إطلالة ب تيشيرت نصف كم مع بادي ب كم كامل و بنطلون جينز واسع مع حذاء رياضي أنيق.
  • تيشيرت نصف كوم أوفر سايز مع توب بيزك تيشيرت.
  • إمكانية إرتداء تيشيرت قصير الأكمام مع قميص أبيض أو قميص جينز.
  • تيشيرت قصير مع قميص كاروه أوفر سايز.
  • إطلالة ب تيشيرت قصير الأكمام مع تيشيرت بكم طويل وبنطلون جينز عادي.
  • إطلالة كوبنهاجن المشهورة وهو ستايل بسيط للغاية يعتمد علي تيشيرت عصري مبطن وأسفله بادي وبنطلون بسيط وحذاء رياضي بسيط، ومن هنا سيصبح لدي المرأة المحجبة إطلالة مميزة وبدون مجهود.

لبس أوفر سايز صيفي

انتشرت في آخر ثلاثة عقود موضة الأوفر سايز التي تناسب كافة التقلبات المناخية، وتعد موضة الاوفر سايز للصيف من أهم الأزياء التي يعتمد عليها الكثير من الرجال والنساء.

وسوف نقدم عدة نصائح لكل محبين أو رواد لبس أوفر سايز صيفي أو أوفر سايز شتوي لابد من أخذها بعين الإعتبار عند إتباع موضة الأوفر سايز:

  • تعتبر الخياطة الجيدة المفتاح الأساسي والرئيسي في إختيار الملابس الكبيرة والواسعة فربما يشتري المرء قميصا واسعا مناسبا له ولكن تكون أكمامه طويلة لا تناسب طول ذراعيه، والأمر ذاته ينطبق علي البناطيل لذلك يفضل الذهاب إلي محلات الخياطة، إذا كان الشخص يريد إتباع موضة علامة تجارية محددة.
  • يفضل الإبتعاد عن إرتداء ملابس كبيرة الحجم بشكل مبالغ به ومن الأفضل أن يرتدي الفرد الملابس المناسبة له من حيث المقاسات والتي تمنحه إطلالة أنيقة، وإن كان الشخص محبا لإرتداء ملابس الأوفر سايز ويعاني من النحافة يفضل ألا يبالغ بشراء المقاسات الكبيرة منها.
  • تعد المطبوعات والعلامات الجريئة أفضل وأسهل الطرق لتصميم ملابس الأوفر سايز، إذ أنها تلفت الأنظار إليها بشكل كبير.
  • يفضل التركيز علي الجودة وليس السعر أو كمية المشتريات ولكن يجب شراء العناصر والقطع التي يحبها الشخص لتجنب الملل أو تكدس الملابس عنده، خاصة إن كان الشخص يطمح لإنقاذ وزنه.
  • أفضل وأجمل ملابس الأوفر سايز هي التي تحتوي علي طبقات مثل السترة أو الكنزة الصوفية أو البدلات المكونة من أربع قطع أساسية خاصة تلك التي تحتوي علي قميص أبيض.
  • لا يجب الخوف من عدم ملائمة الإكسسوارات كالساعة أو الأقراط مع ملابس الأوفر سايز بل بالعكس يجب أن يتأكد الشخص من أنها تزيد من أناقته، فهي الطريقة المثلى التي تعطيه مظهرا جميلا.

تيشيرتات اوفر سايز صيفي

يتمتع الكثير منا بالملابس الضيقة في غالبية الوقت والتي تتماشى مع منحنيات أجسامنا ولكن لا يعني ذلك أنه لا يوجد مكان للملابس الفضفاضة أو الواسعة في خزانة الملابس.

فسنجد أن القمصان كبيرة الحجم من العناصر الأساسية في الموضة ولكن لم تبدأ كثير من النساء في إعتماد هذا النوع من الأزياء حتي عشرينات القرن الماضى.

والآن أصبحت التيشرتات والقمصان كبيرة الحجم أو الأوفر سايز كما يطلق عليها الكثير من الأفراد، تتيح فرصة لعشاق الموضة للتعبير عن أنفسهن من خلال الراحة.

حيث تعد الملابس الفضفاضة والواسعة ذات الحجم الكبير من أكثر صيحات الموضة لصيف 2021، لذلك سوف نتعرف علي أفضل تيشيرتات اوفر سايز صيفي وكيفية إرتدائها بأشكال عديدة ومختلفة وذلك نقلا عن أشهر المواقع العالمية للموضة.

  • أولاً تيشيرت فستان: تعد التيشيرتات الأوفر سايز من أحدث صيحات الموضة لصيف 2021 وخاصة التيشرتات السادة التي يصل طولها أعلي الركبة مباشرة، بالإضافة إلي إرتداء المرأة الكوتشي الأبيض الرياضي فهو من أكثر  استايلات الأوفر سايز التي تظهر من ترتديه بشكل بسيط وفي نفس الوقت يعطي شئ من البساطة والأناقة.
  • ثانيا التيشيرت المربوط: يعد من أحدث صيحات موضة التيشيرتات الأوفر سايز فهي من الإطلالات المميزة التي تضيف للمرأة إطلالة أنيقة ورائعة، ف التيشيرتات الواسعة المربوطة عند القيام بإرتدائها مع جيب قصيرة سواء المصنوعة من الجينز أو قماش تعد من الإستايلات المميزة لصيف 2021 بشكل كبير للغاية.
  • ثالثا استايل كوبنهاجن: هو استايل بسيط للغاية يعتمد علي تيشيرت عصري مبطن مع بنطلون بسيط وحذاء رياضي بسيط ومن هنا سيصبح لدي السيدة إطلالة مميزة وبدون مجهود أو تكلفة باهظة.
  • رابعا التيشيرت الأوفر سايز مع الشورت: تعتبر هذه الإطلالة من صيحات الموضة الحديثة لصيف هذا العام وهي تكون إرتداء الجزء العلوي بشكل واسع وفضفاض أو كما يطلق عليه الأوفر سايز مع الشورت الضيق حسب اللون الذي ترغب الفتاة بإرتدائه، فهي من الإطلالات المناسبة خصوصا علي الشواطئ عند الذهاب لعمل حفلة علي الشاطئ أو قضاء عطلة صيفية مع الأصدقاء، كما أنها من الإطلالات الكاجوال المميزة والتي تظهر أنوثة من تعتمد هذه الإطلالة بشكل رائع.
  • خامسا التيشيرت الأوفر سايز مع الجينز الكاجوال: يعد من الموديلات المذهلة للغاية والتي تعتمدها الكثير من النساء، ف إرتداء الشميز الأوفر سايز الواسع السادة مع بنطلون الجينز الواسع يعتبر من أجمل الإطلالات الكاجوال المريحة و المميزة في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى